شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 2:34 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تكبير الأرداف رفع المؤخرة البرازيلي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/10/2023

اعلانات

تكبير الأرداف رفع المؤخرة البرازيلي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة

رفع المؤخرة البرازيلي


النوع الأكثر شيوعا لتعديل الأرداف بالحقن هو رفع المؤخرة البرازيلي ويسمى هذا الإجراء أيضا حقن الدهون ونقل الدهون.



عادة ما يتألف من شفط وتنسيق الدهون حول الأرداف وحقن كثير من الدهون في المؤخرة.


يتم شفط الدهون من أرداف المريض، بطنه أو من أماكن أخرى، تتم معالجتها وتنقيتها قبل إعادة حقنها. اعتمادا على مقدار الزيادة المرغوبة، قد يحتاج المريض للخضوع لعدد كبير من عمليات الحقن التي تتم في مواقع وأعماق مختلفة من مؤخرته.


الزرع


زرعات الأرداف أمتن من زرع الثدي زرعات الثدي وهي مصنوعة من وحدة مرنة وحدات مرنة غير قابلة للتسرب. توضع الزرعات باستخدام شق صغير فوق عضلات، أعلى منطقة الجلوس وتحت صفاق الصفاق المحيط بها لتأمينها.



التقنية السابقة لزيادة الحجم عضلة الداخل عضلي ألية للأرداف تعمل على زيادة الثلث الأعلى فقط من المؤخرة في حين الزرع يمكن أن يعمل على المنطقة بأكملها. ندبة الجرح تشفي عادتاً وتصبح بالكاد مرئيا بعد عام واحد من تاريخ إجراء الجراحة.



إخفاء صورة


صورة Buttock Augmentation Before & After


عرض 230 بك


تعليق حقن الدهون في الأرداف مع شفطها من البطن العلوي والسفلي، أعلى الظهر، الوركين، العانة والجانبين الداخليين للأفخاذ.






في بعض البلدان يجوز استخدام حبات من أكريليك (نسيج) زجاج الاكريليك لتكبير الارداف والتي يتم حقنها بكثرة بنفس الطريقة التي يتم بها حقن الدهون التي حصل عليها بالشفط.


المتحولين جنسيا


يتم إجراء جراحة تكبير الارداف في بعض الأحيان على النساء تحول جنسي المتحولات و تغيير الجنس المتغيرات جنسياً واللواتي يرغبن في الحصول على أرداف أكثر أنثوية. أجساد توافق الهوية الجنسية مع جنس الولادة النساء الطبيعيات (توافق الهوية الجندرية مع الجنس البيولوجي) لها شكل أكثر بروزاً على مستوى الوركين من تحول جنسي النساء المتحولات جنسيا ، لذلك كان الهدف من العملية هو جعل شكل جسم المتحولات أكثر أنثوية. هذا النوع من الجراحة يشار إليه أيضا في بعض الأحيان بزيادة الورك Outrageous] أو تكبير الورك [http //www.genderandhealth.ca/en/modules/sexandsexuality/gss-transgendered-issues-03.jsp Male-to-F ale Transsexuals. قد تحل هذه الجراحة محل استخدام حشوة الورك والأرداف.





المخاطر


مثل كل عملية جراحية، لتكبير الأرداف بعض المخاطر ففي عام توفيت سولانج ماغنانو الفائزة بملكة جمال الأرجنتين لعام 1994 إثر مضاعفات لعملية تكبير أرداف أجرتها في بوينس آيرس ، يعتقد أن السائل الذي تم حقنه في الأرداف قد وصل إلى رئتيها ودماغها.Ex-Miss Argentina dies after cosmetic surgery, San Francisco Chronicle, Nov ber 30,




رأي الإسلام في عمليات تكبير الأرداف


جاء في ورقة علمية مقدمة لندوة العمليات التجميلية بين الشرع والطب ما نصه موقع رسالة الإسلام ورقة علمية مقدمة لندوة العمليات التجميلية بين الشرع والطب ،إعداد الدكتور عبد العزيز بن فوزان الفوزان – أستاذ الفقه المشارك، ورئيس قسم الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء التي تقيمها إدارة التوعية الدينية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض.. بذلك تعتبر العمليات الجراحية لتكبير الأرداف محرمة شرعاً.








0 0 0


Back without padding
قبل



Back with padding
بعد (باستعمال حشو الورك والأرداف )









تكبير الأرداف إنج Buttock augmentation هناك نوعان من عمليات تكبير الارداف






  • رفع الأرداف.

  • تكبير ألية الأرداف جراحة جراحياً من خلال إدراج زرع مصبوب اصطناعي أو عن طريق استخدام مواد مثل وحدة مرنة المطاط الصناعي .



إخفاء صورة


صورة Dr. Placik Buttock Lift


عرض 230 بك


تعليق شفط الشحوم من الأرداف والفخذ






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تكبير الأرداف رفع المؤخرة البرازيلي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/10/2023


اعلانات العرب الآن