شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الأحد 12 مايو 2024 - 11:50 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة

غير مصنف

بوني إم أشهر الاغاني # أخر تحديث اليوم 2024/05/12

أشهر الاغاني

  • دادي كوول. الاب الهاديء (1976)
  • سني (1976)
  • ما بايكر (1977)
  • ريفرس اوف بابيلون. أنهار بابل (1978)
  • راسبوتين. جريجوري راسبوتين (1978)
  • هوراي! هوراي! اتس اهولي هوليداي (1979)

شريط بوابات أعلام ألمانيا موسيقى

تصنيف كومنز Boney M

ضبط استنادي

تصنيف بوني إم

تصنيف تأسيسات سنة 1975 في ألمانيا الغربية

تصنيف فرق موسيقية تأسست في 1975

تصنيف فرق موسيقية متعددة الجنسيات

معلومات فرقة

الاسم بوني إم

صورة Boney_M_1981

تعليق الصورة اعضاء الفرقة

حجم الصورة

صورة ممتدة

لون خلفي فرقة أو مجموعة

اسم مستعار

الأصل ألمانيا

النوع موسيقى البوب بوب ‘ ديسكو

سنوات النشاط 1975-1985

1986- وتوقف في بداية الالفية الثالثة
منتج موسيقي

أعمال ملحقة

تأثيرات

موقع ويب

أعضاء حاليون ليز ميتشيل

يا باريت

مايزي وليامز

بوبي فاريل

ريجي تيسبو
أعضاء سابقون

ألات مميزة

بوني إم فرقة موسيقى البوب بوب و ديسكو تم إنشاؤها من قبل منتج موسيقي المنتج ألمانيا الألماني فرانك فاريان .

تألفت الفرقة من الأعضاء الأصليين ليز ميتشيل ، يا باريت (من جامايكا )، مايزي وليامز (من مونتسرات )، بوبي فاريل (من أروبا ) و ريجي تيسبو

The Albums

Take the Heat Off Me

وأطلق سراح بوني M ألبوم الأول ، خذ الحرارة قبالة لي، في عام 1976. يرد ذلك المسارات التي يا باريت سجلت بالفعل مع Farian، بما في ذلك المسار عنوان و Lovin’ or Leavin’ ، وكلاهما لم تسجل سابقا في ألمانيا من قبل فعل آخر Farian، بينيتو بيليجريني. كما لا يعتبر صوت Maizie يليامز مناسبة لأغراض التسجيل عن طريق Farian، ومحاولة Farian التدريجي مع بوبي فاريل المنفذ لا امرأة لا البكاء لا العمل ، قرر ألا يستخدموا سوى ليز ميتشل و يا باريت جنبا إلى جنب مع بلده استوديو صوت محسنة لإنشاء الصوت M. بوني.

وادعى أن ليز ميتشل إلا أنها وFarian كان سونغ في التسجيلات ضرب، ولكن ذلك لم فاريل، ومع ذلك ، يعيش في أداء بعض من التجسيد في وقت لاحق بجولة في مختلف ‘M بوني [1].

وكان أداء الألبوم التجارية فاترة في البداية. ومع ذلك ، فإن المجموعة بجولة بصرامة المراقص والنوادي وحتى المعارض القطرية لكسب سمعة لأنفسهم. وجاء خروج الفريق كبيرة عندما، في نهاية صيف 1976 ، Leckebusch ‘مايك’ الألماني مايكل التلفزيون المنتج (راديو بريمن) وطلبت هذه المجموعة لMusikladen برنامجه. يبدو بوني M. على العرض الموسيقى الحية في 18 1976 ، بعد 10 مساء وبزاتهم في المرحلة جرأة، حيث أدوا أغنية بابا كول . الأغنية ذهبت بسرعة إلى NO.1 في ألمانيا ، مع الألبوم بعد نجاح واحد. وقدم آخر واحد ، صني (غطاء للأغنية 1966 هب بوبي) المجموعة إصابتهم NO.1 الثانية. وكان شعبية الحركة نمت أيضا في جميع أنحاء أوروبا ، مع بابا كول التوصل NO.1 في سويسرا والسويد والنرويج والنمسا. وكانت كل من الفردي أيضا أعلى 10 يضرب في المملكة المتحدة التي من شأنها أن تصبح واحدة من أكبر أسواق بهم.

Love For Sale

في عام 1977، أصدرت بوني M. ألبومهم الثاني ، Love for Sale ، التي تضمنت اغنية Ma Baker and Belfast .وقد شرعت المجموعة في أول جولات موسيقية كبيرة مع فرقة موسيقية حية من الموسيقيين تسمى ‘أسود السيرك الجميلة ليعطى اسمهم بعدا ‘أول فرقة ويليامز Maizie جميلة الشعب السوداء ‘). على الرغم من أن تبدأ بطيئة، والحب للبيع أدلى الأعلى في المملكة المتحدة 20 وكانت معتمدة الذهب بعد عام من صدوره. وصلت على حد سواء في الفردي من الألبوم no.1 في ألمانيا والمملكة المتحدة أعلى 10. قبل هذا الوقت، كان أيضا زيادة مبيعات ببطء لألبومهم الأول الذي كان قد بلغ ذروته في no.40 فقط في المملكة المتحدة ولكن كانت معتمدة الآن الفضية.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بوني إم أشهر الاغاني ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن