شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 8:33 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع توني هولينجسورث نيلسون مانديلا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/09/2023

اعلانات

توني هولينجسورث نيلسون مانديلا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25


نيلسون مانديلا


أكثر الأحداث شهرة من حيث الحملات الإعلانية والوعي العالمي هما الحدثان الذان اختصا ب نيلسون مانديلا ، الحدث الأول اختص بالدعوة لإطلاقِ سراحه من سجنِ التفرقة العنصريةِ. وجرى الحدث باعتباره حفل تقديرى لعيد الميلاد السبعين لنيلسون مانديلا، وأقيم في استاد ويمبلي في ظ،ظ©ظ¨ظ¨، وحضره عدداً كبيراً من النجوم. ولربما كان لهذا الحفل أكبرالتأثيرات سياسياً في العالمِ عن غيره مراجع [1 ]. ولقد قام هولينجسورث مراجع [2 ] مراجع [3 ] بالتمويل والدعم لبث هذا الحفل خلال الإذاعات المرئية إلى أكثر مِنْ ظ¦ظ¥ بلد وظ¦ظ ظ  مليون مستمع. وقدرته جهات عديدة، مثل الحركة المضادة للتفرقة العنصرية واعتبرته زيادة للتوعية العالمية لسجنِ مانديلا وآخرون بأمر حكومةِ التفرقة العنصريةِ في جنوب أفريقيا وإجبار النظامَ لإطْلاق سراح مانديلا في أسرع وقت مراجع [4 ] مراجع [5 ] مراجع [6 ].

بعد ثمانية عشرَ شهراً من الحفلة الموسيقيةِ الأولى، وبالاعتقاد بقرب موعد إطلاقِ سراحه، طلب مانديلا من هولينجسورث عمل حدث يُذاعُ عالمياً كاستقبالِ رسميِ لَهُ لمُخَاطَبَة العالمِ مراجع [7 ]. تم إطلاقَ سراح مانديلا في ظ،ظ©ظ©ظ  بعد ظ¢ظ§ سنةِ في السجنِ، وجرى الحفل في ظ،ظ¦ . استغرق خطاب مانديلا أكثر من نِصْفِ ساعة في حفل طال لمدة أربعة ساعات ونِصْف واذيع إلى أكثر مِنْ ظ¦ظ  بلد وجمهور يصل إلى ظ¥ظ ظ  مليون مشاهد.

مهرجانات وحفلات


وقتها كان هولينجسورث يعمل كمدير مساعد للمهرجاناتِ الأولى المطالبة بنزع السلاح النووي المقامة جلاستونبري بجلاستونبري وقام بتنظيم عِدّة أحداث لمجلس لندن. هذه الأحداث تضمنت




  • مهرجانين أساسيين بشعار وظائف للتغيير واستهدفتْ عرض مدى عون بلدية لندن لخَلْق الوظائفِ في وقت البطالة الجماعيةِ مراجع [8 ]؛

  • عِدّة حفلات موسيقية أصغر للعاطلينِ

  • حفلتين لأقليَّة عرقيةِ

  • عَرْض خاص شهد ظهورِ ميريام ماكبا الأولِ في المملكة المتحدة منذ سَنَوات

  • عرض بوليوود الذي أقيم في قاعة ألبيرت لندن.



أنتجَ توني هولينجسورث في ظ،ظ©ظ¨ظ§، عرضَ طال أربعة أيامَ باسم كرةِ الشرطي السريِ العفو الثالثةَ انك The Secret Polic an’s Third Ball متعاوناً في إنتاج فيلم طويل وإثنان مِنْ تسجيلات الع¤يديو لهذا الحدثِ مراجع [9 ]. بعد الحفلات الخاصة بمانديلا في ظ،ظ©ظ¨ظ¨ وظ،ظ©ظ©ظ ، أنتج عِدّة أحداث مدهشة وتم تصنيفها عالمياُ وإذاعتها وتضمنت






  • المهرجان السنوي رقم ظ¨ظ¥ظ  بالميدان الأحمر بموسكو محتوياً على كوراليةَ كلاسيكيةَ روسيةَ وموسيقى شعبيةَ، والذي أذيع في انحاّ بلدان اتحاد الدول المستقلة .

  • حائط برلين ، الخاص بعرض أوبرا صخرة مياه روجر و< >الحائط الذي أقيم في بوستدامر بلاتز في برلين في ظ،ظ©ظ©ظ ، للإَحتفال بمرور ظ§ أشهر على سقوطِ الحائطِ. انك The Wall - Live in Berlin

  • ويكيبيديا Todai-ji تجربة الموسيقى العظيمةِ مراجع [ظ،ظ  ] العرض المدعوم من منظمة الأمم المتحدة للعلوم والتربية والثقافةَ الخاص بعروض الموسيقيين اليابانيينَ والغربيينَ و ويكيبيديا Bob Dylan بوب ديلان ، ويكيبيديا Jon Bon Jovi جون بون جوع¤ي و ويكيبيديا Joni Mitchell جوني ميتشيل والذي أقيم في معبدِ القرن الثامنِ اليابانيِ البوذي ويكيبيديا Todai-ji توداي-جي .

  • أسطورة الجيتار العرض الخاص بعازفي الجيتار والمغنين، مثل ويكيبيديا Bob Dylan بوب ديلان ، ويكيبيديا Keith Richard كيث ريتشاردز و ويكيبيديا B.B King بي. بي كينج ، في إشبيلية لنَيْل الدعمِ لـ ويكيبيديا Seville Expo ظ©ظ¢ مهرجان المدينة ظ،ظ©ظ©ظ¢ .



ويكيبيديا Listen Campaign حملةً الاستماع يقوم الآن هولينجسورث بحملة وسائط متعددة إعلامية خيرية، لجَمْع المالِ للأطفالِ المُضرَينِ في كافة أنحاء العالم. ولقد عمل على إرسالَ نجوم سينمائيين مثل ويكيبيديا Samuel L Jackson صموئيل إل جاكسن ، ويكيبيديا Jessica Lange جيسيكا لانج ، ويكيبيديا Goldie Hawn جولدي هاون و ويكيبيديا Natalie Portman ناتالي بورتمان لزيَاْرَة مشاريعِ الأطفالِ في الدول الناميةِ، وتم تصُوّيرها لعمل ع¤يديوهات الإنترنتِ القصيرةِ والتغطية الصحفيةِ. وتم التخطيط أيضاً لخمس زيارات ِأخرى قبل عمل إذاعيتن عالميتين.





و تبحث الآن جمعية ليسن ، (استمع) عن دعم مالي لتحقيق المزيد من أهدافه. ومن المخطط عمل جالية شبكات اجتماعيةِ حول العالم مِنْ المؤيدين والمتبرعين المسجّلينِ على الشبكة والهواتف الجوالة؛ وسَيُرسلُ كمحتوى رقمي لنوع أو آخر مِن تقديم فنانين، روائيون، نجوم الموسيقى وسينمائيين. وسَيَطْلبُ مِنْ الأعضاء عمل محتواهم الخاصِ.



