شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 1:30 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مراد مغني السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/02/2024

اعلانات

مراد مغني السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 2 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

السيرة الذاتية


مراد مغني ابن لوالد جزائري ولد بالجزائربمدينة أولاد هداج الرغاية وأم جزائرية الاصل تعيش في البرتغال.وقيل انها من عائلة عياد في ولاية سيدي بلعباس. وله شقيق أكبر اسمه سعيد هو أقرب شخص لمراد (يعتبر مراد مغني معشوق الكرة الجزائرية بدون منازع بدخوله قلوب الملاين بدرجة انهم احبو مراد الشخص أكثر من الاعب).



البدايات


بدأ مراد مداعبة الكرة في أحياء العاصمة الفرنسية باريس قبل أن ينضم للمدرسة التكوينية الأكبر من نوعها في فرنسا كليرفونتين التي أخرجت نجوم كبار ك تيري هنري و نيكولاس أنيلكا ... الخ من اللاعبين الكبار.



احترافه


عندما بلغ مراد الـ 16 سنة من عمره وبعد أن أبهر فرنسا بإمكانياته انتقل إلى نادي بولونيا الإيطالي الذي لعب له في الفريق الثاني، وكان في كثير من الأحيان يلعب للفريق الأول ويلعب مباريات كبيرة حتى سنة حين أعير إلى نادي سوشو الفرنسي بعد أن لعب 37 مباراة مع نادي بولونيا في الدوري الإيطالي خلال ثلاث سنوات، سجل خلالها 5 أهداف.



و بعد أن أعير إلى نادي سوشو تابعته كل وسائل إعلام فرنسا وأقنع الجميع بإمكانياته خلال موسم واحد جعل نادي بولونيا يعيد مراد بسرعة ويضمه للفريق الأول للنادي الإيطالي.


و تألق مراد بشكل أكبر في الموسم الأول في إيطاليا بعد رجوعه من فرنسا حيث لعب جميع المباريات مع فريقه بمجموع 35 مباراة سجل خلالها هدفين وأعطى 08 تمريرات حاسمة جعلت مراد تحت الأضواء في إيطاليا وهو في سن الـ23 ربيعا. فانتقل لنادي أكبر وهو نادي العاصمة الإيطالية روما وهو نادي لاتسيو لازيو روما مقابل مليوني يورو.


في لازيو روما قدم مراد الكثير خاصة في موسمه الأول ( / ) حيث كان النادي الإيطالي مدعو للمشاركة في دوري الأبطال الأوروبية، حيث أمتع أوروبا بفنياته خاصة عندما لاقى نادي ريال مدريد في سانتياغو برنابيو ولعب مراد في أول موسم له مع لازيو 23 مباراة وسجل أولى أهدافه ضد نادي باوك سالونيكا اليوناني. في الموسم الثاني قدم مراد أداء جيد على العموم حيث لعب 22 مباراة مع ناديه وأحرز كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية وأعطى 5 تمريرات حاسمة. وفي هذا الموسم لعب مراد 7 مباريات مع ناديه وسجل هدف وحيد ضد نادي ليفسكي صوفيا في بطولة الدوري الأوروبي وهو بالنسبة للجزائريين الامل الوحيد لكرتهم في الوقت الراهن وتبلغ درجة حبه عندهم إلى حد عدم لعبه واكتفائهم فقط بمشاهدته في التعداد ليزيد من عزيمة جمهورة وانصاره مثلما كاد ان يحدث في كاس العالم الأخيرة عندما كان مراد مصابا لكن الجماهير طالبت باخده ضمن التعداد الدي خاض كاس العالم رغم اصابته وتفائلا به ولعب مع أم صلال والخور وعاد لاصلال والان في اعارة لفريق لخويا مدة 6 شهور.



مع المنتخب




  • لعب مراد مغني للمنتخب الفرنسي وأحرز معه كأس العالم لأقل من 17 سنة وكان أفضل لاعب فيها وتقمص في عدة مرات ألوان المنتخب الأولمبي قبل أن يرفض دعوة المنتخب الأولمبي الفرنسي واتصل برئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة لإيجاد حل ليمثل مراد منتخب بلاده الأصلي وهذا ما فعله رئيس الاتحادية حيث أتاح لمراد فرصة تقمص ألوان المنتخب الجزائري وهذا ما تحقق بداية من لقاء الأوروغواي في أوت و شارك في تصفيات كأس العالم لكرة القدم مع المنتخب الوطني وشارك في مباراة الفاصلة أمام المنتخب المصري في 18 وبعدها تأهل المنتخب الوطني ول كأس أفريقيا لكرة القدم كأس أفريقيا و بطولة كأس العالم لكرة القدم كأس العالم وشارك مصابا في كأس أفريقيا حيث تفاقمت له الإصابة واضطر إلى اجراء عملية جراحية أبعدته 10 أشهر عن الملاعب والتي بددت له المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم كأس العالم .

  • وينتظر عودته في الأيام القادمة، وبداع تلقيه الإصابة التي أبعدته عن الميادين أكثر من ستة ونصف أشهر تلقى العلاج في قطر وبعدها أمضى في نادي الوصل القطري.



