شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 7:43 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيف أزيل بقع الزيت من الملابس # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/10/2023

اعلانات

كيف أزيل بقع الزيت من الملابس # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

بقع الزيتليس من الضروري أن يتحول تدفق الشحوم والدهون من المقلاة وتشكل بقع الزيت على الملابس إلى كابوس أثناء غسلها، فإزالة البقع الدهنية يمكن أن يكون أسهل بكثير من التعامل مع البقع الأخرى، إذ يمكن إزالة المواد الدهنية بمسحوق غسيل سائل. سوف يشرح لك هذا المقال عملية إزالة البقع الدهنية والمُنتجات اللازمة لذلك.نصائح لتخلص من بقع الزيت على الملابس







قومي برش بودرة الأطفال على مكان بقعة الزيت بحيث تغطي البودرة بقعة الزيت بأكملها واتركيها لمدة لاتقل عن نصف ساعة وبعد ذلك قومي بغسل تلك المنطقة وستلاحظين أن بقعة الزيت قد اختفت وأصبحت الملابس نظيفة.







يعتبر صابون الغار إحدى الطرق التي لها دور فعال في إزالة البقع الزيتية وذلك بإضافة القليل من الماء على البقعة الزيتية ثم دعكها بالصابون وستذهب البقعة مباشرة.







قومي برش ملح الطعام على البقع الزيتية عند انسكابها على الملابس مباشرة قبل مرور الوقت عليها وذلك لامتصاص الزيت من الملابس والتخلص من تلك البقع الزيتية.المشروبات الغازية هي إحدى الطرق الفعالة التي تعمل على التخلص من البقع الزيتية التي قد تصيب الملابس، فقد قومي بسكب كمية من المشروب الغازي على البقعة الزيتية واتركيها مدة لا تقل عن ثلاث ساعات وبد ذلك قومي بغسلها وستلاحظين اختفاء بقعة الزيت وعودة الملابس نظيفة كما كانت في السايق.







إن الشامبو الذي يتم استخدامه للشعر الدهني يعمل على إزالة بقع الزيت من على الملابس، ما عليكِ عزيزتي سوى أن تضعي القليل من الشامبو على بقعة الزيت ثم قومي باستخدام فرشاة أسنان لفرك الشامبو على بقعة الزيت جيّداً وستلاحظين اختفاء البقعة الزيتية عن الملابس.طرق التخلص من بقع الزيت علي الملابسبودرة التلك















هذا المسحوق الأبيض سريع لإمتصاص السوائل .أهم ميزة لبودرة التلك أنه يمكنك إستخدامها للملابس الحساسة وحتي أنه لا يؤدي إلي أقمشة باهتة أو تفقد لونها .العمل علي رش بودرة التلك بسخاء حتي يمتص الزيت بودرة التلك مع القيام بالضغط بلطف علي المسحوق بأصابعك .يبدأ بعدها المسحوق في التمدد .يفضل تركه بالبقاء المنطقة المتضررة لمدة 20 – 30 دقيقة .في حالة إذا كانت بقعة الزيت كبيرة يتم نقعها في الماء لمدة 20 – 30 دقيقة بعدها يتم غسل قطعة القماش بشكل طييعي .







الخل







كل ما عليك هو نقع الجزء الملون في الخل .وإذا كان الخل يتم خلطه علي الملابس الملونة يفضل خلط نسب متساوية من الخل مع الماء الساخن .وذلك حتي تحمي القماش من التلاشي أو الحصول علي مبيض .وبمجرد أن يتم نقع الملابس، يمكنك فرك المنطقة قليلاً لإزالة بقع الزيت.يمكنك تطبيق القليل من الخل مرة أخري في حالة عدم تلاشي البقع تماماً .تأكد من أن الهواء الجاف قام بتجفيف قطعة الملابس لمنع وجود أي بقع عنيدة .







الليمون







يعرف بأن الليمون وكيل تبيض جيد، يمكن أن يساعد أيضاً في تخفيف بقع الزيت الصعبة .كما أن طريقة إستخدام الليمون سهلة من خلال الضعط علي الليمون لإستخراج العصير ويتساقط علي أماكن بقع الزيت.يمكنك إستخدام قشر الليمون في الفرك الطبيعي واللطيف للتخلص من الزيت الزائد في المنطقة .ترك القماش حتي يجف وبعدها يمكن تطبيق المزيد من الليمون وبعدها غسل الملابس بالطريقة المتعادة .







الماء الساخن






يساعدك الماء الساخن في تكسير الزيت علي ملابسك لتخلص من الأثار الدائمة .لإستخدام هذه الطريقة يمكنك وضع قطعة قماش علي الحوض وترك كمية من الماء علي النار حتي تصل إلي درجة الغليان .والأن صب الماء مباشرة علي بقع الزيت وفرك القماش بفرشاة اسنان قديمة.تذكر أنك ستحتاج إلي فرشاة أسنان قديمة .وبعد الإنتهاء يفضل تطبيق سائل الغسيل وخصوصاً الذي يحتوي علي مستخلص الليمون بإستخدام الإسفنجة حتي تحدث رغوة .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيف أزيل بقع الزيت من الملابس # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1