شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 9:30 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هيل بوى هيل بوي خيال كوني # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/09/2023

اعلانات

هيل بوى هيل بوي خيال كوني # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 6 شهر و 11 يوم
1 مشاهدة

هيل بوي خيال كوني


See also Hellboy fictional timeline


شيطان الشيطان الذي اسمه الحقيقي هو خا راما (وحش في سفر الرؤيا)، أحضر هيل بوي إلى كوكب الأرض الأرض وهو رضيع من النازي اكيولوتيستفقد اكتشف من قبل دول الحلفاء في الحرب العالمية الثانية قوات الحلفاء ، من بينها، الأستاذ تريفور بريوتنهولم، الذين شكلوا مكتب الولايات المتحدة مكتب للخوارق بحوث وزير الدفاع مكتب بحوث الخوارق والدفاع (بي بي ار دي). في وقت نمت هيل بوي لتكون كبيرة، بشره حمراء شيطانيه مع الذيل، وأبواق (التي كانت من الملفات، مخلفين وراءهم توقيع مستدير جزوعها على جبهته، لجعل مظهره أكثر طبيعية )، وتضخم اليد اليمنى مصنوع من الحجر. فقد وصف يانه رائحة جفاف الفول السوداني المحمص. وإن كان قليلا خشن، فانه لا يظهر أي من الخبث يعتقد أن يكون ملازم شيطان للشيطان ، ويعمل مع مخلوقات غريبة أخرى في بي بي ار دي. هذا قيل ليكون بسبب تربيته تحت اشراف بريتينهولم، الذي انشأه صبي عادي وعلمه كيف يتصرف بشكل طبيعي. هذا هو إشارة إلى طبيعة مقابل إنشاء المناقشة. هيل بوي قد يطلق عليه اسم اعظم محقق خارق في العالم .





السيرة الذاتية


ترجمة آلية


هيل بوي هو مخلوق استدعى، أو ربما صنع، في الأشهر الأخيرة من الحرب العالمية الثانية بواسطة غريغوري راسبوتين (Hellboy) غريغوري راسبوتين على Tarmagant جزيرة جزيرة ترماجانت ، قبالة سواحل اسكتلندا، بعد أن كلف حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني من النازيين لتغيير مجرى الحرب ( مشروع Ragna روك مشروع رجنا روك ) . وهو ظهر في كرة من اللهب في الكنيسة المهدمة في شرق بروميتش ، انكلترا، في 23 ، 1944. لا تثبت أن يكون الشيطان شيطان ، بالمعنى التقليدي للكلمة، ولكن شيطان، مثل مخلوق من ذوي البشرة الحمراء والقرون، والذيل، بشكل غير طبيعي وغير متناسب اليد اليمنى مصنوع من الحجر الأحمر، اطلق عليه اسم هيل بوي بواسطة البروفسور تريفور بريوتينهولم(Hellboy، الأفلام، 2005)

التي اتخذتها القوات المسلحة الأمريكية الولايات المتحدة للقوات المسلحة سلاح الجو الأمريكي. لسلاح الجو في قاعدة نيو مكسيكو ، هيل بوي اثيرت بواسطة جيش الولايات المتحدة الأمريكية جيش الولايات المتحدة وأيضا بواسطة مكتب للخوارق بحوث وزير الدفاع مكتب بحوث الخوارق والدفاع (بي بي ار دي)، وهي وكالة حكومية وكالة فيدرالية المكرسة لمكافحة التهديدات خَفِيّ الغامضه.



كشخص بالغ، هيل بوي يصبح العميل الرئيسي لبي بي ار دي، جنبا إلى جنب مع أشباه الإنسان وغيرها من العوامل البشرية التي تشمل كيت كوريغان كيت كوريغان ، أستاذ فلكلور الفولكلور في جامعة نيويورك ؛ ابي Sapien ابي سابين ، وهو الروبوت البرمائية البرمائي < >(سابين) ؛ ليز شيرمان ، وهو الشاب pyrokinesis البيروكنيتك ؛ روجر (Hellboy) روجر ، وهو أُنَيْسيان قزم كبيرة بشكل غير عادي يوهان كراوس ؛ جوهان كراوس ، الروح المتوسطة أبقى في دعوى الاحتواء ؛ بن Daimio والنقيب بن ]دياميو ، العمليات الخاصة والعمليات الخاصة رجل مع خبرات غامضه، والأخيرتان من التي لم تحقق بعد هيل بوي بسبب اعتزال هيل بوي من المكتب.





خلال زيارة لكنيسة بروميتش (مكان ولادته )، هيل بوي تعلم انه كان متخيل 300 عاما من قبل ساحرة، كاترين تانر - تريمان، والأمير الشيطان شيول لشيول. في هذا الوقت، لم يكن هيل بوي موجود كطفل رضيع في العالم الحقيقي ؛ الأمير الابن المفضل اعتبر أن القوة منتظره لكي تولد . هيل بوي أمه كانت تملك اطفال راهبة والكاهن الذي في وقت لاحق تردد علي الكنيسة، والموت في محاولة لوقف الشيطان من المدعي تانر - تريمان على تابوتها.



لاحقا، ولكن ربما لا يمكن الاعتماد علي قيمة إعطاء اسم للشيطان كما أزايل، والساحرة وسارة هيوز. روح مورغانا لو فاي كلامز ان هيوز من سلالتها، وإذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني أن هيل بوي هو الوريث الشرعي لآرثر بيندراجون وملك انكلترا.Hellboy مطاردة البرية 6

هيل بوي منح الفخرية الإنسانية وهي مرتبة من قبل الأمم المتحدة في عام 1952، وكما هو معروف أكبر محقق خارق في العالم . على هذا النحو، فإنه يتفاعل مع البشر بشكل منتظم، وفي المقام الأول المسؤولين عن إنفاذ القانون، والعسكريين، والعلماء علماء الغرائب ، ومعظمهم لم يظهروا رد فعل مبالغ علي مظهره الغريب. وهذا يختلف عن تعديلات الفيلم.



