شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 4:24 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة

غير مصنف

إن سي آي إس (مسلسل) التوزيع # أخر تحديث اليوم 2024/05/12

التوزيع

Mark Harmon 1 مارك هارمون ، يلعب دور لوري جيثرو.

Michael Weatherly (19 Sept ber ) 7 مايكل ويثرلي ، يلعب دور أنطوني دينوزو.

SeanMurrayHWOFOct شون موراي ، يلعب دور تيموثي ماكغي.

Cote de Pablo tixgirl كوت دي بابلو ، تلعب دور زيفا ديفيد.

Pauley Perrette (18 October ) بولي بيريت ، تلعب دور آبيجايل سكيتو.

Brian Dietzen.png براين ديتزين ، يلعب دور جيمي بالمر.

David McCallum.png ديفيد ماكالوم ، يلعب دور دكتور دونالد مالارد.

Rocky Carroll.png روكي كارول ، يلعب دور ليون فانس.

  • ممثلين رئيسيين حاليين
  • مارك هارمون لوري جيثرو غيبس.
  • مايكل ويثرلي أنطوني دينوزو.
  • شون موراي تيموثي ماكجي (تكرر في الموسم الأول، وكان رئيسي في الموسم الثاني).
  • كوت دي بابلو زيفا ديفيد (منذ الحلقة الرابعة في الموسم الثالث إلي الحلقة الأولي في الموسم الحادي عشر).
  • بولي بيريت آبيجايل سكيتو.
  • ديفيد ماكالوم دوكتور دونالد مالارد.
  • براين ديتزين جيمي بالمر (لم يظهر في الاعتمادات إلا منذ الموسم العاشر INSIDE TV ‘NCIS’ scoop Brian Dietzen promoted to series regular — EXCLUSIVE )
  • روكي كارول ليون فانس (تمت دعوته في الموسم الخامس ، واعتمد رسمياً في الموسم السادس)
  • ممثلين قدامي
  • ساشا ألكسندر كيتين تود (منذ الموسم الأول للثالث، ثم تظهر مرة أخري في الموسم الثامن والتاسع
  • بانشو ديمينجز جيرالد جاكسون ( الموسم الأول ، وظهر مرة أخري في الموسم الثالث )
  • آلين ديل توماس مورو (الموسم الأول إلي الثالث )
  • لورين هولي جينيفير شيفرد (من الموسم الثالث إلي الخامس، ثم ظهورها مرة أخري في الموسم الثامن والتاسع )

أشارت ساشا ألكسندر (العميلة الخاصة كيتين تود ) إلي سي بي إس و دونالد بيليساريو ، وذلك قبل انتهاء الموسم الثاني، أنها تود أن تترك هذا المسلسل ، ولا يدرك الممثلين برحيلها. ويشير السيناريو الأولي أن شخصية كيتين سوف تتلقي رصاصة في صدرها ونجت بفضل الواقي من الرصاص التي كانت ترتديه . ويتغير السيناريو فجأة حيث تتلقي رصاصة في رأسها تقضي علي حياتها . أُرسلت تلك اللقطة إلي المونتاج في اللحظات الأخيرة ، لكي يحافظوا علي سرية رحيل الممثلة ولكي يفاجأ المشاهدين بالنهاية الغير متوقعة أ‰mission « Classé Confidentiel » du 12 janvier [archive], sur programme-television.org . وتظهر مرة أخري في الموسم الثامن عن طريق الذكريات ، حيث تذهب الشقيقة الكبري لكيتين تود وهي طبيبة نفسية وتقوم بتقييم الحالة النفسية لفريق غيبز .

دونالد بيليساريو (الكاتب المنتج ، المنتج التنفيذي ) والممثل مارك هارمون لم يسمع عنهما الكثير، ويرجع ذلك إلي ضغط العمل. وأشار الممثل إلي مدراء سي بي إس أنه في حالة عدم رحيل دونالد بيليساريو؛ سيترك المسلسل بشكل دائم (وظهر انشقاقه علناً علي الشاشة في الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث؛ حيث قرر غيبس تقديم إستقالته ، ولكنه عاد في الموسم الذي يليه). نفذ سي بي إس أخيراً وعاد مارك هارمون للعب دوره من جديد وإمتاع مشاهديه ، وترك دونالد بيليساريو مهام الكاتب المنتج وأكمل الإنتاج فقط في ‘NCIS’ LOSES PRODUCER] . فسر بيل كارتر من صحيفة نيو يورك تايمز حول الخلاف بين دونالد بيليساريو ومارك هارمون قائلا أنه في بعض الأحيان عندما يظهر هذا الخلل في أي مسلسل من الممكن أن يؤدي إلي فشله، وهو ما لم يحدث في ان سي أي اس http //www.nytimes.com/ /11/17/arts/television/17ncis.html?_r 0 No Mystery Ratings Heat Up for ‘NCIS’ . وأشارت الصحيفة مرة أخري في عام أن المسلسل قد نجا علي الرغم من موكب التغيير في فريق العمل والنزاع ما بين الممثل والمنتج [http //www.odt.co.nz/entertainment/television/33186/strange-success-039ncis039?page 0,0 Strange success of ‘NCIS’ .

