شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 7:09 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ناروتو (مانغا) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/10/2023

اعلانات

ناروتو (مانغا) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

القصة



الجزء الأول (ناروتو)


هاجم الثعلب الأسطوري ذو الذيول التسعة (أو كما يطلق عليه باليابانية كْيٌوبِي نيهونغو ن¹‌ه°¾ تسعة ذيول ) قرية كونوها وقتل العديد من سكانها وعاث فساداً في أرضها، تصدى له الشهاب (الهوكاغي نيهونغو çپ«ه½± ظل النار ) الرابع ميناتو ناميكازي ، واستعمل تقنيةً حبس بها الكيوبي في جسد مولود جديد وهو ناروتو أوزوماكي لكن بالمقابل ضحى الهوكاغي بحياته. رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلاً لتضحيته بنفسه. أهل القرية لم يريدوا الاختلاط بالولد لأنه دائما يذكرهم بالثعلب الذي كان سببًا في حزنهم وخراب أرضهم يومًا ما. أصدر الهوكاغي الحالي -الثالث- مرسومًا يمنع التحدث بأمر هجوم الكيوبي لأي أحد آخر -يشمل ناروتو نفسه الذي لا يعلم بأمر الثعلب الذي بداخله-. بعد اثنتي عشرة سنة، يخدع النينجا الخائن ميزوكي ناروتو لكي يسرق لفافة سريَّة ستعلمه تقنية سريَّة، ولكن يوقفه معلمه إيروكا أومينو . حينما كاد إيروكا يُقتل من أجل حماية ناروتو من ميزوكي الذي كشف لناروتو عن حقيقة كونه حاويًا للكيوبي، يستعمل ناروتو جوتسو (ناروتو) جوتسو -أسلوب نينجا- تعلمه من اللفافة يسمح له بإنشاء نسخ طبق الأصل له، كاغيه بونشين نو جوتسو ليهزم ميزوكي.



يتم تعيين ناروتو مع ساسوكي أوتشيها و ساكورا هارونو في فريق واحد هو الفريق السابع تحت قيادة قائد من النخبة يُدعى كاكاشي هاتاكي . مثل بقية الفرق في القرية، يقوم الفريق السابع بتنفيذ المهمات المطلوبة من القرويين ابتداءً من الأعمال المنزليَّة (للطلاب الجدد) وحتى الحراسة والقتال. يشارك الفريق السابع في قتال ضد زابوزا في قرية الضباب ثم في امتحان الترقية لرتبة تشونين ويكتسبون خبرة في القتال، وفي المرحلة الأخيرة من امتحان التشونين اثناء القتال بين ساسوكي اوتجيها وغارا من قرية الرمال يغزو النينجا الأشد طلبًا في لائحة كونوها أوروتشيمارو ومساعده ‍‌~كابوتو~ وحلفائهم من قرية الرمال’ ويقتل اوروايتشيمارو الهوكاغي الثالث ثأرًا. هذا يقود جيرايا أحد السينين الأسطوريين للبحث عن زميلته السابقة تسونادي بعد أن تم ترشيحها لتصير الهوكاغي الخامس. أثناء هذه الرحلة يكتشف أن أوروتشيمارو يريد الاستيلاء على جسد ساسوكي من أجل الشارينغان ، ساسوكي من أجل اكتساب القوة الكافية للانتقام من أخيه إيتاتشي أوتشيها الذي قتل كل أفراد عشيرته - أوتشيها -، يذهب لأوروتشيمارو، يحاول ناروتو إعادته ولكنه يفشل ولكنه لا يستسلم ويستمر بوعده لساكورا بإعادة ساسوكي، ويذهب فيما بعد للتدرب على يد جيرايا لمدة سنتين ونصف.



الجزء الثاني (ناروتو شيبودن)


