اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 3:02 م
لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا
اخر المشاهدات
- [ تعرٌف على ] العتبة الفاطمية # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- طريقة تحضير بنت السفير بطريقة سهلة # اخر تحديث اليوم 2024-03-20
- أسعار الولادة في مستشفيات الإسكندرية # اخر تحديث اليوم 2024-02-11
- [ رقم هاتف ] وعنوان مطعم جاد بالشويخ - خدمة التوصيل Delivery # اخر تحديث اليوم 2024-02-25
- تلخيص فصول رواية أديب لطه حسين # اخر تحديث اليوم 2024-02-16
- شركة أحمد الرقطان # اخر تحديث اليوم 2024-03-14
- تفسير حلم الجوارب في المنام لابن سيرين # اخر تحديث اليوم 2024-03-10
- تفسير رؤية شخص اسمه محمد في المنام لابن سيرين # اخر تحديث اليوم 2024-02-10
- أفضل مكاتب السياحة والسفر في الأردن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- حلمت ان طليقتي تزوجت # اخر تحديث اليوم 2024-03-09
- قصة الاصمعي والفتى العاشق # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ رقم هاتف ] ميتلر توليدو للمعدات التجارية METTLER TOLEDO # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ مؤسسات البحرين ] أزياء عالم زمرده ... المحرق # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- أسامة الفولي الحالة العلمية # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ تعرٌف على ] جدول تجزئة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ مؤسسات البحرين ] دان لأنشطة وكالات التحصيل ... المنطقة الشمالية # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [رقم هاتف] عيادة الطبيب دندشلي فادي صلاح .. لبنان # اخر تحديث اليوم 2024-02-11
- تفسير رؤية براز الكلاب في المنام لابن سيرين # اخر تحديث اليوم 2024-02-10
- [ رقم تلفون ] مؤسسة البريمي لتجارة قطع غيار السيارات..الإمارات # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] انقراض الرباعي # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] موسى مطيران قعوط العنزي ... الرياض ... منطقة الرياض # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- الصورة الحسية في شعر جرير # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ فوائد الفواكه ] فوائد القرع للمخ # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- مدرسة الابتدائية المائة واحدى وتسعون 191 حكومي للبنات بالرياض # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- أسماء العوائل التي سكنت جدة داخل سورها القديم # اخر تحديث اليوم 2024-02-11
- القيمرية طالع أيضا # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ خذها قاعدة ] الإنسان مجبول أن ينسى مساوئه ويتذكر محاسنه تذكراً لايخلو من مبالغة. - علي الوردي # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] حزمة الإصلاح الأرمنية # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ مؤسسات البحرين ] فيكتوريا كونتراكتورس شركة تضامن بحرينية ... منامة # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ فوائد الفواكه ] الليمون وضغط الدم # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ منوعات في التقنية ] 3 خطوات مهمة لتحويل شاشة الكمبيوتر إلى تلفزيون # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ خذها قاعدة ] لست حزينا لأن الناس لا تعرفني ولكني حزين لأني لا أعرفهم. - كونفوشيوس # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] اقتصاد ميانمار # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- رسائل حب ساخنة للمتزوجين +18 # اخر تحديث اليوم 2024-02-04
- العائلات السلاوية القديمة لائحة أسماء العائلات # اخر تحديث اليوم 2024-03-10
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين # اخر تحديث اليوم 2024-02-10
- [ كيف أتعامل مع طفلي ] ما تأثير الضرب على الأطفال # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ خذها قاعدة ] إِن كان ينطق ناطقا من فضة .. فالصمت در زانه الياقوت. - علي بن ابي طالب # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- هل يمكنني تحليل السائل المنوي بعد الاحتلام بـثلاثة أيام؟ # اخر تحديث اليوم 2024-02-20
- ما تفسير رؤية كلمة كهيعص في المنام # اخر تحديث اليوم 2024-02-11
- حلمت اني اتوحم وانا عزباء # اخر تحديث اليوم 2024-02-29
- طريقة عمل السلطة الروسية من مطبخ منال العالم # اخر تحديث اليوم 2024-02-27
- [ شخصية وأبراج ] تعريف برج الميزان # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ مؤسسات البحرين ] جاسم حسن لانشطه وكالات تحصيل المدفوعات ومكاتب الائتمان ... المنطقة الشمالية # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ مواد البناء و التجارة قطر ] الوسيط العالمي للنوافذ والأبواب # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد مرداس محمد الدوسري ... الرياض ... منطقة الرياض # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ مؤسسات البحرين ] أم شوق للأواني الفخارية ... المنطقة الشمالية # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ رقم تلفون ] مخفر شرطة الفحيحيل..الكويت # اخر تحديث اليوم 2024-02-27
- [ تعرٌف على ] توبوإيزوميراز # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- تعرٌف على ... سلطان بن صالح الغفيلي | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ تعرٌف على ] مرض رئوي خلالي # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] نوار حلمي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ خذها قاعدة ] إذا أردت أن تعيش حياة سعيدة فاربطها بهدف وليس بأشخاص أو أشياء. - ألبرت أينشتاين # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ تعرٌف على ] لقب شيخ الإسلام في الدولة العثمانية # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] بيج برين # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ ملابس الامارات ] ألفريد دانهيل # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ مؤسسات البحرين ] ليمون و نعناع للفواكه والخضراوات ... المنطقة الشمالية # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [رقم هاتف] الطبيب رمضاني سعيد .. المغرب # اخر تحديث اليوم 2024-03-14
- قرية الحويش # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- لغمن معلومات غذائية عن اللغمن # اخر تحديث اليوم 2024-03-14
- [ رقم هاتف ] وعنوان مطعم عصفور كناري بالفروانية - خدمة التوصيل Delivery # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ خدمات السعودية ] عدد بطولات النصر الرسمية من الفيفا بعد التعديل # اخر تحديث اليوم 2024-03-26
- [ شركات طبية السعودية ] مصنع أعلاف الروبيان فرع شركة المجموعة الوطنية للاستزراع المائي ... الليث # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ رقم هاتف ] مطاعم اغا .. لبنان # اخر تحديث اليوم 2024-02-29
- [ حلويات البسكويت والتارت ] 2 من الوصفات السهلة لطريقة عمل البسكويت # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ منوعات أسرة وتسلية ] الحياة في الغابة # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] علي مبخوت # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ خذها قاعدة ] المرأة هي أكبر مُربية للرجل فهي تُعلمه الفضائل الجميلة وأدب السلوك ورقّة الشعور. - أناتول فرانس # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ وزارات وهيئات حكومية السعودية ] بدر الثانوية # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- بشار بن برد أصله ونسبه ديوان بشار بن برد، جمع وتحقيق وشرح محمد الطاهر بن عاشور ( الجزء الأول صفحة ظ¨ -ظ،ظ¢). # اخر تحديث اليوم 2024-02-10
- - دكتور محمود كراجه # اخر تحديث اليوم 2024-02-13
- تي إين تي مسلسلات وبرامج على قناة ذ¢ذذ¢ # اخر تحديث اليوم 2024-02-10
- [رقم هاتف] مكتب العلام نور الدين للمحاماة .. المغرب # اخر تحديث اليوم 2024-02-18
- تفسير حلم رؤية قلب الخروف في المنام # اخر تحديث اليوم 2024-02-07
