شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 5:40 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نزول إفرازات زرقاء مائلة للون الأخضر .. هل تدل على وجود مشاكل في المبيض؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023

اعلانات

نزول إفرازات زرقاء مائلة للون الأخضر .. هل تدل على وجود مشاكل في المبيض؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

أنا فتاة عمري 23 عاما غير متزوجة، وفي آخر مرة جاءت فيها الدورة كانت خفيفة جدا، ومع اقتراب موعد الدورة التالية أعاني من نزول إفرازات زرقاء مائلة للون الأخضر قليلا، فهل من الممكن أن تكون هناك مشاكل في المبيض؟ وإن كان الأمر كذلك فما العلاج؟!



فإن هذة الإفرازات حسب لونها المذكور تدل على وجود التهابات مهبلية، ولذلك ننصحك بمراجعة طبيبة أمراض نساء للكشف عليك وأخذ عينة من هذا الإفراز وعمل مزرعة لمعرفة نوعية الالتهاب، ومن ثم إعطاء العلاج المناسب الذي من الممكن أن يكون في شكل أقراص أو حبوب.

وأما بالنسبة لاضطراب الدورة فقد يكون هذا شيء عرضي، وأما إذا تكرر هذا الشيء أو كنت قلقة من شأنه فيمكنك أيضا متابعة الطبيبة لإجراء بعض تحاليل الهرمونات لمعرفة السبب ومن ثم العلاج.


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نزول إفرازات زرقاء مائلة للون الأخضر .. هل تدل على وجود مشاكل في المبيض؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023


اعلانات العرب الآن