شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 3:22 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع لوسيرو السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/10/2023

اعلانات

لوسيرو السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 16 يوم
1 مشاهدة

السيرة الذاتية



ابنة لوس ماريا ليون سوفيني وأنطونيو أوغاسا لوبيس، لها أخ يكبرها سنا أنطونيو وهي زوجة المغني مانويل ميخاريس منذ 1997.


و قد اختارتها مجلة People en Espaأ±ol في أول طبعة لها لمئة لاتيني الأكثر تأثيرا في الولايات المتحدة لسنة بجانب عدة مغنيين وممثلين وكتاب وسياسيين ومثقفين ورجال أعمال أمثال فيرونيكا كاسترو و جينيفر لوبيز .بيبول بالإسبانية (100 لاتينيين الأكثر شهرة بالولايات المتحدة الأمريكية





حياتها الشخصية


تزوجت سنة 1997 بالمغني مانويل ميخاريس، وقد عرض حفل زفافهما على التلفزيون ويعد أشهر حفل زفاف في المكسيك وأمريكا اللاتينية، في 12 تشرين الثاني 2001 أنجبت أول مولود لها خوسي مانويل وفي 02 شباط 2005 أنجبت طفلتها الثانية لوسيرو .


في الرابع من آذار أعلنت طلاقها من مانويل ميخاريس بعد مرور 14 سنة زواج.



مشوارها الفني



يعود الفضل في شهرتها إلى مسيرتها طوال أكثر من 30 سنة وإلى موهبتها وجاذبيتها وجمالها ما ساعدها على تسلق سلم النجاح والشهرة بسرعة.


بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها وهي في العاشرة تحت اسم لوسيريتو في برامج المنوعات التلفزيونية Alegrأ­as de mediodأ­a و Chiquilladas ب Televisa . كانت مضيفة بمسابقات أغاني الأطفال Jugu os a cantar و América ésta es tu canciأ³n. وأكثر أداء لها شهرة في ذلك الوقت كان زيتونة زوجة باباي .




في الثالث عشر من عمرها عام 1982 سجلت أول ألبوم لها بعنوان Te prometo، وبعد النجاح الذي حققته دعيت للقيام بدور الطفلة الشريرة في مسلسل Chispita لكن والدتها فضلت أن تمثل ابنتها دور فتاة طيبة للترويج لألبومها وإعطاء صورة تتماشى مع كلمات أغاني الألبوم الذي كان سيطرح ولحسن حظها فالمخرج كان من رأيها ومنه مثلت لوسيريتو دور بطولة أول مسلسل تلفزيوني لها وهو Chispita . وفي سنة 1984 سجلت أولبوم Con tan pocos aأ±os والدخول في عالم الفن السابع بفيلم Coqueta بجانب Pedro Fernandez . وفي سنة 1985، قامت بتمثيل فيلم Fiebre de amor ، بجانب الفنان Luis Miguel ، وفي نفس السنة سجلت ثالث عمل موسيقي لها وهو Fuego y ternura . وبعد ذلك قامت بأعمال سينمائية أخرى ك Quisiera ser hombre و Escapate conmigo و Deliciosa sin verguenza.


في سنة 1986، اصدرت ألبوم آخر بعنوان Un pedacito de mi وفي سنة 1988 أنتجت لها شركة الإنتاج Melody ألبوم Lucerito الذي يحمل مجموعة من الأغاني المفردة ك Tu amiga fiel و No me hablen de el و Millones mejor que tu و Vete con ella.



في 1990، قامت لوسيرو بدور البطولة في مسلسل Cuando llega el amor وتأدية أغنية البداية ما جعلها تفوز بجائزة TVyNovelas لأفضل ممثلة وفي نفس السنة أصدرت لها شركة الإنتاج Melody ألبوم Cuéntame الذي بيعت منه 300 ألف نسخة والذي يحمل أغاني مفردة ك Corazon a la deriva.


في التسعينيات بدأت في تأدية اغاني شعبية رانشيرا بألبومها Con mi sentimiento، ثم تعود مجددا إلى البوب بالألبوم Solo pienso en ti الذي يحمل الأغاني المفردة Amor secreto و Electricidad و Ni una mas حيث أدت أيضا أغاني رومانسية من تأليف Rafael Pérez Botija . لوسيرو عادت إلى سوق الموسيقى بألبوم Lucero de México سنة 1992 والذي أعادت فيه آداء أغاني لمشاهير كأغنية LLorar ل Joan Sebastian و Que no quede huella ل Guadalupe Esparza و Tristes recuerdos.


