شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 2:10 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أنجلينا جولي سنواتها الأولى وعائلتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/10/2023

اعلانات

أنجلينا جولي سنواتها الأولى وعائلتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

سنواتها الأولى وعائلتها


وُلدت أنجلينا جولي في 4 1975 في لوس أنجلوس للممثل الحائز على جائزة الأوسكار في عام 1979 جائزة الأوسكار لأفضل ممثل لأفضل ممثل جون فويت وعارضة الأزياء والممثلة السابقة مارشلين برتراند . وفي نفس الوقت هي ابنة أخ تشيب تايلور. ويأتي والدها جون فويت من أصول سلوفاكيون سلوفاكية ، و ألمان ية،^ Will the real Jon Voight please stand up?] (ؤ°ngilizce). Interview. 1 Mayؤ±s . Eriإںim tarihi 8 Eylül .^ Kamp, Joseph. نيويورك تايمز . 20 Haziran 1944. s. 19. أما والدتها مارشلين برتراند فتأتي من أصول فرنسية . وتُنسب لأحد أطراف إيروكواس الإيروكواس .^ Nevin, Charles (18 T muz 2005). The glamour of Swindon Billie Piper, Melinda (ؤ°ngilizce). The Independent. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وقيل أن جون فويت كان يدعي انتسابها إيروكواس للإيروكواس . وتطلق الداها في عام 1976 عندما كانت تبلغ عاما واحداً، واضُطرت للإنتقال إلى ولاية نيويورك (ولاية) نيويورك مع أختها وأمها للعيش في مدينة باليسيدز.Van Meter, Jonathan (Nisan 2002). http //web.archive.org/web/
1209202602
/http //www. .com/vogue/feature/032602/page2.html Angelina Jolie Body Beautiful (ؤ°ngilizce). Vogue. Eriإںim tarihi 8 Eylül . http //www.biyografi.info/kisi/angelina-jolie Angelina Jolie Biyografisi . Eriإںim tarihi 27 T muz . وهناك كانت سعادة أنجلينا في طفولتها في جمع ثعبان الثعبابين ، و السحالي . وكان اسم ثعبانها المفضل هاري دين ستانتن، أما سحليتها المفضلة فكان اسمها فلادمير. http //www.talktalk.co.uk/entertainment/film/biography/artist/angelina-jolie/biography/3 Angelina Jolie-Biography . Eriإںim tarihi 27 T muz .^ http //www.souliejolie.com/index.php?aj information SoulieJolie . Eriإںim tarihi 27 T muz . وفي المرحلة الابتدائية كانت عضوة في عصابة فتيات التقبيل kissy girls وكانت مهمتهن اللحاق بفتيان المدرسة وتقبيلهم حتى يصرخوا، ولكن اُلغيت العصابة بسبب اتصال إدارة المدرسة بأهالي الفتيات وتحذيرهم. وكانت جولي في طفولتها تشاهد الأفلام دائماً، وكذلك أفلام أمها. وزادت مشاهدتها المستمرة للأفلام من إدراكها حول السينما العالمية، وأعلنت بعد ذلك أنها تأثرت بوالدها، وعمها تشيب تايلور في مقابلة لها.Wills, Dominic. [http //www.talktalk.co.uk/entertainment/film/biography/artist/angelina-jolie/biography/3 Angelina Jolie Biography (ؤ°ngilizce). Tiscali.co.uk. Eriإںim tarihi 8 Eylül .




File Jon Voight 1988 cropped right upright جون فويت في حفل توزيع جوائز الأوسكار الستون حفل توزيع جوائز الأوسكار بتاريخ عام 1988، حيث كان برفقة أولاده.



عادت أنجلينا إلى لوس أنجلوس مرة أخرى عندما كانت في الحادية عشر من عمرها، هناك أدركت جولي رغبتها في التمثيل، وأخذت قراراً بالالتحاق بمعهد ستراسبرج المسرحي. وشاركت في العديد من الأعمال الصغيرة على هذا المسرح، ولكن بعد سنتين بدأت بالذهاب إلى ثانوية بيفرلي هيلز. ولكنها كانت تشعر بأنها وحيدة وسط أولئك الفتية والفتيات المدللين أولاد العائلات الغنية، بالإضافة إلى سخرية واستهزاء زملائها منها لأنها كانت تضع مقوم أسنان وتردي نظارات طبية في تلك الفترة. وشعرت أنجلينا بالإنكسار والأحباط الشديد بعد فشلها في أول تجربة لها بالعمل في عرض الأزياء ، وبدأت في الحاق الضرر بنفسها لهذا السبب. وقد قالت الأتي في مقابلة لها مع سي إن إن لقد تم انقاذي بأخذ السكين من يدي، لقد كنت أريد أن أشعر بالألم، وكان ذلك من الطقوس التي أقوم بها، وأعتبرها نوعاً من العلاج، لأني كنت أشعر وقتها أنني لازلت حيه .^ Angelina Jolie] . Eriإںim tarihi 24 T muz .^ [http //transcripts.cnn.com/TRANSCRIPTS/0506/09/pzn.01.html Paula Zahn Now (ؤ°ngilizce). CNN.com. 9 Haziran 2005. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