مثل الكثير من الأبطال الخارقين مثل باتمان ، هيل بوي يعذبه باستمرار معرفة ماضيه.



القوى والقدرات


مصادر أكثر


ْْ بحث أصلي


بين قوي هيل بوي الأكثر وضوحا هي القوة الخارقة والمقاومة للأصابات الجسدية. قد تعرض هيل بوي لهدم شجرة كبيرة، والقاءها كسلاح، فضلا عن السيارات، وقزف خصومه باوزان مئات الجنيهات عدة امتار بعيده بواسطة يد واحده. يستطيع الصمود أمام الضربات القوية التي من شأنها أن تجرح أو تقتل الإنسان، مثل ضرب بشكل متكرر على يد منافس قوي فوق طاقة البشر، مع قلة أو عدم الراحة. ومع ذلك، فهو أبعد ما يكون عن التعرض للخطر، ويمكن أن يجرح من الأسلحة التقليدية.



الأفلام جعلت الكثير من فكرة أن هيل بوي مقاوم للحريق، على الرغم من مشهد واحد في أول فيلم يظهره بانه حرق أصابعه عن طريق لمسه وحكه جزوع قرن ساخن بعد أن مر فوقها قطار مترو. ومع ذلك، في الكوميديا انه ليس في الواقع مقاوم للحريق. هيل بوي يمكن يحرق ويتدمر مثل أي شيء حي لكنه يمتلك معجل عامل للشفاء (على غرار X-Men الرجال-اكس شخصية ولفيرين (صور متحركة) ولفرين) أنه يشفى بسرعة جسده، وترميم الأنسجة التالفة بسرعة وتجديد خلايا الدم. في الجيش الخاسر ، قال انه يشفي بسرعة من إطلاق النار عليه عدة مرات في صدره مع جيزن - 42 ام جي - 42 مدفع رشاش قبل تدمير المدفع. لديه أيضا مصد يكون مخوزق خلال صدره مع سيف، والشفاء تماما في غضون دقائق.



هيل بوي أيضا مختلف الأعمار من البشر. في قصة < >الفطائر عنده سنتان ولكن يبدو أنه أكبر بكثير. في < >طبيعة الوحش، وضعت في عام 1954، بعد عشر سنوات من العمر يبدو - هيل بوي نمي بشكل كامل. النضج السريع له على ما يبدو في مقابل أن المعدل الفعلي له من الشيخوخة، والذي يبدو أنه أبطأ بكثير من البشر. طوال فترة الستين سنة من الرسوم الهزلية ،انه لم يكن عمره يتجاوز النقطة التي وصل النضج الجسدي. وكما أظهر مهارة فطرية في ترجمة وتفسير اللغات السحريه والقديمه.





بالإضافة إلى قدراته الجسدية الطبيعية، هيل بوي يحمل مجموعة متنوعة من الأدوات في حزامهالتي يمكن استخدامها ضد مختلف القوات الخارقه. انه كان معروفا لتحمل بقايا المقدسة الاثار المقدسة ، وحذاء الخيل، والأعشاب المختلفة، وs. قنبلة يدوية عادة يحمل السامري الصالح (صور متحركة) السامري الصالحمسدسا ضخم، ومع ذلك، هيل بوي يعترف بحرية إلى حقيقة انه رديئ في إطلاق النار ويفضل العراك يدا بيد كلما كان ذلك ممكنا.



اليد اليمنى من الموت


اليد اليمني لهيل بوي، تشير اليد اليمني للموت ، تتكون من الساعد واليد الكبيرة التي يبدو أنها مصنوعة من الحجر الأحمر. اليد بارعه بما يكفي للقبض على ذبابه، ولكن بسبب حجمها الكبير هيل بوي يفضل الحجم العادي لليد اليسرى لتشغيل الأسلحة والأجهزة. اليد هي غير معرضة للخطر على نحو فعال ولا يشعر بأي ألم، تخدم مثل مطرقة مطرقة كبيرة عندما تستخدم كلكمة للعدو.



كما كشفت في رسم مجموعة الرواية < >أماكن غريبة، اليد اليمنى من الموت كانت سابقا اليد اليمني لاحد أكبر الأرواح التي راقبت على مدى ازدهار الأرض، واليد والروح المستخدمة لإنشاء التنين Ogdru Jahad اجريو جاهاد. من خلال نفس اليد، هو قيد التنين، ولكن معنويات زملائه تحولت عليه عن أفعاله، ودمرته تماما—من أجل إنقاذ يده اليمنى، والتي كان يحتفظ بها والحفاظ بواسطة العديد من السباقات على مدار التاريخ، بما في ذلك السباق الأول للرجل. مثل اليد التي انشأت وحددت الاجدريو جاهاد، بل هو أيضا المفتاح الذي سوف يطلق ويأمر لهم، وبعبارة أخرى، هو الحافز الذي سيجلب أرمجدون الكارثة. والكتب المصورة بنفسها لم تذكر ابدا كيف تنفذ اليد اليمنى من الموت هذه المهام، انها فقط اعلنت ان في هذه الحالة شخص أو شيئا ما تعمد فعل هذا بدون تدخل هيل بوي.ويظهر الفيلم أنها تعمل مثل مفتاح ؛ الذي تحول مرتين في المسلة الخاصة المضمونة بواسطة راسبوتين ستفرج عن الاوجدريو جاهاد. انه من الواضح أنه ليس من الضروري بالنسبة لذراع ان يلحق إلى هيل بوي في كل شيء، حتى من تلقاء نفسه سيوءدي مهامه. ومع ذلك، فقد اقترح أنه إذا مات هيل بوي في حين أن اليد ملحقة به، فإنها تصبح عديمة الجدوى. وبالتالي فقد توصل إلى استنتاج بأن السبيل الوحيد للحيلولة دون الوقوع في الأيدي الخطأ هو الحفاظ عليه وحمايته.