بالنسبة لـهولينجسورث خطط لأن يكون أول بث عالمي، واي ليسن لماذا تَستمع ، كبرنامج وثائقي عن الأطفالِ في كافة أنحاء العالم. والثاني عبارة عن حفلة جمع تبرعات. نِصْف هذه التبرعات سيكون مصدرها مِنْ حفل موسيقى حيّ والنِصْفِ الثاني سَيَكُون عبارة عن فيلمَ للأطفالِ المُضرَينِ وهم يروون قصصَهم الخاصةَ من خلال كلماتهم التعبيرية البسيطة، ويقدمه َنجوم سينمائيين وشخصيات بارزة. ولعل المقصد من هذه المواد المُذاعةَ هو زيادة قيمة التبرعات إلى ظ، مليار دولار على مدى ظ،ظ  سنوات. ذلك المال سَيتم توجيهه إلى قائمة كبيرة مِنْ المنظمات الخيريةِ.



خلفية



ولد هولينجسورث في ليتشورث، هيرتفوردشاير، في ظ،ظ©ظ¥ظ§، ويعتبر الرابع من خمسة أطفالِ. كلا أبويه كَانوا معلمين، والده كان مديراً ثم مفتشاً كبيراً في مجال التعليم؛ ووالدته معلمة أطفال. عندما بلغ التاسعة، انتقلَت العائلةُ إلى جرانثام، لينكلنشاير، حيث كَره مدرستَه الجديدةَ ورسب في ظ،ظ، مادة دراسية وأُرسلَ إلى إحدى المدارس الفنية. في السادسة عشر من عمره التحق بكليَّة تعليم إضافي، وحصل على دبلومَ أهلى عاديَ والتحق بجامعةِ برادفورد لدراسة التقنيةِ والإدارةِ - مِن منظور يساري . حصل هولينجسورث على ماجستير من الكليَّةِ الإمبراطوريةِ والتحق بعمل في شركة للتوظيف، وتوقف عن العمل بعد ثلاثة أشهر بسبب تَخفيض الموظّفين إلى نِصْفِ العدد. وسرعان ما تم فوزه بمنحة ثلاثة سَنَوات إلى الجامعة المفتوحةِ لعمل الأبحاث الخاصة بنظرياتِ العقيدةِ وتطبيقها على التأميم.



خلال تلك الفترة، أصبح هولينجسورث مغرماً بالموسيقي. في ظ،ظ©ظ§ظ¨ ذهب في عطلة مَع صديقتِه إلى مزرعةِ ابنِ عم والدته ويكيبيديا Michael Eavis مايكل إيع¤ز ، في جلاستونبري. وقد أقنع إيع¤ز بالسَماح لإقامة حفلة موسيقية صغيرة في الهواء الطلق تتضمن عدداً من الموسيقيين المغاربةِ؛ وكما فعل هولينجسور في السنة التاليةَ. في ظ،ظ©ظ¨ظ،، إيع¤ز طَلبَ مِنْه المُسَاعَدَة في عمل مهرجان موسيقي ستتوجه أرباحه إلى ويكيبيديا Campaign for Nuclear Disarmament حملةِ لنزعِ السلاح النوويِ . وكمتظاهر سي إن دي وافق هولينجسورث. ولمدة سبع سَنَواتِ قام بإدارة وبناء الهيكل المالي بالإضافة إلى المُسَاعَدَة للحُصُول على توقيع عقودِ الفنانين، تنظيم تجهيزات الغذاء والدواءِ، بناء المراحيض والمحاولة من إيقاْف استعمالِ المخدّراتِ.



في أواخر ظ،ظ©ظ¨ظ£، وبينما ما زالَ طالب بحثِ، تم استدعائه مِن قِبل جي إل سي - خلال اتصال من مجموعة اقتصاد اشتراكي - للمُسَاعَدَة في تَنظيم مهرجان وظائف للتغيير لسلطةِ كين ليع¤ينجستون في الصيف المقبل. أصبحَ هولينجسورث الشخصية الرئيسيةَ لإقامة هذا المهرجانِ ومهرجان مماثلِ في السنة التاليةَ وعِدّة حفلات موسيقية أخرى مما أدى إلى أثناء جي إل سي تماماً في ظ£ظ، ظ،ظ©ظ¨ظ¦. أغلب أحداثِ هولينجسورث التالية تم إتمامها من خلال شركته.



أفكار رئيسية



نمى الاعتقاد لدى هولينجسورث أثناء إنتاجِ مهرجانِ جي إل سي الأول بأن استعمال الموسيقى كأداة للحملةِ كَانَ يجب أَنْ يتم تنفيذه بأسلوب إيجابي بدلاً مِنْ الإسلوبِ سلبيِ. إن الرسالة تصل فقط إذا الجوِّ العام في إطار السعادة والشكل الاحتفاليَ بدلاً مِنْ الغضب والانفعال، وأصر أن مجالات الموسيقى من أفضل ما يقدم ذلك الإطار.



اعتبرتْ مهرجانات جي إل سي نجاحاً رئيسياً مراجع [ظ،ظ، ]. وبمرور الوقت، وفي منتصف ظ،ظ©ظ¨ظ¥، اعتقدَ هولينجسورث بأنّه يتبع نظام خاطئِ. فبدلاً مِنْ أنْ يقوم بعمل المهرجاناتِ ببساطة أَو حفلات موسيقيةِ، تَمنّي بأنَّ تقوم الصحافة والتلفزيون بتقديم الدعم المطلوب وقرر أن يكون الإنتاج عبر البث المرئي، يعلى أن يقوم بترتيبات البث التلفزيونىِ، وربما تقديم مادة فيلمية إلى التلفزيون.

و قد كان هناك عاملاً ثالثاً. فمع اعتبار أن التلفزيونِ يعتبر هاماً، فلابد من أن يتم تقديم الحفلة موسيقية أَو الحدث من خلال برنامج تلفزيوني بالإضافة إلى الإِهْتِمام بالجمهور الحيِّ. ومن بين العوامل الآخرى فإن هذه الفكرة تعنى الضمان بأنّ جمهورَ التلفزيونَ لَمْ يتم تجاهله كعامل هام نتيجة للفجواتِ بين الأحداث.



أحداث أنتجتْ مِن قِبل هولينجسورث



ويكيبيديا GLC jobs festivals and concerts مهرجانات وظائف للتغيير لجي إل سي ، ظ،ظ  ظ،ظ©ظ¨ظ¤ وظ§ ظ،ظ©ظ¨ظ¥ على الهواء. كَانَ هولينجسورث هو الشخصَ الرئيسيَ في بَدْء وإنْتاج المهرجانين والمواجهة لظاهرة البطالةِ الهائلةِ ضربة قوية وتجميد لما هو مخطط له مِن قِبل رئيسِ الوزراء، ويكيبيديا Margaret Thatcher مارجريت ثاتشر ، لإلْغاء جي إل سي وسلطات أخرى. بُدِأتْ المهرجانات نتيجة لقلق جي إل سي من أن مبادرتَها لمُقَاتَلَة البطالةِ ومساعدتها في خَلْق وتَمويل فرص العمل لم تكن تذاع إلى جمهور كبير.





