شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 6:23 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مامووتي العائلة وبداية حياته # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

مامووتي العائلة وبداية حياته # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

العائلة وبداية حياته


ولد مامووتي بالقرب من Vaikom فايكوم في كوتايام حي حي كوتايام من Travancore - كوشين الدولة السابقة ترافينكور - كوشين الهند ، الهند في الطبقة الوسطى المسلمون المسلمة لعائلة إسماعيل، مزارعا المزارع ، وفاطمة، ربة البيت ربة المنزل في 7،1953. نشأ وترعرع في شيمبو ,فايكوم جنبا إلى جنب مع أخوته. قد اتم مدرسته الثانوية (الدراسة التحضيريه) في كلية الأمراء الهنود كلية امراء الهنود ، كوشي (الهند) كوتشي ، ثم درس التعليم القانوني القانون في كلية قانون حكومة ارناكولام. كما أنه قانُون القانون لمدة عامين في Manjeri مانجيري. تزوج سلفاز في عام 1980 ولديه ابنة، سرومي وابن، دولكوار سلمان.

مهنة التمثيل



See also Filmography of Mammootty



المهنة في وقت مبكر، 1971-1980


أول ظهور لمامووتي علي الشاشة كان في تم التصوير في 1971 1971 في < >انيوبهافانجال باليشاكال، من إخراج كانساس Sethumadhavan كي.اس.سيزيومادهافان. لكن كان دوره غير مفضل.'Mammootty أفلامه'] كان طالبا في كلية الأمراء الهنود بعد ذلك. في تم التصوير في 1973 1973 ، حصل على دور آخر في < >كالاشاكرام، بريم نذير] الفيلم من إخراج كيه نارايانان.





مهنة احتراف التمثيل له بدأت في عام 1979 في فيلم 1979 ، عندما لعب أول دور قيادي في < >ديفالوكام، البطل المخضرم المايانامارية الصناعة. < >oneindia.in. 6 تم الحصول عليها 30، . اخرج بواسطة فيتيران ام.تي. فاسيوديفان ناير. مع ان، هذا الفيلم لم يطرح ابدا.





الثمانينات



فيلكانديو سوابنانجال، كتب بواسطة طن متري فاسوديفان ناير ام.تي. فاسيوديفان ناير واخرج بواسطة محمد ازاد كان أول فيلم ملحوظا لمامووتي. أدواره في < >ميلا، من إخراج كي.جي.جورج حيث لعب فنان السيرك ، < >وثيرشنا، من إخراج رابعا ساسي اي.في.ساسي جعلته ملحوظا مثل البطل.





في عام 1982 ،دوره ضابط شرطة في التحقيق المثير يافانيكا عام 1982 في فيلم (1982) من إخراج كغ جورج كي.جي.جورج كان بداية لاتجاه الذي سوف يلعب فيه مامووتي دور شرطي صارم في كثير من الإجراءات والتحقيقات البوليسية في السنوات المقبلة.Mammootty شرطي للعب للمرة 25th. < >هندوستان تايمز. Sept ber 06، . بالرجوع إليه في 30 ، .





في 1981 في فيلم 1981 ، حصل على أول جائزة للدولة في جوائز فيلم فير جائزة فيلم فير كأفضل ممثل مساعد عن ادائه في < >آهيمسا.





الفترة من عام 1982 في فيلم 1ظ¬982 -- عام 1984 في فيلم 1ظ¬984 رأى تطور مامووتي ليصبح بطلا في سينما مينستريم مالايالام. كانوا بادماراجانز كوديفيد وجوشي ايه راثري ناجحين للغاية في شباك التذاكر. أكد أدائه في أفلام مثل الكوتاهيلزانيي واديوزايوكيوكال، سيناريو MTVasudevan ناير ام.تي.في.فاسيوديفان ناير انه ممثل جوهري.تحية لPazhassi رجا. < >والهندوسية. 19 . بالرجوع إليه في 30 ، ..





في فترة الخمس سنوات من عام 1982 في فيلم 1982 إلى عام 1986 في فيلم 1986مثل مامووتي في أكثر من 150 فيلما باعتباره بطلا. الماليالام الأفلام من 1980s Malayalam_films_of_the_1980s. < >ويكيبيديا. بالرجوع إليه في 30 ، .