تاريخ النشر


رسوم هزليه


See also List of Hellboy comics


الرسم الأول للشخصيه كان بالأبيض والأسود التوضيحي الذي كان يرتدي فيه حزاما يحمل اسم هيل بوي. هذه الصورة ظهرت في برنامج العظيم سالت لاك الهزلي في عام 1991، مما يجعل هذا البرنامج نشر للمره الأولي علنا رسم لهيل بوي. والتجسد الاحق لهيل بوي ظهر على غلاف صحافة دايم 4 (1993) وفانزيني غامضة الإيطالية.



قبل نشر هيل بوي بشكل مستقل في الحصان الأسود للرسوم الهزليه، الفكرة كانت في البداية منبوذهالي مجلس الإدارة لي دي سي للرسوم الهزليه، الذي أحببته ولكن لم تحب فكرة انها تنطوي على الجحيم . cite web url http //www.bamkapow.com/hellboy2-tokens.php Bam! Kapow! Hellboy 2 Token Quiz. ، الراعي الرسمي Tokenzone لTokenzone الترويج والتسويق لHellboy 2 دي في دي / بلو راي http //hellboy2.tokenzone.com

القصص في وقت مبكر كانت تصور وترسم بواسطة ميجنولا مع السيناريو المكتوب بواسطة جون بيرن ، وبعض القصص في وقت لاحق قد وضعت من قبل مبدعين أخرىن من ميجنولا، بما في ذلك كريستوفر الذهبي ، الرجل ديفيس (صور متحركة) غي ديفيس ، ريان سوك ، دنكان Fegredo ودنكان فيجريدو. الالتزامات المتزايدة من امتياز هيل بوي يعني أن عام نسخة فريدة من نوعها لم يتكرر إصدار مثلها (القصص المصورة) طلقة واحدة في مصلى مولوخ هو أول كتاب هزلي لهيل بوي ميجنولا قدمت السيناريو والفن منذ الجزيرة في عام 2005.الذهاب إلى مصلى Mignola يعود إلى رسم Hellboy]، الكتاب الهزلي الموارد]، 27





كتب سان دييغو الهزليه كتب هزليه مشتركه


' هيل بوي مايك ميجنولا بواسطة مايك ميجنولا وجون بيرن الشخصية ظهرت لاول مره علي شكل متتابع. وقد نشرت من قبل الحصان الأسود كاريكاتير الحصان الأسود للكتب الهزليه في < >كتب سان دييغو الهزليه كتب هزليه مشتركه العدد 2 (آب / 1993) لتوزيعها في San Diego Comic-Con, أو Comic-Con International هو تجمع سنوي مدته أربعة أيام لهواة القصص المصورة تم إقامته في سان دييجو في كاليفورنيا سان دييغو للكتب الهزليه المشتركة اتفاقية مروحة معجبين الاتفاقية التي عقدت في سان دييغو، كاليفورنيا سان دييغو ، كاليفورنيا . cite web url http //www.hellboy.com/_rev1/comic_1993-sdcc2.html San Diego Comic Con Comics 2 accessdate February 21 accessdaymonth accessmonthday accessyear author last first authorlink coauthors date year month work publisher Hellboy.com pages doi archiveurl archivedate quote





في قصة هيل بوي يسافر إلى ghost town مدينة اشباح مدينة اشباح امريكيه ، حيث واجه الاجرب المغفل الذي تحول الي انوبيس، الإله المصرية القديمة المصري القديم التحنيط للتحنيط. مرجع كتاب الأول Mike الأخير Mignola سنة 2004 العنوان Hellboy Seed of Destruction الإصدار الناشر Dark Horse Comics مكان الصفحات الرقم المعياري 978-1-59307-094-6

القصة تم جمعها في كتاب تجاري ورقي < > Hellboy بذور تدمير هيل بوي البذور للتدمير. cite web url http //www.darkhorse.com/Books/12-743/Hellboy-Volume-1-Seed-of-Destruction-TPB Hellboy Seed of Destruction accessdate February 21 accessdaymonth accessmonthday accessyear author last first authorlink coauthors date year month format work publisher Dark Horse Comics pages doi archiveurl archivedate quote





بذور تدمير


مفصلة Hellboy Seed of Destruction


< >هيل بوي بذور تدمير (4 قضايا، - 1994) بواسطة مايك ميجنولا جون بيرن، وكان أول Limited series الكتاب هزلي حلقات-صغيره سلسلة محدودة لتبرز طابع هيل بوي.





في القصة، هيل بوي يواجه غريغوري راسبوتين (Hellboy) غريغوري راسبوتين ويبدأ معرفة ما يفعله على كوكب الأرض الأرض ، والذي استدعاه هناك. هدفه سيكون لقيادة القوى التي على وشك ان يطلقها رابستيون على العالم. هيل بوي نفي هذا الإصدار من مصيره، ويرفض أن يكون للرقابة. محاولة للافراج عن اوجدريو جاهاد، راسبوتين قتل، قتل برمح في صدره من قبل ابي Sapien ابي سابين تحت سيطرة شبح إليهو كافنديش.



