شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 11:51 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع رايس مبولحي حياته الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/10/2023

اعلانات

رايس مبولحي حياته الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

حياته الشخصية


اسمه الأصلي بالكامل هو (أدي راييس كوبوس أدريان امبولي)، ولد في باريس من أب الكونغو كونغولي وأم الجزائر جزائرية تنحدر من بلدية القلة ولاية برج بو عريريج من عائلة داعي وبعد طلاق والديه ترعرع في عائلة والدته.


Navboxes


منتخب الجزائر


bg white


fg green


list تشكيلة الجزائر في كأس العالم لكرة القدم


تشكيلة الجزائر في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم


تشكيلة الجزائر في كأس العالم لكرة القدم


تشكيلة الجزائر في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم








صندوق معلومات سيرة كرة قدم


اسم اللاعب رايس مبولحي


صورة Raïs M'Bohli لاإطار


الاسم الكامل رايس وهاب مبولحي


الجنسية علم Algeria


تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1986 4 25


مدينة الولادة باريس


دولة الولادة فرنسا


الطول height meters 1.90


المركز حارس مرمى


القيمة السوقية


النادي الحالي رمز علم USA فيلادلفيا ن


الرقم بالنادي 92


أعوام الشباب 2002-1995

-2002
أندية الشباب رمز علم France راسينغ باريس

رمز علم France أولمبي مرسيليا
الأعوام

-

-

-

-

-

-
الأندية رمز علم Scotland هارتز أوف ميدلوثيان

رمز علم Greece إثنيكوس إثنيكوس بيرايوس

رمز علم Greece نادي بانيتوليكوس

رمز علم Japan نادي ريوكيو

رمز علم Bulgaria سلافيا صوفيا

رمز علم Bulgaria سيسكا صوفيا

رمز علم Russia كريليا سوفييتوف سمارا
الظهور 0(0)

5 (0)

8(0)

22(0)

33 (0)

15(0)
أعوام المنتخب 2002-2001

2002-2001

-
المنتخب رمز علم France منتخب فرنسا لكرة القدم فرنسا (تحت 16 سنة)

رمز علم France منتخب فرنسا لكرة القدم فرنسا (تحت 17 سنة)

رمز علم Algeria منتخب الجزائر لكرة القدم الجزائر
الظهور بالمنتخب 3 (0)

6 (0)

7 (0)
أعوام التدريب


أندية التدريب


تحديث الأندية 16 ،


تحديث المنتخب 16 ،






رايس وهاب مبولحي من مواليد (25 1986 في باريس )، هو لاعب كرة قدم الجزائر جزائري يلعب بمركز حارس مرمى في نادي فيلادلفيا ن الأمريكي، بدأ مسيرته مع أولمبي مرسيليا في سنة 2002 قبل أن ينتقل عنهم في سنة .





اختاره المدرب رابح سعدان ليكون ضمن تشكيلة منتخب الجزائر لكرة القدم في بطولة كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا وهو الآن الحارس الأول في منتخب الجزائر لكرة القدم المنتخب الجزائري .



قدم مبارة رائعة امام الإنجليز قبل أن يبدع امام الولايات متحدة خاض بعدها رايس مبولحي 8 مبريات مع المنتخب الوطني 6منها في تصفيات ودخل مرماه 10 اهداف يتخمل مسؤولية هدفين منها ولكنه انقذ المنتخب الوطني من عدة اهداف ونصب نفسه الحارس الأول دون منازع في الجزائركما لعب مع منتخب الجزائر لكرة القدم المنتخب الجزائريفي بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل


وقد أدى دورا كبيرا لترشح منتخب الجزائر لكرة القدم المنتخب الجزائريلأول مرة إلى الدور الثاني وقد أداء كبيرا أمام منتخب ألمانيا لكرة القدم المنتخب الألماني


انضم أول الأمر إلى نادي أوليمبيك مرسيليا عندما كان في الثامنة عشرة من عمره فقط، وكان ذلك عام 2002، واستمر عقده لأربع سنوات رغم أنه لم يدخل المستطيل الأخضر في أية من مباريات الدوري الفرنسي.



وفي شتاء ، وبعد أن انتهى عقده في مرسيليا، انضم إلى نادي هارتز أوف ميدلوثيان الاسكتلندي حيث بقي لستة أشهر فقط دون أن يشارك أيضاً كلاعب أساسي في أية مباراة. وفي صيف ، انتقل مبولحي إلى اليونان حيث انضم إلى نادي إثنيكوس بيريوس وخاض معه خمس مباريات قبل أن يتجه للدفاع عن عرين بانيتوليكوس اليوناني أيضاً.



بعدها شدّ هذا الحارس الشاب رحاله واتجه إلى اليابان، حيث حمى شباك نادي ريوكيو الذي خاض معه أكبر عدد من المباريات في مسيرته (22 مباراة). ولم يدم طويلاً فراقه عن أوروبا، حيث عاد في السنة التالية لينضم إلى صفوف ناديه الحالي سلافيا صوفيا البلغاري الذي خاض معه 25 لقاءً ثم في سنة بعد أداء جيد في مونديال البرازيل انتقل إلى نادي فيلادلفيا ن الأمريكي.



رغم أن مبولحي لعب في صفوف منتخبي فرنسا تحت 16 سنة وتحت 17 سنة، إلا أنه لبى نداء المدرب رابح سعدان في /أيار من العام الحالي للانضمام إلى معسكر الأخضر في سويسرا تحضيراً لمنافسات كأس العالم FIFA . وقد ارتدى القميص الوطني الجزائري للمرة الأولى في مباراة دولية ودية خسرها ثعالب الصحراء بثلاثية نظيفة أمام أيرلندا. ويُذكر أن مبولحي شارك في هذه المباراة كحارس بديل في وقت متقدم منها ودخل شباكه هدفٌ واحد من ضربة جزاء.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع رايس مبولحي حياته الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/10/2023


اعلانات العرب الآن