وقد نال بعض من أفراد عائلات الممثلين بعض الأدوار بالمسلسل . ففي حلقة العودة للوطن (الموسم السادس)عاد لوري جيثرو غيبس بالذاكرة الممثل الذي لعب دور جيثرو وهو شاب كان شون هارمون ؛نجل مارك هارمون . ولعب بعد ذلك دور جيثرو الشاب في حلقتي الخلاص وعيد الأم imdbname 0363561 Sean Harmon , NCIS . وظهرت ابنة دونالد بيليساريو، ترويان بليساريو، في عدة حلقات وكانت تلعب دور سارة ماكغي ، الأخت الصغري لتيموثي ماكغي imdbname 0069079 Troian Bellisario . واشترك ابن المنتج بيليساريو ،مايكل بليساريو، في المسلسل في الموسم الثالث تحت ملامح شاري ستارلينج imdbname 0069076 Michael Bellisario .

وتواجد كل من مارك هارمون ، كوت دي بابلو ، مايكل ويثرلي ، بولي بيريت ، روكي كارول ، ديفيد ماكالوم في الموسم العاشر من المسلسل ، وبحسب عقد بعض منهم مع استوديوهات سي بي اس يضمن تواجدهم في الموسم الحادي عشر ، وهو ما تم تأكيده في وقت لاحق NCIS Le Directeur Vance dans la saison 10 ?]http //www.programme-tv.net/news/series-tv/34053-casting-ncis-restera-complet-prochaines-saisons/ Le casting de NCIS au complet pour les prochaines saisons ? La réponse…http //unificationfrance.com/?20402-NCIS-David-McCallum-resigne-pour-2 NCIS David McCallum resigne pour 2 ans, il revient dans la prochaine saison par Carole R.[http //reviewer.lavoixdunord.fr/fr/series/actualites/47160/ncis-saison-10-tony-abby-et-mcgee-seront-la-jusqu-en- / NCIS, saison 10 Tony, Abby et McGee seront là jusqu’en !.

الشخصيات

تاريخ

هذا المسلسل الدرامي يعرض محدة التحقيقات الجنائية البحرية (ان سي أي اس) بقيادة العميل الخاص لوري جيثرو غيبس. وأعضاءه هم عملاء خاصين فقط للتحقيق في الجرائم التي تتعلق ب بحرية الولايات المتحدة الذي يتبعه إدارياً قوات مشاة بحرية الولايات المتحدة .

وقد تغير تكوين الفريق خلال المواسمL’histoire au fil des saisons جيثرو غيبس ، قائد الفريق ، العميل الخاص أنطوني دينوزو (معروف بطوني)، كيتين تود (كات)، الدكتور مالرد (داكي)، وآبيجايل سكيتو (آبي) وكانوا متواجدين منذ بداية المسلسل حيث كان رئيسهم توماس مورو. وأثناء الموسم الأول انضم إليهم تيموثس ماكغي . وفي نهاية الموسم الثاني ، تترك كيتين مكانها لزيفا ديفيد ، في حين تصبح جينيفر شيبرد المديرة لمكتب ان سي أي اس الجديدة بعد توماس مورو. ورحل جيرالد جاكسون مساعد الدكتور مالرد وحل محله جيمي بالمر(بعدما تلقي رصاصة في كتفه منعته من م ة عمله). لم يتغير الفريق بعد ذلك، ولكن المديرة شيبرد قد قتلت وحل محلها ليون فانس .

علاقات

العلاقات بين الشخصيات كانت ودية، وخصوصاً في الفريق الميداني (تيموثي ماكغي، أنطوني دينوزو وزيفا ديفيد) الذي ندف بإستمرار Agent Spécial Anthony DiNozzo ]. وهذا المزاج الجيد عادتاً ما يتعارض مع الشخصية الصارمة جيثرو غيبس، الذي يحبهم. وتحتل العلاقة بين زيفا وتوني مكانة هامة في المسلسل ححيث تحتوي علي الغموض ، والجمع ما بين الإغواء والصداقة والإغاظة. علاقة مشابهو كانت تربط ما بين توني وكيت في الموسم الأول والثاني. وهي تحمس جماهير المسلسل الذين أسموها تيفا http //www.ncisfanwiki.com/page/Tony+and+Ziva Tony and ZivaThis is a featured page[http //news.team-ncis.com/ /10/06/presse-de-la-saison-7-tiva-et-infos/ .UfMiGG1giE8 La presse s’intéresse à la saison 7 Tiva et infos. وبالرغم من هذا تتحدص الصحافة عن احتمالية زواج توني وزيفا.

وكان مايكل ويثرلي هو من أطلق إسم تيفا ليتجنب تطور العلاقة في الموسم العاشر ‘NCIS’ post-mort Cote de Pablo on making ‘Berlin,’ what’s next][http //www.purebreak.com/news/ncis-saison-10-declaration-et-accident-pour-un-tiva-explosif-spoiler/56868 NCIS saison 10 déclaration et accident pour un Tiva explosif (SPOILER).

كان اتحاد الفريق الميداني وثيقاً جداً، ويعتمدون اعتماداً كبيراً علي مساعدة الطبيب الشرعي الدكتور مالرد، ومسعاده ، وأيضاً آبي فتاة المختبر. وكانت المعارضة في وجهات النظر ما بين رشيس الوكالة ليون فانس والقائد لوري جيثرو غيبس مستمرة Biographie.

فريق العمل

  • فريق ان سي أي اس الحالي
  • ! شخصية !! ممثل !! الموسم!! التخصص

    لوري جيثرو غيبس مارك هارمون كل المواسم عميل خاص بوحدة ان سي أي اس، قائد الفريق.

    أنطوني دينوزو مايكل ويثرلي كل المواسم عميل خاص بوحدة ان سي أي اس.