طُردت أنجلينا من المدرسة وهي في الرابعة عشر من عمرها، و كانت تحلم بالعمل كمتعهدة لدفن الموتى في الجنازات وهي صغيرة، وفي تلك الفترة كانت ترتدي الملابس الجلدية السوداء، وتصبغ شعرها باللون الأرجواني. وبدأت في العيش مع صديقها، وأيضاً بدأت في تعلم رقص الشيليم.^ Angelina Jolie Biyografisi] . Eriإںim tarihi 24 T muz . وبعد سنتين انتهت علاقتها مع صديقها، وانتقلت للسكن بمفردها في شقة أجرتها مقابل المنزل الذي تقطن فيه والدتها،Van Meter, Jonathan (Nisan 2002). [http //web.archive.org/web/
1209202602
/http //www. .com/vogue/feature/032602/page2.html Angelina Jolie Body Beautiful (ؤ°ngilizce). Vogue. Eriإںim tarihi 8 Eylül وعادت مره أخرى إلى المدرسة. وقالت منذ كنت في المدرسة وأنا صاحبة قلبٍ شرير، وسأكون شريرةً دائماً. وفكرت بعد تخرجها بالعمل في المسرح، وبدأت علاقتها بوالدها في الهدوء.





تحسنت علاقة أنجلينا مع والدها قليلاً. وفي عام 2001 ، شاركت جنباً إلى جنب مع والدها في فيلم لارا كروفت تومب رايدر ، ومع ذلك لم تتحسن علاقتهما تماماً. وفي 2001 ، قررت حذف اسم والدها من لقبها، ليصبح اسمها أنجلينا جولي، وحصلت على قرار رسمي من المحكمة بحذف اسم والدها من لقبها في 2002 .Grossberg, Josh (17 Eylül 2002). Angelina Jolie's Name Interrupted] (ؤ°ngilizce). E! Online. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وفي نفس السنة في شهر علق والدها على هذا القرار في برنامج الوصول إلى هوليوود بأن ابنته تعاني من مشاكل نفسية، ولكن أنجلينا قابلت هذا التعليق بقولها أنا لا أتكلم أنا ووالدي، ولا أحمل تجاهه أي ضغينة أو غضب .^ Schruers, Fred (Ekim 2004). http //www.pr iere.com/features/1894/angelina-jolie.html?print_page y Angelina Jolie (ؤ°ngilizce). Pr iere Magazine. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وعلى الرغم من تجاهل أنجلينا لتلك الأتهامات إلا أن والدتها مارشلين برتراند كانت تحميها وتدافع عنها وقالت التالي لا تعاني ابنتي من أي مشاكل نفسية أو بدنية من أي جانب، وبعد إجراء الفحوصات لها ظهر أنها في صحة رائعة. http //www.people.com/people/angelina_jolie/biography Angelina Jolie Biography . [//tr.wikipedia.org/wiki/People People. Eriإںim tarihi 27 T muz .





بدايتها المهنية 1993-1997


بدأت أنجلينا بالعمل كعارضة أزياء في الرابعة عشر من عمرها، وعملت في لوس أنجلوس ، و نيويورك (مدينة) نيويورك ، و لندن ، وفي نفس الوقت ظهرت في العديد من الأغاني المصورة. ومن تلك الأغاني المصورة التي ظهرت فيها أغنية الأحلام تأتي من خلال روك أند رولز للفنان ميت لوف، وأغنية ألتا ماريا للفنان أنطونيلو فندتي، وأغنية الوقوف إلى جانب امرأتي للفنان ليني كرافيتز ، وأغنية انه عن الوقت لفريق The L onheads. وقد عادت أنجلينا إلى التمثيل في المسرح مرة أخرى في عمر السادسة عشر، وكان أول عمل لها تمثيل دور فتاة ألمانية. وفي تلك الفترة تعلمت من والدها أشياء كثيرة في مجال التمثيل والمسرح، وانخفضت حدة توتر العلاقة بين أنجلينا ووالدها أيضاً في تلك الفترة، وعلمها كيف تمثل بشكل جيد، وكيف تتكلم مع الناس، وكيف تؤثر في الناس. ولم تتشاجر أنجلينا مع والدها كثيراً في تلك الفترة. وكانت ترى أنها ووالدها ملوك الدراما. Angelina Jolie-Biography . Eriإںim tarihi 27 T muz .





مثلت أنجلينا في خمسة أفلام في مدرسة USC للفنون السنمائية، ولكن حياتها الفنية الحقيقية بدأت في عام 1993 في فيلم سايبورغ 2 . كانت أنجلينا في هذا الفيلم تقوم بدور نصف إنسان ونصف ألي، وكانت مصصمة لإغواء مركز الشركة المنافسة لشركتها، لتقوم بعد ذلك بتفجيرها، وكان اسم أنجلينا في الفيلم كاسيلا كاش ريس . وبعد هذا الفيلم حصلت دور مستقل كفنانة مساعدة في فيلم بدون أدلة ، وكان اسمها في هذا الفيلم جودي سويرنجن . وكان فيلم الهاكرز من انتاج إيان سوفتلي أول فيلم لأنجلينا في هوليوود ، وفي نفس الوقت تعرفت أنجلينا على زوجها الأول جوني لي ميلر .