دوره مثل كاريونان في < >اديوزهيوكيوكال إخراج رابعا ساسي اي.في ساسي ، الذي كتبه طن متري فاسوديفان ناير ام.تي احصله علي ولاية كيرالا جوائز للأفلام جائزة الدولة جوائز فيلمفلير وجائزة فيلمفير في فئة أفضل ممثل . فاز مامووتي ولاية كيرالا جوائز للأفلام بجائزة الدولة الخاصة للجنة التحكيم أفضل ممثل وجائزة أفضل ممثل جائزة فيلمفير من فلم فير لي ياثرا إخراج بالو ماهيندرا بالو ماهندرا الذي لعب دور ضابط للغابات. عن غيرها من الأفلام البارزة للثمانينات كانت < > نيراكوتيو عام 1985 في فيلم (1985) ، نيودلهي (فيلم) نيودلهي < > عام 1987 في فيلم (1987) زانيافارزانام زانيافارزينام عام 1987 في فيلم (1987).





كان < >نيودلهي فيلم مهم جدا في حياته المهنية.الشعبية Mammootty الأفلام.] < >zonkerala.com. 19 . بالرجوع إليه في 30 ، . وكان الفيلم مأخوذة عن رواية القادر علي كل شيء من قبل إيرفينغ والاس .[http //www.biblio.com/isbn/
0385183895.
html وقال تعالى من قبل إيرفينغ والاس. < >biblio.com. 15 2005. بالرجوع إليه في 30 ، .





أواخر الثمانينات والتسعينات



في عام 1988 في فيلم 1988استلم مامووتي واحدة من أكبر الضربات في تاريخ السينما المايانامارية مع نظيره < > البنك المركزي العراقي أورو يوميات Kurippu أورو سي بي اي دياري كيوربيو. ذهبت أورو سي بي اي دياري كيوريو إلى تاريخ إنشاء شباك التذاكر في ولاية كيرالا، وكذلك في تاميل نادو. بعد نجاح أول سي بي اي < >'' أورو سي بي اي دياري كيوريو ،سر تكملة قتل ثلاثه أنتجت بواسطة نفس فريق التمثيل للشخصيات جاجرازا (1989),سيثوراما لير سي بي اي (2004) ونيراريان سي.بي.اي (2005),جميعهم اخرجوا بواسطة كي مادهيو، صيغ بواسطة اس.ان.سوامي مع مامووتي مثل سيثيوراما لير، شرطي سي بي اي ذكي لكن متواضع. كانت تمثل اثنان من افلام طن متري فاسوديفان ناير ام.تي. فاسوديفان ناير مع عناصر رواية السيرة الذاتية السيرة الذاتية من قبل مامووتي. واحد كان اكشارانجال< > إخراج رابعا ساسي اي.في.ساسي ، والآخر كان سيكريثام< > إخراج هاريكيومار.





لمس مامووتي ذروة حياته المهنية في أورو Vadakkan Veeragatha أورو فاداكان فيراجاثا < >، الفيلم من إخراج تي.هاريهاران والتي صاغها MTVasudevan ناير ام.تي.فاسيوديفان ناير. تصويره لشيكافار (المحارب المرتزق) لبسالتة الموقره ولكنه مذموم من الظروف فاز عليه جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثل جائزة وطنية. رشح أداء مامووتي في مازيليوكال ماثيليوكال < > إخراج أدور غوبالاكريشنان أيضا لنيل جائزة. دوره في صياد فاريوني في مريوجايا، إخراج رابعا ساسي اي.في.ساسي ، وفيلم آخر ماهايانام< >، كما تم ترشيحه ولاية كيرالا جوائز للأفلام لجائزة الدولة. فاز مامووتي جائزة فيلمفير بجائزة فيلمفير لأدائه في امارام< >، من إخراج Bharathan فارازان.





تسلم مامووتي جائزته الوطنية الثانية لادائه في أدور غوبالاكريشنان أدور غوبالاكريشنان فيدهيان وتلفزيون تشاندران بونزان مادا. حصل أيضا على ولاية كيرالا جوائز للأفلام جائزة الدولة لدوره في كلا الفيلمين. أدائه في Valtsalyam فالتساليام < > إخراج كوشين حنيفة رشح أيضا ولاية كيرالا جوائز للأفلام لجائزة الدولة.





