شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 6:45 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع روت فايلر الحالة الصحية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/10/2023

اعلانات

روت فايلر الحالة الصحية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

الحالة الصحية


الروت وايلر هي كلاب جيده الصحة وتولد خاليه من الامراض وبعض الامراض قد تؤثر فيها مثل تشوه مفصل الفخذ واليدين كما ان السرطان أصبح من الأسباب الرئيسية للوفاة ولأسباب غير معروفه كلاب الروت فايلر أكثر عرضه من باقى أنواع الكلاب للاصابه بفيرس البارفو القاتل ويمكن منع الإصابة بإعطاء الجراء التطعيمات كما ان الروت فايلر معرضه للبدانه فيجب الالتزام بالنظام الغذائى لها.


شريط بوابات ألمانيا علم الحيوان كلبيات


لا يصلح الروت فيلر للقتال مع البيتبول أو. ستاف ونادرا م يستعمل في الصيد تصنيف كومنز Rottweiler


ضبط استنادي



تصنيف كلاب رعي


تصنيف سلالات كلاب








عنوان خاطئ روت وايلر


تصنيف كائن


الاسم روت وايلر


عرض الصورة 230 بك


الصورة Rottweiler3


النطاق حقيقيات النوى


حالة الحفظ لا


المملكة الحيوانات


الشعبة الحبليات


الطائفة الثدييات


الرتبة آكلات اللحوم الفصيلة الكلبيات


الجنس كلب


النوع روت وايلر او روت فايلر






< >'روت وايلر' أو ' ''روت وايلر' ألمانية الروت وايلر هو اسم نوع من أنواع الكلاب وهو فصيلة من الكلاب الشرسة. أصله من ألمانيا وتوجد بكثرة في أمريكا الشمالية وهي أنواع غير رائجة في العالم وتعتبر من أنواع الكلاب التي تستخدم في الصيد أحيانا.





الميزات




  • البلد—ألمانيا

  • الارتفاع—من 56 إلى 70 سم ali Pebars

  • الوزن—من 38 إلى 60 كيلوجرام في العادة

  • اللون—أسود + بني فاتح نحاسي في بعض المناطق المعينة في جسم الكلب على نحو يميزه.

  • الصفات—قوي، عنيف وشرس، ذكي، مدافع قوي جدا عن صاحبة ومنطقته الخاصة، عنيد، حارس مثالي.

  • يعد من ذوي الفك العريض وذو قوة أسنان وفك هائلتين.

  • يعتبر من الكلاب الكبيرة المتوسطة.

  • المعترف به نوعين الألماني والأمريكي، ويتميز النوع الأمريكي عن الألماني بأنه أكثر سرعة ونشاط لأنه تم تهجينه مع بعض أنواع الكلاب الأخرى لتحسين تلك الصفات



الروت وايلر بطيبعته كلب شرس ، وهو من احسن الكلاب في مجال الحراسه وككلب رفيق لصاحبه.لكن اذا تعمل معه سيده بخوف فيمكن أن يهجهمه



تاريخ اسلاف الرود وايلر


كلاب الروت وايلر منحدره من سلاله كلاب ال (دروف) من الإمبراطورية الرومانية القديمة، وكلاب الماستيف هذه رافقت فصائل الجيش الروماني على طول جبال الالب لرعي ماشيتهم وحراسه مخيماتهم.


ومن هذه المخيمات مخيم يقع على ضفاف نهر ال (نيكار)في ما يعرف في يومنا الحالي ب ألمانيا الشمالية، ومع وجود هذا المخيم والمكان الاستيراتيجي تاسست مدينة سميت ب (روتوايل) وقد سميت بهذا الاسم تبعا للاسقف الحمراء التي عرفت بها الفلل في العهد الروماني. وفي منتصف ال 1800 م، عمليه تجاره الماشيه انتعشت كثيرا في هذه المدينة، ورافق ذلك ازدياد الاعتماد على هذه الكلاب التي أصبحت تعرف ب (كلاب الجزارين) لانها كانت ترعى الماشيه أثناء الرحلة وفي طريق العوده كانت تربط حزم الاموال حول رقبتهم كنوع من الاحتياط والحمايه, ولكن مع دخول القطارات وعتمادها كوسيله أساسيه لنقل الماشيه، قل الاعتماد على هذه الكلاب وتقول الأسطوره انه في سنه 1905 لم يتبق سوى كلب واحد من هذه الفصيله في مدينة (روتوايل) ولكن في نفس الوقت تم استخدام هذه الكلاب في سلك الشرطة وتم إنشاء العديد من الانديه لهذه الفصيله المميزة. وفي سنه 1931 تم تسجيل أول ذكر مسجل في الرابطة الإمريكية للكلاب من هذا النوع.



معلومات أخرى


الرأس يكون ذو طول متوسط، عريض بين الاذنين، جبهه الراس تكون مقوسه نسبيا وتتوقف عند الفكين القويين, يفضل ان تكون الجبهة ناعمه ولكن قد تشاهد بعض التجاعيد عندما يكون الكلب في حاله انتباه أو توتر، ويجب أن يوحي الراس بالنبل ويعكس قوه شخصيه هذه السلاله، العين متوسطه الحجم توحي بانها عميقه قليلا داخل الراس ذات لون بني غامق ولوزيه الشكل، الاذنان يجب أن يكونان على جانب الراس وذات شكل مثلث تقريبا وعند النتباه يتم رفعهما إلى مستوى أعلى الراس مما يوحي بحجم أكبر له، الاسنان عددها 42 سنا، 20 في الفك العلوي و 22 في الفك السفلي ذات اطباق قوي.


الرقبة قويه جدا ذات تشكيل عضلي قوي جدا أيضا، متوسطه الطول، مقوسه قليلا وخاليه من اي جلد زائد، والظهر يجب أن يكون خطا مستقيما عند مشي الكلب وعند وقوفه باعتدال.


كلب الروت وايلر مصنف من الكلاب المرافقه اوالمخصصه للحراسه. وهو يحتل المرتبة الثانية في الولايات المتحدة الإمريكية من ناحيه الشعبية ,لاربع سنوات متتاله، الروت وايلر كلب ذو شخصيه قويه جدا وطبع عدائي ويحتاج إلى تعريفه اجتماعيا من صغر عمره. فيجب أن يختلط مع الناس ومع الاطفال وغيره من الحيوانات لكي نخفف من عدائيته قليلا وليمكننا السيطرة عليها في المستقبل. دروس الطاعه أيضا مهمه جدا منذ الصغر وضروريه إلى ابعد حد لكي لا ينتهي بك الامر بوحش عنيد خارج عن السيطرة. وبما ان الروت وايلر ذو جسم رياضي ويعتبر من كلاب الشغل يجب أن ي الرياضة 3 مرات في الاسبوع على الاقل والا ارتدت هذه الطاقة الزائده إلى طاقه تخريبيه وخطره. ويفضل ان تكون لديك خبره واسعة سابقه في تربية الكلاب قبل اقتنائه ويفضل تسميته ومناداته باشال الارنيب لانه يشبه الارنب و التصفير له.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع روت فايلر الحالة الصحية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/10/2023


اعلانات العرب الآن