في هذا الجزء المليء بالأحداث المحورية على خلاف الجزء الأول يعود ناروتو إلى قريته بعد سنتين ونصف من التدريب على يد السيد جيرايا ليقابل اصدقائه مرة أخرى ثم تكلفه السيدة تسونادي التي أصبحت الهوكاجي أن يقاتل هو وساكرا معلمهم القديم في الفريق السابع هاتاكي كاكاشي لتختبر قوتهم وهنا تاتي النتائج مذهلة فقد ارتفعت قوة ناروتو بشكل كبير وكذلك الحال مع ساكرا التي قضت السنتين والنصف في التدريب على يد تسونادي وعندها تقرر تسونادي ان تكون فريقا من ناروتو وساكرا وكاكاشي يذهب لمساندة قرية الرمل حليفة كونوها في محنتها مع الأكاتسكي وبالتحديد ديدرا وساسوري الذين خطفوا الكازيكاغي غارا . ثم يحصلون من عضو الأكاتسكي ساسوري قبل قتله بقليل على يد ساكورا والجدة تشيو حكيمة قرية الرمل على معلومة مفادها أن كابوتو كان جاسوسا لساسوري على أوروتشيمارو وأنه من المقرر أن يلتقي به على جسر الجنة والنار (تنشكيو) فيذهب ناروتو وساكورا وساي القادم الجديد من الأنبو الأصل في مهمة لتقفي أثر أوروتشيمارو وفيها يلتقون بساسوكي ثانية ويفشلون في إعادته نظرا لقوته الكبيرة.ثم تسير الأحداث بعدها ليلتقي نينجا كونوها وخصوصا فريق أسوما بعضوي الأكاتسكي كاكزو وهيدان حيث يقتل أسوما على يد هيدان وينتقم شيكامارو له بقتل هيدان ويقضي كاكاشي وناروتو على كاكزو. بالإضافة إلى أحداث كثيرة منها ظهور ذي الثلاثة ذيول السلحفاة العملاقة وسعي أوروتشيمارو خلفها بالإضافة للأكاتسكي الذين تمكنوا من القبض على هذا البيجو على يد عضويها ديدرا وتوبي وأيضا مطاردة إيتاشي من قبل فرق كونوها وفي هذا الجزء يقتل ساسوكي أخاه إيتاشي إنتقاما لعشيرته.ثم يتطرق الجزء لجنشوريكي الستة ذيول أوتاكاتا والأسلوب المحرم الذي بحوزة فتاة تدعى هوتارو.وفي هذا الجزء يذهب جيرايا أحد السانين الأسطوريين في مهمة للتسلل إلى قرية المطر المخفية للتحقيق في أمر زعيم الأكاتسكي باين


ويواجه باين وكونان هناك ويكتشف أنهما كانا تلميذيه في الماضي ويلقى حتفه على يد باين في مشهد محزن.وبعدها يهاجم باين كونوها ويدمرها عن بكرة أبيها ويتصدى له ناروتو بعد أن تعلم أسلوب الناسك عازما على الإنتقام لمدربه جيرايا ويتمكن من القضاء على شخصيات باين الستة وإقناع ناقاتو الذي كان يتحكم بتلك الشخصيات بإعادة إحياء من ماتو في كونوها.وفي هذا الجزء تبدي قرى النينجا العظمى استعدادها لإيقاف الأكاتسكي عند حدها خصوصا بعد وقوع أغلب البيجو في حوزة الأكاتسكي عدا الكيوبي والهاتشيبي حيث تقرر حبسهما في جزيرة معزولة لمنع الأكاتسكي من الاستحواذ على الوحشين وختمهما وبعدها تندلع حرب النينجا العظمى الرابعة إثر تدبير من كابوتو وتوبي الذي تبين أنه أوبيتو أوتشيها وكان قد ادعى أنه مادارا أوتشيها وهذا القسم مليء بالأحداث التي تدور حول الأشخاص المعاد إحياؤهم بتقنية إعادة الإحياء وهزيمتهم وختمهم على يد قوات النينجا المتحالفة.ثم يبدأ قسم جديد تعرض تفاصيله بالأنمي حاليا وهو إعادة إحياء ذي العشرة ذيول لتنفيذ مشروع التسوكيومي اللانهائية أو خطة عين القمر لإيقاع عالم النينجا بأكمله في قينجتسو مطلق والسيطرة عليه.



الشخصيات


مفصلة شخصيات ناروتو


ما يميز الشخصيات في أنمي ومانغا ناروتو تنوعها وتعقيد قصتها وشخصياتها، تم اختراع الشخصيات من قبل كاتب المانغا ماساشي كيشيموتو حيث تعيش في عالم خيالي بوجود دول محمية من قبل نينجا يتصرفون كقاعدة عسكرية وذلك بالتدريبات والانضباط باستخدام قوى خارقة عن الطريق التحكم في شاكرا طاقة الشاكرا الموجودة داخل الجسم. مع ذلك حرص الكاتب على الابتعاد عن تقليد الشكل العادي للنينجا والمعروف للجميع من ملابس وغيره.



المحور الرئيسي للسلسة تدور حول الولد المشاغب ناروتو وعلاقته مع الفريق السابع، بالإضافة إلى مواجهته المستمرة لأعداء أقوياء ومنظمات إجرامية. بينما كان ماساشي يقوم بتطوير السلسلة، أنشأ الشخصيات الثلاث الرئيسية كأساس للفرق الأخرى واقتبس من سلسلات أخرى كمرجع لتصميمه الشخصيات الأخرى، وهو ما تم نقده من قبل عدة منشورات ومجلات مانغا.