- [ رقم تلفون و لوكيشن ] مطعم اللولو بقيق .. بقيق - المملكه العربية السعودية # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ تعرٌف على ] الثقافة التركية الفارسية # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ حكمــــــة ] أعظم الأسباب وأيسرها عليك وأكثرها هجرًا من الناس=الدعاء!و كما يقول العارفون: إذا تفضل عليك بسؤاله، فقد أذن لك في عطائه، وهذه ساعة الإجابة فابسط قلبك وادع ربك! # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ خذها قاعدة ] لتحصد أفضل النتائج ، تعلم من الماضي واجتهد في الحاضر. - جاكسون براون # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] متلازمة الألم الفخذي الرضفي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ كيف أتعامل مع طفلي ] طريقة المذاكرة الصحيحة للأطفال # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ تعرٌف على ] القمة الخليجية 1999 (الرياض) # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] العلمانية في سوريا # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- [ حكمــــــة ] معنى الزهد وأنواعه : قال سفيان بن عيينة رحمه الله: ليس من حب الدنيا طلبك منها ما لا بد منه. [الحلية (تهذيبه) 2 / 427]. # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ تعرٌف على ] نظام إدارة الشبكة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ تعرٌف على ] العلاقات الكويتية السورينامية # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- تفسير رؤية عضة الماعز في المنام # اخر تحديث اليوم 2024-02-17
- أنا حامل في الشهر الرابع وينزل مني دم .. هل هذا طبيعي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-02-10
- حشو الاسنان .. ماهي أنواعها و ماهي أهم مشاكلها ؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ رقم هاتف] سفارة جورجيا في الدوحة - السفارات والبعثات الاجنبية داخل قطر # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ تعرٌف على ] الأبجدية العبرية # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ تعرٌف على ] تجفيف بالتجميد # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] معركة سيفيرودونتسك # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [رقم هاتف] عيادة الطبيب رجب مريم عبد_الله .. لبنان # اخر تحديث اليوم 2024-02-19
- إلغ (برمجية) التاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-02-17
- [ رقم هاتف ] مدرسة الروضة الابتدائية للبنات مدينة حمد – دليل عنوان بريد ايميل موقع الكتروني – فاكس المدارس في البحرين # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- مدرسة الابتدائية المائتان وثلاثة وعشرون 223 للبنات بالرياض # اخر تحديث اليوم 2024-03-27
- [ تعرٌف على ] سليلة قولونية مستقيمية # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ تعرٌف على ] أسامة بن لادن # اخر تحديث اليوم 2024-03-28
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] بدريه عبدالله بن علي اليحيان ... الرياض ... منطقة الرياض # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام # اخر تحديث اليوم 2024-02-11
الأكثر قراءة
- مريم الصايغ في سطور
- سؤال و جواب | ما هى أسباب نزول الدم الاحمر بعد البراز؟ وهل هناك أسباب مرضية؟ وما الحل ؟
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- سؤال و جواب | حلق شعر المؤخرة بالكامل و الأرداف ماحكمه شرعاً
- هل للحبة السوداء"حبة البركة "فوائد ؟
- كيف أتخلص من الغازات الكريهة التى تخرج مني باستمرار؟
- هناك ألم عندى فى الجانب الأيسر للظهر فهل من الممكن أن يكون بسبب الكلى ؟
- هل هناك علاج للصداع الئى أانيه فى الجانب الأيسر من الدماغ مع العين اليسرى ؟
- تعرٌف على ... مريم فايق الصايغ | مشاهير
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- مبادرة لدعم ترشيح رجل السلام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لجائزة «نوبل للسلام»
- [ رقم تلفون ] مستر مندوب ... مع اللوكيشن المملكه العربية السعودية
- أرقام طوارئ الكهرباء بالمملكة العربية السعودية
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- ارقام وهواتف مستشفى الدمرداش عباسية,بالقاهرة
- طرق الاجهاض المنزلية و ماهى افضل ادوية للاجهاض السريع واسقاط الجنين فى الشهر الاول
- تفسير رؤية لبس البدلة في المنام لابن سيرين
- تفسير حلم رؤية النكاح والجماع في المنام لابن سيرين
- [رقم هاتف] مؤسسة قرض الحسن .. لبنان
- نزع شوك السمك في المنام
- عبارات ترحيب قصيرة 40 من أجمل عبارات ترحيب للأحباب والأصدقاء 2021
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- ارقام وهواتف عيادة د. فاروق قورة - 3 أ ش يوسف الجندى باب اللوق بالقاهرة
- الحصول على رخصة بسطة في سوق الجمعة بدولة الكويت
- معلومات هامة عن سلالة دجاج الجميزة
- ارقام وهواتف مستشفى الهلال الاحمر 34 ش رمسيس وسط البلد بالقاهرة
- جريمة قتل آمنة الخالدي تفاصيل الجريمة
- رسائل حب ساخنة للمتزوجين +18
- خليفة بخيت الفلاسي حياته
- تعرٌف على ... عائشة العتيبي | مشاهير
- هل توجيه الشطاف للمنطقة الحساسة يعد عادة سرية؟ وهل يؤثر على البكارة؟
- رقم هاتف مكتب النائب العام وكيفية تقديم بلاغ للنائب العام
- [ رقم تلفون و لوكيشن ] شركة متجر كل شششي - المملكه العربية السعودية
- تفسير رؤية شخص اسمه محمد في المنام لابن سيرين
- ارقام وهواتف مطعم الشبراوى 33 ش احمد عرابى المهندسين, بالجيزة
- أسعار الولادة في مستشفيات الإسكندرية
- ارقام وهواتف عيادة د. هشام عبد الغنى - 10 ش مراد الجيزة بالجيزة
- ارقام وهواتف عيادة د. ياسر المليجى - 139 ش التحرير الدقى بالجيزة
- ارقام وهواتف مستشفى النور المحمدى الخيرى التخصصى المطرية, بالقاهرة
- تفسير رؤية الحشرات في المنام لابن سيرين
- [رقم هاتف] مؤسسة مركز اصلاح وتأهيل بيرين .. بالاردن الهاشمية
- قسم رقم 8 (فلم) قصة الفلم
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- هل أستطيع الاستحمام بعد فض غشاء البكارة ليلة الدخلة مباشرة؟
- أعشاب تفتح الرحم للإجهاض
- يخرج المني بلون بني قريب من لون الدم، فما نصيحتكم؟!
- قناة تمازيغت برامج القناة
- ارقام وهواتف مكتب صحة - السادس من اكتوبر ميدان الحصرى السادس من اكتوبر, بالجيزة
- سور القران لكل شهر من شهور الحمل
- تفسير رؤية براز الكلاب في المنام لابن سيرين
- زخرفة اسماء تصلح للفيس بوك
- مدرسة ب/ 141 حكومي للبنات بجدة
- إلغ (برمجية) التاريخ
- [ رقم هاتف ] جمعية قرض الحسن، .... لبنان
- أشيقر سكان وقبائل بلدة أشيقر
- تفسير حلم رؤية قلب الخروف في المنام
- تفسير حلم الكلب لابن سيرين
- [ رقم هاتف ] عيادة د. حازم ابو النصر - 20 ش عبد العزيز جاويش عابدين بالقاهرة
- انا بنت عندي 13 سنة لسة مجتليش الدورة الشهرية ......كنت ببات عند خالتي وكل ما
- هل تمرير الإصبع بشكل أفقي على فتحة المهبل يؤدي إلى فض غشاء البكارة؟
- [رقم هاتف] شركة الحراسة و التوظيف و التنظيف.. المغرب
- قبيلة الهزازي أقسام قبيلة الهزازي
- ذا إكس فاكتور آرابيا فكرة البرنامج
- السلام عليكم ، أنا مشكلتي بصراحة الجنس من الخلف مع زوجي الأن صار ويحب حيل
- فتحة المهبل لدي واسعة وليست كما تبدو في الصور.. فهل هو أمر طبيعي؟
- لالة لعروسة (برنامج) الفائزون
- أنا حامل في الشهر الرابع وينزل مني دم .. هل هذا طبيعي؟
- [ رقم هاتف ] عيادة د. عادل الريس .. وعنوانها
- هل إدخال إصبع الزوج في مهبل الزوجة له أضرار؟
- تفسير حلم اصلاح الطريق في المنام
- هل الشهوة الجنسية الكثيرة تؤثر على غشاء البكارة؟ أفيدوني
- تفسير حلم تنظيف البيت في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة
- إيمان ظاظا حياتها ومشوارها المهني
- أهمية وضرورة إزالة الخيط الأسود من ظهر الجمبري
- اسماء فيس بنات مزخرفة | القاب بنات مزخرفه
- لهجة شمالية (سعودية) بعض كلمات ومفردات اللهجة
- تفسير رؤية المشاهير في المنام لابن سيرين
- هل شد الشفرات والمباعدة الشديدة للساقين يمكن أن تفض غشاء البكارة؟
- [بحث جاهز للطباعة] بحث عن حرب 6 اكتوبر 1973 بالصور pdf doc -
- فوائد عشبة الفلية و الكمية المناسبة يوميا
- تفسير رؤية المخدة في المنام لابن سيرين
- [رقم هاتف] شركة الرفق بالحيوان و الطبيعة.. المغرب
- كلمات - انت روحي - حمود السمه
- أعاني من لحمة زائدة في الدبر ، فلدي قطعة لحمية صغيرة في فتحة الشرج من الخارج
- ما الفرق بين الغشاء السليم وغير السليم؟
- تفسير حلم رؤية الإصابة بالرصاص في الكتف بالمنام
- [ رقم هاتف ] مركز المصطفى للاشعة
- أدخلت إصبعي في المهبل وأخرجته وعليه دم، هل فقدت بكارتي؟
- عمر فروخ
- هل الضغط بالفخذين على الفرج يؤذي غشاء البكارة?
- إدمان الزوج للمواقع الإباحية: المشكلة والأسباب والعلاج
- بسبب حكة قويط للمنطقة الحساسة ونزول الدم، أعيش وسواس فض الغشاء.
- ما تفسير رؤية كلمة كهيعص في المنام
- تظهر عندي حبوب في البظر والشفرتين بين حين وآخر.. هل لها مضاعفات، وما علاجها؟
- طريقة إرجاع حساب الفيس بوك المعطل
- الكرة الحديدية قواعد اللعبة
- تفسير رؤية مدرس الرياضيات في المنام لابن سيرين
- [بحث جاهز للطباعة] بحث عن اللغة العربية والكفايات اللغويه -
- تفسير حلم رؤية الكنز فى المنام لابن سيرين
- كيف أصل إلى النشوة مع زوجي أثناء الإيلاج وليس بيده بعد الجماع؟
مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع طرق علاج الشذوذ الجنسي # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023
طرق علاج الشذوذ الجنسي # اخر تحديث اليوم 2024-03-29
آخر تحديث منذ 5 شهر و 8 يوم
1 مشاهدة
طرق علاج الشذوذ الجنسي
Homo***************uality
contact
psy.dali1970 @ gmail.com
or
drdali @ hotmail.fr
تنـويـه
ننبه القارئ لهذا المقـال سواء كان شاذا أو سويا على أن لا يتمادى و أن لا يخوض متعمدا بسبب أو بغير حاجة ، في تداول و رج مـا سيلقى هنا من حقائق جنسية مثيرة مع عامة الناس و ضعاف العقول و الأنفس و الخلـق و بذلك يفتح عـن قصد أو عن غير قصد باب مرونة النفس على مصراعيه و عدم تسخير ما سيلقى هنا في غير موضع خلقي شريف و تفاديا لإثارة الفتنة و هي الفتنة بمثابة فيضان أعمى جارف يصب في نهر الدنو الخلقـي الذي يولد ضياع الفرد و تفكيك قيم الأسرة و المجتمع فالأمة .
مقدمة للكاتب و هو نفسه الدكتور المعالج
من الحب و من الشذوذ الجنسي ما جر لهاوية جحيم و جرف عظماء و رجال من قادة و سادة على جرف هلاك مشين و من الحب و من الشذوذ ما ولد بدع و إبداع فني و علمي و إجتماعي مازال و سيبقى جوهرة خالدة ، فلما هذا و لما ذالك ؟
كل هذا سيتضح في مقالنا هذا بإسهاب و منطق علمي بحت فسنقدم لأول مرة تعريف الحب سوي كان أو شاذ و نفتح كذلك لأول مرة الستار المعرفي عن الشذوذ أي المثلية الجنسيةمن أسباب و عوارض و علاج جذري فعال كما أنه لا ننسى أن نوه القراء الكرام أننا في هذا المقال تعمدنا التبسيط اللغوي و تعمدنا كذلك شمولية الطرح العرفي و اختزلنا المصطلحات العلمية المعقدة ليسهل فهم الموضوع لكل الطبقات الفكرية عامة و خاصة كما حذفنا أو بالأحرى تعمدنا حذف نقاط هامة من خطوات تفعيل علاج الشذوذ الجنسي و أسرار فك و ربط وثاق الحب سواء كان حب مرضي أي مثلي أو حب سوي بين ذكر و أنثى
كما تعرضنا في هذا المقال و هذا الطرح العلمي لعموميات و إشارات تلميح عن العلاج دون أن نرمي كل حيثيات خطوات تفعيل العلاج عبر النت تفاديا التقليد من باقي الجهات والمراكز الطبية و مراعاة لملكيتنا الفكرية
الحب و الجنس
ببساطة و عبارة علمية شاملة و عامة نقول أن الحب ما هو إلا قشرة لشيء موضوعه و لبه جنسي بحت و لكنهم الشباب بل جل الناس من ذكر و أنثى يحاولون منذ القدم و جذور التاريخ بجدلية عجيبة إبعاد الحب من موضوع ماهية و جوهر الجنس معبرين عن إبعادهم بين الجنس و الحب بتسميات و اصطلاحات و ألفاظ راقية أغلبها أن الحب هو نفسه العفة و الطهر و سمو المشاعر و هو الإخلاص و الأخوة و الرومانسية فالإعجاب و احترام الجمال و بأنه كاد أن يكون طيفا مقدس ، و ما إلى ذالك من أسماء و معاني راقية و سامية لا يسمو لها سامي و لا يرقى لعلوها راقي و لا يلمسها واقع و لا يشعرها خيال ، و لكن الحقيقة العلمية غير ذالك تماما ، فالحب لا يتعدى مفهومه أنه بداية فعلية أي شكلية لموضوع و علاقة جنسية بحتة و كأي بداية مطلقة لأي شيء فهي حتميا و علميا لا تحمل أي قوة في نفس موضوعها، أي أن الحب هو مجرد بداية شكلية جنسية لعلاقة قصرت أو طالت فستؤول في النهاية إلى قوة جنسية مطلقة أي إيلاج العضو الجنسي الذكري أي إلى قوة جنسية مطلقة لا تحوي في طياتها أي شكل جنسي أي لا تحمل أدنى مقدار من الحب و بداية هذه العلاقة الجنسية ككل بداية لأي شيء تعتبر بداية شكلية فقط أي لا تحمل أي قوة و كذلك هي جل الجوانب الحياتية و الاجتماعية مثل التعارف و العمل و التعلم و غيرها، حتى أن الجماد و الحيوان و كل ما حوى هذا الكون الفسيح في كل ما يذكر في كل نموه و ترابطه و حركاته و حياته و تركيباته يتبع قانون علمي واحد و الذي هو بداية شكلية لا تحوي أي قوة ثم تبدأ في التقوى أي تزاد القوة و ينخفض معها الشكل أي الفعل بالتدرج لغاية أن يتساوى الشكل و القوة في المنتصف ثم تعلو القوة عن الشكل أي الفعل لغاية النهاية المحتومة و التي هي قوة مطلقة لا تحوي أي تفعيل أي لا تحوي شكل و كذلك مثلا حياة الإنسان و كل ما هو موجود فكل مسائل الحياة و الكون ككل هي بداية شكل فتمازج فنهاية و مصير و مآل لقوة مطلقة ، و هي آليات حتمية في العلاقات و البدايات فالحب ما هو إلا بداية جنسية فعلية مطلقة لا تحوي أي قوة جنسية و القوى الجنسية هي الأعضاء الذكرية و الأنثوية الجنسية أي ما يدخل في حيز المساحات الجسدية للعورة و لأن تسميته حب أو عشق أو هيام أو حتى سمو و عفاف و نبل فهذا لا يعني أنه تابع لموضوع آخر غير جنسي فمبدأ الشيء و أول الشيء يحمل نفس تسمية موضوع لما يأتي بعده في نفس مساره و منحاه و إتجاهه و هو ما يمليه المنطق و العقلانية فما يؤول نهايته لجنس و عورة فبدايته حتميا سيكون لها معنى جنسي و لأنها بداية لذلك تكون مجرد قشرة ضامرة شكلية تتسم بمنظر البراءة لأنها في المهد لا غير أي بداية شكلية فعلية قاصرة عديمة القوة .
