شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 5:07 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع همر تاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/10/2023

اعلانات

همر تاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 6 شهر و 21 يوم
1 مشاهدة

تاريخ


Hummer H3 H1 and H2 تصغير موديلات همر إتش 3 ،H1،و همر إتش 2



كانت سيارة هامفي في السابق تابعةً لشركة ايه ام جنرال , وهي فرعا للحكومة والجيش. وفي عام 1979 شاركة همر بالمنافسة على تطوير مركبة للجيش ذات مقاييس خاصة، كانت مواصفات الجيش صارمةً جدًّا. قررت ايه ام جنرال السير في بيع السيارات للمدنيين في نهايات سنوات 1980،



في 1990 تم سياقة سياراتين من الهمر في وسط الإتحاد السوفياتي ، السيارتين لم تظهرا اي مشاكل، لأنه تم تصميمهما لسير في أراض خارج الطرقات. الأنجاز تسبب في انتشار الهمر في الولايات المتحدة ، ولكن ليس كالنمو الهائل الذي عرفته بعد سنة، بمشاركتها في حرب عاصفة الصحراء .



في سنة 1995 بدأت تباع النسخة (M998) من هامفي تحت علامة همر، في 1998 باعت شركة ايه ام جنرال اسم السيارة إلى جنرال موتورز رغم استمرارها في تصنيع السيارت العسكرية. جنرال موتورز تحولت إلى موزع وبائع جميع نسخ الهمر المدنية المصنوعة من قبل شركة ايه ام جنرال .



في السنوات التالية صممت جنرال موتورز نسخ اصغر حجماً، ال همر إتش 2 وال همر إتش 3 وتم تسميت النسخة الأصلية ب همر إتش 1 إتش 1 .



وفي الثالث من تمت محاولة جديدة لبيع اسم همر لكن هذه المرة إلى شركة صينية بعد افلاس الشركة الأم جنرال موتورز


ولاكن الحكومة الصينية لم توافق على الصفقة، وبذالك تم اتخاذ القرار يوم 24 ايار بغلق شركة همر إلى الأبد.



السيارة هامفي صنعت خصيصا للجيش وتعتبر أم سيارة همر وهي فرع من شركة السيارات العالمية GMC لكنها رغم قوتها فتعد أكبر سيارة مستهلكة للبنزين وتتمتع بقوة فعلية كبيرة في المحرك كما أنها تتضمن جميع شروط السلامة الحديثة خصوصا همر إتش 1 من أهمها أنها مضادة للرصاص وتواجد 4أكياس هوائية.



أنواع الهمر


Hummer H2 Stretch-Limousine تصغير ليموزين همر عريض من نوع H2


Hummer Limousine in New York ليموزين همر إتش 2 في مدينة تيويورك




  • همر إتش 1 بدأ 1992 وخرج من السوق سنة .

  • همر إتش 2

    • همر H2 همر H2 SUT



  • همر إتش 3

    • همر H3T (جاهز في )

    • همر H3 H3x همر H3x

    • همر إتش 3 همر إتش 3 الفا





معلومات عن طرازات همر




  • همر إتش 1 همر إتش 1 هي سيارة مدنية مخصصة للبيع في الاسواق اطلقت لاول مرة في عام 1999، حيث أخذ تصميمها وقوتها من السيارة العسكرية الشهيرة هامفي، والتي كان يستعملها الجيش الاميريكي في اسطوله كسيارة أساسية له. تتمتع هذه السيارة بقدرات هائلة وجبارة تجاري جميع الطرق التي تصعب حتى على السيارات الرباعية الدفع التعامل معها. زودت هذه السيارة بمحرك جبار أيضا مكون من ثمانية اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.7 لترات، يعمل بدعم من علبة سرعات اوتوماتيكية من اربعة سرعات.

  • همر إتش 2 اطلقت شركة همر سيارة إتش 2 لاول مرة في عام 2002 كسيارة اختبارية في المعارض العالمية للسيارت، حيث لاقت استحسان الجميع، ولهذا فقد قررت همر بدء تصنيع هذه السيارة الكبيرة في عام 2003، لتكون بذلك أول سيارة من همر تباع باعداد كبيرة وبأسعار بمكن للكثيرين شرائها. زودت هذه السيارة بمحركان جباران هما 6.0 لتر مكون من ثمانية اسطوانات على شكل حرف V يولد قوة تصل من 315 إلى 325 حصان و محرك 6.2 لتر يولد قوة تصل إلى 393 حصان مرتبط بعلبة تروس اوتوماتيكية من 4 سرعات.

  • همر إتش 3 سيارة همر إتش 3 هي اصغر سيارة تنظم لعائلة همر من ناحية الشكل والقوة، حيث اطلقتها همر لتستهدف أكبر شريحة من مشتري السيارات الصغيرة أو الـ(كروس اوفر). زودت إتش 3 بمحرك مكون من 5 اسطوانات افقية سعة 3.7 لترات يولد قوة تصل إلى 242 حصان عند 5600 دورة بالدقيقة، يعمل مع علبة تروس اما يدوية من 5 سرعات أو اوتوماتيكية من 4 سرعات.وزودت أيضا بي 8 اسطوانات سعة 5.7 يولد 320 .



انظر أيضا




  • همر إتش 1

  • همر إتش 2

  • همر إتش 3

  • هامفي

  • ايه ام جنرال

  • النمر (آلية) النمر



معلومات شركة


اسم_الشركة همر

Hummer
شعار_الشركة Hummer wordmark.svg 300


نوع_الشركة


تاريخ_التأسيس 1992


تاريخ_الإختفاء 24,


المقر_الرئيسي ديترويت ، ميشيغان ، الولايات المتحدة


الصناعة صناعة المركبات


المنتجات سيارة رياضية متعددة الأغراض


المالك


المؤسس


عدد_الموظفين


الشركة_الأم


الشركات_التابعة


العائدات


الدخل_التشغيلي


الأرباح


الأصول


الموقع_الإلكتروني https //www.hummer.com








همر إنج Hummer هي شركة صناعة سيارات، تتبع لمجموعة جنرال موتورز وتنتج السيارات ذات دفع رباعي الدفع الرباعي . تأسست في 1992. يقع مقرها في ديترويت ، ميشيغان ، الولايات المتحدة .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع همر تاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/10/2023


اعلانات العرب الآن