شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 10:07 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مجمع التجاري في زاخو # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/10/2023

اعلانات

مجمع التجاري في زاخو # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة







تدقيق


مجمع التجاري في زاخو منطقة تجارية حرة تقع في مدينة زاخو الحدودية مع تركيا يقع في غرب المدينة بمساحة تبلغ 25000 متر مربع موزعة بين أكثر من ثلاثة مائة شركة ومكتب تجاري مسجل في حكومة اقليم كوردستان العراق .




المنطقة يتميز بالتجار وسماسرة وبائعي المواد وتجارة العامة والنقل البري.


ويقول اري محمد نوري باحث اقتصادي وتجاري في زاخو بان من ابرز مناطق تجارة حرة في كوردستان العراق . من خلال الحركة التجارية ويفتقد إلى البرامج إلكترونية للتعامل التجاري. ويضيف السيد اري محمد نوري مدرس في المعهد التقني في زاخو بان من ابرز الشركات الرائدة في المجمع (شركة غازي عنتاب - شركة كلوبال فود - شركة اهرام - شركة بادوان - شركة اردو - شركة تكسان - شركة زاخو - شركة شعلة - شركة راست - شركة سندي - شركة مراد) والكثير من شركات أخرى.


والمجمع التجاري منطقة استراتيجية مهمة بالنسبة لكوردستان العراق بشكل خاص والعراق بشكل عام.


ويفتقد المجمع التجاري في الوقت الحالي إلى أنظمة محاسبية متطورة المستعملة في الدول العالم كالحوالات البنقية واعتمادات المستندية وأنظمة الحاسب الالكتروني الحديث. ويرى المراقبون الماليون في كوردستان بإمكانية ادخال البرامج المتطورة خلال السنة القادمة اي من بداية سنة .



https //archive.is/
0427184318
/www.panoramio.com/photo/
21957905




تصنيف مجمع تجاري


تصنيف المجمع التجاري

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مجمع التجاري في زاخو # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1