لأن الحب ما هو إلا إحساس جنسي شكلي ضامر عديم القوة الجنسية و منه كان محتوى و مبتغى لكل ما هو جنس شكلي بعيدا عن القوة الجنسية أي العورة مثل المداعبات و القبل و الابتسامات و الهمس و كثيرة هي الأمور الشكلية الجنسية التي لا تحوي أي قوة جنسية أي لا تتدخل فيها الأعضاء الجنسية الحقيقية و منه نجد العشاق و المغرمين في بداية العلاقة مع المحبوب لا يدخلون أي قوة جنسية ليس إراديا بل هم مجبرين على ذلك لأن إدخال أي قوة جنسية حقيقية ( العورة ) في بداية الشكل الجنسي شيء مستحيل و هو شيء مؤلم جدا ما يسبب نفور جنسي في بداية الحب و منه يعجز العاشق في الأيام و الأشهر الأولى في غرامه من تأدية أي عمل جنسي حقيقي مع طرفه الثاني أي مع عشيقه أو عشيقته فلا يلمس جهة العورة و لا يستطيع أن يرى عورة عشيقته أو عشيقه أي حبيبته أو حبيبه و لا يستطيع لمس مناطق العورة و لا يستطيع حتى أن يفكر في طرفه الثاني عاريا و لا يستطيع حتى سماع كلام جنسي عن حبيبته أو حبيبه في مرحلة البداية أي ذروة الحب و لا حتى يستطيع أن يقوم بعملية إستمناء ( إخراج المني ) عن حبه أي حبيبه ذكرا أو أنثىو من هذه الحتميات التي تمليها بداية أي علاقة و عدم وجود أي قوة في بداية أي شكل من هنا حسب و ظن عن جهل كل عاشق أن المسألة تعود لطهر و عفة و خلق و لتعفف و تقديس هذه البداية و التي هي جنسية شكلية ستتطور حتميا و تدخل الأعضاء الجنسية أي القوى الجنسية و منه فما كان نهايته جنس فأوله جنس و لا دخل لأي طهر و سمو خلق في مسألة الحب فمن مزايا و حتمية خصائص أي بداية هي المرونة و عدم التصلب أي عدم وجود أي قوة حقيقية نهائيا.
كما أن الحب كبداية شكلية جنسية مطلقة تتلوها مراحل تزداد تدريجيا فيها القوة الجنسية لغاية أن تؤول النهاية بعد أشهر و حتى عند البعض لسنوات لجنس مطلق أي قوة جنسية مطلقة حيث تغلب مسألة العورة و إيلاج العضو الذكري عن أي مداعبات و أي رومانسية أي عن أي تصرفات بداية العلاقة أي بداية الحب
و في النهاية قد يرمى الطرف الثاني أو بالأحرى يفقد أي جاذبية و يفقد أي لذة شكلية لجوهر الحب و يسهل تركه إن لم تتدخل مسائل سامية و خلقية مثل الرحمة و الود و الخلق و الدين و هي فقط الثوابت و قوى التماسك الحقيقية المستقرة في النهاية لربط أي علاقة زوجية سوية أو حتى شاذة بعد فقدان قوى جذب الحب
كما أن ترك الحبيب في بداية العلاقة أي في أوج و ذروة الحب و العشق بسبب عدم توافقه أو بسبب عذاب نفوره يعتبر شيء مستحيل أي أن ترك الحبيب في ذروة الحب يعتبر كسلخ جلد بسبب ما تولده مبادرة تركه من ألم عظيم لأنه علميا يعتبر حبيبك هو وعائك الجنسي و لباسك الجنسي المستقر أي جلدك الجنسي و أي محاولة لترك الحبيب هي كمثابة سلخ هذا الجلد و هذا اللباس الجنسي و منه أي محاولة لترك الحبيب يصاحبها ألم عظيم و كأنك تسلخ سلخا فتضطر للعودة في ثواني أو ساعات على الأكثر و تتنازل عن فكرة نزعه أي التملص منه و تعود لترضي هذا المحبوب أي تساعد هذا الجلد الجنسي و هذا الكساء الجنسي ليكون لطيفا على كيانك الإنساني الجنسي في هذه الحالة و تبذل بذالك المال و الصحة و كل ما تملك و ما لا تملك لإرضاء هذا المحبوب إن لم يكن مناسب و غير متوافق معك في هذه العلاقة و التي تعتبر فيها أنت مستقر جنسي و هو أي حبيبك المستودع الجنسي الذي إحتواك أي حوا كل جوانبك الجنسية فالطاعة و الخضوع و كل العبودية من المحب للمحبوب أغلبها طمعا في أن يلين معه أي أن يزيل عليه الألم و ليس طمع في اللذة و نهاية العلاقة بعد أشهر أو سنوات بعد أن يفقد هذا اللباس أي هذا الجلد كل قوته أو شكله فهو يرمى تلقائيا ليس اختياري بعد أن جر معه أشهر و أشهر أقلها لذة و أعظمها عذاب وتضحيات ليس كمثلها تضحيات
في القدر و المقدار
contact
psy.dali1970 @ gmail.com
or
drdali @ hotmail.fr
عـــــلاج الشـذوذ الجنسـي
( علاج المثلية )
Homo***************uality
حقيــقة الشـذوذ الجنسـي
و لأن اصطلاح السالب و الموجب عند الشواذ الجنسي مصطلح ليس علمي بحت إلا أننا سنستعمله هنا للتوضيح و تبسيط المعلومات عن حقيقة الشذوذ الجنسي أي إنحـراف إتجاه الدافـع الجنسي
بداية نقول و نعلن أن الشذوذ الجنسي أو المثلية هو إضطراب في الماهية الجنسية و ليس مرضا فعليا و الماهية الجنسية في الإنسان في حقيقتها تكمن في جوانب عـدة أبرزها صلابة أو ليونة الجسـم
و العضلات و كذلك خشونة أو رقة الصوت و كذلك تناغم و آليات حركة الأطراف و الجسم ككل و كذلك الفكر الجنسي و البصر و السمع و غيره
فإن كان الأسوياء جنسيا في جملة جوانبهم الجنسية يلازمهم المزج بين الشكل و القوة فالشواذ ليسوا كذلك ، فبالنسبة للإنسان السوي جنسيا تكون عضلاته و جسمه ممزوج بين شكل أي فعل و بين قوة ، يعني مزج بين صلابة و ليونة و كذلك في سمعه و بصره و فكره الجنسي أما الشاذ فإن كـان موجب فهو لا يحوي أي قوة ذكرية في كـل جوانبه أو في إحداها فبالنسبة للصلابة مثلا فهو شكل أي فعل كلي يفتقد للقوة تماما و بالنسبة للسالب فالعكس تماما فالسالب أو الشـاذ السالب يفتقد لشكله الذكوري تماما سواء في عضلاته فهو صلابة كلية يبحث عن ليونة أي تفعيل أي شكل و كذلك سمعه و بصره و فكره و حركاته فهو يفتقد لشكل ثابت حقيقي رجولي أو بالأدق علميا ذكوري و لذلك يطمع في أمثاله من نظراء يملكون هذه الشكلية و التفعيل المطلق مما يسبب خطأ في منحى الدافع الجنسي أي المسار الجنسي كون الشكل الذي يفتقده لا يوجد في الأنوثة نهائيا فهـو يفتقد لشكله الذكوري مما يطـمع في أشكال أمثاله من الرجال و هو في تنقل دائم بين شكل و شكل لأن كل الأشكال مهما كانت ليست هي النظير الكلي التام لقوته الذكورية المطلقة أي الكلية و سيتضح أكثر للقارئ فحوى و مضمون حقيقة الشذوذ إيجابا أو سلبا في مايلي
الشـــاذ المــوجب
