شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 5:47 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تشو تشانغ نبذة عنها # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2023

اعلانات

تشو تشانغ نبذة عنها # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 19 يوم
1 مشاهدة

نبذة عنها


ولدت تشو تشانج في 1979 ، وأنضمت إلى مدرسة هوغوورتس في 1990 والتحقت بمنزل منازل هوجوورتس رافنكلو رافنكلو .


تشو جميلة جداً، محبوبة من قبل أفراد منزلها وأصدقائها، تسير في أغلب الأحيان مع مجموعة من أصدقاءها ولا تنفصل عنهم الإ فيما ندر.


حساسة جداً في مشاعرها، ومدركة لمدى جاذبيتها على هاري بوتر (شخصية) هاري وقد يكون ذلك هو سبب عدم إيذاءها لهاري كباقي طلاب المدرسة عندما تم اختياره بطلا ً للمدرسة. في المستقبل، صرحت ج. ك. رولنج رولنغ أن تشو ستتزوج من العامة.



دورها في السلسلة


بدأ ظهور تشو تشانج في السلسلة في الجزء الثالث من السلسلة، أي في هاري بوتر وسجين أزكابان عندما انضمت إلى فريق الكوديتش الخاص بمنزلها في مركز الباحث عندما أصيب باحث فريقهم الأساسي، وهذا يُقابل مركز هاري في فريق جريفندور للكوديتش.


يراها هاري بوتر (شخصية) هاري جميلة جداً لدرجة مربكة له، ويفقد قدرته على التحدث والتصرف الصحيح بوجودها سواء كان في ملعب الكوديتش أو غيره.



أخذت دور أكبر في الجزء الرابع، هاري بوتر وكأس النار ، فكانت هي الحافز النفسي هاري بوتر (شخصية) لهاري كي يتألق ويبدع في مهماته، رغبة منه بأن يحظى بإعجابها أيضا ً، عندما أُعلن أمر الحفلة الراقصة في رأس السنة، وأهمية أن يدعو كل شاب هناك فتاة للذهاب معه إلى الحفلة، رغب هاري بوتر (شخصية) هاري بوتر بأن ترافقه تشو للحفلة، لكنه تردد وتأخر كثيراً في دعوتها لعدم جرأته، وبعد أن واتته الشجاعة لسؤالها، كانت قد وافقت على الخروج مع سيدريك ديجوري وأضطرت لرفض الخروج مع هاري بوتر (شخصية) هاري ، مع ذلك، كانت لطيفة جداً في رفضه.





تألقت كثيراً بزيها في الحفلة، وجذبت الأنظار لها كما جاء في وصف الكاتبة.


بعد ذهابها مع سيدريك ديجوري سيدريك للحفلة، كانت هي رهينته في المهمة التالية، فتم إغراقها في نوم سحري، ومن ثم إغراقها تحت سطح البحيرة وكان على سيدريك ديجوري سيدريك أن ينقذها من بين أيدي البحريين.



تأثرت تشو كثيراً بموت سيدريك ديجوري سيدريك في نهاية الجزء الجزء الرابع، وغالباً ماكانت تبكي بلا سبب ظاهر وواضح لمن حولها حتى بعد عودتها من إجازة الصيف التالية لوفاته.


أيضا ً بدأت مشاعرها تتجه نحو هاري بوتر (شخصية) هاري بوتر خلال عامه الخامس في المدرسة، لكن هاري بوتر (شخصية) هاري بوتر لم ينتبه لها في بادئ الأمر ولم يعاملها بحساسية المحب، فغضبت منه كثيرا ً في وقتها، فهاري كان مشوشا في ذلك الوقت وأخبرها بأنه على موعد مع هيرمايني جرينجر هرمايني صديقته في هوغوورتس فغضبت وافترقا.