    تيموثي ماكغي شون موراي كل المواسم عميل خاص بوحدة ان سي أي اس ، مختص بالحاسوب

    زيفا ديفيد كوت دي بابلو منذ الموسم الثالث عميلة خاصة بوحدة ان سي أي اس، منذ الموسم التاسع(ضابط سابق بال موساد ).

    آبيجايل سكيتو بولي بيريت كل المواسم متخصصة في التحقيقات المختبرية والعلمية .

    دونالد مالرد ديفيد ماكالوم كل المواسم دكتور ، طبيب شرعي .

    جيمي بالمر براين ديتزين كل المواسم مساعد الطبيب الشرعي.

    ليون فانس روكي كارول منذ الموسم السادس مدير ان سي أي اس.

  • فريق ان سي أي اس الأصلي
  • ! الشخصية !! الممثل !! الموسم !!التخصص

    لوري جيثرو غيبس مارك هارمون كل المواسم عميل خاص بوحدة ان سي أي اس، قائد الفريق.

    أنطوني دينوزو مايكل ويثرلي كل المواسم عميل خاص بوحدة ان سي أي اس.

    فيفيان بلاكآدر روبين ليفلي الموسم الثامن، الحلقة 20 و 21 عميلة خاص بوحدة ان سي أي اس.

    كيتين تود ساشا ألكسندر منذ الموسم الأول إلي الموسم الثالث عميلة خاصة بوحدة ان سي أي اس.

    آبيجايل سكيتو بولي بيريت كل المواسم متخصصة في التحقيقات المختبرية والعلمية .

    دونالد مالرد ديفيد ماكالوم كل المواسم دكتور ، طبيب شرعي .

    جيرالد جاكسون بانشو ديمينجز الموسم الأول والثالث مساعد الطبيب الشرعي.

    توماس مورو آلن ديل منذ الموسم الأول إلي الموسم الثالث مدير ان سي أي اس.

    تاريخ

    المقدمة

    نشأة المسلسل

    حبكة الموسم

    يتكون المسلسل من احدى عشر موسم حتي الأن ، كل موسم يتكون من ثلاثة وعشرون إلي خمسة وعشرون حلقة ، بإستثناء الموسم الخامس حيث يصل عدد حلقاته إلي تسعة عشر حلقة CBS RENEWS NCIS FOR THE – SEASON Television’s 1 Drama/Scripted Series to Return for Its Ninth Season.

  • الموسم الأول
  • يتألف الموسم الأول من 23 حلقة. تبدأ يخطف إرهابي الطبيب الشرعي مالرد (داكي )، ومساعده جيرالد، وكيت ويحتجزهم كرهائن. ويتتبعه لوري جيثرو غيبس حتي نهاية الموسم ويكتشف شخصية الإرهابي آري . ثم تُطرح مشكلة أخري أن آري هو عميل مزدوج لل موساد وتسلل في خلية إرهابية يحميها ال اف بي أي .

  • الموسم الثاني
  • يتكون الموسم الثاني من 23 حلقة. يصل فيه جيمي بالمر، المساعد الجديد لدكتور مالرد. موضوع هذا الموسم يتبع الموسم الذي سبقه آري، حيث يظهر في النهاية وينصب فخ للفريق ويقتل العميلة كيتين تود ؛ الأمر الذي سيؤثر دائماً علي عملاء ان سي أي اس.

  • الموسم الثالث
  • يتكون الموسم الثالث من 24 حلقة، تنتهي مأساة الفريق حيث تقتل زيفا ديفيد آري وتنقذ حياة غيبس من الموت. هذة العميلة تلتحق بالوحدة حيث أنها كانت ضابط سابق بالموساد الإسرائيلي. تحاول آبي قتل دينوزو NCIS Enquêtes spéciales ، Guide des épisodes]. والموضوع الثاني للموسم هو يُصاب غيبس بفقدان الذاكر بسبب عمل إرهابي ولديه معلومات تختص بعملية إرهابية مُقبلة علي متن سفينة تابعة للبحرية ، إلا انه يستعيد ذاكرته ويستذكر مكان الإنفجار المُقبل ويحاول تفاديه ولكن مرؤسيه لا يصدقوه ، وتنفجر السفينة. ويقرر غيبس الإستقالة [http //www.imdb.com/character/ch0020055/bio Special Agent Leroy Jethro Gibbs.

  • الموسم الرابع
  • يتكون الموسم الرابع من 24 حلقة. بعد استقالة غيبس، يتسلم دينوزو قيادة الفريق. وتسنح له الفرصة ليكون لديه فريقه الخاص ب روتا، إسبانيا روتا ، ولكنه يفضل العمل تحت قيادة جيثرو غيبس وكذلك مع زملائه. يدخل توني في علاقة جدية مع جان. ووتأخذ الحلقات منحني أخر وهو البحث عن الضفدع ، حيث تكن له جيني مديرة ان سي أي اس الضغينة ؛ فتقوم بزرع دينوزو في حياة الضفدع ويكتشف بعد ذلك أن جان حبيبته هي ابنة الضفدع Rencontre & Relation.

  • الموسم الخامس
  • يتكون الموسم الخامس من 19 حلقة فقط وذلك بسبب إضراب نقابة الكتاب الأمريكية Audimat Bilan de la saison 5]. يستكمل موضوع الموسم الرابع حيث يحاول دينوزو تخطي إنفصاله عن جيني. تُقتل جينيفير شيبرد بعد تبادل لإطلاق النار مع أعداء روس. تترك إذن لورن هولي دورها ل روكي كارول الذي يلعب دور ليون فانس، المدير الجديد لان سي أي اس في الموسم الجديد [http //www.canalplus.fr/c-series/c-breves-en-serie/cid134771-un-nouveau-chef-pour-ncis.html Un Nouveau Chef Pour Ncis – News Série.

