شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 2:22 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع وجود سائل مائل للاصفرار على الملابس الداخلية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/10/2023

اعلانات

وجود سائل مائل للاصفرار على الملابس الداخلية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 25 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







أنا شاب أعزب عمري 25 سنة، ألاحظ منذ حوالي عام وجود أثر مائل للاصفرار على ملابسي الداخلية، وكنت أظن أن هذا ينزل من فتحة خروج البول، ولكن عندما كنت أغسل فتحة البول كنت لا أجد أثراً لشيء، بينما عندما كنت أغسل كيس الصفن كنت أجد مادة لزجة أو عرقاً، وكنت أدعك كيس الصفن حتى نظافته، وكنت قد كشفت عند دكتور مسالك بولية فقال لي أنه لا يوجد سوائل تخرج من كيس الصفن، فما تفسير ذلك؟!
علماً بأنه أخبرني بأن عندي دوالي بالخصية (من الدرجة الثانية)، فأرجو التوضيح والعلاج.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد سليمان حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
فلا علاقة بين دوالي الخصية وبين ما تشتكي منه، وبالفعل لا يتم إفراز مواد من كيس الصفن، ولكن هناك احتمال كبير لما ذكرته وهو التهاب البروستاتا والذي يسبب أعراضاً مختلفة مثل ألم عند البول أو القذف، وكذلك ألم في أسفل البطن والظهر، مع ظهور بعض الإفرازات ذات اللون المائل للأصفر في الملابس الداخلية، دون ملاحظة خروج ذلك من فتحة البول.

والتأكد من ذلك يكون بعمل تحليل ومزرعة لسائل البروستاتا أو السائل المنوي، وحسب النتيجة يكون العلاج بالمضادات الحيوية المناسبة، ولفترة كافية بحيث يزول هذا الالتهاب.

وقد يكون أيضاً هناك احتقان في البروستاتا بحيث يؤدي لهذا الأمر، وهو ما يلزم معه البعد عن المثيرات الجنسية وعن الاختلاط والتزام غض البصر، والحرص على الرياضة المنتظمة؛ لذا أنتظر منك نتيجة التحليل وحسب النتيجة يتم توضيح العلاج.

والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع وجود سائل مائل للاصفرار على الملابس الداخلية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1