شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 11:45 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مودرن توكينغ ألبوماتهم # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

مودرن توكينغ ألبوماتهم # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

ألبوماتهم






معلومات فرقة


الاسم مودارن تولكينغ




صورة Moderntalking


تعليق الصورة الفرقة


حجم الصورة


صورة ممتدة


لون خلفي فرقة أو مجموعة


اسم مستعار


الأصل ألمانيا


النوع بوب ' يوروبوب


سنوات النشاط 1984-1987

1998-2003
منتج موسيقي


أعمال ملحقة


تأثيرات


موقع ويب


أعضاء حاليون توماس أنديرس

ديتر بولن
أعضاء سابقون


ألات مميزة






مودرن تولكينغ إنج Modern Talking فرقة روك و يورو بوب ألمانيا ألمانية تأسست أواخر سنة 1984 م في برلين عن طريق المنتج والمغني الصاعد في أواخر السبعينيات-آنذاك- ديتر بولن والمغني توماس أنديرس . وقد لاقت أول اغنية لهم (وهي بعنوان You're my heart, you're my soul) انتشاراً عالميا وتبعتها عدة أغان ناجحة (مثل You can win if you want و Cheri Cheri lady و Brother Louie). وتعتبر أغنية Brother Louie أشهر أغانيهم.




و يعتبرون أيضا أقوى فرقة أوروبا أوروبية ظهرت بعد انفصال فرقة آبا (فرقة موسيقية) أبا سويد السويدية في سنة 1983 .


  • عادت فرقة مودرن تولكينغ من جديد في سنة 1998 بألبومهم Back for good الذي حقق مبيعات تجاوزت العشرة ملايين نسخة ونجاح متواصل لكن أقل بكثير من فترة الثمانينيات، فعادت الفرقة للانفصال من جديد في سنة 2003 .

  • كان أول لقاء لهم في بداية الثمانينات حيث التقى الملحن والمنتج ديتر بولن بالمغني توماس لأول مرة، وكان بولن هو الذي يكتب وينتج ويلحن الأغاني ولكن في تلك الفترة لم تلاق أغانيهم النجاح المطلوب.



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مودرن توكينغ ألبوماتهم # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


    اعلانات العرب الآن