مثلت أنجلينا في عام 1996 شخصية جينا ملاجيجي في الفيلم الكوميدي الحب هو كل شيء هناك. ومثلت أنجلينا في فيلم روميو وجولييت وكان أحداث الفيلم تدور حول صراع بين عائلتين من أرقى عائلات مدينة فيرونا الإيطالية، هما عائلة منتيغيو وعائلة كابوليت . ولا يُعلم سبب هذا الصراع ولكنه صراع منذ الأزل. وخلال هذا الصراع يخرج من صلب العائلتين عاشقان.هما روميو من مونتيغيو وجولييت من كابوليت. وفي نفس العام أيضاً مثلت في فيلم Mojave Moon وكان الفيلم يتحدث عن حُب داني أييلو للفتاة الصغيرة أنجلينا، وكان اسمها في هذا الفيلم ايلي ريغبي. ثم بعد ذلك مثلت في فيلم فوكس فاير، وتقوم في هذا الفيلم بقتل المدرس الذي اعتدى عليها جنسيا، وبعد ذلك تخرج عن السيطرة. وقد علقت جريدة لوس أنجلوس تايمز على هذا الفيلم قائلةً على الرغم من شرح الفيلم من الناحية المادية، إلا أن الموضوع والقصة الحقيقية للفيلم هي أرجل أنجلينا.^ Mathews, Jack (23 Aؤںustos 1996). Angelina Jolie's FoxFire (ؤ°ngilizce). The Los Angeles Time Online. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





وفي عام 1997 ، تشاركت أنجلينا الدور الرئيسي مع ديفيد دشوفني في فيلم الرعب Playing God. ولم يحصل الفيلم على تعليقات جيدة من النقاد، وقال الناقد روجر إيبرت حول هذا الفيلم حصلت أنجلينا في هذا الفيلم على دور عدواني وصعب، ولو كانت ظهرت في دور صديقة المجرم لكان أفضل .^ Playing God] (ؤ°ngilizce). Chiscago Sun-Times Online. 17 Ekim 1997. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وبعد ذلك حصلت على دور في فيلم تليفزيوني من النوع التاريخي الرومانسي، واسم هذا الفيلم المرأة الحقيقية. وهذا الفيلم مأخوذ من كتاب جانيس وودز ويندلا . وفي نفس السنة شاركت في أغنية أي شخص رأى طفلي؟! لفريق الرولينج ستونز . والرولينج ستونز هي فرقة روك موسيقية إنجليزية تشكلت في مدينة لندن في عام 1962 . تضمنت الفرقة في البداية الأعضاء المغني ميك جاغر، و كيث ريتشاردز ، وبرايان جونز، وبيل وايمان، وتشارلي واتس. الفرقة تأثرت بشكل كبير بفناني بلوز البلوز و الروك الأمريكيين تشك بري ومدي ووترز. بعد أن حصلت الفرقة على شهرة واسعة، أصبحت تنافس فرقة البيتلز].





صعود نجمها 1997-2000


بدأت آفاق التطور المهني لأنجلينا في عام 1997 ، وبدأت تُرشح للحصول على الجوائز بعد تمثيلها دور جورج والاس ، وقد كان سياسي ا أمريكيا وعضوا في الحزب الديمقراطي ، وهو من مؤيدي العزل العنصري، وتولى منصب حاكم ألاباما لأربع مرات. وترشح مستقلا في الانتخابات الرئاسية ، بعد فشله لثلاث مرات للحصول على ترشيح من الديمقراطيين. وحصلت أنجلينا على جائزة غولدن غلوب لدورها في هذا الفيلم، ورُشحت أيضا للحصول على جائزة إيمي . وقام غاري سينيز بدور جورج والاس في هذا الفيلم. أما أنجلينا فقد قامت بدور زوجة جورج الثانية في عام 1972 . وقال منتج الفيلم جون فرنكن هيمر في جريدة الناس عن أنجلينا العالم مليئ بالفتيات الجميلات، ولكن أنجلينا فتاة ممتعة، وصادقة، وذكية، ورائعة، وموهوبة بشكل استثنائي . وفازت أنجلينا بالعديد من الجوائز أيضاً بخلاف الجوائز السينمائية.

