شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 1:40 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كريستال عصفور تاريخ الشركة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/10/2023

اعلانات

كريستال عصفور تاريخ الشركة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19


تاريخ الشركة


تأسست شركة كريستال عصفور في مدينة شبرا الخيمة عام1961 http //www.asfourcrystal.com موقع كريستال عصفور الالكترونى على مساحة 2200 متر مربع وبطاقة بشرية لا تتخطى 200 من العمال الذين يستعينون بأدوات أساسية بسيطة، أما اليوم فقد توسعت شركة كريستال عصفور لتضم 5 مصانع بمساحة إجمالية تتجاوز 1.2 مليون متر مربع. يعمل بتلك المصانع الخمسة أكثر من 28000 عامل من الرجال والنساء، وما زالت الشركة تحتفظ بمكانتها العالمية حتى اليوم.





مع توسع الشركة في أعمالها ظهرت الحاجة إلى الاستعانة بماكينات وأدوات للتصنيع مصممة بشكل خاص، وبناء على ذلك تبنت الشركة إستراتيجية تكاملية، حيث يتم تصميم وتطوير وتصنيع الماكينات والأدوات اللازمة للإنتاج داخل مصانع كريستال عصفور ولاستخدامها الخاص والمتميز.



في عام 2000 افتتحت كريستال عصفور قسم خاص لقطع الكريستال الخاصة لأغراض الموضة لإنتاج قطع كريستال للاستخدام في صناعة الموضة بكافة قطاعاتها من الأزياء والإكسسوارات والحلي والمجوهرات وقطع الديكور.



معلومات شركة


اسم_الشركة كريستال عصفور


الصناعة الزجاج


علامة_الشركة Asfour-logo


نوع_الشركة قطاع خاص


المنتجات قطع كريستال تدخل في صناعة الموضة، أجزاء من الكريستال، أدوات إضاءة ونجف، هدايا، بلاطات من الكريستال


عدد_الموظفين أكثر من 28000


تاريخ_التأسيس 1961


المؤسس وليد عصفور


المقر_الرئيسي القاهرة ، Flag of Egypt.svg 25 مصر


أهم_الشخصيات



العائدات


الأرباح



الشركة_الأم


الشركات_التابعة


الموقع_الإلكتروني www.asfourcrystal.com








كريستال عصفور شركة مصرية وهي أحد أكبر شركات إنتاج الكريستال في العالم .




تعد كريستال عصفور حاليا أكبر مصنعي ومصدري الكريستال على مستوى العالم، بطاقة إنتاجية تتجاوز 100 طن يومياَ وتصدر منتجاتها لأكثر من 50 دولة عبر العالم.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كريستال عصفور تاريخ الشركة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/10/2023


اعلانات العرب الآن