الفريق السابع


يتكون الفريق السابع من ناروتو أوزوماكي ، ساسكي أوتشيها ، ساكورا هارونو ومدربهم هاتاكي كاكاشي . في الجزء الأول، أثناء أول مهمة واجهوا زابوزا أحد سيافي الضباب السبع وتلميذه هاكو . انتقل الفريق إلى اختبار للترقي إلى رتبة عالم ناروتو تشونين تشونين ، ثم هرب ساسكي إلى قرية تسمى قرية الصوت سعيًا خلف القوة. يجتمع الفريق في الجزء الثاني مرةً أخرى، لكن على أنهم أعداءً حيث يواجهون ساسكي الهارب عدة مرات.




  • ناروتو أوزوماكي فتى في الثانية عشرة من عمره. عانى طوال حياته من الوحدة نظرا لوفاة والديه حينما كان طفلاً، ولكون الثعلب ذو تسعة ذيول مختوما بداخله، كلما كان أهل القرية يرونه، يتذكرون الوحش الذي هاجم قريتهم منذ اثني عشرة عاما. ينجح ناروتو بالتخرج من الأكاديمية ويتم تعيينه في الفريق السابع مع ساسكي (عدوه اللدود في الأكاديمية) وساكورا.

  • ساسوكي أوتشيها زميل ناروتو وساكورا في الأكاديمية وفي الفريق السابع. ينحدر ساسوكي من عشيرة الأوتشيها المرموقة التي تمتلك عين الشارينغان ذات القوى المميزة. في ليلة مشؤومة، تم إبادة عشيرة الأوتشيها بكاملها بيد شقيق ساسوكي الأكبر إيتاتشي أوتشيها إيتاتشي ليقيس مدى قوته، ولكنه أبقى على شقيقه الأصغر أملا بأن يواجهه بعد أن يكبر. ساسوكي يحيى من أجل تحقيق هدفين هما قتل أخيه الأكبر إيتاشي وإعادة إحياء عائلته.

  • ساكورا هارونو زميلة ناروتو وساسكي في الفريق السابع، وهي كجميع فتيات الأكاديمية معجبة بساسكي، وكان من حسن حظها أن أصبحت معه في نفس الفريق.

  • كاكاشي هاتاكي جونين ومدرب الفريق السابع وهو ابن الناب الأبيض بطل كونوها المشهور. لدى كاكاشي عين الشارينغان كالتي يحملها ساسكي وقد زرعتها له زميلته في الفريق رين حينما كان صغيراً كهديةٍ من صديقه أوبيتو - أحد أفراد الأوتشيها - الذي قدمها له قبل وفاته بقليل لأن كاكاشي قد فقد إحدى عينيه في معركة قديمة في الحرب العظمى الثالثة للنينجا وهذه المعركة هي معركة جسر كنابي في قرية الصخر المخفية وفي هذه المعركة تنشطت عين الشارينغان لدى اوبيتو وقتل النينجا الذي أفقد كاكاشي عينه.



الإنتاج


ماساشي كيشيموتو أصدر مجلد واحد من المانجا في 1997 في عدد من مجلة أكامارو جمب ، على الرغم من نتائجه الإيجابية العالية في استطلاع القراء واعتقد ماساشي أن الفن سيء والقصة فوضوية . في البداية ماساشي كان يعمل على مانجا تدعى (Karakuri _ كاراكوري)، غير راض عن النتيجة فقرر كيشيموتو العمل على شي مختلف، والتي لاحقا تشكلت إلى مانجا ناروتو وقد أعرب كيشيموتو عن قلقه من أن استخدام الشاكرا وأختام اليد قد يجعل المانجا متعمقة ب ثقافة يابانية الثقافة اليابانية .