الشاذ الموجب هو إنسان فقد قوته الذكورية فـي مرحلة الصبا أي ما بين ثلاث سنوات أو أربعة إلى غايـة العشر سنوات أو الحادي عشر يعني مـن بعد تخطي مرحلة الفصال إلى غاية خروج الحيوان أي السائل المنوي و هذه الفترة تختلف بين شخص و شخص حسب التركيبة الفسيولوجية و العضوية والنفسية و هي في حدود نفس المجال تقريبا متقاربة أو متباعدة بأشهر و هذه الفترة الزمنية لما يتعرض الصبي لرؤية أو تربى و قصى طفولته مع أخواته البنات دون الذكور أو لمس عورة رجل بالغ أي عضوه الذكري الجنسي سواء كـان تحرش متعمد أو رؤية عـفوية فإنه من الحتمية أن يفقد قوته الذكورية و سويته ويتحول لشاذ موجب و منه يتحول الدافع الجنسي الجنسي نحوى ذكـور يحملون قوى جنسية طمعا في الإستقرار و السكون الجنسي فيها كونه عاري من أي قوة جنسية ذكورية و يبدو أو يعرف الموجب مـن عدة أمور يخلفها و يطبعها هذا التشكل و التفعيل و فقدان القوة على جسمه أو صوته أو غيره مـن جوانب الذكورة و قد تظهر جميعها مـعا أو أحدها فقط فقد يظهر مبرزا ليونة مفرطة في جسمه أو فـي أحد مناطق الجسم أو يعرف من بروز أحد أوكلا رأسي حلمات ثديه أو مـن تصلب و بروز عضوه الجنسي أي الذكري دون أي إثارة جنسية أي في الحالة العادية و كثيرة هـي العلامات التي تؤكد لنا و تعرف لنا موجب على بعد أمتار دون أن يضطر لأن يفصح بشذوذه أو يرتكب أي تفعيل لعملية جنسية أيتزاوج و عملية جنسية مع مثيل له ، كما يتقزز الموجب من المبالغة في الإستمناء وكذلك يحبذ إيلاج العضو الجنسي عن المداعبات والقبل
الشـــــاذ الســــالب
الشاذ السالب هو إنسان فقد فعله أو بالأدق شكله الذكوري في مرحلة الصبا أي ما بين ثلاث سنوات أو أربعة إلى غاية العشر سنوات أو الحادي عشر يعني من بعـد تخطي مرحلة الفصال إلى غايــة خروج الحيوان أي السائل المنوي و هـذه الفترة تختلف بين شخص و شخص حسب التـركيبة الفسيولوجية و العضوية والنفسية و هي في حدود نفس المجال تقريبا و مـن الحتمية العلمية في هذه الفترة الزمنية لما يتعرض الصبي لرؤية أو لمس عورة إمرأة بالغ سواء كان تحرش متعمد أو رؤية عفوية فإنـه من الحتمية أن يفقد شكله الذكوري و يفقد سويته و يتحول لشـاذ سالب ومنه يتحول الدافع الجنسي عنده نحوى ذكور يحملون شكل أي فعل جنسيي طمعا في الإستقرار و السكون الجنسي فيها كونه عاري من أي شكل ذكوري و يبدو أو يعرف السالب من عدة أمور يخلفها أي تطبعها هذه الكلية المطلقة في القوة الذكورية أي فقدانه التام لشكله الذكوري و يتجسد ذلك على جسمه أو صوته أو غيره من جوانب الذكورة و قد تظهر جميعها معا أو أحدها فقط فقد يظهر أي يعرف مـن تصلب أو ضعف مفرط في جسمه و عضلاته أو في أحد مناطق الجسم أو يعرف مـن ضمور أحد أو كلا رأسي حلمات ثديه أو من كبر عضوه الجنسي أي الذكري و من كثرة إستمنائه طبعا على الرجال، و كثيرة هي العلامات التي تؤكد لنا و تعرفنا بالسالب على بعد أمتار دون أن يضطر لأن يفصح بشذوذه أو يرتكب أي تفعيل لعملية جنسية أي تزاوج و عملية جنسية مع مثيل له و كذلك يحبذ المداعبات والحنان الجنسي أكثـر مبالغة مـن عملية الإيلاج لعضوه الجنسي، كما يكون عشقه للرجالجنوني أو للذروة مما يعيش لـذة عارمة و يخلف نفور عشيقه لعذاب ليس كمثله عذاب مما يكـون عبدا تقريبا لإرضاء حبيبه تفـاديا للألم الذي سيولده ذلك النفور أي حرصا من نفور طرفه الثاني و إستبعاد ذلك الألم المبرح و المقرف
عـلاج الشـذوذ الجنسـي
و لأن كل شخص له شكل و قوة يتفرد بهما عـن غيره فـي جميع جوانب إنسانيته و منه نقـول
لا علاج للشاذ الموجب إلا باسترجاع قوته الجنسية الحقيقة المناسبة تماما لشكله المتفرد الذي سرق أو سلب أو بالأحرى فقده في صباه و هي قوة مستقرة مستترة داخله و عنده لا عند غيره مـن الذكور أمثاله ولا علاج للشاذ السالب إلا باسترجاع شكله الجنسي الذكوري الحقيقي المناسب تماما لقوته المتفرد بها و التي فقدها أو سلبت منه في صباه
و هـيشكل مستقر و مستتر أي مختفى داخله أي عنده لا عند غيره من الذكور أمثالـه
و طريقة العلاج تكمن فـي آلية بسيطة لكنها تتطلب دقـة في مناظرة الشكل أو القـوة المفقودة أي تتطلب شروط و زمن معين عندما يكون الشـاذ في ذروة تصلب عضـوه الجنسي و كذلك تتطلب ...... و..... و …….، ليسترجع ما فقده في مرحلة الصبا مـع مراعاة طفيفة للفروق التي تتطلبها نوعية الشذوذ إيجابا أو سلبا أي مراعاة نوعية الشذوذ مع التأكد التام من سلبية أو إيجاب الحالة التي تطلب العلاج و هي تجربة
و آليات و ميكانيزم علمي بحت صحيح بعيد كل البعد عن السفسطة و الجدلية المعرفية و مجرب كما أننا نحيط بالموضوع من كـل الجوانب المعرفية للماهية الجنسية و النفس البشرية في هذا الجانب الجنسي و ببساطة و كتلميح شامل بعد كل ما أوضحناه في المقال نقول أنه بنفس الطريقة و الآليات و الشروط التي كانت سبب في فقد هذه القوة أو الشكل فـي مرحلة الصبا أي بنفس الآليات التي أخرجت صاحبها مـن السوية للشذوذ فكذلك سنقوم بشبه عملية عكسية مناظرة لإسترجاع صاحبها و إدخاله للسوية بعد إخراجه علميا بتفعيل التجربة بالتناظر التام لما سبب الشذوذ في مرحلة الطفولة و سواء كان علاجنا يعتمد على نظرية الأضداد و التناظر أو غيرها مما حذفناه بوضوح هنا فإننا نعد في كل الحالات بالشفاء التام و العودة لحياة جنسية سوية طبيعية سعيدة
طـــلب العــلاج
طريقة علاج الشذوذ الجنسي أي المثلية و تطبيق تجربة العلاج لا تحتاج أكثر من أسبوع أو أكثر بقليل
بعد تبيان و توكيد سلبية أو إيجاب الحالة أي الشاذ ومسألة العلاج تتعدى النصيحة اللحظية و الإستشارة الموجزة مما كان عملنا في تفعيل العلاج بالمقابل المادي أي المالي و لا يطلب إلا على هذا العنوان الإلكتروني دون سواه
و في الأخير قدنكلف الكثير لكننا نعد و نقدم الأكثر بحول الله
contact
psy.dali1970@gmail.com
or
drdali@hotmail.fr
.