تتويجاته




  • وصيف بطل أوروبا سنة 2000 مع منتخب فرنسا لكرة القدم منتخب فرنسا تحت 16 سنة .

  • كأس العالم سنة 2001 مع منتخب فرنسا لكرة القدم منتخب فرنسا تحت 17 سنة .

  • كأس إيطاليا سنة مع نادي لاتسيو .

  • كأس السوبر الإيطالي سنة مع نادي لاتسيو .

  • التأهل لكأس العالم ب جنوب إفريقيا مع المنتخب الجزائري .

  • بطل العالم اليوم وكل يوم. بحاجة لمصدر

  • نائب بطل أوروبا تحت 21 و 17 سنة 2001 .



المهمة صعبة، لكنها ليست مستحيلة


عاد مراد مغني إلى التدريبات مع ناديه لازيو منذ شهر، شهر تدرب خلاله الدولي الجزائري بصفة طبيعية دون أي مضاعفات أو أي آلام، لكن هذا لم يكن كافيا حتى يحصل على ثقة مدربه ريجا، فهو إلى حد الآن لم يحصل على فرصته بالمشاركة في مباراة رسمية، وضعية لا تقلق اللاعب الجزائري، ما دام أنه يعرف مسبقا أن الأمور لن تكون سهلة من أجل ذلك. الصحفيون والمتتبعون الذين اقتربنا منهم، أكدوا لنا أن مهمة مغني في العودة وفرض نفسه في الفريق ستكون في غاية التعقيد، خاصة أنه في ظل الموسم الجيد الذي يحققه فريق العاصمة بفضل خط وسط مدعم بلاعبين مميزين للغاية يجعلون من مهمة مغني في اللعب صعبة جدا. محدثونا أكدوا لنا أن المدرب ريجا ليس مستعدا لتغيير خططه ولا تشكيلته من أجل منح الفرصة لـ مغني خلال الفترة المقبلة، والأمور ستتعقد أكثر مع عودة بعض اللاعبين الأساسيين الغائبين مؤخرا بسبب الإصابة.



وصلات أخرى


وصلات داخلية


  • منتخب الجزائر لكرة القدم المنتخب الجزائري لكرة القدم

  • وصلات خارجية


  • البطاقة الشخصية من موقع Goal

  • صندوق معلومات سيرة كرة قدم


    اسم اللاعب مراد مغني


    صورة Mourad Meghni 200 بك


    الاسم الكامل مراد مغني


    الجنسية رمز علم الجزائر الجزائر جزائري


    تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1984 4 16


    مدينة الولادة وهران


    دولة الولادة الجزائر


    الطول 1,83


    اللقب


    المركز لاعب وسط (كرة قدم) لاعب وسط


    النادي الحالي رمز علم الجزائر شباب قسنطينة


    الرقم بالنادي 10


    أعوام الشباب 2000-1997

    2002-2000
    أندية الشباب رمز علم فرنسا مركز كليرفونتين

    رمز علم إيطاليا نادي بولونيا
    الأعوام 2002–2005

    2005–

    -

    -

    -
    الأندية رمز علم Italy نادي بولونيا

    رمز علم فرنسا نادي سوشو

    رمز علم إيطاليا نادي بولونيا

    رمز علم إيطاليا نادي لاتسيو

    رمز علم قطر نادي أم صلال

    رمز علم قطر نادي لخويا
    الظهور 35 (5)

    16 (0)

    35 (2)

    48 (3)

    0 (0)
    أعوام المنتخب 2000–2003

    2003–2005



    -
    المنتخب رمز علم فرنسا منتخب فرنسا لكرة القدم فرنسا (تحت 17 سنة)

    رمز علم فرنسا منتخب فرنسا لكرة القدم فرنسا (تحت 21 سنة)

    ك ق الجزائر
    الظهور بالمنتخب ؟ (؟)

    7 (0)

    9 (0)
    أعوام التدريب


    أندية التدريب


    تحديث الأندية 18


    تحديث المنتخب 18






    مراد مغني لاعب كرة قدم جزائري . ولد في 16 أفريل 1984 باريس بباريس ,كان يلعب في فريق نادي بولونيا وهو الآن ينشط في فريق نادي شباب قسنطينة الجزائر الجزائري فاز مع منتخب فرنسا لكرة القدم منتخب فرنسا تحت 17 سنة ب كأس العالم سنة 2001 كما أنه لعب في منتخب فرنسا لكرة القدم منتخب فرنسا تحت 21 سنة لكنه في أوت تم استدعائه للعب في صفوف منتخب الجزائر لكرة القدم منتخب الجزائر أول مرة في مباراة ودية ضد الأوروغواي بقيادة رابح سعدان .





    لعب مع المنتخب الجزائري لحد الآن 9 مباريات.


    متزوج من فرنسية و في سنة رزق بمولود سماه عمران نسبة إلى سورة ال عمران



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مراد مغني السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/02/2024


    اعلانات العرب الآن