شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 9:11 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ساكورا هارونو البطاقة الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/09/2023

اعلانات

ساكورا هارونو البطاقة الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

البطاقة الشخصية





-


الانتماء قرية الورق المخفية


-


مؤدية الصوت الياباني تشي ناكامورا


-


يوم الميلاد 28


-


العمر 11-12 (في الجزء الأول)

15-16 (في الجزء الثاني)
-


الجنس أنثى


-


فصيلة الدم O


-


الطول 148.5 سم (في الجزء الأول)

161 سم (في الجزء الثاني)
-


القدرات الخاصة المعالجة الطبية وتركيز القوة


-


رقم النينجا التسجيلي 012601


-


الرتبة جنين (في الجزء الأول)

تشونين (في الجزء الثاني)
-


الفريق فريق كاكاشي

الورق 11

فريق النينجا الثمانية

فريق الثلاثة

الفرقة الثالثة (قوات تحالف الشينوبي)
-


سن التخرج من الأكاديمية 12


-


سن الترقي إلى تشونين 14


-


العائلة كيزاشي هارونو (أب)

ميبوكي هارونو (أم)
-


التقنيات المميزة تشاكرا تعزيز القوة

مشرط التشاكرا

تأثير إزهار الكرز

استخراج المرض الدقيق

ختم حاجز الأربع زاويا

تقنية كف العلاج




من معاركها


المعركة الأولى




  • هارونو ساكورا ضد ياماناكا اينو

  • النتيجة

    التعادل

  • سبب المعركة


بسبب امتحان الشنوبي من معاركها أيضا في غابة الموت قبل امتحان الشينوبي عندما حاولت التصدي لفريق قرية الصوت الذي تمت ارساله من قبل اوروتشيمارو وهو واحد من الثلاثي الأسطوري في عالم النينجا من أجل الحصول على زميلها بالفريق ساسكي اوتشيها ومن ثم تمت مساعدتها من قبل روك لي وهو أيضا طالب نينجا كان يريد القتال ضد ساسوكي وقد ابدا اعجابه بساكورا قبل الامتحان الأول.


  • نبذة عن المعركة

  • في البداية لم تكن اينو جدية في القتال لانها لم تنسى العلاقة الحميمة بينها وبين ساكورا صديقتها القديمة التي تركتها بعد ان عززت ثقة ساكورا بنفسها، لكن ساكورا نسيت كل شيء وارادت من اينو ان تقاتل بجدية فقالت لاينو انتي فتاة لا تهتم الا بشكلها فغضبت اينو واخذت الكوناي وقصت شعرها لتبرهن لساكورا عكس ما تقول، اما ساكورا فقد علمت ان اينو فتاة ساذجة وحمقاء انطلت عليها الحيلة، وبدأ القتال الحقيقي حيث تلاكما وفي نهاية المباراة تبين ان اينو قصت شعرها ورمته على الارض عمداً وإنما لم تكن إلا تمثيلية منها لخطة كانت قذ فكرت فيها من قبل حيث استخدمت اينو خصلات شعرها التي قصتها ورمتها على الارض لتوصل التشاكرا الخاصة بها إلى عقل ساكورا ( حتى تجعلها تستلم ) وهكذا انطلت الحيلة على ساكورا نفسها بعدما ظنت ان اينو فعلت ذلك لانها ساذجة، وكادت ساكورا ان تخسر خسارة محققة لولا صوت ناروتو الصارخ باسم ساكورا الذي جعل عقل ساكورا يستيقظ ويقاوم، وتنتهي المباراة اخيراً بالتعادل.



    المعركة الثانية




    • ساكورا وناروتو ضد كاكاشي

    • النتيجة

      فوز كلا من ساكورا وناروتو

    • سبب المعركة


    لترى تسونادي مدى تطور كل من ناروتو وساكورا


  • نبذة عن المعركة

  • في البداية تسرع ناروتو كالعادة في بدء المعركة واندهش كاكاشي من سرعة ناروتو في تقنية الكاجي بونشين (نسخ الظل) واندهش أكثر في قوة ساكورا التدميرية حتى انه أرغم على عدم قراءة الكتاب ليس كالمرة السابقة حيث كان يقرأ الكتاب وحتى انه لم يستخدم الشارنجان ولكن الفرق بين الوضع السابق والحالي كبير ،وأُرغم كاكاشي على أن يستخدم الشارنجان بشدة وعندما استطاع ناروتو أن يكشف نقطة ضعف كاكاشي استطاع أن يرغمه على أن يقفل عينيه ويسد أذنيه وفاز كل من ساكورا وناروتو.



    المعركة الثالثة




    • ساكورا والجدة تشيو ضد ساسوري

    • النتيجة

      فوز كلا من ساكورا تشيو وموت ساسوري

    • سبب المعركة


    لإنقاذ جارا من الاكاتسكي


  • نبذة عن المعركة

  • في البدية عندما استطاعت ساكورا تدمير دمية هيراكو بمساعدة الجدة تشيو ،قام ساسوري باظهار دمية الكازكاجي ويتبين السبب وراء اختفائه؛ وهذه الدمية تمتلك الكثير من الأسلحة وتمتلك سرعة هائلة وزيادة على ذلك تمتلك تشاكر، حيث استطاعت تنفيذ تقنية قوية جدا وهي الرمل الحديدي ويبدأ القتال العنيف، وعندما تمثلت ساكورا انها ماتت تظهر فجأة وتدمر الدمية ويبدا ساسوري بمهاجمتهم بجسده ويتبين أنه حول نفسه إلى دمية وعندما حاولت الجدة تشيو ختم تشاكرا ساسوري لاحظت نقطة ضعفه وعندما جاءت الفرصة في قتله لم يتجنب ساسوري الهجمة ومات.