المهرجان الأول جَذبَ حوالي ظ،ظ¥ظ ظ ظ ظ  على امتداد طويل مِنْ المصرفِ الجنوبيِ، والذي تم في قاعةِ المقاطعةِ، وقاعة المهرجان الملكية، وقاعة الملكة إليزابيث، والمسرحَ القومى ومسرح القومى للأفلام. وقد شَملَ على مجموعاتِ مسرحيّةِ، محاضرات مادة فيلمية ومادة فلمية (مِن قِبل المديرِ ويكيبيديا Ken Loach كين لوتش وآخرون)، وخطب ونِقاشاً في قاعة المقاطعةِ وأجنحة للجاليات والمجموعاتِ الأخرى. بعض الموسيقيين التي تتضمنتهم الحفل مثل ويكيبيديا The Smiths ذا سميث ، ويكيبيديا Billy Bragg بيلي براج ، ويكيبيديا Aswad اسود ، ويكيبيديا Hank Wangford هانك وانجفورد ، ويكيبيديا The Redskins ذا ريد سكينس ، ويكيبيديا Gil Scott-Heron جيل سكوت هيرون ، ويكيبيديا Mari Wilson ماري ويلسن ويكيبيديا Ivor Cutler أيع¤ور كاتلير و ويكيبيديا Misty in Roots ميستي إن روتس . وبينما كان الهنود الحمر يُؤدّونَ؛ قامت مجموعة من مؤيدي الجبهة الوطنيةِ التي كَانتْ قَدْ حُوّلتْ مِن قِبل الشرطةِ باقتحامْ المسرح، وجَرْح عازف جيتار.



جَذبَ المهرجانُ الثانيُ حوالي ظ¢ظ¥ظ ،ظ ظ ظ  زائرُ إلى متنزهِ باترسي، جنوب غرب لندن مراجع [ظ،ظ¢ ]. وهذه المرة أيضاً، كان هناك تشكيلة واسعة من النشاطاتِ. كان هناك مراحلَ خمس موسيقية. تَضمّنَ الموسيقيون ويكيبيديا Ravi Shankar راع¤ي شانكار ويكيبيديا Aswad اسود ، ويكيبيديا Billy Bragg بيلي براج ، ويكيبيديا Hank Wangford هانك وانجفورد ، ويكيبيديا The Pogues ذا بوجس ، ويكيبيديا The Communards ذا كوميوناردس ، ويكيبيديا The Oposition ذا أبوسيشن ، ويكيبيديا The Blues Band ذا بلوس باند ، ويكيبيديا Frank Chickens فرانك شيكينس ، ويكيبيديا Thomas Mapfumo توماس مابفومو و ويكيبيديا OMD أو ام دي .

حفلة جي إل سي من أجل العاطلينِ، ظ،ظ©ظ¨ظ¥. بث مباشر. أنتجَ هولينجسورث عِدّة حفلات موسيقية أصغر في دورِ البلدية في لندن، عرض بعض أفضل الأَفْعالِ في العالمِ… في مقابل ظ¢ استرليني فقط أجر دخولِ للناسِ مَع بطاقة البطالة يو بيظ¤ظ  مراجع [ظ،ظ£ ].





أنتجَ هولينجسورث حفلتين موسيقيتن على نطاق أوسع متعددةِ الفنانين أيضاً للعاطلينِ. الأولى، في قاعة ألبيرتِ في ظ¢ظ¦ ظ،ظ©ظ¨ظ¥، وقد كان بها عرض موسيقى الجاز والعارض الأفريقيَ ويكيبيديا Abdullah Ibrahim عبد الله إبراهيم ؛ المعروف باسم صنف الدولار، وجاز الجنوب الإفريقى وعازف البيانو الحزين. والحدثين الآخرين تضمنوا عازفَ جيتار فلامنجو ويكيبيديا Paco de Lucia باكو دىلوشيا والأفريقي ويكيبيديا Xalam زالام .



الثانية كَانتْ حفلة عيد الميلاد لصالح لعاطلينِ في خيمتي شبكةِ سيركس في فينسبري بارك، شمال لندن. تَضمّنَ الموسيقيون ويكيبيديا Madness مادنيس ، ويكيبيديا Ian Dury ايان دري ، اماجيناشن، ويكيبيديا Gregory Isaacs جورج ايساكس ، ويكيبيديا Marc Almond مارك الموند و ويكيبيديا Billy Bragg بيلي براج . هولينجسورث ومنتج تلفزيونِى نفيل بولت ، والذي قريباً سيُصبحَ شريكَه في شركةِ إنتاجِ بيتِ الفيلَ ، قاما بإنتاجَ ع¤يديو للحفل ُحرقُ المراكبَ التي تَضمّنتْ مقابلاتَ وراء الكواليس مَع الفنانين الذين يُهاجمونَ استعمالَ المخدّراتِ وتم توزيع الع¤يديو مِن قِبل جي إل سي إلى المَدارِسِ مراجع [ظ،ظ¤ ].





حفلة جي إل سي ميريام ماكابا الموسيقية، ظ¢ظ¨ ظ،ظ©ظ¨ظ¥. بث مباشر. حُجِزتْ ورُتّبتْ الحفلة الموسيقية على مدى ثلاثة أسابيع بَعْدَ أَنْ أخبرتْ إدارةَ قاعةِ المهرجان الملكيةِ جي إل سي بأن هناك حجزاً متوفراً والنتيجة لتخاصم طويل بين المنظمتين كان تأكيدِ ثقافةِ آر إف إتش العالي. أخبرَ هولينجسورث جي إل سي بأنه يريد شيئاً مختلفة يُمثّلُ وجهةَ نظرنا إلى العالمِ. اقنع هولينجسورث ويكيبيديا Miriam Makeba ميريام ماكابا التي لم تظَهرَ في بريطانيا طوال ظ،ظ، سنةِ، بقسمِ التوظيفِ الذي يُزوّدُ رُخَصَ عملِ لها وفرقتِها بمجرد وَصولهم إلى هيثرو.





حفلة البركانِ الموسيقية الكولومبيةِ، ظ© ظ،ظ©ظ¨ظ¦. بث مباشر، ع¤يديو. طُلِبَ هولينجسورث المُسَاعَدَة على أنْتاج الحفلة الموسيقيةِ لصالح صندوق الكارثةِ للبركان ويكيبيديا Nevado del Ruiz نيع¤ادو ديل رويس الذي إنفجر في السابقَ، قاتلاً ظ¢ظ£،ظ ظ ظ  شخصَ. تضمن الفنانون ويكيبيديا Annie Lennox اني لينوكس ، ويكيبيديا David Gilmour داع¤يد جيلمور ، ويكيبيديا Pete Townshend بيت تاونسهيند و ويكيبيديا Chrissie Hynde كريسي هيند والذين تم إحضارهم مِن قِبل ويكيبيديا Chucho Merchan شوشو ميرشان الموسيقارِ الكولومبيِ مراجع [ظ،ظ¥ ].





أمسية الموسيقى الآسيويةِ لـ جي إل سي ظ¢ظ¥ ظ،ظ©ظ¨ظ¦. بث مباشر. كان عرض بوليوود واحد من أسباب إلغاء جي إل سي. اقترحَ هولينجسورث الحفلة الموسيقية لأن السلطةَ الإنجليزية لم تهتم بالمجتمع الهندي كما يجب، قام بَجْلبُ أوركستراً ومغنين وراقصين مِنْ ممباي. باعَ التذاكرَ خلال الدكاكينِ وباعةِ صُحُف الزاويةِ في الجالياتِ المحليّةِ، يُزوّدُ تذاكر مجانيةَ بدلاً عَنْ العمولات. مَلأتْ الحشود الحفلة الموسيقيةُ قاعة ألبيرتَ (ظ¦،ظ ظ ظ  فرد) يغنون ويصرخون طيلة ثلاثة ساعات العرضِ.