فريق العمل


الأصوات


wikitable collapsible d


-


! الدور !! المؤدي الياباني !! المؤدي العربي


-


ناروتو أوزوماكي جونكو تاكيوتشي إياس أبو غزالة


-


ساكورا هارونو تشي ناكامورا أنجي اليوسف


-


ساسكي أوتشيها نورياكي سغياما رأفت بازو


-


كاكاشي هاتاكي كازهيكو إينوي أيمن السالك


-


جيرايا هوتشو أوتسكا محمد خير أبو حسون


-


تسونادي ماساكو كاتسكي أسيمة أحمد


-


غارا أكيرا إيشيدا عادل أبو حسون


-


كانكرو ياسويوكي كاسي مروان فرحات


-


تيماري رومي باكو هزار الحرك


-


نيجي هيوغا كويتشي توتشيكا عادل أبو حسون


-


تن تن يوكاري تامرا همسة الحايك، أسيمة أحمد، رامية إبراهيم


-


روك لي يويشي ماسوكاوا سعد لوستان، زياد الرفاعي


-


غاي ماساشي إبارا مروان فرحات


-


كيبا إنزوكا كوسكي توريومي رأفت بازو


-


هيناتا هيوغا نانا ميزكي فاطمة سعد، رغدة الخطيب


-


شينو أبورامي شينجي كاوادا منصور السلطي


-


كوريناي يوهي رومي أوتشايا فاطمة سعد، مجد ظاظا


-


شيكامارو نارا شوتارو موريكبو أيمن السالك


-


إينو ياماكانا ريوكا يوزوكي رغدة الخطيب، رامية إبراهيم


-


تشوجي أكيميشي كينتارو إيتو أنجي اليوسف، زكي كورديللو


-


أسوما ساروتوبي جوروتا كوسغي رأفت بازو


-


الهوكاغي (الشهاب) الثالث - ساروتوبي هيديكاتسو شيباتا محمد خرماشو ، رأفت بازو


-


إيتاتشي أوتشيها هيديو إيشيكاوا منصور السلطي


-


أوروتشيمارو كوجيرا زياد الرفاعي، منصور السلطي


-


كابوتو نوبتوشي كانا محمود حسين، زياد الرفاعي


-


شيزوني كيكو نيموتو آمنة عمر


-


الثعلب ذو التسعة ذيول (الكيوبي) تيشو غندا خلدون قاروط





فريق الإنتاج


أعمدة متعددة


wikitable collapsible


+ فريق الإنتاج الياباني


-


! العمل !! الاسم


-


المخرج هاياتو داتيه


-


المؤلف ماساشي كيشيموتو


-


الموسيقى توشيو ماسدا


-


مصمم شخصيات هيروفومي سوزوكي

تيتسويا نيشمي
-


المنتج هيروشي هاغينو

نوريكو كوباياشي

توموكو غوشيما
-


مونتاج سيجي موريتا





فاصل أعمدة متعددة


wikitable collapsible


+ فريق العمل العربي


-


! العمل !! الاسم


-


الترجمة نوار الحمصي


-


المونتاج سامر أبو حمد


-


إدارة إلكترونيات يونس غزال


-


متابعة مالية عبد القادر نبهان

محمد حسن مهنا
-


الإعداد محمد محمود قنبس


-


إدارة إنتاج رضوان حجازي


-


المراجعة عماد توربد

شفيق بيطار
-


الصوت والمكساج نديم سليمان





نهاية أعمدة متعددة



الوسائط


المانغا


بدأت سلسة مانجا ناروتو عام 1999 ، وقد اكتملت في 10 وهي من تأليف ماساشي كيشيموتو، وقد تختلف أحداث المانغا عن الأنمي، كظهور نينجا أو أدوات لا تظهر في الأنمي لكن في النهاية تنتهي الأحداث بنفس النهاية، والمانغا هي أصل القصة بينما يحتوي الأنمي على حلقات الفلر والتي تكون خارجة عن أحداث القصة الحقيقية (قصة جانبية).



الأنمي


ناروتو


ناروتو هو الجزء الأول من هذا المسلسل وهو يتكون من 220 ويبدأ بها ناروتو حياته في الأكادمية ويتكون من عدة أجزاء للقصة




  • المقدمة وبه تقديم عن ناروتو والفريق السابع والمدرب إيروكا وبقية أفراد الأكاديمية الذين سيصبحون شخصيات أساسية ومحورية في القصة فيما بعد.

  • دولة الأمواج ويحكي عن أول مهمة للفريق السابع في دولة صغيرة يواجهون فيها مرتزقة أثناء حراستهم لمشيد جسور يدعى تازونا.

  • اختبار التشونين وهو اختبار للترقي من نينجا مبتدئ (غينين) إلى نينجا متوسط (تشونين).

  • غزو كونوها وفيه يغزو أوروتشيمارو القرية ويقتل الهوكاغي الثالث بعد خيانة قرية الرمل حليفة كونوها لها وتآمرها مع قرية الصوت لتدمير كونوها.

  • البحث عن تسونادي وفيه سيبحث ناروتو مع معلمه جيرايا عن زميلة جيرايا وأحد السانين الأسطوريين والتي ستصبح الهوكاغي الخامس.

  • استرجاع ساسكي ويحكي عن هروب ساسكي إلى قرية الصوت سعيًا وراء القوة وذهاب فريق شيكامارو لاستعادته ومواجهتهم لنينجا الصوت الأربعة وفشلهم في استعادة ساسوكي مع أنهم هزموا نينجا الصوت.



وهناك أجزاء ظهرت بالأنمي فقط




  • دولة الشاي.

  • أرض حقول الأرز.

  • انتقام ميزوكي.