حصلت أنجلينا على الدور الرئيسي في انتاج فيلم عن نجمة عروض الأزياء غيا جارنجي في عام 1998 . هذا الفيلم من انتاج هوم بوكس أوفيس ، وهي شركة تلفزيونية رئيسية تابعة لعملاق الإعلام تايم وورنر. وهي تقدم خدمتي تلفزيون متواصلتين مدفوعتي الثمن لأكثر من 40 مليون مشترك أمريكي. من بين الخدمات التي تقدمها الشركة هناك خدمات الفيديو حسب الطلب. وخدمات إتش بي أو تصل إلى أكثر من 50 دولة في حين أن برامج إتش بي أو تباع في 150 دولة على امتداد العالم. هذا الفيلم تحدث عن الجنس في العالم، والمخدرات، وانتهاء حياة غيا نتيجة ادمانها للمخدرات، وانتهاء حياتها المهنية بطريقة مفاجأه، ووفاتها نتيجة متلازمة العوز المناعي المكتسب الإيدز ، وقد تم تشخيص حالتها في البداية بإصابتها بمرض ذات الرئة إلا أنها في النهاية توفيت في 18 1986 عن عمرٍ يناهز الستة وعشرين سنة. وتابعت أنجلينا عملها الفني، وحصلت على جائزة جائزة غولدن غلوب عن دورها في هذا الفيلم، ورشحت كذلك للحصول على جائزة إيمي ، بالإضافة إلى حصولها لأول مره في حياتها على جائزة نقابة ممثلي الشاشة . وقال زوجها جوني لي ميلر عند طرح الفيلم أنا وحيد، وأموت، ومثلي الجنس، ولا أراك منذ عدة أسابيع.^ Jonny Lee Miller,Jolie feauring interwievs (ؤ°ngilizce). JonnyLeeMiller.co.uk. Online. 1998 1997. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





انتقلت أنجلينا إلى نيويورك (مدينة) نيويورك بعد فيلم غيا، وكانت تشعر بأنها لم تقدم أي شئ ذا قيمة، لهذا السبب تركت الفن لفترة قصيرة. بدأت أنجلينا بالعمل كعضوة هيئة تدريس في جامعة نيويورك ، وكانت تدرس التمثيل. وانضمت إلى المدرسة الصيفية. وقالت في برنامج خارج استديو الفنانين أنها فعلت ذلك لأستعادة نفسها مرة أخرى، وأنها هذا الأمر كان جيداً بالنسبة لها. Inside The Actors Studio-Angelina Jolie (ؤ°ngilizce). Bravo Online. 5 Haziran 2005. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





في عام 1998 قامت أنجلينا بدور غولريا ماكنري في فيلم العصابات مطبخ الجحيم. وبهذا الفيلم عادت أنجلينا مرة أخرى إلى السينما. وبعد هذا الفيلم شاركت أنجلينا في جزء من فيلم اللعب عن ظهر قلب (فيلم) اللعب عن ظهر قلب مع شون كونري ، و جيليان أندرسون ، و ريان فيليب ، والكوميدي الأميريكي جون ستيوارت (كوميدي أمريكي) جون ستيوارت . وحصلت على تعليقات إيجابية من النقاد على دورها في هذا الفيلم، وتم مدحها كثيراً لذلك. وحصلت على جائزة الأداء الرائع من المجلس الوطني للاستعراض عن دورها في هذا الفيلم. وكتبت صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل انتقادات إيجابية حول أنجلينا.^ Heart' Barely Misses a Beat] (ؤ°ngilizce). San Francisco Chronicle Online. 22 Ocak 1999. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وهي صحيفة يومية تنشر في مدينة سان فرانسيسكو ، وتعد واحدة من أهم الصحف في ولاية كاليفورنيا . أنشئت في عام 1865 وكانت وقتها تسمى وقائع الدراما اليومية. وتنتمي إلى مؤسسة هيرست، ويبلغ تداولها اليومي 512،000 نسخة في أيام الأسبوع، و540000 نسخة في يوم الأحد. وقد حازت صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل جائزة بوليتزر] أكثر من مرة.