Homo***************uality
contact
psy.dali1970 @ gmail.com
or
drdali @ hotmail.fr
تنـويـه
ننبه القارئ لهذا المقـال سواء كان شاذا أو سويا على أن لا يتمادى و أن لا يخوض متعمدا بسبب أو بغير حاجة ، في تداول و رج مـا سيلقى هنا من حقائق جنسية مثيرة مع عامة الناس و ضعاف العقول و الأنفس و الخلـق و بذلك يفتح عـن قصد أو عن غير قصد باب مرونة النفس على مصراعيه و عدم تسخير ما سيلقى هنا في غير موضع خلقي شريف و تفاديا لإثارة الفتنة و هي الفتنة بمثابة فيضان أعمى جارف يصب في نهر الدنو الخلقـي الذي يولد ضياع الفرد و تفكيك قيم الأسرة و المجتمع فالأمة .
مقدمة للكاتب و هو نفسه الدكتور المعالج
من الحب و من الشذوذ الجنسي ما جر لهاوية جحيم و جرف عظماء و رجال من قادة و سادة على جرف هلاك مشين و من الحب و من الشذوذ ما ولد بدع و إبداع فني و علمي و إجتماعي مازال و سيبقى جوهرة خالدة ، فلما هذا و لما ذالك ؟
كل هذا سيتضح في مقالنا هذا بإسهاب و منطق علمي بحت فسنقدم لأول مرة تعريف الحب سوي كان أو شاذ و نفتح كذلك لأول مرة الستار المعرفي عن الشذوذ أي المثلية الجنسيةمن أسباب و عوارض و علاج جذري فعال كما أنه لا ننسى أن نوه القراء الكرام أننا في هذا المقال تعمدنا التبسيط اللغوي و تعمدنا كذلك شمولية الطرح العرفي و اختزلنا المصطلحات العلمية المعقدة ليسهل فهم الموضوع لكل الطبقات الفكرية عامة و خاصة كما حذفنا أو بالأحرى تعمدنا حذف نقاط هامة من خطوات تفعيل علاج الشذوذ الجنسي و أسرار فك و ربط وثاق الحب سواء كان حب مرضي أي مثلي أو حب سوي بين ذكر و أنثى
كما تعرضنا في هذا المقال و هذا الطرح العلمي لعموميات و إشارات تلميح عن العلاج دون أن نرمي كل حيثيات خطوات تفعيل العلاج عبر النت تفاديا التقليد من باقي الجهات والمراكز الطبية و مراعاة لملكيتنا الفكرية
الحب و الجنس
ببساطة و عبارة علمية شاملة و عامة نقول أن الحب ما هو إلا قشرة لشيء موضوعه و لبه جنسي بحت و لكنهم الشباب بل جل الناس من ذكر و أنثى يحاولون منذ القدم و جذور التاريخ بجدلية عجيبة إبعاد الحب من موضوع ماهية و جوهر الجنس معبرين عن إبعادهم بين الجنس و الحب بتسميات و اصطلاحات و ألفاظ راقية أغلبها أن الحب هو نفسه العفة و الطهر و سمو المشاعر و هو الإخلاص و الأخوة و الرومانسية فالإعجاب و احترام الجمال و بأنه كاد أن يكون طيفا مقدس ، و ما إلى ذالك من أسماء و معاني راقية و سامية لا يسمو لها سامي و لا يرقى لعلوها راقي و لا يلمسها واقع و لا يشعرها خيال ، و لكن الحقيقة العلمية غير ذالك تماما ، فالحب لا يتعدى مفهومه أنه بداية فعلية أي شكلية لموضوع و علاقة جنسية بحتة و كأي بداية مطلقة لأي شيء فهي حتميا و علميا لا تحمل أي قوة في نفس موضوعها، أي أن الحب هو مجرد بداية شكلية جنسية لعلاقة قصرت أو طالت فستؤول في النهاية إلى قوة جنسية مطلقة أي إيلاج العضو الجنسي الذكري أي إلى قوة جنسية مطلقة لا تحوي في طياتها أي شكل جنسي أي لا تحمل أدنى مقدار من الحب و بداية هذه العلاقة الجنسية ككل بداية لأي شيء تعتبر بداية شكلية فقط أي لا تحمل أي قوة و كذلك هي جل الجوانب الحياتية و الاجتماعية مثل التعارف و العمل و التعلم و غيرها، حتى أن الجماد و الحيوان و كل ما حوى هذا الكون الفسيح في كل ما يذكر في كل نموه و ترابطه و حركاته و حياته و تركيباته يتبع قانون علمي واحد و الذي هو بداية شكلية لا تحوي أي قوة ثم تبدأ في التقوى أي تزاد القوة و ينخفض معها الشكل أي الفعل بالتدرج لغاية أن يتساوى الشكل و القوة في المنتصف ثم تعلو القوة عن الشكل أي الفعل لغاية النهاية المحتومة و التي هي قوة مطلقة لا تحوي أي تفعيل أي لا تحوي شكل و كذلك مثلا حياة الإنسان و كل ما هو موجود فكل مسائل الحياة و الكون ككل هي بداية شكل فتمازج فنهاية و مصير و مآل لقوة مطلقة ، و هي آليات حتمية في العلاقات و البدايات فالحب ما هو إلا بداية جنسية فعلية مطلقة لا تحوي أي قوة جنسية و القوى الجنسية هي الأعضاء الذكرية و الأنثوية الجنسية أي ما يدخل في حيز المساحات الجسدية للعورة و لأن تسميته حب أو عشق أو هيام أو حتى سمو و عفاف و نبل فهذا لا يعني أنه تابع لموضوع آخر غير جنسي فمبدأ الشيء و أول الشيء يحمل نفس تسمية موضوع لما يأتي بعده في نفس مساره و منحاه و إتجاهه و هو ما يمليه المنطق و العقلانية فما يؤول نهايته لجنس و عورة فبدايته حتميا سيكون لها معنى جنسي و لأنها بداية لذلك تكون مجرد قشرة ضامرة شكلية تتسم بمنظر البراءة لأنها في المهد لا غير أي بداية شكلية فعلية قاصرة عديمة القوة .