العصر الحالي، 2000 وحتى الآن



فاز مامووتي بالجائزه الثالثة الوطنية للدكتور بابا صاحب أمبيدكار، اللغة الإنجليزية فيلم بالغه الإنجليزية عن حياة أمبيدكار ، إخراج جبار باتل الدكتور Babasaheb أمبيدكار - معاينة الفيلم.] ambedkar.org.< > بالرجوع إليه في 30 ، . وكان الفيلم التي ترعاه مؤسسة التنمية الوطنية السينما في الهند المؤسسة العامة لتنمية السينما في الهند] ووزارة العدل الاجتماعي.





علق جبار باتل علي الدكتور Babasaheb أمبيدكار (فيلم) دكتور. باباصاحب أمبيدكار < > ومامووتي




cquote Anyone who has seen the film will agree that Dr Ambedkar could not have been possible without Mammootty. How did the filmmaker settle on him? I was making a film in English and I went all around the world, met and saw actors in Canada , الولايات المتحدة and United Kingdom . Physically, many actors in America came close but I was not sure about how they would portray the whole sensibility and inner turmoil. I was also not happy about the gestures. I had shortlisted 2-3 people and knew that it would be troublesome as I would have to get th here and train th . So I was not really happy. Then I decided to do something about Mammootty, who was hiding in my mind for a very long time.





فاز مامووتي ولاية كيرالا جوائز للأفلام بجائزة الدولة لتصويره لاوبيراتور مادهافان في كاذهشا. Rajamanikyam رجامانيكيام < > من إخراج المبتدء أنور رشيد، كان يوصف بأنه من أكبر المتضررين كل مرة في سينما ماليالامية السينما المايانامارية. Rajamanikyam القفز نحو 'أكبر من أي وقت مضى اجمالي' الوضع. بلدي - Kerala.com الأخبار.< > 14 . بالرجوع إليه في 30 ، .




في عام ،صور مامووتي زيوريوبيوجيولان التي أصبحت فيه شخصية جيولان غاضبه بين الأطفال وسلسلة من الرسوم الكاريكاتورية على شخصية 'سوبر جيولان' وكان قد بدأبواسطة كتب الأطفال الهزليه. [19]







أصبح مامموتي في الحركة الكوميديه Mayavi مايافي < > أعلى اجمالي لي فيلم عام .





في عام ،اصدر مامووتي عنان Thambi عنان زامبي < > في 75 مركزا في جميع أنحاء الدولة، وأكملت 50 يوما في ما يقرب من 61 مركزا. كان الفيلم يوصف بأنه الأكثر جذبا في المايانامارية يتفوق على الرقم القياسي لي راجامانيكيام.عنان Thambi أنور محظوظا يثبت مرة أخرى





أفلام بلغات أخرى


مثل مامووتي في أفلام قليلة غير سينما ماليالامية المايانامارية وهذه تشمل بعض الأفلام التاميلية تاميلي ، تيلجو تيلوجو ، لغة هندية هندي والأفلام اللغة الإنجليزية الإنجليزية. في عام 1989 في فيلم 1989 ، عمل تاميل ديبات في نام سامازام، إخراج كي.مادهيو.فقد مثل في أفلام تاميل مع مديري فرونت-لاين للصناعه مثل كي.بلاشاندر(اذهاجان) وماني راتنام(زلابازي).أدائه جنبا إلى جنب مع تاميل سوبرستار Rajinikanth راجينيكانث في Thalapathi زلابازي < > جعله المفضل لدى الجمهور تاميل بحاجة لمصدر July date فاضل فازيل اخرج بواسطة كيليبشيو كيكافا< > (1993)امتلك مامووتي في تجسده فكرة بطل الرومانسيه.في عام 1995 تلقي مامووتي إقبال شديد مفاجئ في شكل اي.كي.سيلفاماني مخرج ماكال اتشي< > بحاجة لمصدر July date في Kandukondain Kandukondain كانديوكونديان كانديوكونديان ، من إخراج راجيف مينون ، ادائه كاكابتن بالا ضد ايشواريا راي اعتبر الشوستيلار بحاجة لمصدر July date Aanandam انادم < > إخراج N. Linguswamy ان. لينجيوسواميمامووتي في دور رجل الأسرة.





مثل مامووتي في أفلام قليلة منسيه في تاميل. بازايل(1996) (فيلم عن صيد الكنز) جونيور - سينيور(2002) (مثلث الحب)، فيسواتيولاسي(2004) (قصة حب ناضجة) مصنوعة كلها مع إعجاب فريق النجوم ولكنها كانت منتقده وكوارث اعلانيه.



