شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 9:07 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أصدقاء الشجرة السعداء القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/04/2024

اعلانات

أصدقاء الشجرة السعداء القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 7 يوم و 20 ساعة
2 مشاهدة

القصة


يتلخص الكرتون في كونه مقـطع من دقيقة أو ثلاث دقائق للحلقة الواحدة كحد أقصى يـعرض كل يوم قصه مختلفة، ليس هناك أي حوارات، يظهر عنوان بداية كل حلقة والبقية تفهمه من سير الأحداث والأصوات..


عندما تشـاهد شارة البداية، ستـقول هذا كرتون لأطـفال من عـمر 7 سنوات وأقل، لأنه يتضمن الشخصيـات المفضلة لدى الأطفال من الحيوانات.. الرسم المبسّط والألوان الكثيرة.. جميعها تهيئ الجـو لمسلسل يستهوي الأطفـال كما أن اسمه (أصدقاء الشجرة السعداء)..لـكن ما إن تتابع المشاهدة حتى تـعلم ما يخفي هذا الكرتون الظريف خلـفه من مشـاهد دموية عنيفة يصعب على الطفل نسيانها، ولمَ نقول الطفل فقط.. ممنوع للبنات ! قبل ما تنتهي الحلقة لان المصمم بالتاكيد معقد نفسياً وقاسي لدرجه ان يخلي كل شخصيات الحلقة تموت كلها - يمنع مشاهدة هذا الانمى الأمريكي للاقل من 15 سنه - أغلب الظن أنه كتب رده هـذا لأن الأسلوب الذي يظهر بـه الحدث أقوى من الحدث ذاته ! والكاتب تعمّد اختيار أماكن ضعيفة من الجسم والمؤلمة، بعض الشخصيات يجعلها تتعذب قبل أن تموت..


هناك أشخاص تحت سن 18 لا يحبـون المشاهد الدموية وقد تشعرهم بالتقزز.وفي حلقة أخرى قرر مجموعة من الأصدقاء الذهاب للسينما ثم بدئوا يـُقتلون واحداً تلو الآخر من خلال قاتل قام بـإدخال الكاميـرا من عين أحدهم.. واثنان آخران قام بقتـلهم معاً..أما هذه الظربانة الزرقاء فقـام بإدخال رأسها من على موقد الفوشـار، فامتلأ رأسها حتى انفجر..وآخر قتله بإطباق الكرسي عليـه والأخيـر يُسمع صوته وهو يـُقتل بدون صورة..وهذه من إحدى الحلقـات عندما أرادت بيتونيا و جيغلز إعداد عصـير الليمون..



References


مراجع










مصادر أكثر


معلومات تلفاز


اسم البرنامج Happy Tree Friends


الصورة Happy tree friends


التعليق Happy Tree Friends


genre


صناعة zb ks

Rhode ks

Zb Navarro
تطوير Rhode teez

teez ks

teez zb
starring


أصوات Kenn Navarro

Rhode Montijo (2000-2005)

David Winn

Dana Belben (2000-2005)

Ellen Connell (2005-Present)

Warren Graff

Aubrey Ankrum

Liz Stuart

Nica Lorber

Jeff Biancalana (2002-2005)

Peter Herrmann

Michael Lippy Lipman

Francis Carr
th e_music_composer Jim Lively




openth e




endth e




بلد البث رمز علم USA United States of America.


language


عدد المواسم Three (Internet)

One (TV series)
عدد الحلقات 144


66 Internet shorts






39 TV series episodes






11 Smoochies






6 Kringles






9 Irregular episodes






1 interactive YouTube video






1 Music video






1 Video game bonus cartoon






3 Ka-Pow! episodes






4 Break shorts






3 Love Bites cartoons






قائمة الحلقات List of Happy Tree Friends episodes


المنتج Liz Stuart


المنتج المنفذ John Evershed


location


camera


مدة العرض 1 to 5 minutes (Internet)

21 minutes (TV) TV series episode segments are 7 minutes.
القناة G4 (TV channel) G4


صيغة الصورة Flash animation Flash cartoon


audio_format


first_run


بث لأول مرة في Internet series 1999-present

TV series October 2, -Dec ber 25,




last_aired


preceded_by


تبعه Ka-Pow ! (airing in same time as normal series)


related


الموقع الرسمي http //www.happytreefriends.com





أصدقاء الشجرة السعداء إنج Happy Tree Friends هو سلسلة من الرسوم المتحركة فلاش Mondo Mini Shows ، التي أنشئت من قبل Rhode Montijo، Kenn Navarro, Warren Graff, وAubrey Ankrum. المعرض أصبح ظاهرة شعبية في الإنترنت منذ بدايته.





كما هو مبين على الموقع الرسمي، انه لا ينصح للأطفال الصغار . في حين أن أعمال العنف لهذه الميتات مشابها للرسوم المتحركة The Itchy & Scratchy Show ( رسوم متحركة قصير وظهرت على عائلة سيمبسون )، إلا أن تصوير الموت في أصدقاء الشجرة السعداء هو أكثر تصويرية وصحيح تشريحيا، ويصور سفك الدماء وتقطيع الأوصال في أكثر حيوية والتفاصيل في كثير من الأحيان مبالغا فيه.



وتظهر تقريبا خالية من الحوار، ولكن عندما تحتوى على حروف أو كلام، تكون كلماتهم مشوهة بشدة. على الرغم من أنه من الواضح رد فعل كل شخصية، لكن كلامهم لا يكاد يكون مفهوما على الإطلاق. وفقا للموقع، وفكرة أصدقاء الشجرة السعداء ولدت من قبل Rhode Montijo عندما رسم وجه أرنب أصفر قليل الشبه بشخصية من شخصيات أصدقاء الشجرة السعداء على قطعة من الورق، وكتب المقاومة لا تجدى تحته.



اصدرت أول شخصية لاول مرة في 2 ، .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أصدقاء الشجرة السعداء القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/04/2024


اعلانات العرب الآن