شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 4:59 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرفى على أنواع لفافات الشعر وطرق استخدامها .. ؟؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/10/2023

اعلانات

تعرفى على أنواع لفافات الشعر وطرق استخدامها .. ؟؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

تعرفى على أنواع لفافات الشعر وطرق استخدامها .. ؟؟



http://aqarcity.org/up092/images/arx
1262751442
o.jpg


http://aqarcity.org/up092/images/klz
1262752970
l.jpg




http://aqarcity.org/up092/images/cqs
1263841320
y.gif




دائماً على البساط الأحمر، تبدو النجمات فى قمة أناقتهن وجمالهن، من شعرهن حتى أظافر أقدامهن. معظمهن يخترن تسريحة الشعر المتموج الذى يهتز مع خطواتهن ليزيد من جاذبية وسحر جمالهن.
لو ركزنا قليلاً عليهن جميعاً، لوجدنا أن أغلبهن لا يستغنين عن هذه التسريحة الأنثوية التى تزيدهن رقة وجمالاً، وقد يبدو الاختلاف بسيطاً من حيث طول الشعر أو حجمه أو لونه. ولأجل الحصول على طلة مشابهة، إليك هذا الدليل المفصل، خطوة خطوة للتمتع بهذه التسريحة الراقية والمفضلة لدى الكثيرات ..
تعشق كل من كايلى مينوغ وجينيفر لوبيز وكيت هادسون تسريحات الشعر اللولبية التى تناسب كثيراً شكل وجوههن، خاصة عندما تبدو بحجم كبير، والفضل فى ذلك يعود لتوفير شركات التجميل أفضل المستحضرات والعلاجات، وهذه التسريحة كانت المفضلة لدى كل من بريجيت باردو وجاين فوندا، وعليه فإن هذه التسريحات لا تحدد بوقت أو موضة معينة كما أنها تظل رائعة ومحبوبة، كونها تناسب كل الوجوه.
ويضيف مصفف الشعر العالمى سام ماكنايت، الذى يصفف شعر كل من النجمتين أوما ثرمان وكيت بلانشيت، " إن الشعر المتموج من أسرع الطرق لإضفاء مزيد من الأناقة للمظهر بشكل عام".
ويضيف : " تجلب اللفافات مظهر الخصلات التى تتأرجح على الرأس، حيث لا يمكنك الحصول على تلك التموجات الغجرية الخفيفة إلا باللفافات".
اللفافات .. بين التقليدية والمتطورة
أنواعها وكيفية استخدامها
1.الكلاسيكية
هذا النوع التقليدى من اللفافات، صمم ليستخدم على الشعر المبلل، حيث يلف الشعر فيها ويترك ليجف طبيعياً، أو يوضع تحت الجهاز الكهربائى ليجف فى فترة قصيرة، وتحتاجين لتثبيت هذا النوع من اللفافات إلى ماسكات مفتوحة.
2.الكهربائية
مجموعة تقليدية هى الأخرى، صممت لتستخدم على الشعر الجاف، وهى بديل رائع للنوعية الأولى، لأنها سريعة جداً، حيث تقومين أولاً بتسخينها فى الجهاز المرفق، ثم تلفين الخصل الجافة حولها، ولا تحتاجين سوى ...

المرفق، ثم تلفين الخصل الجافة حولها، ولا تحتاجين سوى لبضع دقائق إلى أن يبرد الشعر لتحررى خصلاتك اللولبية.
3.ذات الواجهة الخشنة ( Velcro)
عرف بإسم ( Velcro )، تستخدم على الشعر الجاف ولا تتطلب استخدام الماسكات لتثبيتها، فنوعيتها الخشنة تسمح لها بالتشبث وعدم الانزلاق، وهى مثالية للحصول على شعر غير كثيف مع رفعه قليلاً عند الجذور. تجدينها أيضاً بأحجام مختلفة من صغيرة ومتوسطة وعريضة. ولأجل نتيجة سريعة، استخدمى هواء السيشوار الحار.
4.الاسفنجية
هذه النوعية يمكنك استخدامها فى كل وقت، حتى أثناء النوم لأنها مريحة جداً. كما تستخدم على الشعر المبلل. مصفف الشعر " بويز أوريب" يلف شعر نجمته جينيفر لوبز بهذه اللفافات فى الليل ويتركها إلى اليوم التالى ليزيدها لمسات نهائية سريعة.
5.اللفافات المطاطية الساخنة
عملية جداً، كونها تسخن وتبرد بسرعة كما يمكنك الحصول بواسطتها على أحجام مختلفة، خذى خصلة من الشعر ولفيها بين أصابعك، ثم لفيها حول قضيب اللفافات المطاطية تماماً كشريط الهاتف.


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرفى على أنواع لفافات الشعر وطرق استخدامها .. ؟؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1