تعرفت أنجلينا على زوجها الثاني بيلي بوب ثورنتون في عام 1999 . وحصلت على دور في فيلم الدراما الكوميدي بوشينج تين للمنتج مايك نيويل . وباقي الممثلين معها في الفيلم هم جون كيوزاك ، و كيت بلانشيت . وقد حصل الفيلم على أراء مختلفة ومتناقضة من النقاد، وتعرضت شخصية أنجلينا للنقد على وجه الخصوص. وكتبت صحيفة واشنطن بوست عن أنجلينا بكاء على الزهور الميته، وترتدي الكثير من خواتم الفيروز، وابتعادها عن المنزل حتي تشعر بالحرية أمر مثير للسخرية بكل تأكيد.^ Pushing Tin Revies] (ؤ°ngilizce). Washington Post Online. 23 Nisan 1999. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وكان هذا الفيلم يحكي عن حياة المراقبين الجويين، وأهمية المراقبة الجوية، وتدور أحداث الفيلم حول الاقتراب الرداري لنيويورك، ولم يحقق هذا الفيلم أي نجاح، بل فشل وخسر كثيراً حسب احصائيات الاقبال على شباك التذاكر. بعد هذا الفيلم شاركت أنجلينا في فيلم جامع العظام (فيلم) جامع العظام مع دنزل واشنطن . هذا الفيلم مأخوذ من رواية جامع العظام لجيفري ديفر. وكان دور دنزل واشنطن شرطي تخصصه تحليل مسرح الجريمة وأبدع في هذا المجال وألف ما يقارب اثني عشر كتاباً، أثناء تحليله جثة شرطي وجد مقتولاً تحت قطار الأنفاق سقط عليه عمود كاد أن يقسمه نصفين إلا أنه أفقده الحركة في جميع أعضائه عدا اصبع السبابة من يده اليسرى وكتفيه وعقله وحواس وجهه، ولم تستغن الشرطة عن خدماته بعد إصابته بالحادث بل ظل في جهاز الشرطة . وفي نهاية الأسبوع يتواجد شرطي أو اثنان ليساعداه إذا احتاج الأمر. ولم يقف نشاطه عند تحليل موقع الجريمة فقط وإنما يكتشف قدرات بشرية في أناس يجهلون وجود هذه القدرة والحس داخلهم. فما أن وقعت عينه على الصور التي التقطتها أنجلينا التي كانت تقوم بدور الشرطية في هذا الفيلم، وتعمل في مجال الأطفال، أدرك سريعاً أن لها قدرة مدفونة وحساً فطرياً على التحليل الجنائي وهي بعيدة التفكير عن هذا المجال بل ولا تقبل أن تحول تخصصها لتخصص آخر، ولكنه أصر على تغيير مجالها وأصر على تدريبها حتى اقتنعت وبسبب اكتشافه لهذه القدرة التي لم تعرف عنها وإبداعها في هذا المجال أصبحت تضاهيه وأنقذته بسبب تحليلها من يد القاتل.http //www.alriyadh.com/28983 جامع العظام وحقق هذا الفيلم 151.493.655 مليون دولار أمريكي . ولكن أنجلينا لم تحصب على انتقادات إيجابية من النقاد على دورها في هذا الفيلم، وكتبت ديترويت فري برس أن أنجلينا أخطئت بالحصول على دور في هذا الفيلم.^ [http //www.rottentomatoes.com/m/bone_collector/ The Bone Collector PLawson's Critics (ؤ°ngilizce). Detroit Free Press Online. 23 Nisan 1999. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





حصلت أنجلينا على دور فنانة مساعدة في فيلم فتاة توقف (فيلم) فتاة توقف وكانت تمثل دور فتاة اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع تعاني من اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع . وكان هذا الفيلم مأخوذ من كتاب سوزانا قيسن. وعلى الرغم من أن الدور الرئيسي في الفيلم كان وينونا رايدر لوينونا رايدر ، إلا أن هذا الفيلم كان يمثل بروز نجم أنجلينا في سماء هوليوود ، وحصلت على جائزة غولدن غلوب جائزتها الثالثة من غولدن غلوب ، و جائزة نقابة ممثلي الشاشة الجائزة الثانية لها من نقابة ممثلي الشاشة ، و جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة والتي تقدمها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة . وقال روجر إيبرت عن أداء أنجلينا في هذا الفيلم تمتلك أنجلينا روح وحشية لا يوجد مثلها في الأفلام التي تعرض في وقتنا هذا، وتقتل هدفها مهما كان مرتبطاً بأي مجموعة.^ Variety,Angelina Jolie (ؤ°ngilizce). Variety.com Online. 10 Aralؤ±k 1999. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





وفي عام 2000 ، شاركت أنجلينا مع نيكولاس كيج في فيلم سرقة السيارات رحل في ستين ثانية (فيلم) رحل في ستين ثانية . ولم يكن دورها كبيراً في هذا الفيلم، وحقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً، وبلغت نسبة إيرادات هذا الفيلم 237 مليون دولار أمريكي دولار من مختلف أنحاء العالم.





اقتباس خاص قالت أنجلينا جولي أن بقدر ما يكون التمثيل قريباً من الحقيقة بقدر ما يكون كذباً، التمثيل يبنغي أن يكون قريباً من الدور الذي تقوم به من كل النواحي وألا تنسى أيضاً الأطراف الأخرى



نجاحها الدولي من عام 2000 حتى اعتزالها


Angelina Jolie Cannes 150 تصغير يسار أنجلينا جولي في مهرجان كان السينمائي مهرجان كان السينمائي .


Angelina jolie with luger تصغير يسار أنجلينا مع السيناتور ريتشارد لوجر


Angelina-jolie-with-senator-richard-lugar تصغير يسار أنجلينا مع السيناتور لوجر في واشنطن 2004


Angelina Jolie 4 تصغير يسار أنجلينا في واشنطن 2005


تركت أنجلينا أثراً جيداً لدي الناس بموهبتها الفنية الكبيرة، وفي بدايه حياتها الفنية لم تكن أفلامها تصل إلى عدد كبير من الجمهور، ولكن بعد فيلم لارا كروفت تومب رايدر في عام 2001 ، أصبحت أنجلينا نجمة عالمية. وهو فيلم أكشن مأخوذ عن لعبة الفيديو تومب رايدر (سلسلة) تومب رايدر ، من بطولة أنجلينا جولي و جون فويت ، و إيان غلين و دانيال كريج . وحصل الفيلم في المجمل على انتقادات سيئة، وعلقت مجلة Slant على الفيلم بقولها لقد ولدت أنجلينا للقيام بدور لارا كروفت ، ولكن المنتج سيمون ويست حولها إلى لعبة فروج جر وهي لعبة أكشن وحركة تم إنتاجها من قبل كونامي .^ Film Review - Lara Croft Tomb Raider] (ؤ°ngilizce). Slant Magazine Online. 2001. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وحقق الفيلم ايرادات بلغت 274.703.340 دولار في مختلف أنحاء العالم. وحقق فيلم لارا كروفت تومب رايدر] نجاح عالمي على الرغم من كل الانتقادات التي وجهت له، وعرفت أنجلينا من وقتها على أنها نجمة أفلام أكشن في مختلف أنحاء العالم.





