شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 7:26 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ياسمين النجار عن حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2023

اعلانات

ياسمين النجار عن حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 27 يوم
1 مشاهدة

عن حياتها


من الأعمال الفنية التي شاركت بها مسلسلات العطار والسبع بنات و لحظات حرجة


ياسمين النجار من مواليد القاهرة، درست بقسم المسرح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. اكتشفها الفنان نور الشريف حين شاهدها بعرض جوابات حراجي القط من أشعار عبد الرحمن الأبنودي من إخراج ابنته سارة نور الشريف بالجامعة الأمريكية حيث أدت دور فتاة صعيدية ببراعة ورشحها لتنضم إلى أسرة مسرحية يا مسافر وحدك لتقف لأول مرة على خشبة المسرح القومي عام 1998 ميلادية. عملت بعد ذلك في مسرحيتين أخرتين على خشبة المسرح القومي وهما جوازة طلياني من إخراج المخرج الإيطالي العالمي جوليانو وبطولة كل من يحيي الفخراني ودلال عبد العزيز، ثم أبدعت في دور بطولة أمام هشام عبد الحميد بمسرحية آخر همسة من إخراج المخرج هاني مطاوع. قامت ببطولة مسرحيتان على مسرح الهناجر الملك لير و جاك وسيده وكلاهما من إخراج المخرج محمد أبو السعود. قامت ببطولة مسرحية حارة عم نجيب أمام الفنان أحمد حلاوة، وهي من إخراجه، وتم عرضها بالإسكندرية لكن لفترة وجيزة. شاركت في أوبريت كفاح طيبة إخراج نور الشريف وبطولة ليلى طاهر وسوسن بدر وبوسي ونخبة من أروع المطربين العرب احتفالا بنصر .



اختارها المخرج علاء كريم لتلعب دو الفتاة المدللة في سهرة جواز على ورق سيلوفان أمام الفنانة منى زكي والفنان أحمد السقا وكانت هذه أول مرة تقف أمام الكاميرا. قامت أيضا بالعديد من المسلسلات التليفزيونية منها بطولة مسلسل آخر الخط إخراج أشرف سالم وشاركها البطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان وائل نور وجلال الشرقاوي. انضمت إلى أسرة مسلسل فارس بلا جواد بطولة محمد صبحي، عملت بمسلسل ملك روحي بطولة يسرا وإخراج مجدي أبو عميرة. ولعبت دورا أساسيا بمسلسل قلب امرأة وهو بطولة إلهام شاهين وماجد المصري وإخراج مجدي أبو عميرة. عملت مع نور الشريف بمسلسل العطار والسبع بنات إخراج محمد النقلي بعد أن عملت مع نور الشريف بمسلسل الرجل الآخر من إخراج مجدي أبو عميرة. لعبت دورا أساسيا أيضا بمسلسل المحطة إخراج سمير فرج وكان إنتاجا مصريا أمريكيا. شاركت بمسلسل رمانة الميزان بطولة بوسي وإخراج أمل أسعد، وعملت بالجزء الأول من مسلسل لحظات حرجة بطولة عمرو واكد ونخبة أخرى من الفنانين، وكان المسلسل من إخراج شريف عرفة. شاركت ياسمين النجار في دور أساسي بمسلسل مباراة زوجية بطولة هنا شيحة وأحمد شاكر عبد اللطيف وكان من إخراج المخرجة إنعام محمد علي.



وقفت لأول مرة أمام كاميرا السينما في فيلم العاشقان بطولة نور الشريف وبوسي وإخراج نور الشريف، ثم شاركت في فيلم أدرينالين عام بطولة خالد الصاوي وغادة عبد الرازق وهو من إخراج محمود كامل.



واخر اعمالها مسرحية يا ساكنى مصرا تأليف يسرى الجندى وإخراج سمير العصفورى



شريط بوابات المرأة أعلام مصر



بذرة ممثل مصري



تصنيف ممثلات مصريات


تصنيف صفحات تحتاج تصنيف سنة الولادة (أشخاص أحياء)




معلومات ممثل


الاسم ياسمين النجار


صورة


عنوان الصورة


اسم الولادة


الدولة مصر


تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1972 1 2


مكان الولادة


تاريخ الوفاة


مكان الوفاة


ألقاب أخرى


أدوار مهمة


سينما


تلفزيون


مسرح


إذاعة


سنوات العمل 1993 - حتى الآن


الزوج احمد وفيق


الزوجة


الشريك


الأبناء


الأباء


صفحة شخصية


جوائز


قاعدة السينما
1014426






ياسمين النجار ( 2 1972 -)، ممثلة مصرية .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ياسمين النجار عن حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1