في سنة 1993 سجلت ألبوم آخر مع شركة Melody تحت عنوان Lucero الذي يحمل أغنية المسلسل Los parientes pobres الذي أدت دور بطولته في نفس السنة والذي منحت بفضله ثاني مرة جائزة TVyNovelas ، الألبوم يحمل العناوين


El numero uno و Veleta و Sobreviviré ل Rafael Pérez Botija أيضا، وجاء بعده ألبومٍ Si pre contigo الذي حققت به الفنانة نجاحا ملحوظا.




و في سنة 1995 عملت في مسلسل Lazos de amor أو روابط الحب ، أين قامت بدور ثلاث شقيقات توائم تفرقن بسبب حادث سير، وقد أدت أيضا أغنية المسلسل الذي حقق نجاحا باهرا وفازت بفضله برابع جائزة لTVyNovelas.


في سنة 1997 سجلت ألبوم Piel de angel من إنتاج شركة Melody أيضا، والذي يحمل أغاني Tacticas de guerra و Toda la noche و Quiero و Historias de amores و Una vez mas.



في سنة 1999، قررت تقديم حفل موسيقي مباشر في La Plaza de Toros بمكسيكو، وقد سجل الحفل في سيدي مزدوج يحمل أغاني ناجحة للفنانة، تنقسم إلى 15 أغنية بوب و 17 أغنية رانشيرا.


في سنة 2000، جاء مسلسل Mi destino eres tu تمت دبلجته إلى العربية تحت عنوان موعد مع القدر ومثلت به دور Andrea وقد لاق المسلسل نجاحا وقبولا من طرف المشاهدين، مما جعلها تفوز مرة أخرى بجائزة أفضل بطلة بجوائز TVyNovelas وقد قامت بعمل ألبوم يحمل نفس عنوان المسلسل وأغنية مفردة أيضا تحمل نفس العنوان وأدرجت بالألبوم أول أغنية لها باللغة الإنجليزية وهي Don't Waste My Time.



في 16 تشرين الأول 2002 قدمت حفل موسيقي ب el Auditorio Nacional برفقة التينور بلاسيدو دومينغو ، لفائدة الجمعية الخيرية Vamos México.


في سنة 2004 تقاسمت لوسيرو دور البطولة مع الفنان أليخاندرو فرنانديس في الفيلم Zapata, el sueأ±o de Héroe الذي يروي قصة البطل المكسيكي الشهير إيمليانو زاباتا وتحت إخراج Alfonso Arau، ولكن بسبب أن القصة لم تكن مطابقة لسيرة الشخصية التاريخية فقد واجه الفيلم انتقادات كثيرة ولم يلقى النجاح المنتظر.


في 2005 وبعد القيام بالعمل المسرحي Regina عادت مرة أخرى للقيام بدور بطولة مسلسل آخر من إخراج كارلا استرادا تحت عنوان الفجر أو Alborada والذي فازت بفضله بجائزتي TVyNovelas و إيمي Emmy.




في سنة ، قدمت لوسيرو واحد من أفضل إنتاجاتها الموسيقية Quier e tal como soy من إنتاج شركة EMI Music، تكريما للمؤلف Rafael Pérez Botija، والألبوم حمل الأغاني la gata bajo la lluvia و O tu o nada و La unica que te entiende وقد نالت بفضل مبيعاته ألبوم ذهبي .




في نفس السنة دعيت مع مغني السالسا فيكتور مانويل للأكاديمية اللاتينية للتسجيل Acad ia Latina de Grabacion لتقديم حقل توزيع جوائز [الغرامي لاتينو] Grammy Latino بمدينة نيويورك ، وقد لاق الحفل نجاحا باهرا مقارنة بالسنوات التي سبقته وقد أختيرت مجددا سنة رفقة الكوميدي أوخينيو ديربيس وأعيد اختيارهما سنة لتقديم النسخة العاشرة للغرامي لاتينو.




في ، قدمت الحفل الموسيقي ب el Auditorio Nacional احتفالا ب27 سنة لمسيرتها الفنية أمام 10.000 مشاهد، وسجل الحفل في سيدي ودي في دي مزدوجان.


