شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 4:18 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هايدي (أنمي) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/03/2024

اعلانات

هايدي (أنمي) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 1 شهر و 9 يوم
2 مشاهدة

القصة


قصة المسلسل مقتبسة من رواية < > هايدي للكاتبة سويسرا السويسرية يوهانا شبيري ،و تدور أحداثها حول تلك الطفلة التي كانت تعيش مع عمتها والتي كانت تريد التركيز على مهنتها، فأخذتها إلى جدها الذي يعيش في جبال الألب وكان رجلا عجوزا يعيش في كوخ ألبي بعيد عن القرية، والذي بدوره رفض إرسال هايدي للمدرسة وبدلا من ذلك قام بإرسالها مع بيتر الراعي الصغير لتقوم بالرعي، إلى أن أتت عمتها مرة أخرى وأخبروها نساء القرية أن الجد لم يرسل هايدي إلى المدرسة للتعلم وبهذا أخذت هايدي وأرسلتها إلى فرانكفورت للبقاء مع أسرة ثرية وقدمت عمة هايدي إلى الآنسة لوتينماير للتعرف عليها لكن الآنسة لم تقتنع ببقاء هايدي مع كلير لأن كلير أكبر من هايدي بأربع سنوات حينها ودعت العمة الآنسة تاركة هايدي في القصر على الرغم من رفض الآنسة ابقاء هايدي في القصر وبقت هايدي مع كليرا الطفلة المشلولة.





بدأت هايدي بالتعلم شيئا فشيئا بمساعدة جدة الطفلة المشلولة كلير، لم تستطع هايدي الانضباط نظرا لصرامة الآنسة لوتينماير لأن الآنسة تنتمي إلى الطبقة البرجوازية التي كانت تعيش معهم، إلى أن بدأت هايدي بالشعور بالحنين إلى الوطن وغلبها الإعياء إلى أن عادت أدراجها إلى الوطن بفضل والد كلير الذي أجبر الآنسة لوتينماير على مغادرة هايدي والرجوع إلى الجبال، وبعد مدة أرسلت كلير رسالة إلى هايدي تخبرها بأنها ستزور جبال الألب قريباً لكن بشرط أن يزور طبيب كلير أولاً إلى الجبال للتأكد من ملائمة المكان لكنه رفض بسبب طبيعة الجبال الوعرة لكن هايدي غضبت وبعد عدة محاولات أستطاعت أن تقنع الطبيب بزيارة كلير إلى الجبال بسبب وجود الطبيعة الجميلة والمراعي وبالتالي زارت كلير ومعها الآنسة لوتينماير إلى الجبال وأقاموا في بيت الجد الشتوي أسفل الجبل بالقرب من القرية لكن الآنسة لوتينماير لم تستطع البقاء طويلاً وغادرت مبكراً إلى فرانكفورت وبالتالي زارت جدة كلير القرية وكانت هايدي وكلير سعيدتان بزيارة الجدة وقبل مغادرتها القرية نصحت كلير بالقيام بالتمارين للتمكن من المشي وبعد مدة استطاعت كلير المشي بفضل مساعدة هايدي وبيتر على تجاوزها هذه المحنة وبعد ذلك زارت الجدة ووالد كلير واندهشا من شفاء كلير وتمكنها من المشي ثم ودعا هايدي والجد وبيتر ورجعا إلى فرانكفورت.



الشخصيات




  • هايدي الفنانة ناهد فهيم قامت بدور البطولة هايدي كما قامت بدور جدة كلير وشخصيات أخرى.

  • بيتر

  • كلارا سميرة شامية قامت بدور كلير وجدة بيتر وعمة هايدي وأدوار أخرى

  • العمة

  • الجد غسان المشيني قام بدور جد هايدي ووالد كلير وشخصيات أخرى كما قام بإخراج المسلسل.

  • الجدة

  • زهير حداد قام بدور الخادم سيبستيان وطبيب كلير وصاحب العنزة يوكي وشخصيات أخرى.

  • قامت بدور الراوية في مسلسل هايدي فريال قاسم ، وقد قامت أيضاً بدور الآنسة روتن ماير ووالدة بيتر بريجيت






معلومات أنمي/مانغا


صورة هايدي


حجم 230


تعليق


اسم ياباني م‚¢مƒ«مƒ—م‚¹مپ®ه°‘ه¥³مƒڈم‚¤م‚¸


اسم عربي أروبوسو نو شوجو هايجي


فئة عمرية جميع الأعمار


نوع دراما


مخرج إيزاو تاكاهاتا


مؤلف


ستوديو زويو إيزو


بث


أعمال مشابهة


أول 6 1974


آخر 29 1974

(كان يعرض كل أحد من كل أسبوع)
عدد الحلقات 52


دبلجة


توزيع


بث عربي عدة محطة تلفزيون محطات عربية


عدد الحلقات المدبلجة 52





هايدي( لغة يابانية باليابانية م‚¢مƒ«مƒ—م‚¹مپ®ه°‘ه¥³مƒڈم‚¤م‚¸) مسلسل رسوم متحركة ( أنمي ) أنتج عام 1974 بواسطة شركة زويو إيزو إنج Zuiyo Eizo اليابان اليابانية (التي أصبحت لاحقا نيبون أنيميشن). مخرج المسلسل هو إيزاو تاكاهاتا ومصمم الرسوم هو هاياو ميازاكي .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هايدي (أنمي) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/03/2024


اعلانات العرب الآن