ويكيبيديا The Secret Polic an’s Third Ball كرة الشرطي السريِ الثالثةِ . ظ¢ظ¦-ظ¢ظ© ظ،ظ©ظ¨ظ§. بث حى، مادة فيلمية، ع¤يديو. هذا كَانَ كرةَ شرطي العفو الخامسِ السريةِ، ولكن الأولَ لستّ سَنَواتِ. العفو، الذي جاءَ بالاسمِ، طلب من هولينجسورث إنْتاج العرض وفلم وع¤يديوهات لللإصدار العالمِي. قدم هولينجسورالدعم المادى أيضاً.





كرات العفو السابقةِ كَانتْ أساساً بشكل كوميدي، لكن في هذا الوقتِ أربعة أمسياتِ (في بالاديومِ لندن)، اثنان للكوميديا وإثنان للموسيقى. تم تصوير ظ©ظ¢ دقيقة للتلفزيون والع¤يديو لهذه الأمسياتِ الأربع، لكن تم أيضاً عمل ظ¢ ع¤يديو آخرينَ، واحد لكُلّ نوع، أُنتجَ أيضاً (بشركةِ إنتاجِ هولينجسورث الجريئة) بالإضافة إلى سجلي فينيلِ. دعى هولينجسورث الفنانين، والموسيقيين بمساعدةِ مِنْ ويكيبيديا Paul Gambaccini بول جامباشيني ، مقدّم ومُذيع وناقد موسيقى، وبَعْض الفنانين الكوميديين جنّدوا مِن قِبل ويكيبيديا Paul Jackson بول جاكسون ، وأخيراً مراقب من البي بي سي.



تَضمّنَ الموسيقيون ويكيبيديا Mark Knopfler مارك نوفلر ، ويكيبيديا Chet Atkins شيت اتكينز ، ويكيبيديا Peter Gabriel بيتر جبريل ، ويكيبيديا Bob Geldof بوب جيلدوف ، ويكيبيديا Jackson Browne جاكسون براوني ، ويكيبيديا Paul Brady بول برادي ، ويكيبيديا Lou Reed لو رييد ، ويكيبيديا Kate Bush كيت بوش ، ويكيبيديا Joan Armatrading جوان ارماترادينج ، ويكيبيديا World Party ورلد بارتي ، ويكيبيديا Duran Duran دوران دوران و ويكيبيديا Erasure إيراسر . وتتضمنت العروض الكوميدية ويكيبيديا Ben Elton بين التون ، ويكيبيديا Lenny Henry ليني هنري ، ويكيبيديا Spitting Image سبيتن امج ، ويكيبيديا Rory Br ner روري بريمنر ، ويكيبيديا Mel Smith ميل سميث ، ويكيبيديا Griff Rhys-Jones جريف ريس-جونز ، ويكيبيديا French and Saunders فرنش اند سوندرس ، ويكيبيديا Fry and Laurie فراي اند لاوري ، ويكيبيديا John Cleese جون كليز ، ويكيبيديا Hale and Pace هيل اند بيس و ويكيبيديا Phil Cool فيل كوول .





عيدِ الميلاد السبعون التقديرى لنيلسون مانديلا. ظ،ظ، ظ،ظ©ظ¨ظ¨. بث مباشر إلى ظ¦ظ§ بلدِ وظ¦ظ ظ  مليون شخصِ. حصل الحدث على التقدير من المؤتمر الوطني الأفريقي وحركةِ معاداةَ العنصرية بينما يقوم بضغطَ على الحكومةِ الأفريقية الجنوبيةِ لإطْلاق سراح مانديلا (راجع المقدمةً). تم بث عروض معظم المذيعين بشكل مباشر على مدار ظ،ظ، ساعة ونِصْف في ملعبِ ويمبلي الذي شهد الحدث، الاستثناء الرئيسي هو تلفزيونَ فوكس في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي قام بالعرض بعد ستّ ساعاتِ متأخراً وذلك للابتعاد عن الجانب السياسى مراجع [ظ،ظ¦ ].





كَانَ نجاح الحدثَ مراجع [ظ،ظ§ ] بشكل كبير نتيجةَ رؤية هولينجسورث بأنَّ قدم تقدير موسيقي إلى مانديلا، يَدْعو إلى إطلاق سراحِه، مقابل مطلب لإطلاقِ كُلّ السجناء وطلب فرضِ العقوباتِ من قبل الحركة المضادة لابرهايت والمؤتمر الوطني الأفريقي. هذا وحَجْزه فريق ممثلين ضخم مِنْ الموسيقيين الكبارِ والنجوم السينمائيين كان له أكبر الأثر يقوم مذيعي أقسام الترفيه والاذاعات حول العالمِ بالتوقيع. وبمجرد عمل العقود فلن يسمح المذيعون لتلفزيونُهم وأقسام الأأخبار لديهم باللإشارة إلى مانديلا كزعيم إرهابي أسود وهو بالطبع ما كان يهدف إليه هولينجسورث أساساً.

تم عمل عِدّة أغاني لتَحرير مانديلا والآخرون ومحتوية على الكلمات البسيطة المؤثرة والتي جارت سياق الحفل. تَضمّنتْ الأغاني البارزةُ < >بيكو ( ويكيبيديا Peter Gabriel بيتر جبريل ) < >مدينة شمسِ ( ويكيبيديا Steven Van Zandt ستع¤ين ع¤ان زاندت )، < >يُحرّرُ نيلسون مانديلا ( ويكيبيديا Jerry Dammers جيري دامرز )، < >يوم مانديلا ( ويكيبيديا Simple Minds سيمبل مايندز )، < >يَرْقصونَ لوحده ( ويكيبيديا Sting ستينج )، < >كلام عن الأطاحة ( ويكيبيديا Tracy Chapman تراسي شابمان ) < >أنا فقط دَعوتُ لقَول أنا أَحبُّك ( ويكيبيديا Stevie Wonder ستيع¤ي واندر )، < >إخوة في الأسلحةِ ( ويكيبيديا Dire Straits داير سترايتس ) < >ورائع اللّيلة مراجع [ظ،ظ¨ ] ( ويكيبيديا Eric Clapton اريك كلابتون ) تَضمّنَ الموسيقيون الآخرونُ ويكيبيديا George Michael جورج مايكل ، ويكيبيديا Whitney Houston ويتني هيوستون ، ويكيبيديا Eurythmics يوريزمكس ، ويكيبيديا Miriam Makeba مريام مكابا ، ويكيبيديا Hugh Masakela هيو ماساكيلا ، ويكيبيديا Selif Keita سليف كيتا ، ويكيبيديا Youssou N’Dour يوسو اندور و ويكيبيديا Jessye Norman جيسي نورمان . النجوم السينمائيون الذين قدّموا الأحداث تَضمّنوا ويكيبيديا Harry Belefonte هاري بيليفونت ، الذي أعطىَ العنوانَ الافتتاحيَ، ويكيبيديا Whoopi Goldberg ووبي جولدبيرج ، ويكيبيديا Richard Gere ريتشارد جير ، ويكيبيديا Ali MacGraw علي مكجرو ، ويكيبيديا Daryl Hannah داريل هانا ، ويكيبيديا Denzil Washington دينزيل واشنطن ، ويكيبيديا Emily Lloyd اميلي لويد و ويكيبيديا Jennifer Beals جينيفر بيلز .