تجارة مجموعة غلاف ورقي منحت آيزنر جوائز جائزتين آيزنر ، وكان، في جزء منه، الأساس لأول Hellboy (فيلم) فيلم هيل بوي.



دليل المشتري للكتب الهزليه


< >هيل بوي مايك ميجنولا أعظم محقق خارق في العالم بواسطة مايك ميجنولا وجون بيرن مميز الشخصية تالي مظهر منفرد. وقد نشرت من قبل الحصان الأسود كاريكاتير الحصان الأسود للكتب الهزليه في أربعة صفح مميزه كتب هزليه-مصغره للتوزيع في < > كاريكاتير دليل المشتري دليل المشتري للكتب الهزليه قضية 1070 (20 1994). cite web url http //www.hellboy.com/_rev1/comic_1994-cbg.html Mike Mignola's Hellboy World's Greatest Paranormal Investigator accessdate February 21 accessdaymonth accessmonthday accessyear author last first authorlink coauthors date year month work publisher Hellboy.com pages doi archiveurl archivedate quote





في القصة هيل بوي يتعارك مع رئيس دايسيمبوديس عالم النازيه هيرمان فون كليمبت والأتباع له دمية بروتوس الغوريلا لانقاذ الفتاة الأسيرة من الطبيب البروفيسور لعملية انتقال السوائل من المغذيات.

القصة تم جمعها في كتاب تجاري ورقي الغلاف هيل بوي بذور التدمير.

احتفال البيولوجي


< >مرحبا، اسمي هيل بوي بواسطة مايك ميجنولا كان من صفحة واحدة لوحة إعلانية لها علاقه باصول الشخصية الخياليه. وقد نشرت من قبل الماس الهزلي موزعين موزعين الماس لكتب الهزليه الموزعين في التسويق تكملة < >هواة جمع احتفال البيولوجي طبعة ( 1994). cite web url http //www.hellboy.com/_rev1/comic_1994-cdce.html Celebrate Diversity (Collector's Edition) accessdate February 21 accessdaymonth accessmonthday accessyear author last first authorlink coauthors date year month work publisher Hellboy.com pages doi archiveurl archivedate quote الإعلان تم جمعه في كتاب تجاري ورقي الغلاف < >فن هيل بوي.





ايقاظ الشيطان


مفصلة Hellboy Wake the Devil


< >هيل بوي ايقاظ الشيطان (5 قضايا، / 1996) بواسطة مايك ميجنولا هو ثاني Limited series كتاب هزلي سلسلة محدودة لحلقات-صغيره لتبرز شخصية هيل بوي.





في القصة، هيل بوي يقابل هيكات الالهه هيكات. عنونت باسم انانج راما ، قال انه لدى وصوله على الأرض إشارات نهايتها. في ذروة القصة، هيل بوي ابتلع بواسطة هيكات في شكل 0 مصنوع من الحديد /0 ونوعا من نشوء صراع أخروي يستتبعه، والذي قال إن يده اليمنى هو المفتاح لفتح المنجم. مرة أخرى ترفض هيل بوي، وهذه المرة قطع له حديثا إعادة نمو القرون.



الصندوق المليئ بالشر


مفصلة Hellboy Box Full of Evil


< >هيل بوي الصندوق المليئ بالشر (قضيتين ، - ، 1999) بواسطة مايك ميجنولا، ارتفع مؤشر داو ماثيو سميث ورايان سوك كان يكتب لوضع حد نهائي لوحش قصة قوس نهاية العالم..





في القصة ،ايغور برومهيد قوي زياده عن الشيطان، Ualac يالاك ، من خلال استخدام هذا الاسم الشيطاني. هيل بوي أيضا ربط اسمه، انيونج اون راما ، التاج في سفر الرؤيا نهاية العالم ، والذي يرتدي ولكن غير مرئي له، قد اخذ. مع أخذ التاج، تم تغيير يالاك إلى شيطان أقوى بكثير. هيل بوي اكتشف ان انينج اون راما هو الترجمة الحرفية لي ... وعلى جبينه تم وضع تاج من النار... -- وكما قد استولى يالاك على التاج، هذا لم يعد هو نفسه. كما أن هذا لم يعد اسمه، انه لم يعد مقيد، وبالتالي قادرة على هزيمة يالاك. التاج تم الاحتفاظ به لهيل بوي استاروث بواسطة استاروث ، Pandأ¦monium (الفردوس المفقود) في بانديمونيوم ، عاصمة بحق الله جهنم ؛ ومقعد محجوز للمكون في بيت الذبابة.



المجموعات


أكثر الكتب الهزليه لهيل بوي تم جمعها في مجلدات غلاف ورقي التجارة (صور متحركة) ككتاب تجاري ورقي الغلاف.



هيل بوي تجارة الأغلفة الورقية




  1. < > Hellboy بذور تدمير هيل بوي بذور التدمير (الفن بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، والكتابة عن طريق جون بيرن ، 1994)

  2. < > Hellboy استيقظوا الشيطان هيل بوي ايقظ الشيطان (بواسطة مايك Mignola مايك ميجنولا ، والألوان بقلم جيمس سنكلير، وفصل بواسطة ديف ستيوارت، أدب بواسطة بات بروسو ، 1997)

  3. < > Hellboy التابوت بالسلاسل وآخرون هيل بوي سلاسل التابوت وآخرون (بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، والألوان ديف ستيوارت، وادب بواسطة بات بروسو ، 1998)

  4. < > Hellboy اليد اليمنى من الموت هيل بوي اليد اليمنى للموت (بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، والألوان ديف ستيوارت، وادب بواسطة بات بروسو ، 2000)

