شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 8:45 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع صقور الأرض المدبلجون # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2023

اعلانات

صقور الأرض المدبلجون # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 27 يوم
1 مشاهدة

المدبلجون





  • مروان فرحات في دور عبد الرحمن.

  • مأمون الرفاعي في دور حمزة.

  • يحيى الكفري في دور حكمت.

  • أيمن السالك في دور تسو تسو.

  • محمد مصطفى (ممثل سوري) محمد مصطفى في دور لوبو.



معلومات أنمي/مانغا


صورة صقور الأرض


حجم


تعليق غلاف النسخة العربية


اسم ياباني


اسم إنكليزي


اسم عربي صقور الأرض أو صراع الجبابرة




فئة عمرية + 16


نوع اكشن ، تاريخي ، سينين ، عنف ، مبارزة ، إثارة


كاتب


رسام


ناشر


بدأ 1971


انتهى 1986


مخرج


منتج


ملحن


ستوديو


بث


أعمال مشابهة كنغ دوم (أنمي) ، هزيم الرعد


أول 18 1991


آخر 25 1992


عدد الحلقات 47


دبلجة مركز الزهرة


عدد الحلقات المدبلجة 47


توزيع






صقور الأرض ويدعى أيضا في نسخة أخرى صراع الجبابرة (ب الأنكليزية Sangokushi و ب اليابانية و¨ھه±±ه…‰è¼‌ ن¸‰ه›½ه؟—) هو مسلسل أنمي ياباني من ظ¤ظ§ حلقة دبلج من قبل مركز الزهرة إلى اللغة العربية يحكي قصَّة صينيَّة قديمة عن الصِّراع بين الخير والشَّر ( الممالك الثلاث ).





وهو يتحدث عن الصراعات الأهلية داخل الصين قديما ً حيث الأقوى يسحق الضعيف من أجل توسيع مستعمرته وبذلك يتحكم بالبلاد وبطل هذه القصة هو عبد الرحمن ( ليو باي ) وهو رجل يحاول أن يرجع الحكم لإمبراطورية هان مع صديقيه حمزة ( كوان يو ) وحكمت ( جانغ فاي ) وكلاهما عاهداه على تحقيق حلمه، ولكن عبد الرحمن يواجه عقبات كثيره وأولها عدم وجود الجيش القوي الذي يمكنه من تحقيق حلمه فيبدأ المتطوعون بالانضمام إليه حتى يشكل عبد الرحمن قوه لا يستهان بها، ومن أشد خصوم عبد الرحمن هو تسو تسو ( تساوتساو ) وهو رجل ذو طموح لا محدود، فهو يريد السيطرة على كل البلاد بأي ثمن كان، فيغتال ويغزو ويبطش دون أن يهتم برجاله وبحب الناس له ولكن أكبر همه السيطرة على جميع البلاد غير أن تسو تسو يقوم بالتحالف مع عبد الرحمن حتى يتمكنوا من القضاء على لوبو ( لو بو ) الذي أصبح خطراً يهدد البلاد وبعد أن ينتهي تسو تسو وعبد الرحمن من القضاء على لوبو يعودان للقتال بينهما لكن عبد الرحمن يستعين في تلك المرحلة بالمخطط البارع برهان ( جوكيه ليانغ ) ليساعده للانتصار على تسو تسو.





طبعاً ما يميز هذا المسلسل هو دبلجته إلى العربية وهي دبلجة مركز الزهرة للدوبلاج وربطها بالعرب والمسلمين نتيجة للأسماء العربية مثل عبد الرحمن وحكمت وحمزة هي أسماء مشهورة في وطننا العربي وبهذا أصبح الكرتون هذا قريباً من قلوب الكثيرين من المهتمين بالمسلسلات الكرتونية.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع صقور الأرض المدبلجون # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1