شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 12:47 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع رافع شاهين # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/10/2023

اعلانات

رافع شاهين # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

صندوق معلومات شخص


سابقة تشريفية


الاسم


لاحقة تشريفية


اسم أصلي


صورة


الاسم عند الولادة


تاريخ الولادة 1943


مكان الولادة


تاريخ الوفاة 2001


مكان الوفاة


سبب الوفاة


مكان الدفن


النصب التذكارية


عرقية


منشأ


الإقامة


الجنسية


المدرسة الأم


المهنة


سنوات نشاط


أعمال بارزة


تأثر


تأثير


تلفزيون


المنصب


مؤسسة منصب


بداية منصب


نهاية منصب


المدة


سبقه


خلفه


الحزب


الديانة


الزوج


الأولاد


الأب


الأم


الجوائز


توقيع


الموقع





رافع شاهين ( 1943 - 2001 ) إعلام إعلامي أردني توفي عام 2001 عن ستين عاماً. قدم العديد من البرامج الثقافية، قدم علي شاشة التلفزيون الأردني برامج عالم المصارعة و الرياضة والشباب وابتكر فكرة المسابقات الثقافية على غرار الإعلام الغربي، مثل فكر واربح و برنامج مواهب و خمسه على خمسة .





أول وجه ظهر من التلفزيون الأردني وعمل به لسنوات طويلة، تتلمذ على يد الإعلامي البارز شريف العلمي وساعده في برنامج سين وجيم في بداية السبعينات، قدم برامج عديدة للقنوات الخليجية. وقدم في سوريا برنامج جائزة المليون الذي أنتجه التلفزيون السوري وعرضه في بداية التسعينات من القرن الماضي. كان له شعبية هائلة عند الجمهور السوري الذي كان يعرف رافع شاهين ويحبه ربما أكثر من الجمهور الأردني نفسه. وقد كان هذا البرنامج هو آخر ما عرضه التلفزيون من برامج للأستاذ رافع شاهين؛ إذ توفي بعد عرضه بأشهر قلائل.



أصيب بسرطان المعدة، واستؤصلت معدته، على أن تتوسع الأمعاء الدقيقة وتتكيف بمرور الزمن للقيام بعملية الهضم بديلاً من المعدة، (مع استثناء بعض الأطعمة بالطبع؛ لأن الأمعاء الدقيقة ليس لها قدرة المعدة على الهضم، ولا تفرز الأنزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة)، لكن المرض لم يلبث أن عاد إليه لينهي حياته يوم الأحد 4 2001 ، وقد شيعت جنازته من مسجد الملك عبد الله الأول في العبدلي في العاصمة الأردنية عمان (مدينة) عمان .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع رافع شاهين # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/10/2023


اعلانات العرب الآن