أنَظْر شرقِاً. ظ§-ظ© ظ،ظ©ظ¨ظ©، شرق برلين. أنَظْر شرقِاً كَان مؤتمر إعلامي والذي اعتقد هولينجسورث أنه فرصِة لعملِ أكبر بين مدراء الموسيقى التنفيذيين وتلفزيونَ الغربِ وأوربا الشرقية. في اليومِ الأولِ، استقالتْ حكومة ألمانية الشرقية. وفي الأخير، فَتحَ الحزب الشيوعي بابَ حائط برلينِ للناسِ للَعْبور إلى القطاعِ الغربيِ، وبَدأ المتظاهرون بتحطيم الحائطِ.





ألمانيا الشّرقية كَانَ عِنْدَها عِدّة أسابيع حاولتْ خلالها أَنْ تَلغي المؤتمرَ. هولينجسورث وافقَ على أن يتعامل يَتعاملُ مع ويكيبيديا Reinhard Hein ann رينهارد هاينمان ، رئيس الإعلام في حكومةِ ألمانيا الشرقيةِ، بعد مقدمةِ مِن قِبل ويكيبيديا Jack Rieley جاك رايلي ، مدير سابق وشاعر غنائي لفريق ويكيبيديا Beach Boys بيتش بويز . كُلّ جانب يقوم بدعوة المتكلمين وظ¢ظ ظ  مدير تنفيذي، بينما هولينجسورث يُنظّمُ ويُموّلُ نهايةَ الغرب.





عمل هولينجسورث على تَنظيم جانبه مِنْ الصفقةِ بينما هاينمان علق على ذلك بأنّه كَانَ قَدْ أُمِرَ للتَوَقُّف عن العَمَل في المؤتمر. على أية حال، هذا لَنْ يُعلَنَ لكن، بشكل حرج، إذا قالَ المدراء التنفيذيين الأوروبيينَ شرقاً بأنّهم كَانوا قادمون، ووجب عليه أَنْ يوفر المسكن. جاء رَد هولينجسورث بإرسال تلكسِ إلى مدراءِ شركات الموسيقى والتلفزيونَ الكبار في كافة أنحاء أوروبا الشرقية، يَطْلبُ مُقَأبَلَتهم. ثمّ طارَ لدَعوتهم شخصياً إلى المؤتمر، وطلب منهم إرسال إجابتِهم عن طريق التلكسِ إلى مكتبِ هاينمان. أعلن حوالي ظ،ظ¨ظ  مندوبَ مِنْ جميع الجهات بأنّهم سيحضرون، مما أُجبرُ الحكومةَ لقُبُول الأمر الواقع.



نيلسون مانديلا التقديرلجنوب أفريقيا الحرة ظ،ظ¦ ظ،ظ©ظ©ظ . البث إلى ظ¦ظ، بلدِ وظ¥ظ ظ  مليون شخصِ للحدثِ الكاملِ وأربعة ساعات ونصف. في الطلب من هولينجسورث لتَنظيم وإنْتاج المعرضِ في ظ،ظ©ظ¨ظ© (أنظر المقدمةً)، قام مانديلا بطلب شيئين بأنَّ يتكلم ويطيل الكلام ريثما شاء؛ ولَنْ يتم عمل تعديل لهذا الخطاب بالتلفزيونِ. كَمَا هو الحَال مَعَ حفلة مانديلا الموسيقيةِ الأولى، كان البث التلفزيونى هو الأساس. وقد تم الموافقة على أن تكون التغطية الدولية المحتملة من أكبر ما يمكن وعلى أن يكون المبالغ المحصلة من الحفل مُسَخَّرة إلى الحفلة الموسيقيةِ بدلاً مِنْ توجيهها إلى الربح.





حذّرَ محامي مانديلا بأنّه لا يَستطيعُ فعل شيء إلا بعد موافقةُ المؤتمر الوطني الأفريقي بعد إُطلاقَ سراحه. وقد جاءتْ الموافقةُ بعد ثلاثة أيامِ من إطلاقِ سراحه. بعد بضعة أسابيع، أقنع أعضاء كبار المؤتمر الوطني الأفريقيِ مانديلا في اجتماع في السويد بالإنسِحاب حيث أنه لا يَجِبُ أنْ يكون استقبالَه الدوليَ في بلاد تاتشر التي دَعمتْ حكومتَها النظامَ الأفريقي الجنوبيَ. بهذا الوقتِ، ألزمَ هولينجسورث نفسه مالياً بالحفل. وقام بحَجزَ ويمبلي، الذي كَانَ قَدْ بِيعَ، وأعلنَ العديد مِنْ الفنانين ووافقَ أيضاً العديد مِنْ المذيعين.



أُبلغَ ويكيبيديا Trevor Huddelston تريفور هودلستون ، رئيس أي أي إم وجهة نظره على الانسحابِ، الذي كَانَ يُنتظر أَنْ يُقابلَ مانديلا للفطورفى اليوم التالي. أخبرتْ هودلستون مانديلا بأنه سيَستقيل إذا إنسحبَ مانديلا. أعطىَ مانديلا كلمته؛ وهودلستون أعطىَ كلمتَه إلى هولينجسورث. قَبلَ مانديلا بأنّ يُذْهَبَ إلى ويمبلي والمؤتمر الوطني الأفريقي لدعمَه مراجع [ظ،ظ© ].

تم تنظيم الحدث ظ¥ظ¤ يوم بعد إطلاقِ سراح مانديلا مِنْ السجنِ. تَكلّمَ مانديلا لمدة ظ£ظ§ دقيقةُ وقد قوبل ذلك بحفاوة لمدة ثمانية دقائق. دَعى إلى عقوباتِ ضدّ جنوب أفريقيا؛ وعلى الناسِ في كافة أنحاء العالم الإِسْتِمْرار بالضَغْط لإلغاءِ التفرقة العنصريةِ مراجع [ظ¢ظ  ] مراجع [ظ¢ظ، ]. أداء الموسيقيين في الحفلة الموسيقيةِ تَضمّنَ ويكيبيديا Peter Gabriel بيتر جبريل ، ويكيبيديا Neville Brothers اخوان نيع¤يل ، ويكيبيديا Geoffrey Oreyama جفري اورياما ، ويكيبيديا Jonas Gwangwa جوناس جوانجوا ، ويكيبيديا Simple Minds سيمبل ميندس ، ويكيبيديا Tracy Chapman تراسي شابمان ، ويكيبيديا Youssou N’Dour يوسو اندور ، ويكيبيديا Neil Young نيل يونج ، ويكيبيديا Natalie Cole ناتالي كول ، ويكيبيديا Chrissie Hynde كريسي هيندي ، ويكيبيديا Jerry Dammers جيري دامرز ، ويكيبيديا Johnny Clegg جوني كليج ، ويكيبيديا Steven Van Zandt ستيع¤ين ع¤ان زاندت ، ويكيبيديا Jackson Browne جاكسون براوني ، ويكيبيديا Lou Reed لو رييد ، ويكيبيديا Manhattan Brothers اخوان منهاتن ، ويكيبيديا Neneh Cherry نينا شيري ، ويكيبيديا Patti Labelle باتي لابيل ، ويكيبيديا Anita Baker انيتا بيكر و ويكيبيديا Bonnie Raitt بوني ريت .