قامت أنجلينا بعد ذلك بالقيام بدور جوليا روسل في فيلم أوريجينال ساين ، وشاركها في الدور الرئيسي أنتونيو بانديراس ، والفيلم مأخوذ من رواية والتز في الظلام للروائي كورنيل وولرش، وانتاج مايكل كريستوفر. وتدور أحداثه حول بداية القرن الماضي عندما يقرر ( أنتونيو بانديراس ) تاجر القهوة المشهور في بلاده والذي ويحوذ على احترام الجميع، أن يتزوج من السيدة الأمريكية جوليا روسل (أنجلينا جولي) التي لم يلتقِ بها قط، وتتوقف معرفته بها على المراسلات والخطابات. وفي يوم وصولها كوبا بكوبا ، يفاجأ لويس بجمال جوليا الغير متوقع، فهي لا تشبه الصورة التي أرسلتها له من قبل والتي كانت فيها متواضعة الجمال، فيقررا الزواج في يوم وصولها. وفي البداية كانت العلاقة بينمها فاترة، يشوبها بعض الحذر والتوجس، لكنهما مع الأيام صارا أقرب بل فاضت مشاعرهما لتغرقهما في بحر من الرغبة والحب. ولكن كلما اقترب لويس من فهم جوليا أكثر، كلما ازدادت هي في غموضها، حتى تبدأ الخيوط تتلاقى عندما يفاجأ لويس بقدوم محقق أمريكي خاص (طوماس جان) والذي تم تأجيره من قبل أخت جوليا التي يساورها القلق على أختها المختفية. وحقق الفيلم إيرادات بلغت 35.402.320 دولار أمريكي. وقال النقاد على الفيلم أنه فاشل بدرجه كبيرة. وفي عام 2002 ، مثلت أنجلينا في فيلم حياة أو شيء ما مثلها (فيلم) حياة أو شيء ما مثلها وقامت بدور لاني كيريجان التي تعمل كمذيعة وتحلم بالشهرة. وفي احدى حلقاتها تستضيف رجل غريب الاطواع¢ يخبرها أنها ستموت. مما جعلها تغير من نمط حياتها وتستغل كل دقيقة بها. وحصلت أنجلينا على انتقادات إيجابية على دورها في هذا الفيلم، وقال بول كلينتون من سي إن إن ، كان دور أنجلينا رائع في هذا الفيلم، وعلى الرغم من وجود بعد الأحداث التافهه في صياغة الفيلم، وبهذا الفيلم يعتقد أن أنجلينا قطعت شوطاً كبيراً لتصحيح ذاتها.^ Jolie shines in up-and-down 'Life' (ؤ°ngilizce). CNN.com Online. 25 Nisan 2002. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





مثلت أنجلينا من جديد دور لارا كروفت في فيلم لارا كروفت تومب رايدر مهد الحياة عام 2003 . ويبدأ الفيلم في جزيرة سانتوريني في اليونان خلال حفل زفاف وفي اثناء حفل الزفاف يقع زلزال قوي ويتسبب الزلزال بكشف عن معبد لونا الذي بناها الإسكندر الأكبر لكي يحفظ كنوزه الثمينة به. ومن بين هذه الكنوز جرم سماوي متوهج . وحقق الفيلم أرباحاً تقدر ب156.505.388 دولار أمريكي . والجدير بالذكر أن هذا الفيلم لم يحقق نجاحاً كبيراً مثل باقي أفلام السلسلة. وبعد ذلك حصلت أنجلينا على دور في فيلم خارج الحدود ، وتدور أحداثه في عام 1984 حيث سارة تعيش حياة هادئة في لندن مع زوجها الثري حتى يقتحم حياتها طبيب وناشط اغاثة و تتأثر ساره (أنجلينا) به وتقرر السفر معه إلى أفريقيا للمساهمة في الإغاثة هناك . وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 35,000,000 دولار بينما حقق أرباحا تقدر بـ 11,705,002 دولار (في مختلف أنحاء العالم)، بالإضافة إلى حصوله على انتقادات سيئة. وقالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز ، عن هذا الفيلم مثلت أنجلينا فيلم فتاة توقف، وحصلت بسببه على الأوسكار، وكذلك أوضحت أن لديها القدرة للمشاركة في أفلام الرسموم المتحركة مثل دورها لارا كروفت في سلسلة أفلام تومب رايدر (سلسلة) ، ولكن شخصيتها في هذا الفيلم غامضة، وكِتابة السيناريو سيئة جداً، وهذا دمر شخصيتها تماماً.^ Beyond Borders turns out to be an unreal film about a too-real situation (ؤ°ngilizce). Los Angeles Times Online. 24 Ekim 2003. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