  • الموسم السادس
  • يتكون الموسم السادس من 25 حلقة، ويعد الموسم الأكثر طولاً. يحل ليون فانس مكان المديرة السابقة ينيفر شيبرد. يتم إرسال أحد زملاء زيفا السايقين في مهمة سرية ، ويلاقي الحسد من قبل دينوزو ؛ هذا الأخير الذي يقوم بقتل عميل الموساد دفاعاً عن النفس. لم تستطع زيفا الوثوق في توني مرة أخري وتعود إلي إسرائيل Ziva David.

  • الموسم السابع
  • ستكون الموسم السابع من 24 حلقة. بعد ذهاب زيفا يقوم بخطفها فريق من الإرهابيين الصوماليين ؛ ويهب فريق ان سي أي اس لإنقاذها. هروب الكولونيل بيل من سجنه بالمكسيك في الحلقة 11. في النهاية، يُهاجم بيل المُقربين من جيبس، ويذهب هذا الأخير لحماية زميله ومعلمه السابق مايك فرانكس، اكتشف بيل مقتول علي يد زراعه اليُمني جاييسون بول دين. تم نقل غيبز بعد ذلك مع بالوما ريونسا وألجاندرو ريفيرا، الأخ والأخت ، والذين لم يكونا سوي أبناء بيدرو هرناندز ؛ قاتل إبنة وزوجة غيبس، الذي قتله غيبس. وأرادوا جعل غيبس مصدر معلوماتهم علي تحقيقات إن سي آي إس، وإلا سينتقلوا إلي أقاربه وخصوصاً والده . ركز بالوما تهديده علي أقارب غيبز، وهو ما بدأ به أحداث الموسم الثامن NCIS Enquêtes spéciales Saison 8 أ‰pisode 1 L’araignée et la mouche (Spider and the Fly)][http //www.allocine.fr/article/fichearticle_gen_carticle 18597031.html Saison 8 et fil rouge.

  • الموسم الثامن
  • يتكون الموسم الثامن من 24 حلقة. تكتمل أحداث الموسم الذي يليه ؛ حيث يستلم ليون رسالة من والد زيفا ومدير الموساد ، إيلي ديفيد بعث له برسالة محتواها لقد وجدته وكان يقصد بذلك القاتل المتسلسل الذي يُسمي القاتل من ميناء إلي ميناء . ولكي يتم الإمساك بهذا المختل؛ تم تكوين فريق تحري ثاني لإن سي آي إس بقيادة العميل إي جي باريت (حيث لعبت دورها سارة جاين موريس )Deux nouveaux dans NCIS]http //braindamaged.fr/ /05/16/ncis-final-explosif-spoiler/ La saison 9 de NCIS propose un final avec un cliffhanger explosif plus frustrant que jamais. [Spoiler. القاتل المتسلسل، بعدما قتل مايك فرانس ، أخذ لوري جيثرو غيبس رهينة ومعه جيمي بالمر (مساعد داكي) ، وترينت كور من وكالة الإستخبارات المركزية CIA ، فهو يريد الإنتقام من عم العميل باريت الذي لم يكن سوي وزير البحرية. وقُتل في النهاية بواسطة ليون فانس وجيثرو غيبس . واستقال الوزير.

  • الموسم التاسع
  • يتكون الموسم التاسع من 24 حلقة . ومنذ بداية الحلقة الأولي كان البحث جاري عن مُطلق النار الذي أصاب توني والعميلة إي جي باريت وقتل العميلة كيد، ثم يُغلق هذا التحقيق ويظهر من جديد في نهاية الموسم. والأن يقوم إرهابي يُدعي هاربر ديرنج ، يقوم بإستهداف المنشآت بحرية الولايات المتحدة البحرية ؛ وذلك إنتقاماً لموت إبنه الذي توفي علي متن سفينة بسبب نقص السلامة علي متن السفينة. وكان التشويق في الحلقة الأخيرة من الموسم كبيراً حيث انفجرت قنبلة (موضوعة من قبل هاربر) في مبني مقر إن سي آي إس في واشنطن NCIS final explosif (spoiler).

  • الموسم العاشر
  • يتكون الموسم العاشر من 24 حلقة. انتهي الموسم التاسع بقتل هاربر ديرنج علي يد جيثرو غيبس. أُصيب داكي بأزمة قلبية في نهاية الموسم التاسع مما أجبره علي التنقل بعصا، والتقليل من عمله منعاً للإجهاد . وحاز مساعده جيمي بالمر علي الإهتمام وأصبه مهماً . يبدأ الموسم العاشر بالبحث عن القاتل الذي ارتكب جريمتي قتل قتل مدير الموساد إيلي ديفيد ووالد زيفا ، وقاتل زوجة ليون فانس « NCIS saison 10 disparition de deux nouveaux personnages dans l’épisode 11 (résumé) »]. انهاري زيفا بعد مقتل والدها وكرست وقتها كله في باقي الموسم في البحث عن قاتل والدها. سافرت ألمانيا ، بمصاحبة توني . والذي ساعد في تقرب الشخصيتان http //www.cin ovies.fr/actu/ncis-saison-10-tony-et-ziva-plus-proches-que-jamais-video/23095 NCIS SAISON 10 TONY ET ZIVA PLUS PROCHES QUE JAMAIS (VIDEO)http //www.tvfanatic.com/ /04/ncis-exclusive-gary-glasberg-previews-tony-and-ziva-in-berlin-en/ NCIS Exclusive Gary Glasberg Previews Tony & Ziva in Berlin, End of Season 10 Read more tv spoilers at http //www.tvfanatic.com/ /04/ncis-exclusive-gary-glasberg-previews-tony-and-ziva-in-berlin-en/ ixzz2aN0uFLdChttp //reviewer.lavoixdunord.fr/fr/series/actualites/70387/ncis-saison-11-tony-et-ziva-y-vont-douc ent-mais-dans-la-bonne-direction/ NCIS, saison 11 Tony et Ziva y vont douc ent, mais dans la bonne direction . ويُختتم الموسم بحل فريق غيبس [http //reviewer.lavoixdunord.fr/fr/series/dossiers/69812/ncis-saison-10-une-annee-a-couper-le-souffle-un-final-qui-bouleverse-tout/ NCIS, saison 10 une année à couper le souffle, un final qui bouleverse tout !.

