شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 4:05 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع راكيون الشخصيات # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/10/2023

اعلانات

راكيون الشخصيات # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 23 يوم
1 مشاهدة

الشخصيات



يمكن للاعب الاختيار من خمس شخصيات ثلاث يلعب بهم في كل حساب وهم المحارب والحداد والساحر والنينجا والنبال وكل منها لديه نظامان في القتال هما من قرب ومن بعد وكل شخصية يمكنها التخول للأقوي بعد قتل عدد من اللاعبين خيث تزيد قوة اللاعب وسرعته والقدرة علي التحمل والمزيد من المهارات التي يحصل عليها عند التحول.



المحارب هو شخصية ذكر ويستخدم أسلوب القتال بالسيف من قرب ورمي الخناجر من بعد وهي شخصية متوازنة من حيث قوة الدرع التحمل) والسرعة وقوته في القتال عظيمة وهي شخصية يمكن أن يعتمد عليها المبتدئون.





الحداد هو شخصية من نوع ذكر وهو يملك درع قوي وقوة مدمرة من قرب ومن بعد يحارب بالهامر من قرب وبالفئوس من بعد برميه وهي شخصية متوازنة من كل النواحي إلا في القتال من بعد حيث لا يستطيع اللاعب أن يرمي الاس لمسافه بعيده ولا بسرعة.





الساحر وهي شخصية ذكر تستخدم نظام السحر في القتال بشكل عام وهو ضعيف نوعا ما إذا واجه شخصية أخرى ولكن إذا عمل مع فريق سيظهر مهارات مميزة مثل العلاج والقتال من بعد حيث يعد نظام القتال من بعد مميز حيث يتبع الهدف وله قوة هائلة وهو بطئ وقصير.





النينجا هي شخصية أنثي تتميز بالسرعة في العدو والقتال وتتمتع بنظام دفاع ضعيف نسبيا




مع الشخصيات الاخري تقاتل بالسيف من فرب ويعد نظام القتال من بعد الأضعف من بين الشخصيات ولكنها خطيرة من قرب وصعب استهدافها.



النبال وهي أيضا أنثي تتميز بالقوة في القتال في كلا من النظامين من قرب ومن بعد حيث تستخدم الخناجر من قرب والقوس والاسهم من بعد ومعندلة في السرعة.





نظم اللعب


وهي خمسة نظم وهي فردي مراحل وفيها تأخذ مهام وتنفذها وفردي ضد أشخاص وجماعي فرق ونظامان أخران هم حرب الجولم حيث يكون لكل فريق قائد من المخلوقات يسمى حولم وعلي الفريق حمايته وقتل الجولم الاخر وحرب يتم فيها أختيار لاعب كقائد وعلي فريقه حمايته وقتل قائد الفريق الاخر.



الجوليم أفضل الأنواع واسهلها ويمد لاعبه بالgold والexp ويزيد من قوته ومهاراته دوما.



الستيج شخص أو مجموعة يحاربون وحوشا مختلفة وتغطي كثيرا من الgold




boss war كل فريق له قائد ومن يقتل قائد الآخر يفوز ...goldممتاز جدا



تدعيم الشخصية


يمكن للاعب أن يزيد من قوة الشخصية عن طريق ارتداء الدروع والأسلحة المختلفة التي تزيد من قدرات اللاعب كسرعته ووقت التحول وقوة قتاله القريب والبعيد.













راكيون لعبة جماعية تكتب rakion بالإنجليزية علي الشبكة من إنتاج شركة سوفتنيكس الكورية تعتمد علي القتال بالسيف والمبارزة بشكل عام وتتبع أسلوب الشخصيات حيث يمكن الاختيار من خمس شخصيات هم المحارب والحداد والساحر والنينجا والنبال وبها نظم محتلفة للعب حيث يلعب الفرد وحده أو جماعة ضد أو مع. أطلقت في 1 2005 عالميا حيث كانت تخص بعض البلاد فقط.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع راكيون الشخصيات # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/10/2023


اعلانات العرب الآن