  5. < > Hellboy الفاتح دودة هيل بوي دودة الفاتح (بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، والألوان ديف ستيوارت، أدب بواسطة بات بروسو ، 2002)

  6. < > Hellboy غريب الأماكن هيل بوي أماكن غريبة (بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، )

  7. < > Hellboy الساحرة ترول وآخرون هيل بوي ساحرة القزم وآخرون (بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، )

  8. < > Hellboy تطلب الظلام هيل بوي نداء الظلام (قصة وتغطية بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، والفن من قبل دنكان Fegredo دنكان فيجريدو ، )

  9. < > Hellboy وايلد هانت هيل بوي الصيد البري (قصة وتغطية بواسطة مايك Mignola مايك مايجنولا ، والفن من قبل دنكان Fegredo دنكان فيجريدو ، )



اصدرات ضخمه




  1. هيل بوي اصدار مكتبه المجلد 1—جمع < >بذور التدمير وايقاظ الشيطان.

  2. هيل بوي اصدار مكتبه المجلد 2 -- < >يجمع سلاسل التابوت وآخرون، < >اليد اليمنى للموت.

  3. هيل بوي اصدار مكتبه المجلد 3—تجمع < >الفاتح دودة و الأماكن الغريبه .



الاغلفه الورقيه التجارية الأخرى




  • < > Hellboy حكايات غربة هيل بوي حكايات مقلقه المجلد. 1 & 2 (تغطية بواسطة مايجنولا)

  • < > Hellboy عضو هيل بوي عضو بواسطة مايك مايجنولا، مشروع قانون راي بيل وراي ، وغيرها

  • < > شبح / Hellboy الخاص شبح / هيل بوي الخاص بواسطة مايك مايجنولا

  • < >وحشية التنين / هيل بوي (يجمع < >سافاج التنين 34-35، وتغطية بواسطة مايك مايجنولا)

  • < >فن هيل بوي مايك مايجنولا( 2003) الحصان الاسوداي اس بي ان 1-56971-910-1

  • < >هيل بوي الرفيق بواسطة ستيف وينر جايسون القاعة وجايسون هول (21 ، )كتب الحصان الأسود اي اس بي ان 978-1-59307-655-9



في وسائل الإعلام الأخرى


الأفلام الروائية


هيل بوي


مفصلة Hellboy (film)


غييرمو ديل تورو شارك في كتابة وإخراج فيلم التكيف تحت عنوان < >هيل بوي في عام 2004، وتقاسم الدين الأصلي مع كاتب السيناريو بيتر بريغز . ديل تورو ،من معجبين اعمال مايك Mignola مايك مايجنولا ، سبق أن كتب في مقدمة < >هيل بوي الفاتح دودة.





هذا الفيلم تألق رون بيرلمان كهيل بوي (والمفضل لدى كل من ديل تورو ومايجنولا للدور)، سلمى بلير ليز شيرمان وليز شيرمان ، روبرت ايفانز روبرت إيفانز مكتب التحقيقات الفدرالي كعميل فدرالي خاص جون مايرز (شخصيه خلقت للفيلم)، جون هورت كأستاذ تريفور Bruttenholm تريفور بريوتنهولم ، دوغ جونز (ممثلة) دوغ جونز ابي Sapien وابي سابين (التي عبر عنها في نكروديتيد ديفيد هايد بيرس ديفيد هايد بيرس) ، كاريل رودن غريغوري راسبوتين (Hellboy) وغريغوري راسبوتين ، جيفري تمبر وجيفري تمبر كمحقق خاص كبير للاف بي اي توم مانينغ . الفيلم تلقى مشاهده عموميه إيجابية، وأداء عادل في شباك التذاكر. ومع ذلك، فإن الفيلم لاول مرة في دور العرض حيث < > آلام المسيح ان آلام المسيح كان لا يزال يعرض، وفقا لديل تورو في دي ع¤ي دي دي في دي للتعليق، أن بعض المسارح إعادة عنوان الفيلم على لافتتها، أو صراحة أنه يرفض أن يعرض لتجنب تشغيل الشيطان الفيلم ضد < >العاطفة.





هيل بوي 2 الجيش الذهبي


مفصلة Hellboy II The Golden Army


ملحمة، < > Hellboy ثانيا الذهبي الجيش هيل بوي 2 الجيش الذهبي ، قتل بالرصاص في بودابست عن طريق ديل تورو، وميزات المواهب العائده من بيرلمان وبلير. cite web url http //www.comingsoon.net/news/movienews.php?id 15863 Universal Pictures Picks Up Hellboy 2. جونز عاد أيضا ليس فقط في دور ابي سابين(غير ملقب هذه المرة)، ولكن في اثنين من الأدوار الأخرى < >ملك الموت ووتشامبرلين. cite news author IGN Staff url http //movies.ign.com/articles/774/774138p1.html IGN Start Date for Hellboy 2 Confirmed publisher IGN date -03-20 accessdate -04-02 ثورة استوديو استديوهات ريفليوشن قد خططت لصنع الفيلم (الذي كان كولومبيا بيكتشرز ستوزعه)، ولكن الاستوديو خرجت من قطاع الأعمال قبل التصوير. يونيفرسال بيكتشرز التقطته. المؤامرة هو التحول إلى مزيد من الفولكلور بدلا من الحركة، مع الايحاءات الاوربيه الثقيله. شخصية يوهان كراوس اضيفت إلى الفريق، والتي عبر عنها سيث ماكفارلين . شخصية روجر (Hellboy) روجرالقزم لم تكن، لكنه كتبها في المؤامرة باعتباره شخصية بارزة جدا في المسودات الأولى للنص. (روجر ويمكن ان يري كتمثال كئيب في خلفية بي بي ار دي الرواق تالف في كل من الأفلام الأولى والثانية.) شخصية العميل مايرز من أول فيلم لم تعود، غيابه فسر بواسطة ليز لاحظ ان هيل بوي قد نقله إلى أنتاركتيكا القارة القطبية الجنوبية بدافع الغيرة. في 11 ، ، هيل بوي 2 الجيش الذهبي اصدره في دي في دي.