    المعركة الرابعة




    • ساكورا ضد ساسكي

    • النتيجة

      إنقاذ ساكورا وإصابة ناروتو

    • سبب المعركة


    إعادة ساسكي إلى قرية الورق المخفية


  • نبذة عن المعركة

  • بعدما قتل دانزو نفسه بمهارة محرمة، استطاع ساسكي النجاة من المهارة القاتلة بكل صعوبة وبعدما انتهى القتال ذهب ساسكي ليعود إلى مقر توبي. لكن تصدى له كاكاشي وساكورا. دار قتال عنيف جدًا بين كاكاشي وساسكي، وكان المنتصر لا أحد بسبب انسحاب كاكاشي؛ عندئذٍ وقفوا فوق ماء كعادتهم، لكن اختفت ساكرا، وظهرت من وراء ساسكي لقتله وكان تلك اللحظة هي أخطر لحظة لموت ساسكي ،لكن نجى ساسكي بمسك الكوناي التي مع ساكرا وجاء من ورائها لقتلها بالتشيدوري؛ لكن في آخر لحظة من موتها تدخل ناروتو أوزوماكي وأمسك بساكرا وهو ينظر لساسكي نظرات احتقار وقوة، وهكذا أنقذ ساكرا من موت محقق.



    ساكورا هارونو ياب وک¥é‡ژم‚µم‚¯مƒ© Haruno Sakura هي إحدى الشخصيات الرئيسية في أنمي ناروتو ومعنى اسمها هو زهرة ال كرز تميزت بقدراتها الطبية التي تعلمتها من تسونادي ، وتشترك هي و ناروتو أوزوماكي و ساسكي في الفريق السابع بقيادة هاتاكي كاكاشي كان أول ظهور لها في الأنمي في الحلقة الأولى من الجزء الأول من ناروتو والفصل الثالث من المانجا.





    شخصيتها


    هارونو ساكورا هي من الشخصيات الأساسية في أنمي ناروتو (مانغا) ناروتو وهي نينجا كما انها فتاة باكية وكثيراً ما تبكي على اصغر الاشياء، ولكن بالمقابل فساكورا موهوبة في الطب وهي تلميذة النينجا الناسخ كاكاشي و تسونادي ( إحدى السانين )، وساكورا لديها القدرة على التحكم بالتشاكرا ببراعة، وهي تمتلك شخ صيتان الأولى مرحة وهائدة والثانية غاضبة بل متوحشة بالاصح وتحب المشاكل كثيراً، وكما ان ساكورا تضرب نارتو ( البطل ) باستمرار لانها تراه مزعجاً واحمقاً وغبي، ولكن بعد أن انقذها ناروتو من جارا بدأت تتعامل معة بلطف اكثر وتعتمد علية اكثر، ولكنها لا ترحمه ان أفتعل أي حماقة وتوسعه ضرباً.



    في الماضى عندما كانت ساكورا صغيرة كانت الفتيات دائما يسخرن منها بحجة ان جبهتها عريضة للغاية، كما انها كانت دائمة البكاء - حالياً ايضا -، وذات يوم في العصرية كانت ساكورا جالسة على إحدى الكراسي تبكي، فشاهدتها اينو فذهبت اليها مبتسمة وطلبت منها لقائها في اليوم التالي صباحاً فهناك شيئ تريد تقديمه لها، وفي اليوم التالي قامت اينو بإعطاء ساكورا شريطة لترفع بها شعرها من على جبهتها وتظهر جبهتها بكل ثقة، ثم اصبحت الفتاتان صديقتان مقربتان وكانت اينو تحاول تعزيز الثقة في نفس ساكورا بكل ما تملك وتستطيع فعله من كلام وافعال وابتسامات واخيراً تعززت الثقة في نفس ساكورا، ولكن عندما علمتا الفتاتان بانهما تحبان نفس الشخص ساسكي - كن -، قامت ساكورا بإرجاع الشريطة إلى اينو بكل رغبتها لتغلق عهد الصداقة الذي بينهما بالكامل بعد كل الذي حصل، وتبدأ مرحلة التنافس بما انهما تحبان نفس الشخص.



    ساكورا فتاة ذكية وموهوبة كما انها تستطيع التحكم بالتشاكرا جيداً فهي منذ صغرها افضل حتى من معلميها وايضاً ساكورا مختصة اصلاً بالجينجتسو (أي حبس العدو في الخيال عن طريق التاثير على أي من حواسة الخمس)ولكن ساكورا لم تقم باختراع اي تقنيات عن طريق موهبتها هذه بل فضلت الاعتماد على الآخرين فقط وتعلم تقنياتهم هم فقررت ان تتدرب على يد الهوكاجي الخامس ( تسوناي ) على جتسو الطب لتطور من مهاراتها، وعندما علمت اينو بذلك قررت هي أيضاً ان تذهب لتتدرب معها على جتسو الطب حرى تطور هي من مهاراتها.



    وفي الجزء الثاني ( ناروتو شيبودن ) نشاهد ان ساكورا فد زادت قوة حيث اصبحت لها قوة تدميرية وكما ذكرنا سابقاً فساكورا يمكنها التحكم الدقيق بالـ< >تشاكر فتقوم ساكورا بتجميع ما تستطيع من الـ< >تشاكر بدقة في يديها ثم تقوم بإطلاق هذة الــ< >تشاكر دفعة واحدة وبهذا تكون قوة تدميرية، كما ان ساكورا نينجا طبيب ماهر.





    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ساكورا هارونو البطاقة الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/09/2023


    اعلانات العرب الآن