شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 8:33 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كوغورو موري # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/09/2023

اعلانات

كوغورو موري # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 7 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

معلومات شخصية أنمي/مانغا


name كوغورو موري


image
155805972
624 لاإطار


real_name كوغورو موري


portrayer غوشو أوياما


creator غوشو أوياما


voice رمز علم اليابان أكيرا كاميا

العالم العربي مروان فرحات
gender ذكر


age 40


أول ظهور (مانگا) في الفصل الأول

(أنيمي) في الحلقة الأولى
آخر ظهور


nickname كوغورو النائم


occupation محقق خاص


nationality علم اليابان


relatives ران موري (ابنة)

إيري كيساكي (زوجته)
footnotes






كوغورو موري (تُلفظ كوگورو موري) ياب و¯›هˆ© ه°ڈن؛”éƒژ Mإچri Kogoro (تغيّر اسمه في الدبلجة العربية إلى توگو موري)، يبلغ من العمر 40 عامًا شر الشرطة طي سابق، استقال من قطاع الشرطة اليابانية (المحقق كونان) الشرطة إثر إطلاقه النار –مضطراً- على زوجته إيري كيساكي . [ التقرير الشامل عن مـــــوري كــــــوجـــــورو & 93 (^__^)] لم يكن متحر متحريًا متميزًا وخبرته في ذلك المجال ضئيلة جداً وكاد أن يفقد عمله بعد تناقص زبائنه إلى أن جاء كونان إيدوجاوا كونان للعيش عنده لتبدأ القضايا بالانتعاش ويكثر زبائنه فيتبنى المحقق كونان كونان لأنه وجه سعد عليه (في الحقيقة المحقق كونان كونان هو الذي يحل الجريمة القضايا بينما يحصد كوغورو موري الشهرة) فذاع صيته بشكل هائل وأصبح معروفاً في أرجاء اليابان ويلقب ب المتحري النائم . عمومًا يمتاز بالتسرع وعدم التركيز. كوغورو موري إنسان كسول ويحب الشرب كثيرًا ويغار من نجاح سينشي كودو في الجريمة حل الجرائم ، يحب ابنته ران موري كثيرًا، وهو يحب الفن الفنانة يوكو هو أيضا محترف في لعب الجودو.[http //www.kaitokid.org/t2301-topic تقرير عن توغو موري _النائم





وهو رجل تحرٍ من النمط المتكاسل؛ كان قبل عشر سنوات شرطياً بارزاً تحت إمرة المفتش ميغوري ، ثم ترك عمله في الشرطة ليُصبح رجل تحر خاص بعد سلسلة من الأحداث المُشار إليها في فيلم المحقق كونان الثاني. بينما لم يُذكر صراحة كونه مُدمناً على الكحول؛ فإن توغو يميل لأن يكون ثملاً في المناسبات الاجتماعية، ويسخر سينشي كودو سينشي (كونان) دائماً من تبذيره لماله على المشروبات الروحية، وفي السلسلة الكرتونية؛ يظهر مكتب توغو مليئاً بعلب البيرة الفارغة كل ليلة، كما أنه يحتفظ برف يحتوي على مشروبات روحية قوية.



توغو مُنجذب كثيراً إلى الممثلة يوكو أوكينو ولا يُضيع أبداً فرصة للقائها، ويبدو أنه ينجذب غالباً إلى النساء اللائي يصادفهن في قضاياه. ران موري ، ابنة توغو موري، هي أيضاً ابنة محاماة المحامية إري كيساكي التي تعيش منفصلة عن زوجها وابنتها نتيجة لشجار عنيف ساد فيه سوء فهم كبير قبل عشر سنوات، وبالرغم من ادعاء توغو المستمر بأنه لا يهتم لزوجته؛ فإنه لا يزال يكن لها حباً كبيراً، بل ويطلب منها أن تعود للإقامة معه لكنها تدعي بأنها لم تسمعه لأنها ليست مستعدة لذلك بعد.



مع تقدم أحداث السلسلة؛ يظهر، عكس الفكرة السائدة، أن توغو موري قادر فعلاً على حل القضايا بنفسه وبدون أي مساعدة من كونان، فهو يصل النقاط بشكل جيد، لكنه ليس سريعاً مثل كونان في الوصول إلى الحل النهائي. في الكلية، كان أبرع أعضاء فريق الجودو. لكنه يُعاني من رُهاب شديد للمسرح وللظهور. وهو أيضاً رامٍ بارع.



رغم طيشه وعاداته السيئة إلا أنه رجل رائع عندما يكون جادًّا إضافة إلى كونه أبًا محبا وهو أيضا يحب زوجته إيري لكنه لايظهر ذلك علنًا خصوصا وانهما كثيرا الخلافات ويميل إلى النساء الحسنوات الفاتنات ولنقل أنه يتسم بنسبة معينة من الذكاء يستطيع في بعض الأحيان ان يحل القضايا بمفرده لكن غالبًا بمساعدة وتلميحات من كونان.



جاء الاسم كوغورو موري من مصدرين مرتبطين بقصص الغموض، فاسم كوغورو جاء من شخصية المحقق كوغورو أكيتشي المُحقق الذي ابتكره المؤلف إيدوجاوا رامبو ، واسم موري جاء من اسم موريس لبلان .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كوغورو موري # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/09/2023


اعلانات العرب الآن