شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 3:32 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أبناء القهر (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/11/2023

اعلانات

أبناء القهر (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

القصة


المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية تصور معاناة ومشكلات الأفراد والازواج والابناء في العائلة الواحدة، حيث تبدأ حكاية المسلسل من عائلة (عصام) ـ بسام كوسا ـ الذي يكون الخلاف بينه وبين زوجته قائما منذ البداية، وهو خلاف متطور ودون ان يراعي الزوجان ان ولديهما سامر ولينا يحصدان ثمرة خلافهما، فشجارهما الدائم يؤدي الى تشويش في ذهني الصغيرين، فلينا تتسع المسافة بينها وبين استيعاب الدروس وحفظها، وسامر يجد نفسه هاربا من المنزل لمرافقة أولاد السوء. وسبب الخلاف بين الزوجين ان عصام مغرم بزميلته في الوظيفة أميرة التي تريده زوجا لها بعد طلاقه من زوجته رجاء (سلمى المصري) التي باتت في الآونة الأخيرة عصبية عدوانية لكثرة ما يستهتر بها عصام، وهكذا تتوالى الاحداث في هذه العائلة ليحصل الطلاق وليتزوج من عشيقته وليضيع ولداهما، خاصة الولد سامر الذي يتحول لمجرم وقاتل، كذلك يسلط المسلسل الضوء على عائلة (أيمن) ـ على كريم ـ وهو شرطي مرور ورجل نزيه صادق وأمين وقنوع ويعيش في ملحق مستأجر في نفس بناية عصام ويعاني من عدم تمكنه من تحقيق طموح ابنته نهى في تزويجها بشكل جيد، خاصة انها حاولت ان تتزوج من صاحب نوفوتيه يكبرها بالسن كثيرا وتصاب ابنته بالاكتئاب ويمرض الاب ايضا ولكن لا يتراجع عن كبريائه. وهناك ايضا عائلة سالم (ابو بسام) ـ زهير رمضان ـ الاخ الاصغر لأيمن، لديه ولدان وبنت وعائلته تميل الى الانتهازية. وكذلك هناك الاخ الاكبر لأيمن ـ رأفت العانس ـ وعمره 70 عاما وهو من أم أخرى ورث عنها أموالا طائلة ويسكن بيتا يشبه القصر لكنه بخيل على اخويه الفقيرين، ويؤدي دور رأفت الممثل سليم صبري. وهناك ايضا عائلة شامل الذي يعيش مع ابيه في بيت عربي قديم من ارث الجد. ويلعب شامل دورا سلبيا في العلاقات الاجتماعية، خاصة بين العوائل المتجاورة ولكن توالي الاحداث يجعل البعض ينظر اليه على انه شاب طيب وذو خلق فاضل. وهكذا تتوالى حلقات المسلسل لتسلط الضوء على حياة هذه العوائل والاشخاص ولتقدم بانوراما للحياة والمشكلات والازمات التي يمرون بها.


الأدوار والممثلون





-


! الممثل !! الدور


-


بسام كوسا عصام (أبو سامر)


-


سلمى المصري رجاء (أم سامر)


-


قصي خولي سامر


-


تاج حيدر لينا


-


سليم صبري رأفت (أبو نزار)


-


فاديا خطاب زهرة (أم يوسف)


-


زهير رمضان سالم


-


عزة البحرة وفاء


-


عبير شمس الدين باسمة


-


باسل خياط بسام


-


علي كريم أيمن


-


إيمان عبد العزيز سميرة


-


مانيا نبواني نوال


-


نور خراط ناديا


-


ربى السعدي نهى


-


حسام تحسين بك أبو شامل


-


سعد مينه شامل


-


رياض نحاس أبو نوار


-


ميلاد يوسف نوار


-


فدوى محسن أم نوار


-


مهند قطيش عماد


-


طارق مرعشلي أدهم


-


نضال سيجري زهدي


-


عبد الحكيم قطيفان الطبيب


-


لينا كرم أميرة محجوب (زوجة عصام الثانية)


-


جلال شموط رامز الفرا


-


نزار أبو حجر أبو راشد


-


نضير لكود الضابط


-


علي صطوف يوسف


-


أمية ملص زوجة يوسف






معلومات مسلسل


اسم أبناء القهر


اسم2


اسم3


صورة


عنوان الصورة


نوع دراما


كاميرا


نوع الصورة


مدة الحلقة


مؤلف هاني السعدي


مخرج مروان بركات


إنتاج عرب للإنتاج الفني


منتج منفذ


بطولة نخبة من الفنانين سوريا السوريين


رواية


شارة البداية ميادة بسيليس


شارة النهاية


دولة سوريا


قناة


أول عرض 2002


آخر عرض


عدد المواسم


عدد الحلقات 30 حلقة


موقع


قاعدة السينما
1116617



imdb


tv_com





مسلسل أبناء القهر من تأليف الكاتب هاني السعدي تم انتاجه عام 2002





مسلسل تلفزيوني مسلسل اجتماعي سوريا سوري يناقش قضايا مهمة ك طلاق الطلاق وتأثيره على تماسك أسرة الأسرة وعلى حياة الأبناء.. حيث يتحول أحد الأبناء إلى سارق محترف نتيجة عدم الانتباه له من قبل والديه.. كذلك يناقش قضية مرض الإيدز وانتقاله للشباب وتدمير حياتهم عن طريق التصرفات الخاطئة.



المسلسل من بطولة عدد كبير من نجوم دراما الدراما السورية أمثال بسام كوسا ، سلمى المصري ، قصي خولي ، تاج حيدر ، علي كريم ، سليم صبري ، باسل خياط ، عبير شمس الدين ، سعد مينه ، فاديا خطاب وآخرون..


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أبناء القهر (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/11/2023


اعلانات العرب الآن