  • البحث عن البيكوتشو.

  • كاري الحياة.

  • صائد الجوائز.

  • أرض الطيور.

  • دولة البحر.

  • المحتال.

  • الهوشيكاغي.

  • أرض الخضروات.

  • الوحش الثالث الكبير.

  • سيد الفخاخ.

  • عشيرة كوراما.

  • الشينوبازو.

  • مينما.

  • السلاح المطلق.



ناروتو شيبودن


ناروتو شيبودن هو مسلسل أنمي وتكملة لمسلسل الأنمي ناروتو. بدأ بث الأنمي في 15 على قناة تي في طوكيو اليابانية، وهو مبني على مانغا ناروتو، وقد بدأ من المجلد الثامن والعشرين، وهو إلى الآن مستمر. ويحتوي على الأجزاء الآتية من القصة




  • إنقاذ الكازيكاغي ينطلق الفريق السابع لأداء مهمة إنقاذ غارا الكازيكاغي الخامس صديق ناروتو من يد الأكاتسوكي وبالتحديد عضويها ديدرا وساسوري.

  • ساسكي وساي ويحكي عن رفيقي ناروتو في الفريق ساسكي (رفيقه القديم) وساي (المنضم الجديد من الأنبو الأصل).

  • النينجا الحماة الاثنا عشر (جزء بالأنمي فقط) ويحكي عن ذكريات أسوما ساروتوبي بصفته واحد من الحماة للورد الإقطاعي لدولة النار.

  • هيدان وكاكزو ويحكي عن قتال عدة فرق من كونوها لعضوي الأكاتسوكي المجرمين هيدان وكاكزو وقتل المدرب أسوما ساروتوبي.

  • ذو الثلاثة ذيول (جزء بالأنمي فقط) ظهر الوحش ذو الثلاثة ذيول، فسعت إليه عدة قوى منها كونوها وأوروتشيمارو والأكاتسوكي والتي قد تمكنت من أسره في النهاية بوساطة عضويها ديدرا وتوبي.

  • مطاردة إيتاتشي ويحكي عن مطاردة ساسكي وأيضًا فريق كونوها المكون من ناروتو، وساكورا، وساي، وشينو، وهيناتا، وكيبا وكلبه أكامرو بقيادة كاكاشي وياماتو لإيتاتشي وفي هذا الجزء يقتل ساسوكي أخاه إيتاشي إنتقاما للأوتشيها.

  • تسوتشيغومو كينجتسو (جزء بالأنمي فقط) ويحكي عن مضيف وحش الستة ذيول أوتاكاتا وقصته مع فتاة تدعى هوتارو والأسلوب المحرم الذي بحوزتها.

  • قتل جيرايا ويحكي عن مقتل جيرايا على يد قائد الأكاتسكي باين في مهمة جيرايا للتسلل إلى قرية المطر المخفية لجمع معلومات عن الأكاتسكي وزعيمها.

  • غزو بين ويحكي عن غزو قائد الأكاتسوكي بين ومعه كونان لكونوها وتدميره لها عن بكرة أبيها وقتال ناروتو مع باين حيث يهزمه ناروتو باستخدام اسلوب الناسك وبمساعدة ضفادع جبل ميوبوكو.

  • تاريخ كونوها (جزء بالأنمي فقط).

  • قمة الكاغي الخمسة ينعقد اجتماع بطلب الرايكاغي قائد قرية السحابة المخفية لمناقشة الأوضاع الراهنة في عالم النينجا وإيقاف الأكاتسوكي.

  • مغامرات في البحر (جزء بالأنمي فقط) وهو يحكي عن رحلة ناروتو ومن معه من نينجا كونوها إلى الجزيرة المعزولة التي تقرر حبس الجنشوريكي فيها وخطف ياماتو على يد كابوتو.

  • حبس الجينشوريكي بعد انعقاد القمة وإعلان الحرب، يقرر الكاغي حبس ناروتو وكيلر بي أخي الرايكاغي في جزيرة لمنع العدو من القبض عليهما.

  • القوة (جزء بالأنمي فقط) وهو يحكي عن أحداث قبل اندلاع الحرب العظمى الرابعة.

  • حرب النينجا العظمى اندلعت حرب النينجا العظمى الرابعة للنينجا بين الأمم العظمى الخمس من جهة ومنظمة الأكاتسوكي من جهة أخرى والتي أصبحت بقيادة توبي الذي ادعى أنه مادارا أوتشيها (النينجا الأسطوري صديق الهوكاغي الأول وأحد مؤسسي كونوها) وهذا الجزء مليء بالأحداث والتطورات.

