شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 12:14 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أنا وأختي القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/10/2023

اعلانات

أنا وأختي القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 4 يوم
1 مشاهدة

القصة


النسخة المدبلجة للعربية


القصة هي عن فرح، فتاة تدرس في الصف الرابع، سافر والداها إلى الهند فتأتي ابنة خالتها لتعيش معها، وفي ذات اليوم الذي يسافر فيه والداها، تظهر فتاة صغيرة في المنزل قادمة من كوكب آخر، وعرفت فيما بعد أن اسمها مروة, من خلال اتصال والدة الطفلة عن طريق جهاز خاص كان معها عندما ظهرت.



في أول الأمر كانت فرح خائفة جدا منها ولكن مع مرور الوقت تعلقت بها وصارت تخاف عليها كأنها أختها, مع العلم أن نجوى في الأول كانت تكرهها متحججتا بأنها تسبب لها الصداع ولكن مع الوقت أحبتها وأحنت عليها, وتبدأ بعد ذلك أحداث طريفة لإخفاء الطفلة ريثما يصل والداها، إلى أن يعرف الجميع -في النهاية- بأمرها، فيخترع أحد علماء الأرض مركبة فضائية توصل الطفلة بأمان إلى كوكبها, لكن فرح المسكينة وجميع الاصدقاء وحتى نجوى ولؤي حزنو كتيرا على فراق الصغيرة.



النسخة الأصلية


القصة هي عن فتاة تدرس في الصف الرابع اسمها ناتسومي، سافر والداها إلى لندن فتأتي خالتها لتعيش معها، وفي ذات اليوم الذي يسافر فيه والداها، تظهر فتاة صغيرة في المنزل قادمة من المستقبل من عام حيث كانوا هم وقتها في سنة 1992، وكان والدتها هي ناتسومي المستقبلية أي فرح.



وقد حاولت ناتسومي ان تعرف من هو زوجها فقد ظنت انه فو كازاوا (سامح) وعندما علم دايسكي (لؤي) بالأمر جن جنونه لانه يحب فرح كثيرا و تبين أنه في النهاية زوجها المستقبلي.



الشخصيات




  • فرح (ناتسومي) البطلة و هي فتاة في الصف الرابع الابتدائي.

  • ميمي (مروة) (ميراي) الطفلة الصغيرة القادمة من المستقبل.

  • نجوى (ايزومي) كاتبة قصص مصورة، عصبية وحادة الطباع تقوم بالعناية بفرح بعد سفر والديها. هي خالتها في النسخة الأصلية و ابنة خالتها في النسخة العربية.

  • لؤي(دايسكي) زميل فرح في المدرسة و هما يتشاجران كثيرا إلا أنه بعد أن علم بأمر مروة و بأنها ابنته من زواجه المستقبلي بفرح (ناتسومي) أصبح يساعدها على العناية بالصغيرة.






معلومات أنمي/مانغا


صورة أنا وأختي


حجم


تعليق


اسم ياباني مƒ‍مƒ‍مپ¯ه°ڈه­¦ï¼”ه¹´ç”ں


اسم عربي ماما وا شوغاكو يونينسي


فئة عمرية الاطفال


نوع دراما


مخرج شوجي إيوتشي


مؤلف


ستوديو سنرايز (شركة) سنرايز


بث


أعمال مشابهة


أول 10 1992


آخر 25 1992


عدد الحلقات 51


دبلجة مركز الزهرة


توزيع أنيميشن إنترناشيونال


بث عربي عدة محطة تلفزيون محطات عربية


عدد الحلقات المدبلجة





< >أنا وأختي مسلسل رسوم متحركة اليابان ياباني ( أنمي ) من إنتاج شركة سنرايز (شركة) سنرايز إنج < >Sunrise عام 1992.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أنا وأختي القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1