ويكيبيديا The Wall - Berlin الحائط بث مباشرمن برلين . ظ¢ظ، ظ،ظ©ظ©ظ . يبث مباشر إلى ظ¥ظ¢ بلدِ وظ£ظ ظ  مليون شخصِ. تم تنظيم أوبرا صخرةِ الحائطَ لمغني بينك فلويد ويكيبيديا Roger Walters روجر والترز على بوتسدامر بلاتز (Potsdamer Platz)، وجَذبتْ ظ¢ظ¥ظ ،ظ ظ ظ  شخصَ إلى المنطقةِ التي كَانتْ جزءاً من الأرض المحايدةِ بين الأجزاءِ المنقسمةِ لبرلين لمدة سبعة أشهر.





اختارَ هولينجسورث العرض مَع المغنين والممثلين الذين يَأْخذونَ أشخاصَ أوبرا الصخرةَ. تَضمّنَ الموسيقيون ويكيبيديا Cyndi Lauper سيندي لوبير ، ويكيبيديا Joni Mitchell جوني ميتشيل ، ويكيبيديا Van Morrison ع¤ان موريسون، ، ويكيبيديا Sinéad O'Connor سينياد أو كونور ، ويكيبيديا Bryan Adams بريان ادمز ، ويكيبيديا The Band ذا باند ، ويكيبيديا Hugh Masakela هيو ماساكيلا ، ويكيبيديا The Scorpions ذا سكوربيونز ، أوركسترا برلين الشرقية وفرقة استعراضات القواتِ السوفيتيةِ المشتركةِ في ألمانيا. تَضمّنَ الممثلونُ ويكيبيديا Albert Finney البيرت فيني ، ويكيبيديا Marianne Faithfull ماريان فيثفول ، ويكيبيديا Thomas Dolby توماس دولبي ، تيم كاري و ويكيبيديا Ute L per اوتي ليمبر .





أنَظْر شرقاً وغرباً. ظ،ظ©ظ©ظ  المجر. كَانَ لهذا المؤتمرِ الإعلاميِ متابعة والذي تم تأجيله في برلين ظ،ظ¢ شهر في وقت سابق، للنَظْر في كيفية التنسيق بين مدراء الموسيقى والتلفزيونَ التنفيذيون بين الغربِ وأوربا الشرقية كى يعملوا سوياً. وفى هذا الوقتِ، وبحال المعسكر الشيوعي المنقسم، كانت المُناقشات ذات طبيعة أكثر واقعيةً. وفى هذا الوقتِ أيضاً، كان لازلو هيجيداس المنتج المساعد لهولينجسورث -الموزع والمنتج المجرى- والذي اقترب مِنْ هولينجسورث في حفل برلين. تَزامنَ اليوم الافتتاحي مِنْ مؤتمر برلين مع استقالةِ الحكومةِ الألمانية الشرقيةِ؛ بينما تَزامنَ اليوم الافتتاحي مِنْ الحفل المجرى - الخميسِ ظ¢ظ¢ – مع استقالةِ رئيسِة الوزراء البريطانيِة مارجريت ثاتشر.





الحقيقة المجرّدة حفلة موسيقية لللاجئين الأكرادِ. ظ،ظ¢ ظ،ظ©ظ©ظ، مراجع [ظ¢ظ¢ ] أذاعَ مباشرة إلى ظ£ظ¦ بلدِ مِنْ ويمبلي، لندن، إثر حرب الخليج. طلبت البي بي سي هولينجسورث لإنْتاج الحدثِ في ثلاثة أسابيعِ، مستخدماً وسائلِ البي بي سي. والربط من خلال القمر الصناعي مع الاذاعات المختلفة لللمغنين في أستراليا، الولايات المتّحدة، هولندا واليابان ومانشستر ومادة فلمية مُتضمّنة محنةِ الأكراد عند هَروبهم إلى الجبالِ مِنْ قوَّاتِ صدام حسين.





تم الإعتقد وقتها بأنّ الحكومةِ قد قامت بالضغط على البي بي سي لتأجيل الحفلة الموسيقيةِ. ويكيبيديا Jeffrey Archer جيفري ارشر ، نائب الرئيسَ ومُؤلفَ حزبِ المحافظين، قالَ بأنّ الفكرةَ للحفلة الموسيقيةِ جاءتْ مِنْ ابنِه المراهقِ، جيمس (مرجع مستقل). تَلى ذلك جدالاً حاداً عندما ادّعى نَبّالَ الأب بأنّه هو الذي ابتكر الحقيقة المجرّدةَ والواسطة التي منها كَانتْ الحفلة الموسيقيةَ - رَفعتْ إلى ظ¥ظ§ مليون جنيهاً أسترليني. ظَهرَ الرقم مبالغة ضخمة - مع ذلك لا احتيالَ وُجِدَ - لكن الصدقةَ أدّتْ إلى أن يُمْنَحَ نَبّالِ شرافة مراجع [ظ¢ظ£ ]. طبقاً لـهولينجسورث، الذي لَمْ يُشتَركْ في معالجة التبرّعاتِ أو النداء إلى سبعة بلدانَ عبر التلفزيون لأن يَرْتفعُ نصيب الصليب الأحمر إلى ظ،ظ¥ مليون دولار.

تَضمّنَ ظُهُور الموسيقيين في ويمبلي أَو عن طريق وصلةِ القمر الصناعي ويكيبيديا Paul Simon بول سايمون ، ويكيبيديا Rod Stewart رود ستيوارت ، ويكيبيديا Sting ستينج ، ويكيبيديا MC Hammer ام سي هامر ، ويكيبيديا Chris de Burgh كريس ديبيرج ، ويكيبيديا Gypsy Kings جيبسي كينجز ، ويكيبيديا Hall and Oats هال اند اوتس ، ويكيبيديا INXS إنكزس ، ويكيبيديا Sivan Perwer سيع¤ان بيرور ، ويكيبيديا Tom Jones توم جونز ، ويكيبيديا Whitney Houston ويتني هيوستن ، ويكيبيديا Peter Gabriel بيتر جبريل ، ويكيبيديا Sinead O’Connor سينياد اوكونر و ويكيبيديا Gloria Estefan جلوريا استيفان .