  • عودة ذي العشرة ذيول (جزء بالمانغا وقد بدأ الآن عرضه بالأنمي) يتمكن توبي الذي يكون في الحقيقة هو أوتشيها أوبيتو يتمكن من إعادة إحياء وحش أسطوري يسمى ذو العشرة ذيول وهو أصل الوحوش المذيلة في العالم والذي ختمه في الماضي حكيم الطرق الست (نينجا أسطوري قام بوضع أسس لفنون النينجا ونشر السلام بالعالم آنذاك) وفي هذا الجزء يموت نيجي هيوغا في محاولته للدفاع عن ناروتو ضد هجوم الجيوبي وكذلك تتم إعادة إحياء كل من الهوكاغي الأول والثاني والثالث والرابع.

  • عودة الفريق السابع يعود ساسوكي للقتال مع رفيقيه في الفريق السابع ساكورا وناروتو إلى جانب فريق تاكا الذي أسسه ساسوكي وذلك لإيقاف الجيوبي جنبا إلى جنب مع الهوكاغي الأربعة المعاد إحياؤهم.

  • ناروتو الآلي جزء بالأنمي فقط وهو إصدار إضافي يتحدث عن ظهور رجل آلي يشبه ناروتو صنعه أوروتشيمارو واستولت عليه ال أكاتسكي واستغلته للحصول على الكيوبي من ناروتو.

  • جنتشوريكي الجيوبي يسحب أوبيتو وحش العشرة ذيول إلى داخله لصبح جنتشوريكي الجيوبي وبعدها يحطم الحاجز الذي شكله الهوكاجي الأربعة ويبدأ بمهاجمتهم ومهاجمة ساسوكي وناروتو وتفشل جميع محاولات الهوكاغي الأربعة في إلحاق الضرر به لكن ناروتو يكتشف وهو في طور الناسك أن أسلوب قتال الطبيعة (سينجتسو) يجدي ضده فيصيبه بالراسينغان بمساعدة الهوكاغي الثاني توبيراما.

  • الشجرة المقدسة (< >شينجو) بعد أن يهاجم الهوكاغي الرابع وناروتو أوبيتو وهما في طور الكيوبي ويفشلا في إصابته؛ يبدأ أوبيتو بتنفيذ خطة التسوكيومي اللانهائية فيطلق الشجرة المقدسة التي تعد الهيئة النهائية للجيوبي وتبدأ بسلب تشاكرا الشينوبي وقتلهم وتكاد تمتص تشاكرا ناروتو بأكملها إلا أن الهوكاغي الثالث ينقذه ثم يبتعدون عن الشجرة المقدسة باستخدام تقنية الانتقال الآني الخاصة بالهوكاغي الثاني.

  • ناروتو وساسوكي يوحد كل من ناروتو وساسوكي قواهما لهزيمة أوبيتو بأسلوب الناسك، فيهاجم ناروتو أوبيتو بطور الكيوبي مستخدما أسلوب الناسك وفي ذات الوقت يعزز ساسوكي السوسانو خاصته بأسلوب الناسك المستمد من لعنة الحكيم الخاصة بجوغو، فيهاجمان أوبيتو هجوما متزامنا لكن الأخير يطرحهما أرضا باستخدام التشاكرا السوداء خاصته بعدها يتحد الرفيقان فيقوم ساسوكي بتغطية الكيوبي بالسوسانو ويهاجمان أوبيتو بسيف السوسانو فيتمكنان من اختراق دفاعاته بمساعدة زملائهم في الأكاديمية ويتحطم سيفه الأسطوري وتبدأ وحوش البيجو بالتحرر منه.

  • ذكريات أوبيتو يستعرض هذا الجزء ذكريات أوبيتو في صغره وحلمه بأن يصبح الهوكاغي، ودعم زميلته في الفريق رين له، إلى جانب ذكرياته مع زميله كاكاشي ومدربه ميناتو.

  • تحرر وحوش البيحو ينجح ناروتو وساسوكي وزملاؤهم من نينجا قوات التحالف في تحرير البيجو من أوبيتو فيسقط أوبيتو أرضا ويتوجه ساسوكي للإجهاز عليه فيظهر كاكاشي فجأة وبيده الكوناي ليقتل بها أوبيتو لكن الهوكاغي الرابع ميناتو يمنعه. ثم ينطلق ناروتو وساسوكي لمساعدة الهوكاغي الأول في قتاله مع مادارا.

  • إعادة إحياء مادارا يستخدم مادارا تابعه زتسو الأسود لإعادة إحياء نفسه مستغلا تقنية إعادة الإحياء الخاصة بأوبيتو ثم يتوجه للسيطرة على وحوش البيجو ويتمكن من السيطرة عليها جميعها ويسحبها إلى داخل تمثال الغيدو ويفقد ناروتو طاقته ويشارف على الموت بسبب انتزاع الكيوبي من داخله.

