شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 4:17 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تكون حبة صديدية في المنطقة الحساسة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/03/2024

اعلانات

تكون حبة صديدية في المنطقة الحساسة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 22 يوم و 6 ساعة
2 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعاني من وجود حبة مثل الصديد في منطقة (البكيني) ما سببها؟ وهل تؤثر في الجماع؟ وهل تحصل عدوى لزوجي؟
أنا متزوجة، ولدي (4) أطفال.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أم حمدان حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
فإن منطقة الفرج والعانة تحتوي على الكثير من الغدد الدهنية والعرقية الملحقة بالشعر، وهنالك احتمال أن تكون هذه الحبة هي بسبب حدوث انسداد، ومن ثم التهاب في هذه الغدد، فتشكلت خراجة فيها، وهذا قد يحدث، خاصة بعد تعرض المنطقة للرض أو التخريش، مثل إزالة الشعر أو الحك، وهذا النوع من الحبوب غير معدي ولا ينتقل بالممارسة الجنسية.
كما قد تكون هذه الحبة ناجمة عن سبب آخر مثل إدخال جزء من خلايا الجلد إلى الداخل ثم تكاثرها هناك على شكل حبة، وهو ما نقول له: (الكيسة الاندخالية)، وهي تكون كحبة قاسية تحت الجلد، وهي غير معدية أيضاً.
هنالك احتمالات أخرى أقل حدوثاً قد تؤدي إلى تشكل تورم يشبه الحبة، ولا مجال لذكرها هنا.
بما أن هنالك صديداً كما ذكرت، فيمكنك تجربة تناول مضاد حيوي أولاً، مثل: Augmentin حبة عيار (375) ملغ، ثلاث مرات يومياً، مدة أسبوع.
إن صغرت الحبة أو زالت فهي عبارة عن خراجة صغيرة ناتجة عن التهاب الغدد الملحقة بالشعر، وإن بقيت كما هي أو كبرت فيلزم هنا فحصها، والتأكد من طبيعتها، فقد يلزم تفريغها أو إزالتها.
نسأل الله عز وجل أن يديم عليك الصحة والعافية.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تكون حبة صديدية في المنطقة الحساسة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/03/2024


اعلانات العرب الآن