شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 8:37 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع جسم جينيفر قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023

اعلانات

جسم جينيفر قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 6 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

قصة الفيلم


غير الواثقة من نفسها أنيتا (نيدي) ليسنيكي و الفتاة المحبوبة جينيفر تشيك صديقتان منذ الطفولة على الرغم من عدم وجود أي صفات مشتركة . في إحدى الليالي تذهب جينيفر بصحبة نيدي إلى حفلة موسيقية تحييها فرقة لو شولدر . تدلع النيران في المكان ويأخذ أفراد الفرقة الموسيقية جينيفر معهم على الرغم من محاولة نيدي لمنعها من مرافقتهم . في وقت لاحق تعود جينيفر إلى منزل نيدي وهي مغطى بالدم ثم تعود إلى منزلها .



في صباح اليوم التالي تظهر جينيفر بكامل أناقتها مما يثير قلق نيدي عليها . بينما القرية تتابع آخر أخبار الحريق وضحاياه فإن جينيفر تغوي قائد فريق كرة القدم بالمدرسة وتذهب معه إلى الغابة وهناك تعتدي عليه وتقتله . تكتسب الفرقة الموسيقية لو شولدر شهرة كبيرة بسبب هذا الحريق .



بعد مرور شهر واحد تقبل جينيفر دعوة للخروج في موعد عاطفي من زميلها في المدرسة كولين وذلك فقط من أجل أن تقتله . في هذه الأثناء فإن نيدي وحبيبها تشيب ي ان الجنس للمرة الأولى وفي وسط هذه الأحداث تشعر باحساس غريب وتغادر المنزل . أثناء عودتها إلى منزلها كادت تصطدم بجينيفر التي كانت مغطاة بالدماء . تسارع نيدي إلى منزلها وتجد جينيفر في غرفتها وتشرح لها ما حدث عندما ذهبت مع الفرقة الموسيقية لو شولدر حيث أنهم كادوا يعتزمون تقديم عذراء أضحية للشيطان من أجل أن يساعدهم في تحقيق النجاح والشهرة ولكن بسبب أن جينيفر لم تكن عذراء فقد قرر المغني الرئيسي في الفرقة نيكولاي قتلها وبعدها تتلبس روح شريرة جسدها .



في اليوم التالي ينصعق سكان القرية بخبر مقتل كولين وتقرر نيدي الذهاب إلى المكتبة من أجل البحث عن الظواهر الخارقة للطبيعة وتكتشف أن جينيفر تحولت إلى شيطانة تتغذى من خلال قتل الناس . نيدي تخبر تشيب بما اكتشفته وتحذره من عدم الذهاب إلى حفلة المدرسة ولكنه لا يصدقها وبالتالي تقرر الانفصال عنه من أجل حمايته .



يذهب تشيب إلى حفلة المدرسة آملا أن يلتقي بنيدي ولكن جينيفر تعترض طريقه وتغويه وتذهب معه إلى منزل مهجور وعندما تصل نيدي تشاهد جينيفر تقتل وتتغذى من جسم تشيب . نحاول نيدي اغراق جينيفر ثم يأتي تشيب في الأنفاس الأخيرة لمساعدة حبيبته من خلال طعن جينيفر في بطنها ولكنها تنجح في الهروب بينما تراقب نيدي اللحظات الأخيرة لحبيبها تشيب .



تذهب نيدي إلى منزل جينيفر وتدخل عليها من خلال النافذة وتهاجم جينيفر بقاطع ورق وتنجح في طعنها في قلبها حينها تدخل أم جينيفر الغرفة فتكتشف الجريمة . بعدها تدان نيدي بجريمة القتل وتودع مصح للأمراض النفسية ولكن بسبب أن جينيفر عضت نيدي فإن الأخيرة اكتسب بعض من صفاتها الخارقة وتهرب من المصح وتذهب إلى مقر الفرقة الموسيقية لو شولدر وتقتل جميع أفرادها .


معلومات فيلم


اسم الفيلم جسم جينيفر


صورة Jennifers body ver2


عنوان الصورة


مخرج كارين كوساما


الصنف كوميديا سوداء

رعب
كاتب ديابلو كودي


بطولة ميغان فوكس

أماندا سيفريد

أدام برودي

جوني سيمونز
منتج دانييل دوبيكي

ماسون نوفيك

جيسون ريتمان
موسيقى ثيودور شابيرو


سينماتوغرافيا ميريت ديفيد مولين


مونتاج بلومي تاكر


موزع تونتيث سينتشوري فوكس


تاريخ الصدور 18


مدة الفيلم 102 دقيقة


البلد الولايات المتحدة


لغة الفيلم الإنجليزية


جوائز


ميزانية 16،000،000 دولار أمريكي


الإيرادات 32،832،166 دولار أمريكي


سبقه


تبعه


الموقع الرسمي http //www.jennifersbody.com/


رمز دليل الأفلام v424575


الرمز tt
1131734






جسم جينيفر إنج Jennifer's Body فيلم سينمائي أمريكي من إنتاج سنة ومن إخراج كارين كوساما . الفيلم من بطولة ميغان فوكس ، أماندا سيفريد ، و أدام برودي .




شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جسم جينيفر قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023


اعلانات العرب الآن