شاركت أنجلينا مع إيثان هوك في فيلم صائد الأحياء (فيلم) صائد الأحياء في عام 2004 . وحملت أنجلينا اسم الينا سكوت في هذا الفيلم، وهذا الفيلم من إخراج د. ج. كاروسو وكتابة مايكل باي . وشارك في هذاالفيلم أيضاً أوليفر مارتينيز ، و كيفر سثرلاند . وكانت مهمة أنجلينا في هذا الفيلم العمل كعضوة في مكتب التحقيقات الفيدرالي أف.بي.آي . وحصل هذا الفيلم على انتقادات مختلفة، ما بين إيجابية، وسلبية. وقال مراسل هوليوود لم تمثل أنجلينا بمثل هذا الحس من قبل، فقد أعطت لدورها في الفيلم كل شئ. ولكنها أضافت على إثارتها وجاذبيتها طاقة فُهمت بطريقةٍ خاطئة .^ Taking Lives] (ؤ°ngilizce). The Hollywood Reporter Online. 15 Mart 2004. Eriإںim tarihi 8 Eylül . وبعد ذلك شاركت أنجلينا في فيلم إشاعة القرش وهو فيلم رسوم متحركة كوميدي للأطفال وعائلي أيضاً بطولة ويل سميث ، و روبيرت دي نيرو ، و جاك بلاك وإخراج بايبو بيرجيرون. وتدور قصته حول سمكة صغيرة تُدعى أوسكار( ويل سميث )، ويتحول إلى بطل عندما ينسب إلى نفسه المقتل العرضي لإحدى أسماك القرش البيضاء الضخمة. ولكن القرش القتيل ابن زعيم عملاق اسمه دون لينو( روبيرت دي نيرو ) ولديه أخ أصغر لا يأكل إلا النباتات اسمه لني(جاك بلاك)الذي لا يريد أن يتدخل في أمور العائلة وسرعان ما تبدأ كذبة أوسكار بالتحول إلى نقمة عليه عندما يقرر والد القرش القتيل البحث عنه والقضاء عليه. وكان اسم أنجلينا في الفيلم السمكة الملاك. وهذا الفيلم من إنتاج دريم ووركس . وشاركت أنجلينا بعد ذلك في دور قصير في فيلم كابتن السماء وعالم الغد ، وهو من أفلام المغامرة، وتم إنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية . وهو من إخراج وكتابة كيري كونران ، وشارك أيضاُ في الفيلم جوينيث بالترو و جود لو . بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم الإسكندر (فيلم) الإسكندر ويروي قصة حياة الإسكندر الكبير ( كولن فاريل ) وهو من إخراج ( أوليفر ستون ) ويستند الفيلم في أغلب أحداثه على كتاب الإسكندر الكبير المكتوب من قبل الكاتب المؤرخ ( روبن لين فوكس).http //books.google.com.eg/books?id i1-b90sBNH4C&dq Robin+Lane+Fox&source an&hl en&ei O9DLSbWGAuCrjAfw6bngCQ&sa X&oi book_result&ct result&pgis 1&redir_esc y كتاب الأسكندر وقد أثار الفيلم جدلاً كبيراً وتعرض لانتقادات كثيرة وللسخرية،^ http //www.theguardian.com/film/2005/jan/06/news1 Stone blames 'moral fundamentalism' for US box office flop Box Office Trip (ؤ°ngilizce). The Guardian Online. 6 Ocak 2005. Eriإںim tarihi 8 Eylül . كما أنه فشل في شباك التذاكر في أمريكا حيث حقق فقط 34.297.191 مليون دولار أمريكي كإيراد محلي رغم أن تكلفة إنتاجه تجاوزت ال155 مليون دولار أمريكي . وقد حقق الفيلم نجاحاً أكبر على الصعيد الدولي حيث حقق إيرادات بلغت 133.001.001 مليون دولار أمريكي . وبسبب الإسراع في إصدار نسخة الدي في دي] لهذا الفيلم فقد استطاع أن يبيع أكثر من 3.5 مليون نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.