  • ذكريات من امتحان التشونين يستعرض هذا الجزء ذكريات من امتحان التشونين الثاني الذي أقامته قرية الرمل بالتحالف مع كونوها وبقيادة الكازيكاغي غارا ومشاركة زملاء ناروتو في الأكاديمية فيه أثناء غياب ناروتو في التدريب مع المعلم جيرايا.

  • غاي ضد مادارا يقاتل غاي مادارا مستخدما البوابات الثمانية المحرمة ويفتح بوابة الموت الثامنة مضحيا بنفسه لهزيمة مادارا.



الأفلام




  • ناروتو أميرة الثلج

  • ناروتو 2 الأثار الوهمية في باطن الأرض

  • ناروتو 3 هلع الحيوانات في جزيرة الهلال

  • ناروتو شيبودن الفيلم

  • ناروتو شيبودن 2 علاقات

  • ناروتو شيبودن 3 ورثة إرادة النار

  • ناروتو شيبودن 4 البرج المفقود

  • ناروتو شيبودن 5 سجن الدم

  • ناروتو شيبودن الطريق إلى النينجا (فيلم)

  • الأخير ناروتو الفيلم

  • بوروتو ناروتو الفيلم



الألعاب


مفصلة قائمة ألعاب ناروتو


على بلاي ستيشن 4


  • ناروتو شيبودن ألتيميت نينجا ستورم 4


  • على بلاي ستيشن 3




    • ناروتو عاصفة النينجا النهائية .

    • ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائية 2 Naruto Ultimate Ninja Storm Going Multiplatform - Siliconera.

    • ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائية 3 .

    • ناروتو شيبودن أجيال عاصفة النينجا النهائي .

    • ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائية الثورة .



    على بلاي‌ ستيشن 2




    • ناروتو النينجا النهائي .

    • ناروتو النينجا النهائي 2 .

    • ناروتو النينجا النهائي 3 .

    • ناروتو شيبودن النينجا النهائي 4 .

    • ناروتو شيبودن النينجا النهائي 5 .

    • ناروتو أوزوماكي سجلات .

    • ناروتو أوزوماكي سجلات 2 .



    على بلاي‌ ستيشن 1


  • ناروتو قرية نينجا معركة جينتوري .


  • Redirect6 ناروتو الشخصية ناروتو أوزوماكي ناروتو (توضيح)


    معلومات أنمي ومانغا/رأس


    اسم ناروتو


    صورة NarutoCoverTankobon22


    تعليق شعار المسلسل


    كانجي مƒٹمƒ«مƒˆ


    صنف أكشن ، مغامرات ، خيال


    فئة عمرية 12+


    معلومات أنمي ومانغا/مطبوع


    نوع مانغا


    كاتب ماساشي كيشيموتو


    ناشر شوئيشا


    ديموغرافيا < > مانغا شونن شونن




    مجلة شونن جمب الأسبوعية


    أول 21 1999


    آخر 4 2005


    مجلدات 27


    قائمة المجلدات قائمة فصول مانغا ناروتو (الجزء الأول) معلومات أنمي ومانغا/فيديو


    نوع سلسلة تلفاز


    مخرج هاياتو داتيه


    منتج


    كاتب


    موسيقى


    إستديو إستديو بيرو


    بث تلفاز طوكيو


    أول 3 2002


    آخر 8


    حلقات 220


    قائمة الحلقات قائمة حلقات ناروتو معلومات أنمي ومانغا/دبلجة


    تنفيذ مركز الزهرة


    توزيع كارتون ستار


    حالة الدبلجة متوقفة


    يث سبيس باور


    حلقات 156 معلومات أنمي ومانغا/مطبوع


    نوع رواية


    عنوان ناروتو قلب بريء، دم شيطاني


    كاتب ماساتوشي كوساكابيه


    ناشر شوئيشا


    نشر 2002


    معلومات أنمي ومانغا/مطبوع


    نوع مانغا


    عنوان ناروتو الجزء الثاني


    كاتب ماساشي كيشيموتو


    ناشر شوئيشا


    ديموغرافيا < > مانغا شونن شونن




    مجلة شونن جمب الأسبوعية


    أول 3 2005


    آخر 10 Crunchyroll - Naruto Manga Reportedly Ending with 5 More Episodes




    مجلدات 44
    قائمة المجلدات قائمة فصول مانغا ناروتو (الجزء الثاني) معلومات أنمي ومانغا/فيديو