  • الموسم الحادي عشر
  • يتكون الموسم الحادي عشر من 24 حلقة. في بداية الموسم تعود زيفا إلى إسرائيل، أين يتم تغييرها بعد حلقات بمحللة الـ أن أس آي إيليانور بيشوب.

    المسلسل المشتق إن سي آي إس لوس أنجلوس

    مفصلة إن سي آي إس لوس أنجلوس (مسلسل)

    نظراً لنجاح المسلسل إن سي آي إس، تم عمل مسلسل مشتق منه إن سي آي إس لوس أنجلوس. تم تأسيسه في من خلال السلسلة الأصلية. أخرجه شين برينار ، وصدرت أول حلقة به في 22 في الولايات المتحدة وكندا وفي 12 في فرنسا NCIS Los Angeles ]. ولكي يتعرف المشاهدين علي الفريق الأخر تم إدخال الممثلين في حلقة مُشتركة مع فريق إن سي آي إس الرئيسي . وكان فريق إن سي آي إس لوس أنجلوس هم العميل جي كالن، سام حنا، كنزي بلي، إيريك بيل، ونات جيتز [http //www.tvguide.com/news/ncis-spinoff-preview-1005517.as « NCIS Spin-Off Preview Inside the Making of a Legend ».

    وتشق شخصيتين من مسلسل إن سي آي إس طريقهما في المسلسل الجديد وهما ليون فانس بنفس دوره في الموسم الأول Rocky Carroll dans NCIS Los Angeles]http //www.nola.com/tv/index.ssf/ /08/ncis_spinoff_built_for_success.html Maria C. Montoya, « ‘NCIS’ spin-off built for success with ready-made fan base, high-profile cast ، وكضيف في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني والحلقة الأولي من الثالث. وأيضاً آبي سكيتو التي ظهرت كما هي في الحلقات العدو الأفضل و حلقة أخري [http //www.allocine.fr/article/fichearticle_gen_carticle 18487083.html « Abby entre NCIS et NCIS Los Angeles ».

    إن سي آي إس لوس أنجلوس نُشرت بعد المسلسل الأساسي، وقد لاقت نجاحاً كبيراً في المواسم – ، – ، – . وحصلت علي المركز الثاني في المسلسلات الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة وذلك لأن المزكز الأول قد حصل عليه مسلسل إن سي آي إس .

    وفي أعلن موقع deadline.com بأنه هناك مسلسل مُشتق من المسلسل إن سي آي إس لوس أنجلوس (مسلسل) إن سي آي إس لوس أنجلوس من الممكن أن يظهر؛ حيث سيقدمون حلقة مزدوجة في الموسم الرابع. هذا المسلسل الجديد أيضاً سيكون من إخراج شين برينار . انتشر الخبر في العديد من وسائل الإعلام(هوليوود ريبورتر، وهافينغتون بوست، الاكسبريس، الخ)CBS Prepping ‘NCIS LA’ Spinoff Created By Shane Brennan As Planted Two-Parter]http //www.hollywoodreporter.com/live-feed/ncis-la-spinoff-series-works-386722 Shane Brennan will write and executive produce the two-part episode that will serve as a potential offshoot. http //www.huffingtonpost.com/ /11/05/ncis-la-spin-off-cbs_n_2080528.html CBS Planning ‘NCIS LA’ Spinoff Series As Two-Hour Backdoor Pilot http //www.lexpress.fr/culture/tele/ncis-le-spin-off-du-spin-off_1183612.html La chaîne CBS envisagerait de créer une série dérivée de NCIS Los Angeles, elle-même dérivée de la célèbre NCIS enquêtes spéciales… . ويطلق علي إسم الحلقة المزدوجة إن سي آي إٍس ريد http //www.allocine.fr/series/ficheserie_gen_cserie 11723.html NCIS Red،إسم من الممكن حفظه لمسلسل مشتقة [http //www.tvguide.com/News/First-Look-NCIS-LA-1062222.as First Look NCIS LA Spinoff Sees Red. ودمج الممثلين ميغيل فيرير،

    إدوين هودج، جون كوربيت، كيم ريفر ، سكوت جرايمز ، وجيليان ألكسي في الثلث الأول من ، طاقم عمل الحلقة المزدوجةJohn Corbett devient la star du Spin-off de NCIS Los Angeles ]http //www.allocine.fr/article/fichearticle_gen_carticle 18621273.html Kim Raver dans le spin-off de NCIS Los Angeles ! . وبثت في جزئين في 19 و 26 في الولايات المتحدة http //series-tv.pr iere.fr/News-video/NCIS-Red-decouvrez-la-bande-annonce-du-spin-off-de-NCIS-Los-Angeles-3696826 NCIS Red découvrez la bande-annonce du spin-off de NCIS Los Angeles وفي كندا].

