شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 1:36 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع محمد أوز السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/10/2023

اعلانات

محمد أوز السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 6 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

السيرة الذاتية


ولد دكتور أوز في كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية لأبوين أتراك تركيين http //www.theturkishtimes.com/archive/03/0503/f-oz.html . والده هو الدكتور مصطفى أوز. وهو متزوج من المؤلفة ومعلمة الريكي ليزا أوز ولهما أربعة أطفال.





وقال انه تلقى تعليمه في مدرسة تاور هيل في ويلمنجتون ، ديلاوير . في عام 1982 حصل على درجة جامعية من جامعة هارفارد . وفي عام 1986 حصل على دكتوراه في الطب المشترك ودرجة ماجستير في إدارة الاعمال من مدرسة الطب جامعة بنسلفانيا ومدرسة وارتون cite news first Lizzy last Ratner The Great and Powerful Dr. Oz url http //www.nyobserver.com/ /great-and-powerful-dr-oz work New York Observer date -08-14 accessdate -09-24 .

اوز استاذ جراحة القلب في جامعة كولومبيا . يدير مساعدة جهاز القلب والبرنامج هو مؤسس برنامج الطب التكميلي في نيويورك - مستشفى البرسبتاريان. تشمل اهتماماته البحثيه جراحة استبدال القلب، وجراحة القلب بالحد الادنى من الغازية، وسياسة الرعاية الصحية. له أكثر من 350 منشوراً أصلياً، وفصول الكتب، والملخصات، والكتب، وحصل على العديد من براءات الاختراع.



يخدم في المجلس الاستشاري لأمناء حركة وان فويس (صوت واحد)، وهي منظمة غير ربحية تسعى إلى تمكين المعتدلين الإسرائيليين والفلسطينيين إلى اتخاذ دور أكثر حزما في حل الصراع.



تأثر اوز بكثير من الناس، بمن فيهم أفكار العالم السويدي والفيلسوف، واللاهوتي، والمسيحي الصوفي إيمانويل سويندنبورغ إنج Emanuel Swedenborg . وكتب في الآونة الأخيرة في مجلة الروحانيه والصحة ما أن دخلت حيز الاتصال مع العديد من الكتابات، بدأت افهم رؤى سويدنبرغ العميقة وكيف انها تطبق مباشرة في حياتي . وهو يذكرأفكار سويدنبرغ القائلة بأن الزواج يجب أن يستمر إلى الأبد، وأن لكل واحد غرض من وجوده في هذا العالم، والله محبة، وإجابات سويدنبرغ حول سؤال لماذا تحدث اشياء سيئة في العالم؟ .





إدعاءات سوء معاملة الحيوانات في الأبحاث العلمية


رفعت جماعة حقوق الحيوان PETA شكوى ضد جامعة كولومبيا بدعوى القيام بإجراءات ضد حقوق الحيوان Sept ber 25, 2003 PETA letter to USDA]، ووفق اتفاق التسوية المؤرخ 14 2004]، وافقت الجامعة على د فع 2000 دولار غرامة مدنية لتسوية هذه الاتهامات والتي شملت القتل الرحيم للكلاب بحقن قلبية غير معتمدة قام بها دكتور أوز، بالإضافة إلى معدات وأقفاص غير نظيفة وخطيرة وصدئة وبدون خطة للأجراءات والفشل في الحفاظ على سجلات منظمة http //web.archive.org/web/
20050211002658
/http //www.columbiacruelty.com/letters/USDA.pdf Settl ent agre ent between USDA and Columbia University Institute of Comparitive Medicine.





وإدعت المنظمة أيضاً أن أوز اندمج ضمن تجارب مؤلمة وغير ضرورية على الكلاب والتي خلفتهم مشلولين وفي ألم كبير لمدة تصل إلى 29 يوماً قبل أن يتم قتلهم بالقتل الرحيم http //www.columbiacruelty.com/feat-pupkillings-pups1.asp Columbia University Fined for Cruel Puppy Killings. كما أدعت تطبيقات المنحة العلمية الناتجة عن ذلك إلى المعهد الوطني للصحة، قد تكون قد تم رفضها بسبب السجل الضعيف عن العناية بالحيوان في إطار ذلك.

دكتور أوز مؤلفاً


اوز وهو مؤلف الكتاب الفائز بجائزة ،(الشفاء من القلب) (Healing from the Heart) وكتابه الثالث، الذي كتبه بالاشتراك مع الدكتور مايكل رويزن (Dr. Michael Roizen)، وهو


YOU The Owner’s Manual An Insider’s Guide to the Body That Will Make You Healthier and Younger


الذي تم إصداره في 2005 وكانت على قائمة صحيفة نيويورك تايمز لقائمة الكتب الأكثر رواجا ومبيعاً. واحدث مؤلفاته كتاب بعنوان أنت على حمية (YOU On A Diet)، الذي كتبه أيضا بالاشتراك مع الدكتور رويزن.