في الخامس من ، بدأت لوسيرو مشروعا جديدا في مسيرتها الفنية متمثلا في برنامج راديو يدعى ما الجديد لوسيرو أو Que onda, Lucero والذي يقدم حوارات مع شخصيات فنية عملت سابقا مع الفنانة.


في سنتي و قامت الفنانة بلعب دور شخصية الشريرة Rebeca Sanchez أو Barbara Greco في مسلسل Maأ±ana es para si pre وقد اختارتها مجلة People En Espaأ±ol كشريرة السنة.




و منذ عام 1997 حتى عام كانت المضيفة في التيليطون بالمكسيك.



في سنة قامت بتمثيل دور بطولة في مسلسل امرأة من فولاذ أو Soy tu dueأ±a بجانب الممثلة الفينزويلية غابريالا سبانيك غابرييلا سبانيك والممثلين المكسيكين فرناندو كولنج و ديفيد زيبيدا .




و في نفس السنة قامت بتسجيل ألبوم Indispensable من إنتاج شركة Universal Music.


في أواخر سنة اخرجت ألبوم غنائي بعنوان Mi sercreto de amor و في ألبوم آخر بعنوان LU*JO بحانب الفنان جوان سباستيان، كما قامت أيضا ببطولة المسلسل التلفزيوني Por ella soy eva بجانب الممثل المكسيكي خايمي كاميل و قد حقق المسلسل نجاحا كبيرا فيما يخص نسبة المشاهدة في المكسيك و في عدة دول لاتينية أخرى.


في ال 25 من قدمت حفلا موسيقيا في قاعة Auditorio Nacional بالمكسيك أين امتلأت تقريبا كل المقاعد كالمعتاد و كان ذلك احتفالا بمرور 32 سنة لمشوارها الفني.



الجوائز الحاصلة عليها



حازت لوسيرو على عدة جوائز وأشهرها جازة Emmy Latino بنيويورك سنة ، وجوائز Sol de México، Heraldo de México، Galardon de los Grandes، ERES، ملكة مهرجان Viأ±a del Mar الشيلي بالشيلي سنة 1992، النورس الفضي لنفس المهرجان سنة 2001، Diosa de Plata، Luna del Auditorio، بيلبورد البيلبورد ، Furia Musical بالإضافة إلى أنها النجمة المكسيكية التي حازت على أكبر عدد من جوائزTvyNovelas وAce بنيويورك وجوائز أخرى كثيرة.





و قد لقبت من طرف الصحافة المتخصصة بلقبين هما Lucero de México أو نجمة المكسيك و La novia de América أو حبيبة أمريكا ، لكن علاقتها بالصحافة تزعزعت كثيرا بعد المواجهة التي حدثت بين أحد حراسها الشخصيين والصحافة فقد قام الحارس الشخصي بتهديد صحفيين بالمسدس بسبب أنهم قاموا بضربه ودفعه وبسبب الفوضى التي قاموا بإحداثها، ولكن لوسيرو في عوض الاعتذار قررت الدفاع عن حارسها الشخصي ومواجهة الصحافة بطريقة إعتبرها الكثيرون غير لائقة .



دعيت لوسيرو لتكون المتحدثة الرسمية لعدة جمعيات خيرية منها Teleton México ومنظمة terra للأخبار (مقال حول انضمام لوسيرو إلى المنظمة] ALAS]





معلومات مغن


الاسم لوسيرو أو لوسيريتو


صورة 14-02- Concierto de Lucero


حجم الصورة


صورة ممتدة


لون خلفي مغني منفرد


الاسم لوسيرو أوغاسا ليون


الولادة تاريخ الميلاد 1969 08 29

مكسيكو سيتي ، المكسيك
النوع موسيقى البوب البوب - موسيقى الرانشيرا رانشيرا


المهنة مغنية - كاتبة أغاني - ممثلة - إعلامية


منتج موسيقي Melody، Sony Music، EMI Music




موقع ويب www.lucero.com.mx







لوسيرو أوغاسا ليون (بالإسبانية Lucero Hogaza Leأ³n)، (ولدت في 29 سنة 1969 مكسيكو سيتي )، تعرف ب لوسيرو أو لوسيريتو أو حبيبة أمريكا هي ممثلة ، مغنية ومقدمة حفلات تلفزيونية ومؤخرا مؤلفة أغاني.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع لوسيرو السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1