شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 10:21 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شنايدر إليكتريك التاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/10/2023

اعلانات

شنايدر إليكتريك التاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28


عناصر الموضوع

1944-1870

1981-1944

2000-1981

التاريخ


في عام 1836 تملك الاخوة أوجين وأدولف شنايدر على مسبك مهجور في مدينة لو كريسوت ، مما سمح لهم بالمشاركة في الثورة الصناعية. كان تركيز الشركة الرئيسي على صناعة الصلب ، والعمل على مسارات القطارات ، والسفن ، ومختلف أنواع أخرى من الآلات الثقيلة.



1944-1870


أخذ أوجين نجل هنري شنايدر الشركة إلى المستوى التالي حينما دفع بها إلى الإنتاج بالأساليب الجديدة التي ظهرت خلال العقيدن 1860 و 1870 ، مما يجعل من الممكن إنتاج صلب أرخص قيمة وأكثر أقوى. مع أساليب الشركة المبتكرة ، سرعان ما أصبح شنايدر واحدا من أبرز الأوروبيين في صناعات التسلح والآلات الثقيلة.



كان معظم دخل الشركة يأتي من القطاع التسلح ، ولكن بعد الحرب العالمية الأولى بدأت الشركة تركز على تطوير المزيد من الطاقة الكهربائية والصلب والمنتجات اليومية كما أعتمدت شنايدر خلال تلك الفترة اعتمدت استراتيجية التوسع ، والذهاب إلى ألمانيا وأوروبا الشرقية. هذه الاستراتيجية قد أوقفت بعد بدأ الحرب العالمية الثانية.



1981-1944


بعد تحرير فرنسا من الاحتلال الألماني ، واضطر شنايدر لمواجهة أزمة جديدة. قائد المجموعة الجديد وتشارلز شنايدر ،قرر تدريجيا التخلي عن صناعة التسلح لصالح القطاعات المدنية. الشركة تغير تماما في عام 1949 ، يكيف نفسه مع التحديات الناجمة عن عالم ما بعد الحرب.



بعد وفاة تشارلز شنايدر في 1960 طرحت مشكلة الخلافته. وكانت الشركة تعاني أيضا في القطاعات الرئيسية. البارون ادوارد إمبان جان سيطر على المجموعة في عام 1969. انه حاول عبثا لتنويع الفئات التقليدية القطاعات الرئيسية. في نهاية المطاف ، قد بدأت بتطوير تحالفات مع شركات أخرى.



2000-1981


في عام 1981 ، تغيرت ديدييه بينو - فالينسي لهيكلية الشركة ، القضاء الكامل على القطاعات التي كانت تعيش في أزمة ، مثل الحديد والصلب والإنشاءات البحرية.



بعد الحصول على الشركة ماليا على قدميها ، وذلك بفضل المستثمرين الجدد والتغيرات في هيكل الشركة ، شنايدر بدأت فترة التوسع في نهاية 1980s. بعد أن استوعبت الكثير من ميرلين Gerin (1986) ، بينو ، فالينسي بدأ بشراء شركات مثل Télémecanique (1988) وساحة دال (1991).



في أيار / 1999 ، تحت قيادة الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة ، وهنري Lachmann ، مجموعة شنايدر غيرت اسمها إلى شنايدر الكتريك ، ليسجل الهدف الرئيسي في مجال الكهرباء.



2000 اليوم ، والنمو


شنايدر الكتريك استراتيجية تنطوي على النمو داخليا وخارجيا ، وتطوير مواقعها الجغرافية. هنري Lachmann تقاعد في عام لتحل محلها جان باسكال Tricoire ، الذي هو الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي للشركة.



في ، والشركة الكندية للتقسيم ، شنايدر الكتريك فيكتوريا بعد الاجتماع الوزارى للعين ، قبل الميلاد واحدة من كبار أرباب العمل من قبل قدس كندا المحدودة ، التي أعلنت عنها وفانكوفر صن ، ومقاطعة وفيكتوريا تايمز - المستعمر. [7]



مراكز التكنولوجيا


شنايدر إلكتريك لديها عدة مراكز للبحث والتطوير مثل




  • مركز التكنولوجيا العالمية في الهند ب بنغالور

  • مركز الكنولوجيا العالمية في المكسيك ب مونتيري ، المكسيك بمونتيري

  • سي أر دي سي في الصين ب شنغهاي



مصدر


مراجع


شركات ستوكس 50 الأوروبية




شركات كاك 40


شريط بوابات فرنسا شركات إلكترونيات طاقة باريس



تصنيف كومنز Schneider Electric



تصنيف هندسة أنظمة الطاقة


تصنيف تأسيسات سنة 1836 في فرنسا


تصنيف شركات تصنيع فرنسية


تصنيف شركات فرنسية


تصنيف شركات كاك 40


تصنيف علامات تجارية فرنسية

Infobox Company


اسم_الشركة شنايدر إليكتريك

Schneider Electric S.A
علامة_الشركة 193 -Schneider_Electric_Logo_svg.png 210


نوع_الشركة شركة عامة


تاريخ_التأسيس 1836, أندمجت 1981


المقر رويل-مالميزون , فرنسا


أهم_الشخصيات جين باسكال تريكوير (الرئيس و كبير الإداريين التنفيذيين )


الصناعة معدات كهربائية


المنتجات جهاز تحكم منطقي قابل للبرمجة أجهزة تحكم منطقي قابلة للبرمجة ، مزود الطاقة اللامنقطعة مزودات طاقة لامنقطة ، مكشاف مكاشيف


الدخل 18.31 مليار يورو ( ) cite web url http //www.schneider-electric.com/documents/presentation/en/local/ /04/ra -schneider-electric-en.pdf Annual Report accessdate -04-19 publisher Schneider Electric
عدد_الموظفين 113,900 ( )
subsid APC by Schneider Electric APC , BEI Technologies, Citect , Clipsal , ELAU, Federal Pioneer, Juno Lighting, Merlin Gerin, Merten, Modicon PLC, Nu-Lec Industries , PDL Group, Power Measur ent, Square D, TAC (building automation) TAC , Tel ecanique




الموقع_الإلكتروني www.schneider-electric.com




intl yes






شنايدر إليكتريك فرنسية Schneider Electric S.A هي شركة فرنسية عالمية تأسست عام 1836 من قبل الأخوين أوجغŒن وأدولف شنايدر.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شنايدر إليكتريك التاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1