شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 7:19 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع آلام في الخصية بعد المداعبة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/10/2023

اعلانات

آلام في الخصية بعد المداعبة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.
أود أن أخبركم بأني أراسلكم على لسان أصحابي وذلك لعدم معرفتهم بعالم النت.

السؤال: أشعر بعد مداعبة خطيبتي بألم شديد في العانة ونزول قطرات من المذي، وألمٍ في الخصية هل هذا الأمر طبيعي أم هناك مرض؟ وإذا كان هناك مرض فما هو العلاج؟

دمتم بخير وعافية.
الرجاء التكرم وإرسال الرد في أقرب وقت ممكن وذلك للاطمئنان على صحة صاحبي، إذ أنه يشعر بحرج إذا طلبنا منه زيارة الطبيب.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أبو فرح حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

يحدث عند مداعبة الرجل للزوجة أو الخطيبة بعد العقد (ونوضح هنا أنه لا يجوز شرعاً المداعبة بين الخطيب ومخطوبته قبل العقد، فهي بالنسبة له أجنبية، ولا يحل له هذا) يحدث نزول للمذي وهو سائل شفاف رقيق يخرج من غدد على جانب قناة مجرى البول، وتهيأ قناة مجرى البول لاستقبال المني عند القذف وتساعد على عملية الترطيب، إذن نزول المذي عند المداعبة أمر صحي وطبيعي ولا يعني وجود أي مرض.

أما بالنسبة إلى وجود ألم شديد في العانة والخصية بعد المداعبة، فهذا يعني وجود احتقان شديد في البروستاتا نتيجة تكرار الإثارة وزيادة إفراز البروستاتا لسائلها المكون للسائل المنوي وبالتالي يحدث مع عدم تفريغ هذه الإثارة، ويحدث تمدد للبروستاتا، وبالتالي يحدث هذا الألم، وأيضاً يسبب الإفراط في العادة السرية إلى زيادة الإصابة باحتقان البروستاتا، والذي بدوره مع الوقت قد يؤدي إلى التهاب وعدوى البروستاتا.

لذا يكون الحل بتقليل معدل الإثارة قدر المستطاع والتوقف عن المداعبة للخطيبة حتى تمام العقد، والبعد عن المثيرات الجنسية، والتزام غض البصر والحرص على الرياضة بشكل منتظم، والحرص على عدم الجلوس لفترات طويلة، وفي حالة ذلك يفضل القيام، والسير لمدة دقيقة أو أكثر كل ساعتين.

وبالالتزام بهذه النصائح سوف يقل تماماً بإذن الله هذا الألم والاحتقان، وتعود الأمور إلى طبيعتها خاصة مع الزواج.

وعليك بتقوى الله ودوام الدعاء، والتضرع إليه أن يعينك ويكرمك.
والله المستعان.









شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع آلام في الخصية بعد المداعبة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1