الذي ادلى به في غزوة الأفلام الهندية من خلال زاريازري< > في [1989]. ومع هذا، فإن أول بوليوود فيلم كبطل، دهارتيبيوترا< > ذهبت دون أن يلاحظها أحد، ومع ذلك جعلت من وجوده شعر على الأمة على مستوى القاعدة مع فيلم السيرة الذاتية الدكتور Babasaheb أمبيدكار (فيلم) للدكتور بابا صاحب أمبيدكار < > إخراج جبار باتل . مامووتي ساو جهوز إيك ساش< > فاز باشادة النقاد لكن الفيلم لم يفعل بشكل جيد في شباك التذاكر. فيلم مامووتي تيليوجيو Swathi Kiranam سوازي كيرانام مغامرة شاذه استقبلت بشكل جيد من قبل النقاد والجمهور.





الأفلام المعروضة في المهرجانات السينمائية العالمية


قد عرض فيلم مازيليوكال ('الحيطان') في ما يقرب من 40 مهرجان دولي مهرجان سينمائي للأفلام بدءا من البندقية . قال أدور غوبالاكريشنان ،مخرج الفيلم cquote Among my films, it is Mathilukal < > which has invited the maximum number of international honors. The sincere co-operation by Mammootty, the actor has played a major role in the success of the movie .




كان استقبالا حسنا عند الفرز في مهرجان البندقية السينمائي مهرجان البندقية السينمائي الدولي ، وحصل على أربع حفل توزيع جوائز السينما الوطنية جوائز في عام 1990.



Vidheyan فيدهيان < >، وتكييف السينمائية من رواية فاسكارا باتيلاروم اينتي جيفيزافوم من قبل الماليالام الكاتب الماياناماري بول زكريا يستكشف السيد-العبد في اعدادات جنوب كارناتاكا ولاية كارناتاكا . فاز الفيلم شبكة لترويج السينما الآسيوية شبكة لترويج السينما الآسيوية (نيت باك) جائزة مهرجان روتردام السينمائي الدولي ، جنبا إلى جنب مع جائزة انترفيلم—ذكر مشرف في Filmfestival الدولي مانهايم هايدلبرغ مانهايم هايدلبرغ مهرجان السينمائي الدولي.





ملاحظات خلال اي اي اف ايه


ملاحظاته خلال عام جوائز أكاديميه الأفلام الهندية الدولية جوائز اي اي اف ايه الذي أقيم في دبي قد اكتسبت الكثير من وسائل الاعلام وسائل الإعلام واهتمام الرأي العام.جنوب خدش!.] والهندوسية.< > جمعة، Jul 07، تم الحصول عليها 19 .. انه انتقد صراحة منظمي جوائز أكاديميه الأفلام الهندية الدولية جوائز اي اي اف ايه لتتجاهلهم تماما السينما في الهند افلام جنوب الهند. اقترح مامووتي أن بوليوود للصناعة السينما وقفت في وجه المنافسة من جنوب قطاع صناعة الفيلم الهندي من قبل أن تطلق على نفسها الدولية .http //sify.com/movies/malayalam/fullstory.php?id
14231906
Mammmootty يضرب بها في IIFA!. سيفي أفلام.< > الثلاثاء 20 ، تم الحصول عليها 19 . وعلق قائلا cquote Cin a of India Indian cin a is not just Bollywood , and Hindi is not the only language. Why should our films be called South Indian cin a instead of being under the banner of Cin a of India Indian films]?





الأعمال الإنسانية



شارك مامووتي في أكثر من نصف دزينة من العمل الخيري المشاريع الخيرية التي تهدف إلى مساعدة المحتاجين.Mammootty والأخصائي الاجتماعي. Mammoottylive.com.< > 25 تم الحصول عليها 30، .





