شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 2:31 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع عقار الديجسترول وفاعليته في علاج أعراض القولون العصبي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/03/2024

اعلانات

عقار الديجسترول وفاعليته في علاج أعراض القولون العصبي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 26 يوم و 19 ساعة
4 مشاهدة

السؤال :







أريد أن أسأل عن دواء جديد اسمه Digestrol لعلاج مشاكل القولون والاضطرابات المعوية والانتفاخات، الذي قرأت عنه على الموقع،Www.digestrol.com، أم هل هناك أدوية أفضل لعلاج هذه الأعراض الناتجة عن التوتر النفسي؟ أفيدوني جزاكم الله خيراً.

















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Hsm حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

يحتوي الدايجسترول على العديد من المواد:

أول مادة مهمة موجودة في خلطة دايجسترول الخاصة هو إنزيم البنكرياتين النقي، وهو إنزيم مهم من إنزيمات البنكرياس التي تعمل أساساً على هضم الطعام.

إنزيمات البنكرياتين تُساعد في التخلص من الغازات، والانتفاخات، والإسهال، والمغص الذي يترافق مع الامتصاص الغير كامل للأطعمة .

المادة التالية هي إنزيم ألفا إميلاز، فعملية الهضم في الأمعاء تتم وبواسطة الإنزيم ألفا إميلاز.

وإنزيم الببسين واحد من إنزيمين رئيسيين تنتجهما المعدة، وهو يقوم بهضم البروتينات ويُساعد على إتمام عملية الهضم لتمكين الجسم من امتصاص الغذاء .

البابين إنزيم يوجد في نبات الببايا (Carica papaya) وهو في المرحلة الخضراء، فالبابين يعتبر مسكناً للألم، وقد تم اعتماده من هيئة الدواء والغذاء الأمريكية كعلاج لتسكين ألم الديسك.

ويحتوي على حمض الهيدروكلوريك، ويُساعد على جعل محتويات المعدة حمضية، وبذلك يوفر وسطاً مناسباً لعملية هضم البروتينات بواسطة إنزيم الببسين، ويحتوي على أشباه قلويات أملاح صفراء.
وكما ترى فهو يحتوي على العديد من المواد الهامة للهضم والألم، وهو دواء فعال، إلا أنه كغيره فإن الأعراض تعود متى توقف الدواء.

وبالله التوفيق.










شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع عقار الديجسترول وفاعليته في علاج أعراض القولون العصبي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/03/2024


اعلانات العرب الآن