لأن الحب ما هو إلا إحساس جنسي شكلي ضامر عديم القوة الجنسية و منه كان محتوى و مبتغى لكل ما هو جنس شكلي بعيدا عن القوة الجنسية أي العورة مثل المداعبات و القبل و الابتسامات و الهمس و كثيرة هي الأمور الشكلية الجنسية التي لا تحوي أي قوة جنسية أي لا تتدخل فيها الأعضاء الجنسية الحقيقية و منه نجد العشاق و المغرمين في بداية العلاقة مع المحبوب لا يدخلون أي قوة جنسية ليس إراديا بل هم مجبرين على ذلك لأن إدخال أي قوة جنسية حقيقية ( العورة ) في بداية الشكل الجنسي شيء مستحيل و هو شيء مؤلم جدا ما يسبب نفور جنسي في بداية الحب و منه يعجز العاشق في الأيام و الأشهر الأولى في غرامه من تأدية أي عمل جنسي حقيقي مع طرفه الثاني أي مع عشيقه أو عشيقته فلا يلمس جهة العورة و لا يستطيع أن يرى عورة عشيقته أو عشيقه أي حبيبته أو حبيبه و لا يستطيع لمس مناطق العورة و لا يستطيع حتى أن يفكر في طرفه الثاني عاريا و لا يستطيع حتى سماع كلام جنسي عن حبيبته أو حبيبه في مرحلة البداية أي ذروة الحب و لا حتى يستطيع أن يقوم بعملية إستمناء ( إخراج المني ) عن حبه أي حبيبه ذكرا أو أنثىو من هذه الحتميات التي تمليها بداية أي علاقة و عدم وجود أي قوة في بداية أي شكل من هنا حسب و ظن عن جهل كل عاشق أن المسألة تعود لطهر و عفة و خلق و لتعفف و تقديس هذه البداية و التي هي جنسية شكلية ستتطور حتميا و تدخل الأعضاء الجنسية أي القوى الجنسية و منه فما كان نهايته جنس فأوله جنس و لا دخل لأي طهر و سمو خلق في مسألة الحب فمن مزايا و حتمية خصائص أي بداية هي المرونة و عدم التصلب أي عدم وجود أي قوة حقيقية نهائيا.
كما أن الحب كبداية شكلية جنسية مطلقة تتلوها مراحل تزداد تدريجيا فيها القوة الجنسية لغاية أن تؤول النهاية بعد أشهر و حتى عند البعض لسنوات لجنس مطلق أي قوة جنسية مطلقة حيث تغلب مسألة العورة و إيلاج العضو الذكري عن أي مداعبات و أي رومانسية أي عن أي تصرفات بداية العلاقة أي بداية الحب
و في النهاية قد يرمى الطرف الثاني أو بالأحرى يفقد أي جاذبية و يفقد أي لذة شكلية لجوهر الحب و يسهل تركه إن لم تتدخل مسائل سامية و خلقية مثل الرحمة و الود و الخلق و الدين و هي فقط الثوابت و قوى التماسك الحقيقية المستقرة في النهاية لربط أي علاقة زوجية سوية أو حتى شاذة بعد فقدان قوى جذب الحب
كما أن ترك الحبيب في بداية العلاقة أي في أوج و ذروة الحب و العشق بسبب عدم توافقه أو بسبب عذاب نفوره يعتبر شيء مستحيل أي أن ترك الحبيب في ذروة الحب يعتبر كسلخ جلد بسبب ما تولده مبادرة تركه من ألم عظيم لأنه علميا يعتبر حبيبك هو وعائك الجنسي و لباسك الجنسي المستقر أي جلدك الجنسي و أي محاولة لترك الحبيب هي كمثابة سلخ هذا الجلد و هذا اللباس الجنسي و منه أي محاولة لترك الحبيب يصاحبها ألم عظيم و كأنك تسلخ سلخا فتضطر للعودة في ثواني أو ساعات على الأكثر و تتنازل عن فكرة نزعه أي التملص منه و تعود لترضي هذا المحبوب أي تساعد هذا الجلد الجنسي و هذا الكساء الجنسي ليكون لطيفا على كيانك الإنساني الجنسي في هذه الحالة و تبذل بذالك المال و الصحة و كل ما تملك و ما لا تملك لإرضاء هذا المحبوب إن لم يكن مناسب و غير متوافق معك في هذه العلاقة و التي تعتبر فيها أنت مستقر جنسي و هو أي حبيبك المستودع الجنسي الذي إحتواك أي حوا كل جوانبك الجنسية فالطاعة و الخضوع و كل العبودية من المحب للمحبوب أغلبها طمعا في أن يلين معه أي أن يزيل عليه الألم و ليس طمع في اللذة و نهاية العلاقة بعد أشهر أو سنوات بعد أن يفقد هذا اللباس أي هذا الجلد كل قوته أو شكله فهو يرمى تلقائيا ليس اختياري بعد أن جر معه أشهر و أشهر أقلها لذة و أعظمها عذاب وتضحيات ليس كمثلها تضحيات
في القدر و المقدار
contact
psy.dali1970 @ gmail.com
or
drdali @ hotmail.fr
عـــــلاج الشـذوذ الجنسـي
( علاج المثلية )
Homo***************uality
حقيــقة الشـذوذ الجنسـي
و لأن اصطلاح السالب و الموجب عند الشواذ الجنسي مصطلح ليس علمي بحت إلا أننا سنستعمله هنا للتوضيح و تبسيط المعلومات عن حقيقة الشذوذ الجنسي أي إنحـراف إتجاه الدافـع الجنسي
بداية نقول و نعلن أن الشذوذ الجنسي أو المثلية هو إضطراب في الماهية الجنسية و ليس مرضا فعليا و الماهية الجنسية في الإنسان في حقيقتها تكمن في جوانب عـدة أبرزها صلابة أو ليونة الجسـم
و العضلات و كذلك خشونة أو رقة الصوت و كذلك تناغم و آليات حركة الأطراف و الجسم ككل و كذلك الفكر الجنسي و البصر و السمع و غيره
فإن كان الأسوياء جنسيا في جملة جوانبهم الجنسية يلازمهم المزج بين الشكل و القوة فالشواذ ليسوا كذلك ، فبالنسبة للإنسان السوي جنسيا تكون عضلاته و جسمه ممزوج بين شكل أي فعل و بين قوة ، يعني مزج بين صلابة و ليونة و كذلك في سمعه و بصره و فكره الجنسي أما الشاذ فإن كـان موجب فهو لا يحوي أي قوة ذكرية في كـل جوانبه أو في إحداها فبالنسبة للصلابة مثلا فهو شكل أي فعل كلي يفتقد للقوة تماما و بالنسبة للسالب فالعكس تماما فالسالب أو الشـاذ السالب يفتقد لشكله الذكوري تماما سواء في عضلاته فهو صلابة كلية يبحث عن ليونة أي تفعيل أي شكل و كذلك سمعه و بصره و فكره و حركاته فهو يفتقد لشكل ثابت حقيقي رجولي أو بالأدق علميا ذكوري و لذلك يطمع في أمثاله من نظراء يملكون هذه الشكلية و التفعيل المطلق مما يسبب خطأ في منحى الدافع الجنسي أي المسار الجنسي كون الشكل الذي يفتقده لا يوجد في الأنوثة نهائيا فهـو يفتقد لشكله الذكوري مما يطـمع في أشكال أمثاله من الرجال و هو في تنقل دائم بين شكل و شكل لأن كل الأشكال مهما كانت ليست هي النظير الكلي التام لقوته الذكورية المطلقة أي الكلية و سيتضح أكثر للقارئ فحوى و مضمون حقيقة الشذوذ إيجابا أو سلبا في مايلي
الشـــاذ المــوجب