آلام ومركز تخفيف الألم


مامووتي هو راعي تعزيز خدمات الرعاية الملطفة جمعية الألم ومسكن الالم ، الألم والعناية التلطيفية جمعية الرعاة.] painandpalliativecare.org.< > تموز / ، . بالرجوع إليه في 30 ، . منظمة خيرية في كيرالا ولاية كيرالا تشكلت بهدف تحسين نوعية الحياة لدى المرضى الذين يعانون من سَرَطان سرطان متقدم. كان بمثابة الوقود والمحرك لي مركز الألم تعزيز خدمات الرعاية الملطفة ومسكن الالم ، تقع في كوريكود ، الهند .http //painandpalliativecare.org/aboutus.htm الصلة بالموضوع من الألم وجمعية العناية بالمرضى.. painandpalliativecare.org.< > تشرين الأول / تشرين بالرجوع إليه في 30، . الآلاف من الناس يحصلون على الفوائد التي توفرها مُؤَسَّسَة المؤسسة . طرح مامووتي الآن مشروع جديد لتدعيم الألم وومسكن الالم لأولئك الذين يعانون من سَرَطان السرطان ، الذين يعيشون في جميع أنحاء كيرالا ولاية كيرالا. [http //keralas.s3.amazonaws.com/forms_of_kerala نموذج من ولاية كيرالا أنباء الأمازون.< >





جيفان جوزي


مامووتي هو سفير جيفان جوزي-- الخِدْمَةُ الاجْتِماعية مشروع العمل الاجتماعييهدف إلى تقديم المساعدات إلى الناس الذين يبحثون عن أي علاج لأمراض العيون ، قلب القلب (القلب) أمراض جِرَاحَةِ تَقْوِيْمِ العِظَام العظام ، أمراض الكبد ، الفشل الكلوي اختلالات الكلى ، الناعور/الهيموفيليا (أي من الأمراض الوراثية التي تسبب خلل في الجسم وتمنعه من السيطرة على عملية نزف الدم) أمراض نزف الدم الوراثي ، اضطرابات الأُذُنُ والأَنْفُ والحَنْجَرَة الأنف والحنجرة. بحاجة لمصدر



حركة الشارع الهندية


مامووتي هو سفير سفيرة للنوايا الحسنة لمشروع خيري حركة شارع الهند ، الذي يهدف إلى القضاء على تسول الأطفال عمالة الأطفال وعمالة الأطفال. وهو دعم انشطة الحركة، التي ترتبط مع دور الأيتام ومؤسسات رعاية الأطفال.Mammootty من أجل قضية والهندوسية< > الجمعة 14، (اطلع عليها في 19





كزاهشا-رعاية وعلاج العين المجاني


كزاهشا هو مشروع لتمديد رعاية وعلاج العين المجاني للناس المهملة والمضطهده في المجتمع. هذا الحدث هو الأول من نوعه في الهند ،نظم في اسم أحد العناصر الفاعلة 'رابطة المشجعين. كزاهشا06-07، معجبين Mammootty لتنظيم Kazhcha 06 -- 07.] blockbusters.in.< > 23 تم الحصول عليها 30، . حفظت بواسطة معجبين جمعية رعاية مامووتي & مامووتي تايمز، بالاشتراك مع ليتل زهرة المستشفى مستشفى ومركز الأبحاث وبنك العيون رابطة كيرالا ولاية كيرالا. في إطار هذا المشروع، سوف يتلقي حوالي 10،000 شخص علاج العين المجاني و 1000 مريض فقير سوف تتاح لهم الفرصة للخضوع الجراحة لجراحة الساد خالية من التكلفة في مستشفى ليتل فلاور، Angamaly انجامالي. التكلفة الفعلية لكل من هذه العمليات الجراحية هو حول 8000ار سي. بالإضافة إلى هذا، فإن جميع المرضى المؤهلين، الذين يتم اختيارهم لإجراء عملية جراحية، أن تعطى مجانا السكن والغذاء والأدوية والنقل. هذا المشروع يتضمن أيضا برامج مختلفة لمنع عَمَى العمى طُفولَة في مرحلة الطفولة في المجتمع . واحدة من أهم الأنشطة المتصلة بهذا يتم توزيع نظارات مجانية للأطفال والاسر المتخلفة اقتصاديا واجتماعيا. وسيستخدم التمويل المالي الخاص المستلم من مكتب رئيس الهند رئيس جمهورية الهند لهذا الغرض. سوف تجري مخيمات العين المجانيه أيضا في أماكن مختلفة في اتصال بهذا المشروع.[http //www.mammootty.com/kazhcha.htm Kazhcha 06-07 -- مجانية في العيون الرعاية والعلاج. < > Mammootty.com الرسمية.< > 13 تم الحصول عليها 30، .





