- [ العلوم الإنسانية ] تعرف على 5 عوامل نشأة الفلسفة المعاصرة وتاريخها
- [ مؤسسات البحرين ] ع د للكوتشنج والإستشارات ... منامة
- [ تعرٌف على ] الحالة السياسية للصحراء الغربية
- [ خذها قاعدة ] المشكلة هي الانسان .. الانسان هو الظرف الحاسم , والعامل المهم في الحياة , وحينما تنسد كل الأبواب أمامه يظل هناك باب مفتوح في داخله , هو الباب المفتوح على الرحمة الإلهية , وحينما يصرخ من اليأس فلأنه أغلق بيده هذا الباب أيضاً , وأعطى ظهره لربه وخالقه. - مصطفى محمود
- [ مراكز تدريب الامارات ] The Preparation Review eLearning Center
- [ مطاعم الامارات ] The Daily Restaurant Rove at the Park
- [ مغاسل وتنظيف جاف الامارات ] مغسلة الشباب
- [ مؤسسات البحرين ] جسيكا للحلاقة النسائية ... منامة
- [ تعرٌف على ] الفطريات الجذرية والتغير المناخي
- [ ثقافة ومعلومات ] أهم 7 معلومات عن قصة قنبلة هيروشيما .. قنبلة واحدة قتلت عشرات الآلاف
- [ مواد البناء و التجارة قطر ] الطراز القديم للمقاولات
- [ عقود البناء و المقاولات قطر ] اون ورلد ايفنت
- [ حكمــــــة ] عن الحسن ، قال : « إن الفضول عقوبة من الله عز وجل عاقب به أهل التوحيد ، فجعلهم كادين لغيرهم ، محبوسا عنهم ما في أيديهم رزقا لغيرهم »
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] صقر سفر فراخ الحارثي ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ أخلاق إسلامية ] 6 من مظاهر الرحمة في الإسلام
- [ دليل أبوظبي الامارات ] مكتبه المدينة العلمية فرع 2 ... أبوظبي
- [ حكمــــــة ] أقوال السلف وتوجيهاتهم نحو الفتن : عن عبد الله بن عبد الرحمن بن يزيد بن جابر قال: سمعت عمير بن هاني رحمه الله - وذكر الفتنة – فقال: طوبى لرجل صاحب غنم، إلى جانب علم. يقيم الصلاة ويؤتي الزكاة ويقري الضيف، لا يعرفه الناس ويعرفه الله بتقواه وذلك العبد النومة(أي الذي لا يؤبه له). [الحلية (تهذيبه) 2 / 173].
- [ متاجر السعودية ] الفراشة البيضاء ... المدينة المنورة ... منطقة المدينة المنورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عزيزه علي محمد المنتشري ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ دليل دبي الامارات ] كلاسيك كول للاعمال الفنية ش ذ م م ... دبي
- [ تعرٌف على ] المشاكل الاجتماعية في البرازيل
- [ مهارات فردية ] كيف أكون أنثى بمعنى الكلمة
- [ أكلات سريعة ] طريقة النودلز
- [ أسئلة دينية ] ما هي سدرة المنتهى
- [ مؤسسات البحرين ] الفراشة للتصوير ... منامة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالعزيز خزيم عمير الشمري ... القيصومه ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] دوري الدرجة الأولى الدانماركي 2007–08
- [ حكمــــــة ] فقرك من الخير مشوب بالكسل ومتى كان الفقير كسلان فلا وجه للغنى لو كانت لك أنفة من التواني لخرجت من ربقة الذل بعت قيام الليل بفضل لقمة شربت كأس النعاس ففاتتك رفقة (تَتَجافَى جُنُوبُهُم) امتلأت طعاما فإذا غريم الفراش يتقاضاك بدين النوم فضرب على أذنك لا في موافقة أهل الكهف تناولت خمر الرقاد فوقع بك صاحب الشرطة فعمل في حقك بمقتضى أنم وأرقم فجعل حدك الحبس عن قيام الليل فخرج على توقيع قصتك وقت الفجر (رَضوا بِأَن يَكونُوا مَعَ الخوالِف).
