شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 4:43 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع بارا برافا أهداف المجموعة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/11/2023

اعلانات

بارا برافا أهداف المجموعة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 11 يوم
1 مشاهدة

أهداف المجموعة


المجموعة ككل لها عدة أهداف أبرزها مساندة النادي بطرق حديثة مرتبطة بالحركية ، و إدخال نوع جديد من التشجيع في و كذلك توعية الجماهير و الوصول بها نحو عقلية متكاملة عقلية تتماثل مع مشجع واعي تحول من مشجع متخلف إلى مشجع مثقف له دراية كاملة بهذا المجال.


إن هذا القانون فهو يشكل خطر عن القائد



عقلية العصابة الحمراء


تنفتح La Pandilla Rojo على عدة مجالات بحيث لا تقتصر على كرة القدم فهي تحاول دائما المشاركة في القضايا سواء الإسلامية أو الإنسانية و هذا ما نسميه كمجموعة عقلية البارا برافا ، بالإضافة إلى المشاركة في تشجيع فرع كرة القدم فهي تحضر كذلك لمباريات الكوديم في الصالات ومن بين الفروع التي تتواجد بها مجموعة العصابة الحمراء ، كرة اليد و كرة السلة و كذلك كرة الطائرة رغم كل الصعاب فيبقى هذا الفصيل شرف لكل المغاربة.



البرازيل





  • كلوب أتلتيكو منييرو - Movimento 105 Minutos (حركة 105 دقيقة)

  • نادي فلومينيزي - Legiأ£o Tricolor e Bravo 52

  • نادي غريميو - Geral do Gr io

  • نادي فلامنغو - Movimento Popular Naçأ£o 12



الاتراس الريدمان


_



بارا برافا ( لغة إسبانية بالإسبانية Barra Brava) اسم يطلق على مجموعات مشجعي فرق كرة القدم في أمريكا الجنوبية وهي تشبه طريقة الالتراس الاوربية. فمن أهم مميزات هذا الأسلوب في التشجيع هو الوقوف طيلة وقت المباراة وترديد الأغاني التشجيعية بالاضافة إلى تصرفات تشجيعية أخرى.لا يمكن حل المجموعة إلا بقتل القائد المجموعة وهو يعتبر من مستحيل لانه لا أحد يعرفه.




في تونس موجودة مجموعة وحيدة تسمي البريقاد روج أي أنها سميت علي أعظم مفيا في إيطاليا و لقد تأسست علي أساس إلتراس و في عام تغيرت إلي برا برافا.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بارا برافا أهداف المجموعة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/11/2023


اعلانات العرب الآن