أساطير الجيتار. ظ،ظ¥-ظ،ظ© ظ،ظ©ظ©ظ،. إشبيلية، إسبانيا. بث مباشر. تم الإرسال أولاً إلى ظ¤ظ¥ بلدِ، ثمّ إلى ظ،ظ ظ¥ بلد. قام منظمى إكسبو ظ©ظ¢ بتفويض الحفل لجعل المدينةِ كهدف إعلامى لنَيْل دعمِ إكسبو ظ©ظ¢ والذي سيقام بعد ستّة شهر. خمسة عروض كل منها ظ©ظ  دقيقةِ وبرنامج وثائقي لمدة ساعةِ. طوّرَ هولينجسورث المفهوم وصيغه ووافقَعلى أن يتعاونُ مع محطة تلفزيون حكوميةِ إسبانيةِ آر تي في أي، لكن المنظمةَ أفسدت الحدث في اليوم الذي كان فيه العقد على وشك الابرام عندما غادرَ المدير العامُ ومخرج الفيلمِ بيلار ميرو روميرو الشركةَ.





لاحقاً، قام منظموا إكسبو ظ©ظ¢ بالمساعدة للمشروعِ لمحاولة التَغَلُّب على المشكلةَ التي وقعت فيها إشبيلية ليس إلا مشروعاً للهندسة المدنيةِ. قاموا بمنح نِصْف ظ§.ظ¢ مليون دولار كميزانية، بينما تحمل هولينجسورث البقيةَ مِنْ خلال البيع المقدم للتلفزيونِ. قام آر تي في أي بشراء الحقوق الإسبانية، لكن تم السداد فقط بواسطة إعْطاء التلفزيونِ ووقت البثّ الإذاعي لإعلانات الفواصل. وقد قام هولينجسورث هذا إلى شركة كوكا كولا.



عَرضَ الحدثُ ظ¢ظ§ عازفُ جيتار كبارُ، ويكيبيديا BB King بي بي كينج ، ويكيبيديا Brian May بريان ماي ، ويكيبيديا George Benson جورج بنسون ، ويكيبيديا Joe Walsh جو والش ، ويكيبيديا Keith Richards كيت رتشارد ، ويكيبيديا Les Paul ليس بول ، ويكيبيديا Robbie Robertson روبي روبرتسون ، ويكيبيديا Robert Cray روبرت كراي ، ويكيبيديا Roger Waters روجر واترز ، ويكيبيديا Albert Collins البيرت كولينز ، ويكيبيديا George Benson جورج بنسون ، ويكيبيديا Steve Vai ستيع¤ ع¤اي وتَضمّنَ المطربونُ ويكيبيديا Rickie Lee Jones ريكي لي جونز ، ويكيبيديا Bob Dylan بوب ديلان ، ويكيبيديا Joe Cocker جو كوكر .



ويكيبيديا todai-ji تجربة الموسيقى العظيمةِ . ظ¢ظ¢ ظ،ظ©ظ©ظ¤. توداي جي (Todai Ji)، نارا، اليابان. أُذيعتْ الحفلة الموسيقية على مدار ثلاثة ساعات مباشرة إلى ظ¥ظ  بلدِ، إلى جانب فيلمين وثائقيين كل منهما ساعة عارضين موسيقيين غربيينَ لهم دراية بالثقافةِ اليابانيةِ ويَتدرّبونَ عليهم مَع الموسيقيين اليابانيينِ. هولينجسورث، الذي تحمل وأنتجَ العرضَ، طلب من موسيقيين غربيينَ ويابانيينَ العَمَل سوياً، على أن تتميز موسيقى الموسيقيين الغربيينِ بالثقافةِ اليابانيةِ. تم هذا الحدث في معبدِ القرن الثامنِ البوذيِ، تلك البناية الخشبية الأكبر في العالمِ والمحتوية على تمثالَ البوذا الأكبر في العالمِ.





كان هولينجسورث قد طور فكرة منذ بَعْض الوقتِ في وقت سابق للتَغَلُّب على العداوةِ الغربيةِ نحو قضية النجاح الاقتصاديِ اليابانيِ. تم دعم هذا الحدث من قبل منظمة الأمم المتحدة للعلوم والتربية والثقافةِ.



ظَهرَ نجمُ المعرضِ ديلان الذي أخبرَ هولينجسورث حالما جاءَ خارج المسرحَ ذلك كان أفضل غناء لى منذ ظ،ظ¥ سنةِ ديلان بدأ بـ مطر صعب سَيَسْقطُ لكن، طبقاً لمجلة كيو مراجع [ظ¢ظ¤ ] هذه ليست نسخةَ عاديةَ... ديلان يَفْتحُ رئتينَه وقلبه ويَغنّي، مثلما لم يفعل منذ سنين... الكلمة الوحيدة أنه مهيب. فيما غير ديلان، تَضمّنَ الموسيقيين ويكيبيديا Ry Cooder راي كوودر ، ويكيبيديا The Chieftains ذا شيفتاينز ، جون بون جوع¤ي، انكزس بجوقتي معبدِ بوذاِ ويكيبيديا Shoukichi Kina شوكيشي كينا ، ويكيبيديا Tomoyasu Hotei توموياسو هوتي ، ويكيبيديا Yoshiki يوشيكي و إكس جابان . وقد كان هناك أيضاً أوركسترا أوركسترا طوكيو الجديدة المحبة للموسيقى وأوركسترا أسلوبِ القرن السادسِ اليابانيةِ تحت قيادة ريوهونج جون.

حفل الموسيقى الأكبر في العالمِ.ظ،ظ£-ظ،ظ§ ظ،ظ©ظ©ظ¥ مراجع [ظ¢ظ¥ ]. برمنجهام. البث إلى ظ£ظ¦ بلدِ. أَخذَ المذيعونُ أحد البرنامجين، دام أحدها ثلاث ساعاتَ وظ©ظ  دقيقة، صوّرَ مِنْ عرض حيّ لخمسة أيام تم تنظيمها في مركز عرضِ المملكة المتحدةَ الوطنيَ. المشروع كُلّفَ بشركةِ إلى إعادة توجيه الحلوى ماركة تويكس (Twix) عبر أوروبا. تَضمّنَ الموسيقيون ويكيبيديا Diana Ross ديانا روس ، ويكيبيديا Rod Stewart رود ستيوارت ، ويكيبيديا Eternal إيتيرنال ، ويكيبيديا Shaggy شاجي ، ويكيبيديا Lightning Seeds لايتنينج سييدس ، ويكيبيديا Alanis Morissette الانيس موريسيت ، ويكيبيديا Back Street Boys باك ستريت بويز ، ويكيبيديا Des'ree ديسيرى ، ويكيبيديا Soul II Soul سول تو سول و ويكيبيديا David Bowie داع¤يد بوي .





أغاني ورُؤى. ظ،ظ¦ ظ،ظ©ظ©ظ§. ويمبلي، لندن. بث حى إلى ظ¦ظ، بلدِ. طلب مصنعُ خمور كارلسبيرج (Carlsberg) مِنْ هولينجسورث لإنْتاج حفل للذكرى الـ ظ،ظ¥ظ  - وقد نفذ فكرة كَانَ يَعْملُ عليها - فطْلبُ مِنْ موسيقيون العَمَل سوياً في الثنائيين أو ثلاثيون أَو رباعياتِ لغِنَاء ضَربَ مِنْ كُلّ ظ¤ظ  سنةِ (في هذه الحالةِ، عاد إلى ظ،ظ©ظ©ظ¦)، تجاه الصورة التي كانت عليها الأغنيةِ. وقد استعان كارلسبيرج بمواد مخلفة للتعزيزات المختلفةِ في مختلف البلدانِ.