    وفي 15 ، أعلنت قناة سي بي سي أنه لن يكون هناك إن سي آي إس ريد ، ووفقاً للصحافة من الحلقتين المنتشرتين فقد لاقت بالتوالي ( 16.6 مليون و 14.3 مليون مشاهد )؛ ومن المقرر نشر الموسم الخامس من مسلسل إن سي آي إس لوس أنجلوسCBS Announces – Primetime Schedule][http //www.allocine.fr/article/fichearticle_gen_carticle 18623974.html Il n’y aura pas de spin-off de NCIS Los Angeles !.

    المتابعة

    متابعة المشاهدين في الولايات المتحدة

    متابعة المشاهدين في الدول الناطقة بالفرنسية

    متوسط المتابعة الفرنسية في الموسم

    Colors

    id lightgrey value gray(0.9)

    id darkgrey value gray(0.7)

    id sfondo value rgb(1,1,1)

    id barra value rgb(1,0.5,0.5)

    ImageSize 600 height 200

    PlotArea 50 bottom 30 top 30 right 50

    DateFormat x.y

    Period from 0 till 20

    TimeAxis orientation vertical

    AlignBars justify

    ScaleMajor gridcolor darkgrey incr ent 4 start 0

    ScaleMinor gridcolor lightgrey incr ent 1 start 0

    BackgroundColors canvas sfondo

    BarData

    bar 0

    bar 1 text saison 1

    bar 2 text saison 2

    bar 3 text saison 3

    bar 4 text saison 4

    bar 5 text saison 5

    bar 6 text saison 6

    bar 7 text saison 7

    bar 8 text saison 8

    bar 9 text saison 9

    bar 10 text saison 10

    bar 11

    PlotData

    color barra 10

    bar 1 from 0 till 11.84

    bar 2 from 0 till 13.63

    bar 3 from 0 till 15.30

    bar 4 from 0 till 14.50

    bar 5 from 0 till 15.68

    bar 6 from 0 till 17.75

    bar 7 from 0 till 19.31

    bar 8 from 0 till 19.70

    bar 9 from 0 till 19.20

    bar 10 from 0 till 19.34

    PlotData

    bar 0 at 0 fontsize S text

    bar 1 at 11.84 fontsize S text 11.84 shift (-8,5)

    bar 2 at 13.63 fontsize S text 13.63 shift (-10,5)

    bar 3 at 15.30 fontsize S text 15.30 shift (-10,5)

    bar 4 at 14.50 fontsize S text 14.50 shift (-10,5)

    bar 5 at 15.65 fontsize S text 15.68 shift (-10,5)

    bar 6 at 17.75 fontsize S text 17.75 shift (-10,5)

    bar 7 at 19.31 fontsize S text 19.31 shift (-10,5)

    bar 8 at 19.70 fontsize S text 19.70 shift (-10,5)

    bar 9 at 19.20 fontsize S text 19.20 shift (-10,5)

    bar 10 at 19.34 fontsize S text 19.34 shift (-10,5)

    TextData

    fontsize S pos (50,10)

    text

    معلومات مسلسل

    اسم NCIS

    اسم 2

    صورة NCIS (TV series) logo.svg تصغير logo of NCIS

    عنوان الصورة

    نوع بوليسية ، جريمة

    مؤلف دونالد بيليساريو ودون ماكجيل

    مخرج

    بطولة مارك هارمون

    مايكل ويثرلي

    شون موراي

    ايميلي ويكرشام

    كوت دي بابلو

    بولي بيريت

    ديفيد ماكالوم

    براين ديتزين

    روكي كارول
    رواية

    شارة البداية

    شارة النهاية

    ملحن (ون)

    دولة

    اللغة الأصلية

    عدد المواسم 12

    عدد الحلقات 265

    إنتاج بليساريوس للإنتاج ، بارامونت

    منتج منفذ

    مواقع التصوير

    مدة الحلقة بين 41 و 45 دقيقة

    قناة سي بي إس

    نوع الصورة

    أول عرض 23 2003

    آخر عرض الآن

    موقع موقع المسلسل الرسمي

    imdb

    tv_com

    السينما

    ان سي أي اس تحقيقات خاصة أو خدمة التحقيقات الجنائية البحرية هو مسلسل تلفزيوني

    أمريكي، أنشئه دونالد بيليساريو ودون ماكجيل، وقد تم بثه منذ 23 2003 في الولايات المتحدة على إذاعة سي بي إس ، وفي كندا علي إذاعة شبكة التليفزيون العالمية.

    تم بث المسلسل ب فرنسا منذ 3 2004 علي قناة M6 بلغات متعددة، وفي كيبك منذ 2 علي قناة هيستوريا، وفي بلجيكا علي قناة RTL-TVI، وفي سويسرا علي قناة TSR1، كما بدأ بثه في الجزائر منذ على نوميديا نيوز قناة نوميديا .

    يُقدم المسلسل فريق من المحققين في خدمة التحقيقات الجنائية البحرية ، وذلك بقيادة العميل جيثرو غيبس، حيث يحاول أعضائه حل قضايا جنائية خاصة بالبحرية الأمريكية. هذا الفريق يتكون خصيصاً من شخصيات لديها كاريزما جذابة ويتمتعون بالعلاقات الودية وفي بعض الأحيان المعقدة.