شاركت أنجلينا مع براد بيت في فيلم السيد والسيدة سميث (فيلم) السيد والسيدة سميث ، وهو أول فيلم أكشن - كوميدي لها. وهذا الفيلم من إنتاج دوج ليمان ، وتدور أحداثه حول زوجان يعيشان حياة مزعجة ومملة، ولكن ما يجهله كل منهما عن الآخر هو أنهما قاتلان مأجوران يجوبان العالم ويقتلان من أجل المال. وتبدأ حياتهم الزوجية بالإثارة عندما يتم تكليفهما بقتل بعضهم البعض من قبل منظماتهم المتنافسة.ؤƒأ“ؤکإƒ أ‚أ¤ؤژ ؤƒأ“إ‡ أ“ؤƒأ­أ‹ - إ¢إگأ‰ أ‡أ،أ‌أ­أ،ؤƒ - ؤکأ¤ ؤƒؤ‡أ‌أ­إ‡ (Mr. and Mrs. Smith)] وقد حصل الفيلم على العديد من الأنتقادات، ولكنه في المجمل تم مدح الفيلم، والثناء على النجمين للتناغم والتفاهم الشديد الذي بينهم. وقالت ستار تريبيون حول هذا الفيلم بينما كانت قصة الفيلم تتقدم بطريقة عشوائية، يجذب الفيلم إنتباهك بعد ذلك، ويأخذك إلى سحر الحياة، وتحصل على الطاقة من النجوم .^ معلومات ممثل


ألوان_الخلفية


الاسم أنجلينا جولي


صورة Angelina Jolie 2 June (cropped)


قياس_الصورة


عنوان أنجلينا جولي في


اسم_الولادة


الدولة


تاريخ_الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1975 06 4


مكان_الولادة لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة


تاريخ_الوفاة


مكان_الوفاة


الطول 170


أسماء_أخرى


سنوات_العمل 1982-الآن


الزوج Unbulleted list marriage جوني لي ميلر March 28, 1996 February 3, 1999 end div marriage بيلي بوب ثورنتون May 5, 2000 May 27, 2003 end div marriage براد بيت August 23,


الشريك


الأبناء 7


الأباء جون فويت


المهنة ممثلة، كاتبة سيناريو مخرجة


التعليم


المدرسة الأم


صفحة_شخصية


التوقيع


الرمز





مقالات أنجلينا جولي


آنجلينا جولي إنج Angelina Jolie ولدت في 4 1975 في لوس أنجلوس . وهي ممثلة الولايات المتحدة أمريكية حصلت على 3 جائزة غولدن غلوب جوائز غولدن غلوب ، و جائزة نقابة ممثلي الشاشة جائزتين من نقابة ممثلي الشاشة ، و جائزة الأوسكار جائزة أوسكار واحدة. تعرف أنجلينا بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.





شاركت مع والدها في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم الأستعداد للخروج. وبدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم سايبورغ 2 عام 1993 ، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة. وحصلت أيضاً على الدور الرئيسي في فيلم الهاكرز ، في عام 1995 . وشاركت في فيلم وثائقي يتحدث عن جورج والاس ، وحصلت على الدور الرئيسي في فيلم غيا جارنجي في عام 1998 . وحصلت على جائزة الأوسكار كأفضل فنانة مساعدة على أدائها في فيلم فتاة توقف (فيلم) فتاة توقف ، في عام 1999 . وحققت أنجلينا شهرة كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم لارا كروفت تومب رايدر في عام 2002 .وأصبحت بعد ذلك من الفنانين الأكثر شهرة، والأكثر فوزاً بالجوائز في هوليوود .^ Hollywood'un En أ‡ok Kazanan Yؤ±ldؤ±zlarؤ±] . [//tr.wikipedia.org/wiki/CNN_Türk CNN Türk]. Eriإںim tarihi 24 T muz . وحقق فيلمها السيد والسيدة سميث (فيلم) السيد والسيدة سميث أكبر نجاح تجاري في التاريخ إلى الآن. وكان من أفلام الأكشن الكوميدي، وقد طُرح في عام 2005 . وحقق أيضا نفس النجاح فيلم الرسوم المتحركة كونغ فو باندا ، وقد طُرح في عام . [http //www.boxoffic ojo.com/people/chart/?view Actor&id angelinajolie.htm Angelina Jolie Movie Box Office Results (ؤ°ngilizce). Box Office Mojo. Eriإںim tarihi 8 Eylül .





تزوجت أنجلينا جوني لي ميلر بجوني لي ميلر ، و بيلي بوب ثورنتون ، وهي الآن في علاقة مع الممثل براد بيت ، وقد أنجبت منه بعد زواجهما ثلاث أطفال هم نوفيل شيلوه، وكنوكس، وفيفيان. بالإضافة إلى أربعة أطفال بالتبني هم مادوكس جولي بيت من كمبوديا ، وزهرا جولي بيت من إثيوبيا ، وباكس جولي بيت من فيتنام ، بالإضافة إلى موسى لاجئ سوري في تركيا .أنجلينا جولي تتبنى موسى.. طفل سوري لاجئ بتركيا] الاثنين 21 ربيع الأول 1436 هـ - 12 م العربية]





وقد أجرت أنجلينا عملية جراحية لأستئصال ثدييها بعدما علمت بإنها تحمل الجين المتحور بي.آر.سي.إيه1 الذي يكشف عن مخاطر عالية للإصابة بالسرطان.سكاي نيوز عربية الاثنين 27 , استئصال ثدي أنجلينا





وبالإضافة لذلك فهي تشغل حاليا منصب سفراء النوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللآجئين .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أنجلينا جولي سنواتها الأولى وعائلتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/10/2023


اعلانات العرب الآن