هيل بوي 3


والفيلم الثالث هو في مراحل الحمل، عمل ليركز على المكافحة بين هيل بوي وغشيل الدماغ الملاك التي تم اسره من قبل النازيين منذ الحرب العالمية الثانية. سيكون هناك أيضا عودة غريغوري راسبوتين (Hellboy) راسبوتين Kroenen كروينين ، ولاول مرة رودريك زينكو . بي بي ار دي الجديدة تشمل وكلاء جراد البحر جونسون الكركند جونسون وربما روجر والقزم . نبوءة هيل بوي ليصبح وحش القيامة سوف تتحقق، وبالإضافة إلى ذلك ،هيل بوي سوف يتعلم أن يكون أبا لتوأمين. التزامات ديل تورو لأفلام الهوبيت ستؤجل أي تورط محتمل في المشروع بحاجة لمصدر



أفلام الرسوم المتحركة


مفصلة Hellboy Animated


يوم 9 2005، أصدر صندوق التنمية الاستئماني المستقل للترفيه بيان صحفى مؤسسة صندوق التنمية الاستئماني المستقل -- بيانات صحفية] معلنا أن الشركة لديها ترخيص من حقوق تطوير محتوى الرسوم المتحركة في التلفزيون والترفيه المنزلي على أساس هيل بوي الهزلية. رون بيرلمان (هيل بوي)، سلمى بلير (ليز شيرمان)، دوغ جونز (ممثلة) دوغ جونز (ابي سابين)، جون هورت وجون هيرت (الأستاذ تريفور 'بروم' بروتينهولم) قد اعربوا عن جميع الشخصيات المعنية. الممثلة شبه غيلبين بيري غيلبين انضمت الي فرق العمل كأستاذه كيت كوريغان].





أول اثنين 75 -دقيقة من أفلام الرسوم المتحركة ،سيف من العواصف والدم والحديد، تم بثه على Cartoon Network شبكة الكرتون قبل أن يطلق سراحه على دي ع¤ي دي دي في دي. أول واحده بثت 28 ، والثانية بثت 17 .



كل القصتين لديهما الكثير من القواسم المشتركة مع الكتاب الهزلي هيل بوي
' بدلا من الفيلم -- ابي Sapien ابي سابين ليست نفسية، على سبيل المثال، هيل بوي وليز هم مجرد أصدقاء، والأعمال الفنية ولوحة الألوان مستمده بشكل وثيق جدا من مايجنولا والأعمال الفنية الأصلية. دي في دي من < > Hellboy السيف من العواصف سيف العواصف اصدر في 6 ، ؛ أنه يحتوي على مادة وثائقية التعليق وهيل بوي الكتاب الهزلي، < >فانتوم ليمبز.





بعد اصدار انتيتيال بعض المحلات شملت هبات حصريه مع نسخ من < >الرسوم المتحركه لهيل بوي الدم والحديد دي في دي






  • أفضل الشراء أفضل شراء أ 7 شكل هيل بوي.

  • وول مارت 80 صفحة بعنوان دايجست < >جرس الحكم

  • ترانسوورد 64 صفحة < >هيل بوي دايجست

  • اللانهاية -- جراد البحر جونسون لوبستر جونسون ماجنيت

  • حلبة مدينة حلبة المدينة -- هيل بوي تمثال نصفي .


وقال هيل بوي 2 باك طبعة محدودة واصدرت دي في دي في 1 والتي تحتوي علي الفيلمين و 7 ّرموز.



ثالث فيلم رسوم متحركة لهيل بوي، < >مخلب الشبح، وقد وضعت على الانتظار. صبي احجار صبي الأحجار مخرج وكاتب افلام دي تي في ،يقول الفيلم سوف نجمة جراد البحر جونسون الكركند جونسون وسيكون لها بعض الشخصيات المألوفة، ولكن ابي وليز لن يكون في فيلم (على الأقل ليس على نحو الشخصيات الرئيسية).





روايات ومقتطفات


كريستوفر الذهبي قد كتب رواية روايات عديديه حول الشخصية، واول اثنان منها هم، < >الجيش الضائع والعظام من العمالقة، هي جزء من القصة الرسمية هيل بوي. الأحداث التي وقعت في كل من هذه الروايات المذكورة واردة في الجدول الزمني الرسمي للكتب الهزليه ' رفيق هيل بوي على وجه الخصوص، الشخصية الذهبية لاناستازيا برانسفيلد كما هو موضح في < >الرفيق، رغم أنه لم يظهر فعلا في كتب هزليه.