    وهو يعتبر سلسلة مشتقة من المسلسل جاج JAG ، التي التي انتجها دونالد بيليساريو . وفي الواقع ظهرت شخصيات جيبس، ودينوزو، وآبي، وداكي في الحلقة ال 20 (إمرأة الثلج) وال 21 (رجل الظل) من الملسل جاج.

    حقق مسلسل ان سي أي اس نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة حيث كان المسلسل الأكثر مشاهدة منذ (الموسم السابع، والثامن، والتاسع، والعاشر ) حيث كان في المتوسط يتابعه نحو 19 مليون مشاهد في الحلقة؛ وذلك بحسب دراسة قام بها هاريس التفاعلي استطلاع هاريس في وكانت عن المسلسل الأمريكي الأكثر شعبية.

    وشمل التوزيع أيضاً الممثلين مارك هارمون ، و كوت دي بابلو ، و مايكل ويثرلي ، و بولي بيريت ، و ديفيد ماكالوم ؛ حيث كانوا الممثلين الأكثر شعبية في الولايات المتحدة بحسب تقرير تم في .

    وأمام هذا النجاح استُلهمت فكرة مسلسل جديد ان سي أي اس لوس أنجلوس ، حيث ظهر المسلسل واستفاد بجماهيرية كبيرة، حيث أصبح المسلسل الثاني الأكثر مشاهدة . وقد تم تطوير لعبة تسمي ان سي أي اس بواسطة يوبي سوفت ، بأصوات الفنانين .

    ملخص

    خدمة التحقيقات الجنائية البحرية (ان سي أي اس) هي وكالة فيدرالية أمريكية، متعلقة ب بحرية الولايات المتحدة و قوات مشاة بحرية الولايات المتحدة . وهم مكلفون بإحترام القانون إلي أقصي الحدود والتحقيق _بغض النظر _ عن التسلسل الهرمي العسكري culture-network.com.] ، وحل الجرائم التي لها علاقة بالبحرية الأمريكية وقاعدة عملياتها في واشنطن العاصمة واشنطن] كمحاربة التجسس ومكافحة الإرهاب والمخدرات علي الحدود.

    وال ان سي أي اس هي وكالة غير معروفة للشعب الأمريكي إلا من خلال المسلسل .NCIS Enquêtes spéciales ][http //archive.wikiwix.com/cache/?url http //www.excessif.com/serie-tv/ncis-enquetes-speciales-4709333-760.html& NCIS  20Enquêtes 20spéciales 20- 20L’histoire L’histoire

    كان الفريق بقيادة جيثرو غيبس .NCIS Director Actor meets real life counterpart

    خصائص

    البيانات

    • بلد المنشأ الولايات المتحدة Flag of the United States.svg 20
    • مواسم نُشرت 10 NCIS, saison 10 un pr ier épisode qui crie vengeance
    • مخرجين دونالد بيليساريو ودون ماكجيل. imdb 0364845 NCIS Naval Criminal Investigative Service (original )
    • المنتج التنفيذي الحالي دونالد بيليساريو (منذ 2003)، (شين برينان منذ )، شاس فلويد جونسون (منذ )، مارك هورويتز (منذ عام )، غاري جلاسبرج (منذ عام )، مارك هارمون (منذ )، فرانك كاردي منذ ( ) وجورج شينك (منذ عام ).La production de NCIS Enquêtes Spéciales][http //www.imdb.com/ /tt0364845/fullcredits Full cast and crew for NCIS
    • شركات الإنتاج Company Credits] تلفزيون باراماونت (2003- )، سي بي إس شبكة تلفزيون باراماونت ( – )، استوديوهات سي بي إس التلفزيونية(منذ عام ) http //www.cbscorporation.com/portfolio.php?division 98 CBS Television Studios بالتعاون مع بيليساريوس للإنتاج (منذ عام 2003). imdbcompany 0114905 Production Company – filmography]
    • توزيع أفلام سي بي إس . imdb 0364845 The cases of the Naval Criminal Investigative Service
    • المكان سانتا كلاريتا، كاليفورنيا سانتا كلاريتا ، ( كاليفورنيا ).Filming Locations
    • سنة التأسيس 2003.
    • متوسط مدة الحلقة 43 دقيقة.NCIS , duree moyenne
    • نسبة باعية (صورة) 1.78 16 .
    • الصوت دولبي ديجيتال .

    وفقاً لأحد المنتجين التنفيذيين، شاس فلويد جونسون ، في حوار نُشر في 16 ، أنه هناك نحو 300 عامل لإخراج الحلقات . وأضاف أنChas. Floyd Johnson Je n’aime pas autant NCIS Los Angeles que j’aime notre série اقتباس ميزانية حلقة واحدة تُقدر بنحو 3.5 مليون دولار .

    وتجددت السلسلة في 13 للموسم ال 12 en « CBS Announces Renewals for 18 Primetime Shows for Next Season », consulté le 13 mars .