في المملكة المتحدةِ، لم تعرض القناةِ ظ¤ هولينجسورث، لكن بي بي سي ظ، عرضت الحفلة الموسيقيةَ في فاصل مباراةِ ليلة السبت، وقد شارك في البداية ظ£ظ¨ بالمائة من الجمهور وارتفع إلى ظ¤ظ¥ بالمائة في النهايةِ.



الموسيقيين المشاركيين تحت إشراف ستيوارت ليع¤ين، تَضمّنَ ويكيبيديا Rod Stewart رود ستيوارت ، ويكيبيديا Jon Bon Jovi جون بون جوع¤ي ، ويكيبيديا Seal سيل ، ويكيبيديا Toni Braxton توني براكستون ، ويكيبيديا K.D. Lang ك.د.لانج ، ويكيبيديا Chaka Khan شاكا خان ، ويكيبيديا Robert Palmer روبرت بالمر ، ويكيبيديا Steve Winwood ستيع¤ وينوود ، ويكيبيديا Yazawa ياوزا و ويكيبيديا Mary J Blige ماري جي بليج .



مهرجان موسكو الـ ظ¨ظ¥ظ  التذكاري القدّيس جورج، بيل والتنين. ظ¥ ظ،ظ©ظ©ظ§. بث حى إلى بلدانِ الـ سي آي إس. تم تنظيم العرض َ في الميدان الأحمرِ أمام كاثدرائيةِ سانت باسل، على مدار أسبوع للاحتفالات تذكارية بموسكو. تضمن فريق العَرضَ ألف ممثل (بالإضافة إلى الخيول)، بكوراليةِ كلاسيكيةِ روسيةِ وموسيقى شعبيةِ ورقصِ. تم الاستعانة بالرُسومات الشاسعة المساحات لتَصوير مشاهدِ مِنْ ماضي موسكو. الموكب الفخم كُلّفَ مِن قِبل رئيسِ بلدية موسكو، ويكيبيديا Yuri Luzhkov يوري لوزهوع¤ ، وتم إحضار وتكليف هولينجسورث كمساعد منتج تنفيذى دولي بسبب سجلِه مِنْ العروض التمثيلية المسرحية الحيّةِ المعقّدةِ. ويكيبيديا Andrei Konchalovsky اندري كونشالوع¤سكي ، مدير الفيلمِ الروسيِ المشهورِ، الذي قد كَانَ مديراً مبدعاً.





قائمة مُنْتَجاتِ وحفلاتِ هولينجسورث



ظ،ظ©ظ¨ظ§ المدير، مهرجانات جلاستونبري سي إن دي



ظ،ظ  ظ،ظ©ظ¨ظ¤ المنتج، وظائف للتغيير مهرجان، جي إل سي، مصرف جنوبي، لندن


 


ظ¢ظ¦ ظ،ظ©ظ¨ظ¥ المنتج، مهرجان الجازِ (عبد الله إبراهيم)، سَنَة وظائفِ جي إل سي ظ¨ظ¥، قاعة ألبيرت



ظ§ ظ،ظ©ظ¨ظ¥ المنتج، وظائف للتغيير مهرجان، جي إل سي، متنزه باترسي، لندن



- ظ،ظ©ظ¨ظ¥ المنتج، حفلات موسيقية إسبوعية لصالح العاطلينِ، جي إل سي، دور بلدية لندن مُخْتَلِفة



ظ¢ظ¨ ظ،ظ©ظ¨ظ¥ المنتج وميريام ميكابا  يُقرّرانِ (جي إل سي)، قاعة مهرجان ملكية، لندن


 


ظ¢ظ، ظ،ظ©ظ¨ظ¥ المنتج، حفلة عيد الميلاد لصالح العاطلينِ، Glc، فينسبري بارك، لندن



ظ© ظ،ظ©ظ¨ظ¦ منتج مشارك (عرض) حفلة بركانِ الموسيقية كولومبيةِ (صندوق كارثةِ)، قاعة ألبيرت



ظ¢ظ¥ ظ،ظ©ظ¨ظ¦ المنتج، مساء مِنْ الموسيقى الآسيويةِ، جي إل سي، قاعة ألبيرت، لندن



ظ¢ظ¦-ظ¢ظ© ظ،ظ©ظ¨ظ§ منتج (عرض)، منتج مشارك (فيلم) كرة الشرطي السريِ الثالثةِ، بالاديوم لندن



ظ،ظ، ظ،ظ©ظ¨ظ¨ المنتج، نيلسن مانديلا تقدير عيدِ الميلاد السبعونِ. ويمبلي، لندن. مُذاع حول العالم



ظ§-ظ© ظ،ظ©ظ¨ظ© المنظم، يُشاهدُ مؤتمرَ إعلاميَ شرقيَ، برلين



ظ،ظ¦ ظ،ظ©ظ©ظ  المنتج، نيلسن مانديلا التقدير الدولي لتحريرُ جنوب أفريقيا. ويمبلي، لندن. بث حول العالم



ظ¢ظ، ظ،ظ©ظ©ظ  المنتج، الحائط بث مباشر في برلين. مُذاع حول العالم



ظ¢ظ¢-ظ¢ظ¥ ظ،ظ©ظ©ظ  المنتج، مؤتمر إعلامي ثانياً شرق غرب، هنغاريا



ظ،ظ¢ ظ،ظ©ظ©ظ، المنتج، الحقيقة المجرّدة أي حفلة موسيقية للاجئين الأكرادِ. ويمبلي، لندن. مُذاع حول العالم



ظ،ظ¥-ظ،ظ© ظ،ظ©ظ©ظ، المنتج، أساطير قيثارةِ. لـ إكسبو ظ©ظ¢. إشبيلية، إسبانيا. الإرسال حول العالم


 


ظ¢ظ -ظ¢ظ¢ ظ،ظ©ظ©ظ¤ المنتج، المبتكر، تجربة الموسيقى العظيمةِ. منظمة الأمم المتحدة للعلوم والتربية والثقافة. Todai Ji، نارا، اليابان. الإرسال حول العالم



ظ،ظ£-ظ،ظ§ ظ،ظ©ظ©ظ¥ المنتج، مدير مبدع، حفل الموسيقى الأعظمِ في العالمِ. ان أي سي، برمنجهام. الإرسال حول العالم



ظ،ظ¦ ظ،ظ©ظ©ظ§ المدير والمبتكر، أغاني ورُؤى. ويمبلي، لندن. الإرسال حول العالم.



ظ¥ ظ،ظ©ظ©ظ§ مشارك منتج التنفيذيِ، موسكو ظ¨ظ¥ظ  الـ مهرجان  فخم تذكاري. إرسال عبر سي آي إس



ظ¢ظ ظ ظ£ جار العمل. المنتج، حفلة الاستماع. حول العالم



ترجمة





توني هُلِنْغْزْوُرْث إعلامي بريطاني بارز في تنظيم حملات جمهورية مناصرة للحرية في أنحاء العالم من خلال الحفلات والأعمال الفنية.




شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع توني هولينجسورث نيلسون مانديلا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/09/2023


اعلانات العرب الآن