تبرع الأطعمة والسلع


خلال الاستايل اونام ،تبرع مامووتي بمواد غذائية خلال ألف أسرة في براسوديو قرب Kanjirappally كانجيرابالي في كوتايام حي حي كوتايام ، وهي قرية كيرالا التي ضربتها الشيكونغونيا شيكونغونيا. القرية التي كانت الأكثر تضررا من هذا المرض أودى بحياة أكثر ما في الدولة.Mammootty إلى التبرع بالغذاء لchikunguniya القرية المنكوبة في مؤتمر صحفي شرح مامووتي دوافعه لذلك cquote I decided to do this because the village has lost the maximum number of people to chikunguniya in the state this year. And this is not a publicity event and I would not be going there to distribute it either. This is done to see that others also come to extend a helping hand to those who are suffering





مدينة ذكية مناقشات مع دبي مدينة الإنترنت


مامووتي دبي و دبيقاعدة رجل الاعمال ام.ايه. يوسف علي اجتمع مع المسؤولين في مدينة دبي للإنترنت (دي اي سي)في ردهة للاقتراحات لمشروع المدينة الذكية في كوشين، الهند كوتشي. Mammootty يجلب حديقة تكنولوجيا المعلومات في ولاية كيرالا.] ibnlive.com، وذكرت الخدمة الأخبارية.< > 14 تم الحصول عليها 30، . شرح مامووتي في خدمة أخبار اندو-اشان cquote I was in Dubai and held discussions with DIC officials. This was nothing official but I had a keen interest that investment should come to Kerala] and I did what I could do





اكشايا نشر تكنولوجيا المعلومات


Akshaya المشروع اكشايا ، تقنية المعلومات نشر مشروع تكنولوجيا المعلومات ، الحكومة لحكومة كيرالا ولاية كيرالا ، مامووتي بصفته سفير النوايا الحسنة .نجمة تسطع على المشروع Akshaya] KeralaITmission.org< > 25 . بالرجوع إليه في 30 ، . تولى رسميا دور في 26 ، في برنامج شبكة الفيديو التي كانت ترتبط في جميع مقار المقاطعات في الولاية.http //www.thehindubusinessline.com/ /02/27/stories/
022700581700.
htm Mammootty ينشط Akshaya الشبكة. وBusinessline الهندوسية.< > 26 .بالرجوع إليه في 30 ، . سيتولى مامووتي مسؤولية قيادة حملة من خلال الظهور في المطبوعة إعلانات وإعلانات وسائل الاعلام المرئية وسائل الإعلام المرئية ومواد الدعاية الأخرى التي سوف ترسل رسالة من Akshaya المشروع اكشايا] إلى القاعدة الشعبية. وأوضح




cquote I am really happy to be associated with this unique project that promises to ring in wholesome change to the perceptions about Kerala as it seeks to make its presence felt in the digital era.Mammootty is goodwill ambassador for Akshaya. The Hindu Business Line< >. February 21, . Accessed October 30, .




مامووتي الآن يظهر في دور جديد على تليفزيون التلفزيون. Mammootty أثار اهتمام.] ArabNews.com.< > Dec ber 09، . بالرجوع إليه في 30 ، . كان ينظر إليه باعتباره يقدم نصائح حول سبل السيطرة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو تصفح الإنترنت الانترنت. [http //www.thehindubusinessline.com/ /10/10/stories/
101000811900.
htm Mammootty يأخذ Akshaya أن الرجل العادي. هندو بيزنس لاين.< > October 09، . بالرجوع إليه في 30 ، .




cquote If we manage to reach the benefits of information technology to the entire population, we would be able to raise ourselves to the levels of a developed society. I understand that the Akshaya project has been launched with this objective. I am sure this unique project will go to make the State a fully powered knowledge society. Akshaya المشروع اكشايا ، كيرالا محو الأمية الحاسوبية محو أمية الحاسوب الشاملة الحملة التي حصدت العديد من الجوائز، ومشدود في النجمة متعدد اللغات المتعددت اللغات لتعميم هذا البرنامج.Mammootty سفيرا لعلامتنا التجارية ساعد Akshaya كسب الدعاية.] والهندوسية.< > Nov ber 03، . بالرجوع إليه في 30 ، . الآن إطلاق برنامج اي-لايت - لمحو الاميه في ولاية كيرالا مع ميكروسوفت.[http //www.aol.in/bollywood/story/
040806139012000006
/India/index.html مايكروسوفت، Mammootty لبدء ولاية كيرالا الإلكترونية برنامج محو الأمية. الخدمة الأخبارية الهندو آسيوية




آخر تحديث 08 07 49 01.