الشاذ الموجب هو إنسان فقد قوته الذكورية فـي مرحلة الصبا أي ما بين ثلاث سنوات أو أربعة إلى غايـة العشر سنوات أو الحادي عشر يعني مـن بعد تخطي مرحلة الفصال إلى غاية خروج الحيوان أي السائل المنوي و هذه الفترة تختلف بين شخص و شخص حسب التركيبة الفسيولوجية و العضوية والنفسية و هي في حدود نفس المجال تقريبا متقاربة أو متباعدة بأشهر و هذه الفترة الزمنية لما يتعرض الصبي لرؤية أو تربى و قصى طفولته مع أخواته البنات دون الذكور أو لمس عورة رجل بالغ أي عضوه الذكري الجنسي سواء كـان تحرش متعمد أو رؤية عـفوية فإنه من الحتمية أن يفقد قوته الذكورية و سويته ويتحول لشاذ موجب و منه يتحول الدافع الجنسي الجنسي نحوى ذكـور يحملون قوى جنسية طمعا في الإستقرار و السكون الجنسي فيها كونه عاري من أي قوة جنسية ذكورية و يبدو أو يعرف الموجب مـن عدة أمور يخلفها و يطبعها هذا التشكل و التفعيل و فقدان القوة على جسمه أو صوته أو غيره مـن جوانب الذكورة و قد تظهر جميعها مـعا أو أحدها فقط فقد يظهر مبرزا ليونة مفرطة في جسمه أو فـي أحد مناطق الجسم أو يعرف من بروز أحد أوكلا رأسي حلمات ثديه أو مـن تصلب و بروز عضوه الجنسي أي الذكري دون أي إثارة جنسية أي في الحالة العادية و كثيرة هـي العلامات التي تؤكد لنا و تعرف لنا موجب على بعد أمتار دون أن يضطر لأن يفصح بشذوذه أو يرتكب أي تفعيل لعملية جنسية أيتزاوج و عملية جنسية مع مثيل له ، كما يتقزز الموجب من المبالغة في الإستمناء وكذلك يحبذ إيلاج العضو الجنسي عن المداعبات والقبل
الشـــــاذ الســــالب
الشاذ السالب هو إنسان فقد فعله أو بالأدق شكله الذكوري في مرحلة الصبا أي ما بين ثلاث سنوات أو أربعة إلى غاية العشر سنوات أو الحادي عشر يعني من بعـد تخطي مرحلة الفصال إلى غايــة خروج الحيوان أي السائل المنوي و هـذه الفترة تختلف بين شخص و شخص حسب التـركيبة الفسيولوجية و العضوية والنفسية و هي في حدود نفس المجال تقريبا و مـن الحتمية العلمية في هذه الفترة الزمنية لما يتعرض الصبي لرؤية أو لمس عورة إمرأة بالغ سواء كان تحرش متعمد أو رؤية عفوية فإنـه من الحتمية أن يفقد شكله الذكوري و يفقد سويته و يتحول لشـاذ سالب ومنه يتحول الدافع الجنسي عنده نحوى ذكور يحملون شكل أي فعل جنسيي طمعا في الإستقرار و السكون الجنسي فيها كونه عاري من أي شكل ذكوري و يبدو أو يعرف السالب من عدة أمور يخلفها أي تطبعها هذه الكلية المطلقة في القوة الذكورية أي فقدانه التام لشكله الذكوري و يتجسد ذلك على جسمه أو صوته أو غيره من جوانب الذكورة و قد تظهر جميعها معا أو أحدها فقط فقد يظهر أي يعرف مـن تصلب أو ضعف مفرط في جسمه و عضلاته أو في أحد مناطق الجسم أو يعرف مـن ضمور أحد أو كلا رأسي حلمات ثديه أو من كبر عضوه الجنسي أي الذكري و من كثرة إستمنائه طبعا على الرجال، و كثيرة هي العلامات التي تؤكد لنا و تعرفنا بالسالب على بعد أمتار دون أن يضطر لأن يفصح بشذوذه أو يرتكب أي تفعيل لعملية جنسية أي تزاوج و عملية جنسية مع مثيل له و كذلك يحبذ المداعبات والحنان الجنسي أكثـر مبالغة مـن عملية الإيلاج لعضوه الجنسي، كما يكون عشقه للرجالجنوني أو للذروة مما يعيش لـذة عارمة و يخلف نفور عشيقه لعذاب ليس كمثله عذاب مما يكـون عبدا تقريبا لإرضاء حبيبه تفـاديا للألم الذي سيولده ذلك النفور أي حرصا من نفور طرفه الثاني و إستبعاد ذلك الألم المبرح و المقرف
عـلاج الشـذوذ الجنسـي
و لأن كل شخص له شكل و قوة يتفرد بهما عـن غيره فـي جميع جوانب إنسانيته و منه نقـول
لا علاج للشاذ الموجب إلا باسترجاع قوته الجنسية الحقيقة المناسبة تماما لشكله المتفرد الذي سرق أو سلب أو بالأحرى فقده في صباه و هي قوة مستقرة مستترة داخله و عنده لا عند غيره مـن الذكور أمثاله ولا علاج للشاذ السالب إلا باسترجاع شكله الجنسي الذكوري الحقيقي المناسب تماما لقوته المتفرد بها و التي فقدها أو سلبت منه في صباه
و هـيشكل مستقر و مستتر أي مختفى داخله أي عنده لا عند غيره من الذكور أمثالـه
و طريقة العلاج تكمن فـي آلية بسيطة لكنها تتطلب دقـة في مناظرة الشكل أو القـوة المفقودة أي تتطلب شروط و زمن معين عندما يكون الشـاذ في ذروة تصلب عضـوه الجنسي و كذلك تتطلب ...... و..... و …….، ليسترجع ما فقده في مرحلة الصبا مـع مراعاة طفيفة للفروق التي تتطلبها نوعية الشذوذ إيجابا أو سلبا أي مراعاة نوعية الشذوذ مع التأكد التام من سلبية أو إيجاب الحالة التي تطلب العلاج و هي تجربة
و آليات و ميكانيزم علمي بحت صحيح بعيد كل البعد عن السفسطة و الجدلية المعرفية و مجرب كما أننا نحيط بالموضوع من كـل الجوانب المعرفية للماهية الجنسية و النفس البشرية في هذا الجانب الجنسي و ببساطة و كتلميح شامل بعد كل ما أوضحناه في المقال نقول أنه بنفس الطريقة و الآليات و الشروط التي كانت سبب في فقد هذه القوة أو الشكل فـي مرحلة الصبا أي بنفس الآليات التي أخرجت صاحبها مـن السوية للشذوذ فكذلك سنقوم بشبه عملية عكسية مناظرة لإسترجاع صاحبها و إدخاله للسوية بعد إخراجه علميا بتفعيل التجربة بالتناظر التام لما سبب الشذوذ في مرحلة الطفولة و سواء كان علاجنا يعتمد على نظرية الأضداد و التناظر أو غيرها مما حذفناه بوضوح هنا فإننا نعد في كل الحالات بالشفاء التام و العودة لحياة جنسية سوية طبيعية سعيدة
طـــلب العــلاج
طريقة علاج الشذوذ الجنسي أي المثلية و تطبيق تجربة العلاج لا تحتاج أكثر من أسبوع أو أكثر بقليل
بعد تبيان و توكيد سلبية أو إيجاب الحالة أي الشاذ ومسألة العلاج تتعدى النصيحة اللحظية و الإستشارة الموجزة مما كان عملنا في تفعيل العلاج بالمقابل المادي أي المالي و لا يطلب إلا على هذا العنوان الإلكتروني دون سواه
و في الأخير قدنكلف الكثير لكننا نعد و نقدم الأكثر بحول الله
contact
psy.dali1970@gmail.com
or
drdali@hotmail.fr
.
شاركنا رأيك
التعليقات
لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا
أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع طرق علاج الشذوذ الجنسي # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023