  • < >هيل بوي الجيش المفقود (الذي كتبه كريستوفر الذهبي كريستوفر جولدن ، وتغطية رسوم أخرى عن طريق مايك Mignola مايك ميجنولا ، 1997)

  • < >هيل بوي عظام العمالقه (الذي كتبه كريستوفر جولدن، وتغطية رسوم أخرى بواسطة مايك ميجنولا، 2001)

  • < >هيل بوي على الأرض كما هو الحال في الجحيم (كتبه بريان هودج، وتغطية بواسطة مايك ميجنولا، 2005)

  • < >هيل بوي اختيار الغير طبيعي (الذي كتبه تيم Lebbon تيم ليبون ، وتغطية بواسطة مايك ميجنولا، )

  • < >هيل بوي آلة الله (الذي كتبه توماس E. Sniegoski توماس اي. سنيوجوسكي ، وتغطية بواسطة مايك ميجنولا، )

  • < >هيل بوي بركة التنين (كتبه كريستوفر جولدن، وتغطية بواسطة مايك ميجنولا، )

  • < >هيل بوي زمرد الجحيم (كتبه توم بيتشيريلى ، وتغطية بواسطة مايك ميجنولا. )

  • < >هيل بوي جميع رؤي العين (كتبه مارك موريس، وتغطية بواسطة مايك مايجنولا، )

  • < >هيل بوي الذئاب الناريه (الذي كتبه تيم Lebbon تيم ليبون ، وتغطية من جانب مايك مايجنولا، )

  • < >هيل بوي الذئاب الجليديه (الذي كتبه علامة Chadbourn مارك شادبورن ، تغطي بواسطة دنكان فيجريدو، )

  • < >هيل بوي وظائفه غريبه (من قبل المحرر كريستوفر الذهبي ، والكتاب يتضمن ستيفن ر. Bissette ستيفن أر بايسيتي ، جريج Rucka جريج روكا ، نانسي ألف كولينز نانسي ايه. كولينز وبوبي زيد/5 ، مع مقدمة بقلم مايك ميجنولا. ميلواوكي الحصان الأسود كتاب هزلي، اي ان سي، اي اس بي ان 1-56971-440-1، 1999)

  • < >هيل بوي وظائف غريبه (من قبل المحرر كريستوفر الذهبي كريستوفر جولدن ، والكتاب يتضمن فرانك دارابونت ، غييرمو ديل تورو ، تشارلز دي لينت ، غراهام جويس ، شارين McCrumb شارين ماكرمب ريتشارد دين ستار وريتشارد دين ستار ، 2004)

  • < >هيل بوي وظائف غريبه (من قبل المحرر كريستوفر الذهبي كريستوفر جولدن ، والكتاب يتضمن جو ر. Lansdale جو R. لانسدال ، الصين Miéville اتشينا مايجيلي ، باربرا Hambly باربرا هامبلي ، كن Bruen كين بريين ، العنبر بنسون أمبير بنسون صبي ويليامز وتاد وليامز ، في )



ألعاب الفيديو


لعبة الفيديو لهيل بوي سميت هيل بوي كلاب ليلة هيل بوي طالب لجوء سياسي اصدري لي الكمبيوتر الشخصية الكمبيوتر بلاي ستيشن والبلاي ستيشن ، بواسطة كريو انتراكتف / زاك التفاعلية المؤتمر الوطني العراقي دريم كاتشر انتراكتف اي ان سي ، وليس له علاقة بسلسلة الفيلم.



يوم 6 من عام 2005، أعلن مخرج فيلم < >هيل بوي غييرمو ديل تورو على موقعه الرسمي ديل تورو فيلمز -- غييرمو ديل تورو. كوم] أنه قد توصل إلى اتفاق مع كونامي (شركة يابانية متخصصة في إنتاج ألعاب الفيديو) كونامي] لإنشاء لعبة فيديو جيم لهيل بوي جديده تعتمد علي نسخة الفيلم من الشخصية وعالمه، ويضم حوش جديدة، اوغاد جديدة، وقصة جديدة. هيرمان فون كليمبت وحرب القرود كريجاف 10 من المقرر ظهروه.





يوم 9 ، ، كشف النقاب عن أن لعبة هيل بوي ستظهر في صيف عام ، على بلاي ستيشن 3 بلاي ستيشن 3 ، أجهزة إكس بوكس 360 إكس بوكس 360 بلاي ستيشن المحمولة وبلاي ستيشن المحمولة. العبة صدرت في أمريكا الشمالية في 24 ، [اسم هيل بوي علم الشر. فقد طورت بواسطة كرومي استديوز، والتي نشرتها كونامي للترفيه الرقمي اي ان سي. فضلا عن ان حملة لاعب واحد بينما الاعبين يحصلوا علي اللعب مثل هيل بوي اللعبه أيضا تمتاز بالعل الجماعي، وشارك فيها شخصيات ابي Sapien ابي سابين ، ليز شيرمان جراد البحر جونسون ولوبستر جونسون.



لعبة هيل بوي للفيديو جيم سميت هيل بوي 2 الجيش الذهبي—جنية الأسنان المرعيه اصدرت أى فون لي أي فون بواسطة تيوسداي كرياتيف في 14 ، .



نظام- لعب اللعبه


مرجع هيل بوي ونظام لعب اللعبه ،استند إلى نظام اللعب جي يو ار بي اس، وقد نشرت بواسطة العاب استيفي جاكسون في 2002.



هيرمكولكس


هيل بوي صمم في ويز كيدز ايندي هيروكليس لاين مع بوسترات مختلفة الخلفية. كام انه لديه حقوق جمع هيروكليس/هيروكلس كروس لاين سميت هيل بوي والبي. بي.ار. دي.



بطاقة المباراة


هيل بوي كانت أيضا جزء من ابار ديكز ضد نظام بطاقة اللعبه كأول كتب هزليه لنون-مارفيل ودي سي للخصيات الهزليه.



الظهور في الثقافة الشعبية




  • هيل بوي ظهر كأنه 'شخصيه مقترضه' من كاتب كيم نيومانز انو حلقات دراكولا، تحديدا في المجموعة القصصية < >دراكولا اندي وارهول (2004)، حيث ينضم إلى صفوف Blade بليد ، رمح شافت ، ترافيس بيكل ، المعاقب والمعاقب ، اتمنى الموت (فيلم) بول كيرسي ، سكوبي دو أشعث (سكوبي دو) وشاجي في مطاردة جوني بوب ؛ مصاص دماء وتاجر مخدرات.

