شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 10:37 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مصطفى السلاب عن حياته # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/03/2024

اعلانات

مصطفى السلاب عن حياته # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 26 يوم و 22 ساعة
4 مشاهدة

عن حياته


عمل في «مجموعة السلاب للسيراميك» التابعة لوالده وجدهرجل الأعمال مصطفى السلاب.. 50 عاماً بين الاقتصاد والسياسة والمال والسلطة.. واجه الإخوان في أشرس انتخابات برلمانية عام 2005 وتحدى الحكومة في إزالة عزبة الهجانة]، اليوم السابع، دخل في 23 ، ثم تولى رئاسة مجلس إدارتها والتي تولاه حتى وفاته. انتخب عضوًا في مجلس الشعب المصري مجلس الشعب في دورتي عام 2000 و 2005 ، وكانت البداية عندما خاض الانتخابات التكميلية على مقعد الفئات بدائرة مدينة نصر و مصر الجديدة بعام 2002 ممثلًا الحزب الوطني الديمقراطي (مصر) للحزب الوطني الحاكم، كما خاض انتخابات مجلس الشعب المصري 2005 انتخابات مجلس الشعب عام 2005 على ذات المقعد، ودخل في منافسة شرسة أمام مرشحة الإخوان المسلمون في مصر جماعة الإخوان المسلمون الدكتورة مكارم الديري إلا إنه استطاع الاحتفاظ بالمقعد بعد خوض جولة الإعادة بعد تزوير واضح للإنتخابات من قبل الحزب الوطنى. وشغل خلال عضويته في مجلس النواب المصري مجلس النواب] منصب وكيل اللجنة الاقتصادية بالمجلس. كما إنه رئيس «جمعية مستثمري العبور».





المرض والوفاة


أصيب بانفجار في المخ في أوائل شهر من عام أثناء تواجده في مدينة بولينا إيطاليا الإيطالية ممثلًا مصر في المعرض العالمي للسيراميك ونقل على إثره للعناية المركزة في المستشفىإصابة مصطفى السلاب بـ انفجار في المخ ]، اليوم السابع، دخل في 23 . وفي يوم 22 ] توفي متأثرًا بإصابته بالمرض.





أسرته


هو نجل مصطفى كمال السلاب مؤسس مجموعة السلاب، وشقيق كلًا من المهندس الاستشاري محمد، والمهندس عبد العزيز رئيس الغرفة التجارية الدقهلية (محافظة) بالدقهلية ، والمهندس أحمد، والدكتور رشدي رئيس قسم جراحة العظام كلية الطب بجامعة المنصورة بكلية الطب بجامعة المنصورة ، والدكتور حسني رئيس قسم جراحة القلب والصدر جامعة الأزهر بجامعة الأزهر ، والمهندس طارق، والدكتورة شادية أستاذ طب الأطفال كلية الطب بجامعة المنصورة بكلية الطب بجامعة المنصورة .



وهو متزوج من حنان عبد الخالق حسن المغربي، ولهما من الأبناء




  • محمد.

  • حسام.

  • أميرة.

  • علياء.



صندوق معلومات شخص


اسم مصطفى السلاب


صورة


عنوان الصورة


الاسم عند الولادة مصطفى مصطفى كمال السلاب


تاريخ الولادة 1952


مكان الولادة شربين ، الدقهلية (محافظة) محافظة الدقهلية


تاريخ الوفاة 22


مكان الوفاة


التعليم


العمل رجل أعمال

عضو مجلس الشعب المصري مجلس الشعب عن الحزب الوطني الديمقراطي (مصر) الحزب الوطني
اللقب


الزوج حنان عبد الخالق حسن المغربي


الأهل


أولاد محمدرحيل مصطفى السلاب وقصة زواج السلطة والمال في مصر، شبكة الإعلام العربية، دخل في 23

حسام

أميرة

علياء




اشتهر بـ


الأصل


الجنسية مصر مصري


الموقع


التوقيع





مصطفى السلاب ( 1952 - 22 وفاة رجل الأعمال مصطفى السلاب مساء اليوم]، اليوم السابع، دخل في 23 )، رجل أعمال وسياسي مصر مصري].





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مصطفى السلاب عن حياته # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/03/2024


اعلانات العرب الآن