شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 6:55 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مؤتمر فيلادلفيا مؤتمر فيلادلفيا الأول # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/03/2024

اعلانات

مؤتمر فيلادلفيا مؤتمر فيلادلفيا الأول # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 21 يوم و 12 ساعة
2 مشاهدة

مؤتمر فيلادلفيا الأول



وقد تم هذا الاجتماع في فيلادلفيا في العام 1774 وحضره 56 ممثلاً من اثنتي عشر مستعمرة من أصل ثلاثة عشر. وكان هذا الاجتماع للاحتجاج مع التشريعات المجحفة التي فرضتها الإمبراطورية البريطانية حينها، وعزم الممثلون على تنظيم مقاطعة اقتصادية لبريطانيا.



مؤتمر فيلادلفيا الثاني


انطلقت حرب الاستقلال والثورة الأمريكية ضد النظام البريطاني أثناء اجتماع الممثلين في فيلادلفيا للمرة الثانية في العاشر من أيار من عام 1775. وكان من بين الممثلين من كان يفضل البقاء تحت إدارة الحكومة البريطانية, إلا أن التيار الذي كان يفضل الاستقلال فرض صوته على الجميع, فنشأ عن هذا الاجتماع تأسيس جيش للدفاع عن الاستقلال لتنسيق الجهود في الميدان.










المؤتمر القاري أو مؤتمر فيلادلفيا هو التجمع الذي التقى فيه ممثلون عن ثلاث عشرة مستعمرة الذين أصبحوا فيما بعد أعضاء إدارة الولايات المتحدة الأمريكية خلال حرب الاستقلال. وقد اجتمع هذا الكونجرس بين عام 1774 و 1789.




شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مؤتمر فيلادلفيا مؤتمر فيلادلفيا الأول # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/03/2024


اعلانات العرب الآن