    نمط الحلقة

    تستغرق كل حلقة نحو 43 دقيقةDUREE MOYenne d’une episode]. في بداية الحلقة يظهر اللغز ، وهو عادتاً يكون بإكتشاف جثة . ثم يأتي المدير، ومن ثم دراسة مسرح الجريمة من خلال العملاء العلميين دونالد مالارد ومساعدته أحياناً تكون آبيجايل شوتو. وبينما يُحدد داكي وماسعده جيمي بالمر ساعة الوفاة ، يقوم باقي العملاء بالبحث عن الدلائل والقرائن وإقتران صور لمسرح الجريمة[http //ncis.hypnoweb.net/dossiers/dossiers-serie/deroul ent-d-une-enquete/scene-crime.25.105/ Scène du crime. فب الحقيقة إن حل التحقيقات يرتكز عادتاً علي التفاصيل العلمية التي تعمل عليها آبي بالأجهزة ذات التقنية العالية. مروراً بالمشرحة ، في الطابق السفلي الثاني من الوكالة ، يكون أهم وقت في الحلقة، حيث يُشرح داكي ومساعده الجثث لمساعدة غيبز وفريقة في القضية.

    دراسة مسرح الجريمة ، تشريح وتحليل الجثث هما العناصر الأساسية فس سلسلة ان سي أي اس مقارنة ب سي اس آي التحقيق في موقع الجريمة سي اس آي حيث أنهم مسئولون عن حل القضايا، واستكمال الخبرة من الموظفين الميدانيين Autopsie.

    وتنتشر في حلقات المسلسل العديد من المشاهد الكوميدية وخصوصاً في المشاهد التي تكون بداخل المكتب، وأحياناً يكون هناك بعض المشاهد الكوميدية خلال تواجدهم بالخارج ، وأثناء فحصهم مواقع الجريمة.

    الموسيقي

    المُلحن للحن الأصلي هو نومريكلابNCIS The Official TV Soundtrack Released Today] . صدر الألبوم الأول من الموسيقي التصويرية من سلسلة سي بي اس في في الولايات المتحدة http //www.ncismusic.com/NCIS_Vol-01/Artists.htm Artists sur ncismusic.com. Consulté le 9 avril . تسجيل صوتي علي قرص مزدوج به 22 عنواناً يتضمن العديد من أغاني الفنانين (مثل جيكوب ديلان ، بوب ديلان ، كوليد و مينيستري) . والموضوع الرئيسي لنومريكلاب أغنية ل كوت دي بابلو] .

    صدر جزء ثاني في 3 NCIS – The official TV soundtrack vol 2] ، تحت عنوان الموسيقي التصويرية من مسلسل إن سي أي اس الجزء الثاني . وهو قرص واحد به 12 عنوان ويحتوي علي أغنية ل مايكل ويثرلي المر والأزرق.http //dossiers.team-ncis.com/divers/cd La bande son en CD[http //www.ncismusic.com/NCIS_Vol-02/Lyrics/MichaelWeatherly.htm “Bitter And Blue” Michael Weatherly

    التوزيع الدولي

    قائمة غير حصرية من الإذاعات الدولية للمسلسل، فإنه هناك ما يقرب من 200 قناة قامت ببث مسلسل إن سي أي اس .

    100

    • Flag of Algeria.svg 25 الجزائر نوميديا نيوز قناة نوميديا
    • Flag of Germany.svg 25 ألمانيا SAT.1 La fiche technique
    • Flag of the United Arab Emirates.svg 25 الإمارات العربية المتحدة MBC ActionNCIS S11 –MBC ACTION – MBC.net
    • Flag of Argentina.svg 25 الأرجنتين AXN AXN Brasil
    • Flag of Australia.svg 25 أستراليا Network Ten ten, NCIS ] ، TV1 [http //www.tv1.com.au/shows/ /ncis/ .tv1 NCIS
    • Flag of Belgium (civil).svg 25 بلجيكا RTL-TVI ، VT4 NCIS (2003– ) Company Credits
    • Flag of Canada.svg 25 كندا Global
    • Flag of Colombia.svg 25 كولومبيا AXN NCIS, NUEVA TEMPORADA MARTES 10PM, 9 30PM VZLA
    • Flag of Côte d’Ivoire.svg 25 كوت ديفوار RTI 1
    • Flag of Spain.svg 25 إسبانيا AXN Europe NCIS ، NUEVA TEMPORADA MARTES 10PM, 9 30PM VZLA] ، laSexta [http //www.series.lasexta.com/acercade/ver/navy/25 NCIS , lasexta
    • Flag of Estonia.svg 25 إستونيا TV3
    • Flag of France.svg 25 فرنسا M6 ، والدوبلاج بإستوديو SOFl للموسم الأول إلي السادس
    • Flag of Guat ala.svg 25 غواتيمالا AXN
    • Flag of Hungary.svg 25 المجر TV2
    • Flag of Italy.svg 25 إيطاليا Rai 2
    • Flag of Japan.svg 25 اليابان Foxjapan tv.foxjapan، NCIS s6
    • Flag of Morocco.svg 25 المغرب دوزيم NCIS Enquêtes spéciales – Saison 5 ، Diffusion marocaine
    • Flag of the Netherlands.svg 25 مملكة الأراضي المنخفضة SBS 6 ، Veronica (منذ إلي )
    • Flag of Poland.svg 25 بولندا TVN « Agenci NCIS »
    • Flag of Portugal.svg 25 البرتغال TVI (حتي )، SIC (منذ )
    • Flag of Quebec.svg 25 كيبك Historia ، والدوبلاج لنفس النسخة التي عُرضت ب فرنسا في استديوهات SOFl
    • Flag of the United Kingdom.svg 25 المملكة المتحدة FX http //dossiers.team-ncis.com/fichetechnique La fiche technique
    • Flag of Switzerland.svg 25 سويسرا RTS Un
     
    التعليقات

    شاركنا رأيك



    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع إن سي آي إس (مسلسل) التوزيع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


    اعلانات العرب الآن