شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 10:47 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع انكماش العضو الذكري بعد القذف بسرعة كبيرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

انكماش العضو الذكري بعد القذف بسرعة كبيرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 13 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لدي مشكلة في أن العضو الذكري عند الانتصاب يكون طوله 9 سم، وهذه المشكلة تؤرقني كثيراً، وفي بعض الأحيان أصاب بالجنون، وبعد القذف ينكمش العضو الذكري بسرعة كبيرة، فما الحل؟!

أفيدوني وجزاكم الله خيراً.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ الوالي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فلا داعي لكل هذا الهم والحزن والأرق الذي قد يدفعك للجنون كما تقول، فبمعرفة بعض الحقائق العلمية يتضح لك الأمر وتنتهي أوهامك بإذن الله.

وفي البداية نقول: إن طول الجدار الأمامي للمهبل هو 8 سم والخلفي 11 سم، كما أن المهبل عضو مطاطي، أي: يكبر ويصغر حسب ما يستوعب من أعضاء، بمعنى حسب طول الذكر يتمدد أو ينكمش، وعليه فإن الطول المطلوب لجماع ناجح هو على الأقل 8 أو 9 سم، وبعض الأبحاث تقول 7 سم عند الانتصاب، حيث يكفي ذلك لجماع ناجح، ويجب أن تعلم أن المهم في الجماع هو قوة وصلابة الانتصاب واستمرار الانتصاب طول فترة الجماع وقدرة الذكر على الإيلاج، وأما طول الذكر فلا يفرق كثيراً في المتعة لدى الزوجين أو في نجاح الجماع.

كما أن معظم الحالات لا يستطيع الشخص فيها قياس طول الذكر بشكل دقيق نتيجة عدم دقة القياس التي يفترض أن تكون من مكان اتصال الذكر بالبطن، وكذلك عدم اكتمال الانتصاب مع القلق والتوتر أثناء القياس، لذلك فطول الـ(9) سم أثناء الانتصاب طبيعي جداً ولا مشكلة في ذلك.

ولا توجد أيضاً أي مشكلة في انقباض الذكر بشكل كبير كما ذكرت بعد القذف، فهذه أمور تختلف من شخص لآخر، ولا توجد مشكلة في ذلك، بل إن صغر الذكر وانكماشه أثناء عدم الانتصاب يكون دليلاً جيداً على التمدد والانتصاب الجيد للذكر.

والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع انكماش العضو الذكري بعد القذف بسرعة كبيرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1