مجال التليفزيون


انه هو كرسي (رسمي) الرئيس الحالي للاتصالات المالايالامية، المايانامارية الاتصالات مجلس الإدارة.] kairalitv.in. 1 2004.< > بالرجوع إليه في 30 ، .< > التي تدير بعض القنوات المايانامارية التلفزيونية مثل كيرلي كيرلي تي في ، الناس التلفزيون الناس تي في نحن التلفزيون وقناة نحن.]





شكل مامووتي شركة إنتاج تلفزيوني، ميغابايتس، والتي انتجت بعض المسلسل (الإذاعة والتلفزيون) المسلسلات التلفزيونية ، الأولى كانت جوالاياي< > في أواخر التسعينيات، الذي كان أيضا أول مشروع له باعتباره منتج تلفزيوني المنتج. ماذا يفعلون ذلك؟] معلومات ممثل


سابقة تشريفية


الاسم


لاحقة تشريفية


الاسم الأصلي


صورة Mammootty malayalam


قياس الصورة


عنوان


اسم الولادة


تاريخ الولادة 7 1951 م


مكان الولادة


تاريخ الوفاة


مكان الوفاة


سبب الوفاة


دفن


معالم


الجنسية


أسماء أخرى


عرقية


الإقامة


الدولة


ألقاب أخرى


منشأ


التعليم


المدرسة الأم


المهنة


سنوات العمل


أعمال بارزة


تأثر


تأثير


الوكيل


أدوار مهمة


الطول


الوزن


الديانة


الحزب


الزوج


الأب


الأم


الشريك


الأبناء


الوالدان


الأقرباء


الجوائز


توقيع


عنوان توقيع


بدل توقيع


حجم توقيع


صفحة شخصية


الموقع http //www.mammootty.com/


الرمز


قاعدة السينما





مامووتي (مالايالام) (ولد محمد كوتي في يوم 7 1953 ) وفاز بجائزة الممثل الهندي الذي يعمل في سينما مالايالام.خلال مسيرة امتدت لأكثر من ربع قرن، فقد مثل في أكثر من 300 فيلما كممثل رائد، Mammootty لا أصل 300.] < >MusicIndiaOnLine.com. 11 . بالرجوع إليه في 30 ، . وكان ناجحا في كل من التيار الرئيسي والسينما الموازية.[http //movies.deepthi.com/malayalam/actors/mammootty.html 'Mammootty بيو'





تلقي مامووتي العديد من الجوائز الكبرى لأدائه. وتشمل هذه ثلاث جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثل جوائز وطنية ، وأربع ولاية كيرالا جوائز للأفلام جوائز دوليه وثماني جوائز فيلفارفي فئة أفضل ممثل. في عام 1998، كرمته حكومة الهند مع بادما شري لاسهاماته البارزة في السينما في الهند السينما الهندي.



مامووتي هو أيضا كرسي (رسمي) رئيس مجلس إدارة الاتصالات لمالايالام، التي تدير القنوات التلفزيونية لمالايالام مثل كيرلي كايرالي تي في ، الناس التلفزيون الناس تي في نحن التلفزيون ووي تي في. المايانامارية الاتصالات مجلس الإدارة.] < > kairalitv.in. 1 2004 بالرجوع إليه في 30، . بعد دراسة قرائها، فانيسا اختارت مجلة فانيزا مامووتي كأكثر ممثل يمتلك جاذبيه.http //www.filmyposter.com/content/view/47/39/ 'فانيسا المسح يختار Mammootty كفاعل جاذبية' عزز مامووتي العمل الخيري القضايا الإنسانية في جميع أنحاء كيرالا ولاية كيرالا ، وهو السفير براند سفير للنوايا الحسنة Akshaya المشروع لمشروع اكشايا. [http //www.thehindubusinessline.com/ /02/27/stories/
022700581700.
htm Mammootty ينشط Akshaya الشبكة. وBusinessline < >الهندوسية. < >26 . < >بالرجوع إليه في 30 ، .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مامووتي العائلة وبداية حياته # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1