الكتب والمؤلفات




  • < >YOU Staying Young The Owner's Manual for Extending Your Warranty, by Michael F. Roizen, Mehmet Oz, , ISBN 0-7432-9256-1.

  • < >YOU On A Diet The Owner's Manual for Waist Manag ent, by Michael F. Roizen, Mehmet Oz, , ISBN 0-7432-9254-5.

  • < >YOU The Smart Patient AnInsider's Handbook for Getting the Best Treatment, by Michael F. Roizen, Mehmet Oz, , ISBN 0-7432-9301-0.

  • < >YOU The Owner's Manual An Insider's Guide to the Body that Will Make You Healthier and Younger, by Michael F. Roizen, Mehmet Oz, 2005, ISBN 0-06-076531-3.

  • < >Compl entary and Alternative Cardiovascular Medicine Clinical Handbook, by Richard A. Stein (Editor), Mehmet, M.D. Oz (Editor), 2004, ISBN 1-58829-186-3.

  • < >Healing from the Heart A Leading Surgeon Combines Eastern and Western Traditions to Create the Medicine of the Future, by Mehmet Oz, Ron Arias, Dean Ornish, 1999, ISBN 0-452-27955-0.

  • < >Minimally Invasive Cardiac Surgery, 2003

  • Numerous editorials in < >Newsweek, < >O Magazine, < >Esquire Magazine, and < >The New England Journal of Medicine



البرامج التليفزيونية




  • رأي ثان مع دكتور أوز < > Second Opinion with Dr Oz على قناة صحة ديسكفري

  • لايف لاين< > Life Line على قناة صحة ديسكفري

  • ديلي راوندز< > Daily Rounds على قناة صحة ديسكفري

  • حقيقة الغذاء< > The Truth About Food على قناة صحة ديسكفري

  • لايف ترانسبلانت< > Live Transplant على قناة صحة ديسكفري

  • ناشيونال بادي تشالنج< > National Body Challenge على قناة صحة ديسكفري

  • يو أون دايت< > You On a Diet على قناة صحة ديسكفري

  • آسك دكتور أوز - إسأل دكتور أوز< > Ask Dr. Oz على أوبرا وينفري شو

  • < > Accent Health على شبكات ترنر الخاصة —a health-th ed نيوز ماجازين program designed for viewing in doctor's offices.

  • دكتور أوز Dr oz على قناةmbc4



الإذاعة


انضم الدكتور أوز لبرنامج أوبرا وينفري باعتباره مساهما دائماً إلى إذاعة الساتالايت XM -


على مدار 24ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع في برنامج أوبرا وأصدقائها يوم 25






! المحطة


! ET


! PT


! البرنامج


! اليوم


-


قناة راديو الستالايت XM -- قناة 156




7 صباحاً


4 مساءً


دكتور مهمت أوز


< >كل يوم إذاعي








التكريم




  • ذكر في قائمة أطباء العام هيبوكراتس ماجازين

  • ذكر في قائمة هيلرز أوف ذا ميلينيام مجلة هيلثي ماجازين

  • ذكر في قائمة أفضل أطباء العام نيو يورك ماجازين

  • ذكر في كاسيل كونولي جايد

  • منح لقب جلوبال ليدر أوف تومورو – وورلد إيكونوميك فورم 1999

  • منح لقب المواطن التركي – الأمريكي للعام 1996

  • جائزة كتب لأمريكا أفضل (عن كتاب هيلينج فروم ذا هارت – الشفاء من القلب) 1999

  • منحة روبرت إي جروس للبحث < >AATS 1994-1996

  • جائزة البحث الجمعية الأمريكية لعلاج وجراحة الليزر 1991

  • جوائز بلاكمور للبحث جامعة كولومبيا للأطباء والجراحين 1988-1991

  • جائزة إيمي للبرامج الحوارية النهارية -



صندوق معلومات شخص


اسم محمد أوز


صورة Dr Oz (cropped).png


حجم الصورة 300


تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1960 6 11 mf y


الديانة مسلم


مكان الولادة Flag of the United States.svg 25 كليفلاند، أوهايو , الولايات المتحدة الأمريكية


العمل جراحة القلب جراح القلب


الديانة مسلمدكتور أوز وديانته الإسلام، en .




الجنسية أمريكي تركي





محمد أوز إنج Mehmet أ–z أو أوز (أ–z)، (مواليد 11 ، 1960 ) هو جراح قلب ومؤلف. أصاب شهرته الكبيرة في المجتمع الأمريكي والعالمي من ظهوره الأسبوعي على برنامج أوبرا وينفري Oprah Winfrey show.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع محمد أوز السيرة الذاتية # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/10/2023


اعلانات العرب الآن