شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 7:37 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مريم نور حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/10/2023

اعلانات

مريم نور حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 15 يوم
1 مشاهدة

حياتها


ولدت ماري نقورمريم نور لسيريانيوز في سورية الطمأنينة الروحانية و المادية] سيريانيوز، تاريخ الولوج 14 .. تاريخ الولوج 3 لأب أرمني وأم لبنانية حيث أن لقب أباها الأصل هو نقوريانhttp //www.raya.com/news/pages/d60e64de-b99a-4dc0-89e5-8d2d87c58ec2 مريم نور غاضبة لعدم استقبالها رسمياً بمطار الكويت الراية، 30 .. تاريخ الولوج 3 والذي تحول لاحقل لـ نقور . مريم نور كانت ضحية ل سرطان الثدي المصنف كدرجة أولى من حيث الخطورة كما أنها تنحدر من عائلة عانت من السرطان جيلاً بعد جيل، ولكن على عكس أفراد العائلة الأخرىن رفضت مريم ان تتقدم لإجراء عمليات السرطان].




تقول مريم نور سألت طبيبي وقتها مالذي سبب لي هذا السرطان؟ فأجابني أنا لا أعرف مصدر المرض ولكنك يجب أن تخضعي للعملية الجراحية كي تتماثلي للشفاء. فأجابته مريم إن كنت لا تدري مصدر وسبب هذا المرض كيف تكون متأكداً بأن هذه العملية الجراحية هي العلاج والشفاء لهذا المرض؟


ومنذ ذلك الوقت بدأت مريم بالبحث عن علاجات بديلة واكتشفت ماكروبايوتيك الماكروبايوتيك وبدأت بتطبيقه على نفسها والآن مرت اثنان وثلاثين سنة على هذه الحادثة وما زالت مريم نور سليمة وبصحة وعافية أفضل من جميع الأوقات.


وعندما تعرّف مريم نور عن نفسها تقول ((ولدت في لبنان منذ سبعين سنة، ارتدتُ المدارس والجامعات، ، وعملت في مجال الإعلام عدة مرات، سافرت إلى أوروبا ثم إلى الولايات المتحدة أمريكا ثم الهند ، درست المايكروبايوتيك مع ميتشيو كوشي ومنذ ذلك الوقت انا طالبة في مدرسة الكون التي هي المكان الوحيد الذي يعطيك المساحة كي تستطيع ان تعيش باختيارك واختياري كان المايكروبايوتيك كوسيلة للحياة وليس فقط للتغذية والطعام.


بدأتُ بإنشاء عدة مراكز للمايكروبايوتيك في أمريكا حتى أصبح (مركز السماء) واحدا من أفضل المراكز على كوكب الأرض.))كما انها تجيد اسلوب الكتون ننجتسو والتايجتسو وتملك شارنغان



عملها في الإعلام


وعن عملها في الإعلام تقول ((منذ عدة سنوات رجعت إلى لبنان كي اؤسس مركزا في بلدي وكانت البداية مع الإعلام على شاشة قناة الجزيرة حين بدأ قلبي يصرخ للعالم



أفيقواالآن وانتبهوا ماذا تأكلون؟ ومنذ ذلك الحين وأنا أظهر على عدة قنوات، والآن لديّ برنامج يوميّ على قناة الجديد وقد اكتشفت أن الحقيقة القوية والمؤثرة التي نناقشها في عالمنا العربي هي الوجود، الجسد ، العقل و الروح .


أحب أن اقرأ كتب المايكروبايوتيك والطب البديل وقد أكملت الدكتوراه في طرائق العيش الطبيعية من جامعة كلايتون في الولايات المتحدة ورغم حصولي على الجنسية الأمريكية إلا أنني أعتبر نفسي مواطنة من كوكب الأرض .))


تعتقد مريم نور أن شفاء الشخص لا بد أن ينبع من داخله وتضيف أن معرفة نفسك هي الخطوة الأولى في هذه الرحلة وتدعو إلى ان نمسك بأيدي بعضنا البعض ونعالج أنفسنا وقلوبنا وحياتنا وأمنا الأرض عندها يمكن أن يقتنع كوكب الأرض بالسلام. المعروف عن مريم نور أنها لا تمالئ ولا تمسح جوخ وقد سبب لها صدقها وصراحتها أزمات مع شتى الجهات والشخصيات.


كمايجدر بالذكر ان مريم نور تنسب نفسها إلى كل الديانات فتارة هي مسيحية بالولادة وتارة أخرى هي مسلمة باختيارها وتارة أخرى هي موحدة ولا تتنسب إلى أي دين بعينه ولكن الواقع ان مريم تعترف بالأديان السماوية وتعترف بكتبها وبالرسول محمد وبوحدانية الله ولها رؤيتها الخاصة اللدين، رؤية قائمة على التسامح والبعد عن الغلو.وبين مؤيدين ومعارضين لا ينكر أحد ان مريم نور شخصية مثيرة للجدل وتمتلك من العلم الكثير مما يفيد.


مريم نور هي صرخة كونية تصرخها في وجه العرب حتى يستفيقو من تأثير الغرب لا تفرق بين ديانة وأخرى ولكنها تدعو لتوحيد الشعوب والديانات ويعتبرها البعض بمثابة أب روحي يرشدهم إلى طريق النور أحبت الأرض وكرهت القصور.


  • السلام عليكم برنامج أذاعته مريم نور في قناة الجديد في رمضان يتحدث حول التقاء الأديان السماوية في أساسها وغذاء الروح والغذاء الصحي والصيام أحد الوسائل للوصول للتصوف.رمضان أحلى - السلام عليكم قناة الجديد، تاريخ الولوج 4


  • برامجها




    • السلام عليكم، قناة الجديد ، رمضان

    • مع مريم، الفضائية المصرية المصرية ، رمضان

    • تأملات، قناة القاهرة، رمضان



    مؤلفاتها


    لها العديد من المؤلفات باللغتين العربية والإنجليزية.


    من مؤلفاتها العربية




    • كتاب المرأة.

    • الرجل.

    • كتاب الرحمة.

    • المسيح.

    • فنجان قوة بألم الإنسان من ركوة مريم نور.

    • النكاح.

    • الثورة.

    • سر الأسرار.

    • الخفايا.



    صندوق معلومات شخص


    اسم مريم نور


    صورة


    عنوان الصورة


    الاسم عند الولادة ماريا اغاغيان


    تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1936 5 24 العمر 80 عام


    مكان الولادة دوما (البترون) دوما ، قضاء البترون ، لبنان


    تاريخ الوفاة


    مكان الوفاة


    التعليم


    العمل خبيرة في الماكروبيوتيك ومذيعة


    اللقب


    الزوج


    الأهل


    أولاد


    الإقامة الأشرفية ، بيروت ، لبنان


    الديانة


    اشتهر بـ إدخال الماكروبيوتيك والطب البديل للعالم العربي


    الأصل


    الجنسية لبنان الولايات المتحدة


    الموقع


    التوقيع





    الدكتورة مريم نور (ولدت ماريا اغاغيان)؛ (24 1936 -) كاتب كاتبة وإعلامية لبنان لبنانية . تعمل في الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، خبيرة في علم ماكروبايوتيك الماكروبايوتيك أو علم البدائل الطبيعية منذ ثلاثين سنة ونيّف.حائزة على الدكتوراه في اختصاص الطرائق الطبيعية للحياة.Mariam Nour - Everything2.com





    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مريم نور حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/10/2023


    اعلاناتتجربة فوتر 1