استمرا كأصدقاء لفترة من الزمن، وأنضمت تشو مع صديقتها ماريتا لاحقاً جيش دمبلدور لجيش دمبلدور الذي أسسه هاري بوتر (سلسلة) هاري مع أصدقاءه وكانت من أسرع الأعضاء الذين استطاعوا تنفيذ تعويذة الحامي تعويذة البترونس بشكل صحيح، أما تعويذة الحامي البترونس الخاص فيها فهو يأخذ شكل بجعة .


أنفصلا بعد أن خانت صديقتها ماريتا الجيش وقامت بالإبلاغ عنهم لأنها خشيت أن تخسر والدتها عملها في وزارة السحر ولذلك بعد أن أبلغت عنهم قام الجيش بمعاقبتها بواسطة التعويذة التي أخترعتها هرميوني غرينجر والتي وضعتها على لائحة أعضاء الجيش حتى تعرف ما إذا كان هناك أحد يخونهم وبهذه الطريقة اكتشفت خيانة صديقة تشو ماريتا لهم وحين قامت تشو بالدفاع عن صديقتها ووصف فكرة هرميون بأنها كانت فكرة غير أخلاقية ولكن هاري دافع بدوره عن هرميوني فكانت هذي هي الضربة القاضية لعلاقة تشو هاري بوتر (شخصية) بهاري بوتر وكان السبب أيضا بأنها كانت تغار من علاقة هاري بصديقته هيرمايني جرينجر .


و في نهاية الجزء الخامس ظهرت بأنها تواعد مايكل كورنر صديق جينى ويزلى السابق .


لم تظهر بشكل واضح في الجزء السادس من القصة ولكنها عاودت الظهور مرة أخرى في الجزء السابع ، حيث أنضمت اليهم عند عودة هاري بوتر إلى هوغوورتس وأدلت بمعلومات عن تاج منازل هوجوورتس رافنكلو رافنكلو . والذى كان أحد الهوكركسز كما انها اشتركت في معركة هوغوورتس ضد أكلة الموت .



صندوق معلومات شخص


سابقة تشريفية


الاسم


لاحقة تشريفية


اسم أصلي


صورة


الاسم عند الولادة



تاريخ الولادة


مكان الولادة


تاريخ الوفاة


مكان الوفاة


سبب الوفاة


مكان الدفن


النصب التذكارية


عرقية


منشأ


الإقامة


الجنسية


المدرسة الأم


المهنة


سنوات النشاط


أعمال بارزة


تأثر


تأثير


التلفزيون


المنصب


مؤسسة منصب


بداية منصب


نهاية منصب


المدة


سبقه


خلفه


الحزب


الديانة


الزوج


الأولاد


الأب


الأم


الجوائز


توقيع


الموقع








HP character


الاسم تشو تشانج


image Cho chang 1


لون الخلفية 3136B1


لون الخط cccccc


الجنس أنثى


الشعر أسود


لون العينين أسود


السكن


المنزل منازل هوجوورتس رافنكلو رافنكلو


المدرسة هوغوورتس مدرسة هوغوورتس


العرق السحري نقي


الانتماء جيش دمبلدور و فريق الكوديتش لرافنكلو


النوع


المالك


قوى خاصة


الباترونيس


ليجمانسي


الممثل كاتي لونج


بصوت الممثل


الظهور الأول هاري بوتر (سلسلة) هاري بوتر وسجين أزكابان






تشو تشانغ < >تشانج، تشانك ( لغة إنجليزية بالإنكليزية Cho Chang) شخصية خيالية في هاري بوتر (سلسلة) سلسلة هاري بوتر لمؤلفتها ج. ك. رولنج ج. ك. رولنغ ، أحد طلاب منزل منازل هوجوورتس رافنكلو رافنكلو ، انضمت إلى فريق الكوديتش لمنزلها في سنتها الرابعة في هوغوورتس .




أعجب فيها هاري بوتر (سلسلة) هاري بوتر كثيراً، لكنها فضلت عليه سيدريك ديجوري أثناء حياته.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تشو تشانغ نبذة عنها # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2023


اعلانات العرب الآن