- [ تعرٌف على ] إريش ميلكه
- [ أسئلة دينية ] 14 من أهم أدلة فرض الحجاب
- [ متاجر السعودية ] الممسحة الذكية ... مكة المكرمة ... منطقة مكة المكرمة
- [ أطباق صحية ] فوائد الأكل الصحي: تعرف على 6 عناصر أساسية منه.. مع 4 مجموعات للهرم الغذائي
- [ شركات طبية السعودية ] مؤسسة الدواء والجمال للتجارة ... الخبــر
- [ أدعية - الجزء الثاني ] دعاء نهاية يوم الجمعة
- [ أطباق خليجية ] طريقة تحضير أكلات يمنية
- [ مؤسسات البحرين ] نومه للخياطه النسائية ... منامة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سلطان محمد سلطان المحمادى ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ سيارات السعودية ] ورشة حمدان الحازمى للسيارات
- [ أكلات رمضانية ] 5 خطوات لطريقة عمل صينية الكفتة في الفرن في شهر رمضان
- [ تخفيف الوزن ] أكلات تساعد على التخسيس
- [ متاجر السعودية ] مجموعة إتقان الحلول الذكية للتجارة ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ حكمــــــة ] ابن عطاء الزاهد العابد المتأله ، كان له في كل يوم ختمة ، وفي رمضان تسعون ختمة ، وبقي في ختمة مفردة بضع عشرة سنة ، يتفهم ويتدبر .
- [ متاجر السعودية ] شركة المحيط الأزرق للفعاليات الترفيهية ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ خذها قاعدة ] إذا قمت بمشاهدة الفيلم على هاتفك المحمول، فلن تعيش تجربته الفعلية ولو بعد تريليون سنة، ستظن أنك فعلت، لكنك مخدوع! إنه أمر حزين، احصل على شاشة حقيقية! - ديفيد لينش
- [ متاجر السعودية ] بوكس الفراشة ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ اقتصاد مالي ] أركان المشكلة الاقتصادية
- [ محامين السعودية ] عبدالرحمن سعودالكبير عبدالعزيز آل سعود ... الرياض
- [ تعرٌف على ] عبد الحميد أبو النعيم
- [ مؤسسات البحرين ] كشتة لتأجير المعدات الترفيهية و الرياضية ... منامة
- [ دليل أبوظبي الامارات ] صالون كلاسيك ستايل ... أبوظبي
- [ خذها قاعدة ] في الحب خطابات نبعث بها ، وأخرى نمزقها ، وأجمل الخطابات هي التي لا نكتبها. - أنيس منصور
- [ حكمــــــة ] قال عمر بن الخطاب : أكثروا شراء الرقيق ، فرب عبد يكون أكثر رزقاً من سيده.
- [ خذها قاعدة ] إننا نقتل أنفسنا ببطء من كثرة التفكير في كل شيء ، فكر، فكر، فكر ، لا يمكنك أبدا أن تثق بالعقل البشري على أية حال ، إنه فخ للموت. - أنتوني هوبكنز
- [ معتقدات إسلامية ] 3 من علامات الساعة الصغرى يجب عليك أن تعرفهم
- [ تنمية القدرات ] عزّز التفكير الإبداعي لك بـــ 3 وسائل وطرق هامة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عمر مهدي عواد الظفيري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] قال علي بن الحسن بن شقيق : ((قمت لأخرج مع ابن المبارك في ليلة باردة من المسجد, فذاكرني عند الباب بحديث, أو ذاكرته, فما زلنا نتذاكر حتى جاء المؤذن للصبح)) ((نزهة الفضلاء)) .
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] اسامه دخيل دخيل الله المنتشري ... القنفذه ... منطقة مكة المكرمة
- [ بحار ومحيطات ] تاريخ ونشأة قناة السويس قديماً وحديثاً فى 4 نقاط
- [ مؤسسات البحرين ] صالون ازمير القديم ذ.م.م ... المحرق
- [ تأجير سيارات الامارات ] Thrifty Car Rental - Golden Sands Hotel
- [ خياطون رجال السعودية ] مجمع الافراح للخياطة الرجالية
- [ تعرٌف على ] عمل فردي وسياسي بشأن التغير المناخي
- [ خذها قاعدة ] من بين كل ما كتب: لا أحب سوى ما كتبه الانسان بدمه. - فريدريش نيتشه
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رامي عيضه حسن الحارثي ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ جغرافيا ] مادة الجغرافيا وأهميتها في المنهج الدراسي
- [ اغذية السعودية ] المناخ للاغذية
- [ مقاهي الامارات ] The Salad Bar
- [ اعمال النظافة ومعداتها و تجارة قطر ] جوهرة اسيا للضيافة والتنظيفات العامة
- [ تعرٌف على ] الدوري القبرصي الدرجة الثالثة 2008–2009
- [ حكمــــــة ] قال ابو عفيف وذكر ابا عبد الله احمد بن حنبل فقال كان في الكتاب معنا وهو غليم يعرف فضله وكان الخليفة بالرقة فيكتب الناس الى منازلهم فيبعث نساؤهم الى المعلم ابعث الينا باحمد بن حنبل ليكتب لهم جواب كتبهم فيبعثه فكان يجيء اليهم مطاطىء الرأس فيكتب جواب كتبهم فربما املو عليه الشيء من المنكر فلا يكتبه لهم.
