شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 5:46 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع المنار (تونس) # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/10/2023

اعلانات

المنار (تونس) # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 27 يوم
1 مشاهدة




رسالة توضيح المنار، منطقة سكنية تقع شمال وسط تونس (مدينة) مدينة تونس المنار (توضيح)


Manar2 تصغير 300 عن شارع يوسف الرويسي في المنار 2



المنار، هي منطقة سكنية تقع شمال وسط تونس (مدينة) مدينة تونس وتتبع إداريا معتمدية المنزه من ولاية تونس . تعد المنطقة مع المنزه ، ميتيال فيل موتوالفيل و حي النصر (تونس) حي النصر من أبرز المناطق الراقية للعاصمة التونسية. يحد المنطقة من الجنوب شارع محمد البوعزيزي ومن الشرق المنزه 6 ومن الشمال المنزه 9 ومن الغرب العمران الأعلى . من أهم شوارعها شارع عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود عبد العزيز آل سعود ، شارع الطاهر بن عمّار ، وشارع سليمان بن سليمان .





تنقسم المنطقة إلى ثلاثة أقسام فرعية





  • المنار 3 ويتكون أساسا من حيين ينطويان على عدة فلل فخمة.

  • المنار 2 وينطوي على عدة منشآت تجارية من آبرزها كوليزي صولة كما يقع فيه مقرا الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه و وكالة تونس إفريقيا للأنباء .

  • المنار 1 ويقع على جزء من هضبة العمران الأعلى ويحتوي على عدة عمارات سكنية كما يضم مركب عليسة التجاري والمركب الجامعي التابع جامعة تونس المنار لجامعة تونس المنار وهو أكبر مركب جامعي في تونس .


El Manar + El Menzah تصغير 300 عن منظر عام لأحياء المنار 2 و3 و المنزه المنازه 5 و6 و7 و8



شريط بوابات جغرافيا تونس



بذرة جغرافيا تونس



تصنيف أحياء مدينة تونس

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع المنار (تونس) # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/10/2023


اعلانات العرب الآن