شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 7:48 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الأرض الطيبة (مسلسل) عن المسلسل # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/10/2023

اعلانات

الأرض الطيبة (مسلسل) عن المسلسل # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

عن المسلسل


يعرض مسلسل الأرض الطيبة الصراع الدائر بين المسلحين الأكراد والحكومة التركية من خلال قصة الطبيب طارق ( أوزان تشوبان أوغلو ) الذي جاء من إسطنبول إلى قريته بعد 25 سنة، ليقع في قصة حب مع فتاةٍ تنتمي لأسرةٍ ثائرة؛ فيجد نفسه في معمعة الصراع بين الجنود الأتراك والمقاتلين الأكراد.



ويركز المسلسل على معاناة الدكتور طارق من هويته الأصلية؛ حيث كانت أسرة غنية قد تبنته حتى لا يذهب ضحية قضية الثأر، وقضية الفتاة التي يحبها لكونها بنت الأسرة الثائرة، كما تعرض أحداث المسلسل الصراع بين الجنود الأتراك والمقاتلين الأكراد، وشتى أنواع المعاناة التي يواجهها أهالي المنطقة المحليون، وخاصةً من الإرهاب.



ويسعى المسلسل إلى نشر رسالة مفادها أن التطور والازدهار والسلام في هذه المناطق لا يمكن أن يتحقق إلا عن طريق التعليم والتدريس، ويؤكد للمشاهدين أيضا أن العنف ليس السبيل لحل المشاكل قط، فنرى طارق يناضل من أجل أهالي المنطقة، مستمدا قوته وإيمانه من حبه لوطنه وشعبه ليصبح مع الوقت بطلا أسطوريا بالنسبة لأولئك الناس الذين كافح في سبيل خلاصهم.



وتشهد أحداث الثاني محاولات سناء لإنقاذ نيرمين من التنظيم الإرهابي، حيث تدخل في مؤامرة من أجل ذلك، حيث يصل تابوت بيت سناء ، ويسبب صدمة وحزناً في القرية، بينما يقع المختار محمود محل تهديد خطير عندما يعرف حقيقة التابوت الموجود في بيت زلال ، فيما يصاب الإرهابيون بصدمة بسبب فرار نيرمين ويبحثون عنها في جميع القرى المجاورة، كما يسعون لضم عناصر جديدة لإلحاقها بالتنظيم بعد أن أحرقوا عدداً من القرى.


في هذه الفترة، طارق –الذي يعرف أن رابعة ليست والدته الحقيقية– يضغط على سناء من أجل أن تخبره بالحقيقة، لكنها ترفض الاعتراف له خوفا من بوشلار ، وتقرر ديلا الذهاب عند أخيها عندما تعلم بوفاة جدها، وعندما تصل معلومات إلى المنظمة الإرهابية بعلاقة يلماز و بيرفين تأمر يلماز بقتلها، فمن سيكون موجودا في داخل التابوت؟ وهل سيقتل أيمن نيرمين ؟ هل سيعرف طارق من هي أمه الحقيقية؟





الممثلون




  • أوزان تشوبان أوغلو طارق

  • سليمان كراداغ زيدان

  • إيزجي سيرتل زينب

  • أوزليم أكنوزو نرمين

  • صبري أوزمنير محمود اغا

  • موشجان جونول ديالا



مسلسلات تركية


شريط بوابات عقد تلفاز تركيا



بذرة مسلسل



تصنيف مسلسلات تلفزيونية تركية


تصنيف مسلسلات مدبلجة


تصنيف مسلسلات تلفزيونية إنتاج

معلومات مسلسل


اسم الأرض الطيبة


صورة Alrad altaibh 250


عنوان الصورة شعار المسلسل


نوع دراما








كاميرا


نوع الصورة شعار


مدة الحلقة


مؤلف


مخرج


منتج منفذ


بطولة اوزان تشوبان اوغلو موشجان جنول سليمان كرداغ


رواية


شارة البداية


شارة النهاية


دولة تركيا الاكراد


قناة mbc1


أول عرض 15


آخر عرض 4


عدد الحلقات 241 حلقة موزع على 4 اجزاء


موقع





الأرض الطيبة مسلسل تركي متكون من 241 حلقة .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الأرض الطيبة (مسلسل) عن المسلسل # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/10/2023


اعلانات العرب الآن