    نوع سلسلة تلفاز


    عنوان ناروتو شيبُّودن


    مخرج هاياتو داتيه


    منتج


    إستديو إستديو بيرو


    بث تلفاز طوكيو


    مرخص مركز الزهرة

    كرنشيرول
    أول 15


    آخر


    حلقات عداد حلقات شيبودن


    قائمة الحلقات قائمة حلقات ناروتو شيبودن


    معلومات أنمي ومانغا/أخرى


    عنوان أعمال ذات علاقة


    محتوى




    • ناروتو أميرة الثلج

    • ناروتو 2 الأثار الوهمية في باطن الأرض

    • ناروتو 3 هلع الحيوانات في جزيرة الهلال

    • ناروتو شيبودن الفيلم

    • ناروتو شيبودن 2 علاقات

    • ناروتو شيبودن 3 ورثة إرادة النار

    • ناروتو شيبودن 4 البرج المفقود

    • ناروتو شيبودن 5 سجن الدم

    • ناروتو شيبودن الطريق إلى النينجا (فيلم)

    • الأخير ناروتو الفيلم

    • بوروتو ناروتو الفيلم Boruto مƒœمƒ«مƒˆ -Naruto The Movie


    معلومات أنمي ومانغا/ذيل



    ناروتو (ب اليابانية مƒٹمƒ«مƒˆ و روماجي بالروماجي NARUTO) هو عنوان سلسلة مانغا (مجلة) مانغا يابانية منتهية ألفها ورسمها ماساشي كيشيموتو . تدور أحداث القصة حول النينجا المراهق ناروتو أوزوماكي الذي وجد نفسه منبوذًا من قبل سكان قريته بسبب الكيوبي الذي بداخله، لذلك وضع نصب عينيه أن ينال لقب الهوكاغي، وهو اللقب الذي يطلق على قائد القرية وأقوى نينجا فيها، لينال احترام واعتراف الجميع.





    صدرت المانغا في اليابان أول مرة عام 1999 بواسطة شركة شوئيشا في العدد الثالث والأربعين من مجلتها شونن جمب (مجلة) شونن جمب الأسبوعية . وهي مقتبسة أساسا من كوميك ون شوت لمؤلفه كيشيموتو والتي نشرت في 1997 في مجلة أكامارو جمب . حتى الآن تم إصدار 70 مجلدا من ال مانغا في اليابان، وسيكون المجلد الحادي والسبعين آخر مجلد في المانغا. تُعد سلسلة ناروتو من أكثر السلاسل مبيعا في العالم؛ حيث تم بيع حوالي 100 مليون نسخة في اليابان.

    في أمريكا الشمالية فقد قامت شركة فز ميديا بترخيص المانغا وتم نشرها باللغة الإنجليزية في مجلة شونن جمب إلى جانب أنه تم بث حلقات الأنمي والأفلام ومعظم حلقات الأوفا . وفي الولايات المتحدة، ظهرت السلسلة عدة مرات في قائمة كتب الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، وفاز المجلد الحادي عشر ب جائزة كويل في عام . وقد أشاد متابعو السلسلة بالتوازن بين القتال و كوميديا الكوميديا ، كما أبدوا إعجابهم بالسمات المميزة لشخصيات مانغا ناروتو.



    في وقت لاحق، قامت تلفزيون طوكيو و ستديوهات بييرو بتحويل المانغا إلى أنمي وأذيع لأول مرة في اليابان على تلفزيون طوكيو يوم 3 2002. الجزء الأول من الأنمي صدر باسم ناروتو ويتكون من 220 حلقة، وجاء الجزء الثاني منه تحت اسم ناروتو شيبودن الذي انطلق بثه في 15 وقد بلغ عدد حلقات هذا الجزء حتى الآن عداد حلقات شيبودن حلقة، وفضلا عن ذلك تم إصدار 9 أفلام لسلسلة ناروتو وعدة حلقات أوفا. كما صدرت أنواع أخرى من المنتجات المتعلقة بهذه السلسلة وتشمل الروايات القصيرة، وألعاب الفيديو وبطاقات التبادل.



    يقوم مركز الزهرة بدبلجة هذا الأنمي إلى العربية . حيث تم دبلجة أول 52 حلقة منه في موسم أول وعُرض على سبيس باور قناة سبيس باور و سبيس تون بالتزامن مع انطلاق بثها التجريبي وقد عرضت القناة الموسم الثالث حتى الحلقة 130 وتوقف لأسباب غير معلومة. قامت خدمة بث الفيديو كرنشيرول بترخيص أنمي قائمة حلقات ناروتو شيبودن ناروتو شيبودن في العديد من الدول من ضمنها دول العالم العربي وعرضه بالدقتين دقة قياسية القياسية و دقة عالية العالية مُترجمًا إلى اللغة الإنجليزية.



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ناروتو (مانغا) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/10/2023


    اعلاناتتجربة فوتر 1