- [ دليل أبوظبي الامارات ] وزارة التغير المناخي والبيئة ... أبوظبي
- [ فــــــرصةرواه البخاري ومسلم ] عن ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فيما يروي عن ربه عز وجل: " إن الله كتب الحسنات والسيئات ثم بين ذلك في كتابه فمن هم بحسنة فلم يعملها كتبها الله عنده حسنة كاملة فإن هم بها فعملها كتبها الله عنده عشر حسنات إلى سبعمائة ضعف إلى أضعاف كثيرة ومن هم بسيئة فلم يعملها كتبها الله عنده حسنة كاملة وإن هو هم بها فعملها كتبها الله سيئة واحدة" زاد في رواية: "أو محاها ولا يهلك [على] الله إلا هالك"
- [ شركات الفنادق والاجنحة الفندقية قطر ] فندق ذا تاون The Town Hotel ... الدوحة
- [ مغاسل وتنظيف جاف الامارات ] مغسلة طاهر
- [ فائدةالخلاصة البهية فى ترتيب أحداث السيرة النبوية للشيخ وحيد عبدالسلام ] 21 - وفي مرجعهم من الحديبية عند ضجنان نزلت سورة الفتح على رسول الله - صلى الله عليه وسلم – فهنأه المسلمون . الجو الذي نزلت فيه السورة هو الجو الذي اطمأنت فيه نفس الرسول - - إلى إلهام ربه ، فتجرد من كل إرادة إلا ما يوحيه هذا الإلهام العلوي الصادق ، ومضى يستلهم هذا الإيحاء في كل خطوة وفي كل حركة
- [ تعرٌف على ] قبعة المهد
- [ خدمات السعودية ] هل تأشيرة الزيارة العائلية تسمح بأداء العمرة لحاملها
- [ تعرٌف على ] طيران الخليج الرحلة 771
- [ أسئلة دينية ] من قال هلك الناس فهو أهلكهم
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد حجر المنتشري ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ دليل الشارقة الامارات ] الفراشة الزهيبة لصيانة السيارات ... الشارقة
- [ دليل عجمان الامارات ] مدرسة النعيمية الخاصة ... عجمان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نوره عبدالرحمن غانم الحربي ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ خدمات عامة الامارات ] مسجد مسلم قنزول حمرور العامري ... العين
- [ حكمــــــة ] قال محمد بن واسع رحمه الله : من قل طعمه فهم وأفهم وصفا ورق وإن كثرة الطعام لتثقل صاحبه عن كثير مما يريد .
- [ تعرٌف على ] الألعاب الإفريقية
- [ حكمــــــة ] قال بعض الحكماء: من زال عن أبصار الملوك زال عن قلوبهم. قال ابن المعتز: أشقى النَّاس بالسُّلطان صاحبه، كما أن أقرب الأشياء إلى النار أسرعها احتراقاً.
- [ متاجر السعودية ] المتابعة الذكية ... المجمعة ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] قال بشر بن منصور: ما جلست إلى أحد ولا جلس إلي فقمت من عنده أو قام من عندي إلا علمت أني لو لم أقعد إليه أو يقعد إلي كان خيرا لي. وقال لرجل: أقلل من معرفة الناس فإنك لا تدري ما يكون، فإن كان شيء، يعني فضيحة في القيامة، كان من يعرفك قليلا.
- [ مطاعم الامارات ] كالزوني كوتشينا ... أبوظبي
- [ تعرٌف على ] مات غوردون
- [ مدن ترفيهية و سياحة قطر ] شركة مركز الترفيه العائلي
- [ متاجر السعودية ] البــارقة ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ صالة الألعاب والمدينة الترفيهية و السياحة قطر ] هوت شوت
- [ تعرٌف على ] دوري كرة القدم الإسكتلندي الدرجة الثالثة 1994–95
- [ رياضيات ] 3 معلومات مهمة عن قانون محيط الدائرة ومساحتها
- [ خدمات و خدمات الضيافة قطر ] وورلد ناشيونال للمقاولات والخدمات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] وليد خالد عمير التمامي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مصلحه حمود علي العصيمي ... الرياض ... منطقة الرياض
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
ألتراس المبادئ الأساسية الأربعة للأولتراس # أخر تحديث اليوم 2024/05/18
المبادئ الأساسية الأربعة للأولتراس
- لا يتوقف الغناء أو التشجيع خلال المباراة، ومهما كانت النتيجة.
- يمنع الجلوس أثناء المباراة.
- حضور أكبر عدد ممكن من المباريات (الذهاب والإياب)، بغض النظر عن التكاليف أو المسافة.
- يظل الولاء قائماً للمجموعة المكونة (عدم الإنضمام لأخرى).