  • هيل بوي يجعل لوحة كاميو تظهر خلال هلوسه متتابعه في فرانك ميلرز < > مدينة الخطيئة سين سيتي الجحيم والعودة.

  • هيل بوي يجعل كاميو مكيده أو مفاوض في الصفحة الأخيرة لي السام & قصة ماكس بطن الوحش .

  • هيل بوي يظهر أيضا في اصدرات جائزة اريك باول جائزة آيزنر آيزنر سلسلة وغؤون الأبله .

  • هيل بوي جعل لوحة كاميو تظهر، جنبا إلى جنب مع عدة شخصيات أخرى اقترضت من شي/سيبلاد كروسوفر معركة الاستقلال من صور القصص الهزليه.

  • هيل بوي أول ظهور له كان في جون بيرنقضية الرجل الثاني 21 (الجزء3 من 4).

  • هيل بوي ظهر في قضية رجل مجنون 5.

  • ابي سابين، شخصية شعبية من هيل بوي يظهر في جون بيرن < > فاتنة (صور متحركة) بابي 2 القضية رقم 2.

  • في فيلم كيفن سميث < > عقيدة (فيلم) العقيدة (1999)، واحدة من ثلاثة توائم جهنميه شوهد يرتدي تي شيرت هيل بوي.

  • في واحدة من المواضيع المنتهية الوداع Zetsubou الطرشه لي سايونارا زيتسيبوي سينسي ، والرسوم المتحركة وأسلوب الرسم هو نفسه المستخدم في كتب هيل بوي الهزلية.



جوائز


سلسلة هيل بوي المصغره < > دودة الفاتح فاز عام 2002 جائزة آيزنر جائزة ايسنر لأفضل سلسلة محدودة، في حين < >الفن في هيل بوي فاز إيسنر في عام 2004 لأفضل كتاب هزلي متعلق بالكتاب، ميجنولا فاز في عام 2000 هارفي جائزة جائزة هارفي لأفضل فنان تستند < >لهيل بوي صندوق مليئ بالشر. < >هيل بوي نداء الظلام حصل على النسر جوائز جائزة النسر عن أفضل كتاب هزلي ملون -- أمريكي .





شخصية هيل بوي رشحت لي أفضل شخصيه هزليه في عامي 2004 و 2005 النسر جوائز جوائز النسر. ترشيحات أخرى تشمل




  • رشح ل أفضل قصه هزليه نشرت خلال عام النسر جوائز جائزة النسر ، < >هيل بوي نداء الظلام

  • رشح لي أفضل بطل هزلي النسر جوائز جائزة النسر



صرح الكاتب الهزلي آلان موور آلان مور < > الخامس للثأر (في فور فنديتا ، < > الحراس واتشمين) صنف هيل بوي على صفحة ترشيحاته، ولا سيما < >ايقاظ الشيطان (الجزء 2)، واصفا اياه بانه حصاد مهارته وقاعدة الحجر باننا يمكن ان نرى ميجنولا حاد الاحاسيس المعاصرة في العمل .آلان مور يوصي





، الحصان الأسود كاريكاتير شخصية الحصان الأسود الهزلي ، هيل بوي فاز فئتين في مشروع تصويت المعجبين جوائز فان بوي لعام .المشروع Fanboy أسماء الفائزين






  • حصل على أفضل بطل اندي في مشروع تصويت المعجبين مشروع Fanboy جوائز جوائز فان بوي لعام .

  • حصل على أفضل شخصيه اندي في مشروع تصويت المعجبين جوائز فان بوي لعام .



صندوق معلومات شخص


سابقة تشريفية


الاسم


لاحقة تشريفية


اسم أصلي


صورة Otakuthon - Hellboy (
14850529139
)


الاسم عند الولادة



تاريخ الولادة 5 1617 م


مكان الولادة


تاريخ الوفاة


مكان الوفاة


سبب الوفاة


مكان الدفن


النصب التذكارية


عرقية


منشأ


الإقامة


الجنسية


المدرسة الأم


المهنة


سنوات النشاط


أعمال بارزة


تأثر


تأثير


التلفزيون


المنصب


مؤسسة منصب


بداية منصب


نهاية منصب


المدة


سبقه


خلفه


الحزب


الديانة


الزوج


الأولاد


الأب


الأم


الجوائز


توقيع


الموقع








راجع الترجمة



هيل بوي (Hellboy) هو كتاب فكاهي.وانشأت الشخصية بواسطة الكاتب الفنان مايك Mignola مايك ميجنولا. وقد ظهرت في عدد من سلسلة محدودة مسميات مينيس والطلقات الواحدة، وكذلك بعض. عمليات الانتقال.





الشخصية هو شيطان الشيطان الذي يحارب الحكومة الأمريكية لحكومة الولايات المتحدة وهو نفسه ضد قوى الظلام بما في ذلك النازية النازيون بابا ياجا وبابا ياجا ، في سلسلة من الحكايات التي لها جذورها في فلكلور التراث الشعبي ، و pulp magazine مجلة بالب ،ومغامرة فينتاج، الخيال الرعب والخيال المرعب.



تم تكييف الكتاب الفكاهي في Hellboy (فيلم) عرض عام 2004 بطولة رون بيرلمان ،وتكملة الفيلم عام ، < > Hellboy ثانيا الذهبي الجيش هيل بوي اثنان الجيش الذهبي ، وهما Hellboy متحركة على التوالي دي في دي أفلام الرسوم المتحركة ، هيل بوي سيف من العواصف وهيل بوي الدم والحديد.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هيل بوى هيل بوي خيال كوني # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/09/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1