مجموعات أولتراس عادة ما يكون لها ممثل يتولى الاتصال مع أصحاب الأندية على أساس منتظم، ومعظم هذه الاتصالات تكون من أجل التذاكر، وتخصيص مقاعد معينة بمكان جلوس المجموعة أو ما يسمى الانعطاف أو (الكورفا او الفيراج)، وأماكن لتخزين الأعلام والرايات (الدخلات في تونس و الجزائر والطلعات في المغرب). بعض النوادي توفر للأولتراس أرخص التذاكر وغرف تخزين اللافتات والأعلام، والوصول المبكر إلى الملعب قبل المباريات من أجل الإعداد للعرض. غير أن بعض المشجعين الذين لا ينتمون للأولتراس ينتقدون هذا النوع من العلاقة. وينتقد آخرون الأولتراس لعدم الجلوس على الإطلاق خلال عرض المباريات وإشهار الرايات والأعلام، حيث يمنع ذلك رؤية المباراة من قبل المشجعين الذين يقفون وراءهم. انتقد آخرون الأولتراس لقيام بعضهم باعتداءات جسدية أو تخويف من لا ينتمي للأولتراس.
عقلية أولتراس
تعتمد مجموعات أولتراس على التمويل الذاتي ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن تقبل أولتراس أي إعانة من أي مصدر، و يتم التمويل الذاتي من خلال بيع منتوجات أولتراس مثل تي شيرت و وشاح الأشاربات و قبعة القبعات وغيرها، بالإضافة إلى مدخول العضوية في أولتراس.
يتم تجديد العضوية في أولتراس مرة في السنة عادة، حيث يدفع العضو قيمة العضوية التي يتم تحديدها من طرف المجموعة، ويحصل العضو على بطاقة أو ما شابه كدليل على العضوية.
من جهة أخرى فإن لكل مجموعة أولتراس اسمها ورمزها الخاصين بها، ويُطبع الاسم والرمز على الباش (البانر في الشرق الأوسط ) الرسمي للمجموعة. والباش باش من القماش، هو قطعة من القماش لا يمكن تقطيعها بسهولة، له أهمية قصوى عند مجموعة الأولتراس. أولا تجدر الإشارة إلى وجود نوعين من الباش الباش الرسمي وباش الترحال.
- الباش الرسمي لا يخرج من المدينة التي يوجد بها الفريق الذي تسانده أولتراس، ويتم تعليقه فقط في الملعب الخاص بالفريق، وعملية إدخال وإخراج الباش الرسمي تتم بمنتهى الحذر غالبا ما يتم إدخاله من طرف عدة أشخاص يٌعتبرون ذوي مكانة خاصة في المجموعة، ولا يعرف بالظبط من يحمله ومن يخرجه من الملعب. السبب في ذلك كله هو الحفاظ عليه من السرقة، لأنه في قانون أولتراس المجموعة التي تتم سرقة باشها الرسمي تعلن حلها (إقصاءها) ويتحول أعضاؤها إلى مجرد مشجعين عاديين.
- باش الترحال فهو يرافق المجموعة في ترحالها داخل أو خارج أرض الوطن، ولا يقل أهمية عن الباش الرسمي.
المنخرط في مجموعة أولتراس يجب عليه احترام مبادئ وقوانين أولتراس والحفاظ على منتوجات المجموعة التي اقتناها بكل حذر لأن أعضاء المجموعات الأخرى يتربصون به. وعندما تتم سرقة منتوج مجموعة ألتراس من طرف أعضاء مجموعة أخرى، يتم تصويره مقلوبا رأسا على عقب ويتم نشر الصورة لما فيها من مذلة وسخرية. تجدر الإشارة إلى أن سرقة المنتوجات شيء جائز ومتفق عليه في قوانين أولتراس بشرط عدم استخدام أسلحة مهما كان نوعها والحرص على استخدام الأيدي فقط.
الألتراس أو الأولتراس لات Ultras هي كلمة لاتينية تعني المتطرفين، وتظهر بصورة مجموعات مشجعي الفرق الرياضية والمعروفة بانتمائها وولائها الشديد لفرقها، وتتواجد بشكل أكبر بين محبي الرياضة في أوروبا و أمريكا الجنوبية وحديثًا في دول شمال أفريقيا . أُنشئت أول فرقة أولتراس عام 1940 البرازيل بالبرازيل وعرفت باسم Torcida ، ثم انتقلت الظاهرة إلى أوروبا وبالضبط إلى يوغوسلافيا ثم كرواتيا وبالتحديد جمهور Hajduk Split والذي كان أول من أدخل هذا النوع. وتميل هذه المجموعات إلى استخدام الألعاب النارية أو الشماريخ كما يطلق عليها في دول شمال أفريقيا ، وأيضًا القيام بالغناء وترديد الهتافات الحماسية لدعم فرقهم، كما يقومون بتوجيه الرسائل إلى اللاعبين. وتقوم هذه المجموعات بعمل دخلات خاصة في المباريات الهامة، وكل ذلك يضفي البهجة والحماس على المباريات الرياضية وخاصة في كرة القدم .