شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 12:46 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من تنميل في الخصية اليسرى، فهل هو بسبب العادة السرية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/10/2023

اعلانات

أعاني من تنميل في الخصية اليسرى، فهل هو بسبب العادة السرية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 7 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

أنا شاب ممارس شرة للعادة السرية -والعياذ بالله- عافانا الله وعافاكم، أحاول الابتعاد ولكن دائما أفشل، لاحظت منذ فترة أني أحس بشد وتنميل في الخصية اليسرى عند نومي على الجانب الأيمن، وحتى عند الجلوس، وبعض الآلام مكان الحالبين في الجانب الأيمن، ومنذ فترة كنت أعاني من احتقان بالجهاز التناسلي بالكامل.

أتمنى من الله أن يضع شفائي في إجابتكم.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ mohamed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن ممارسة العادة السرية عادة ما ينجم عنها آثار سلبية جسدية عديدة منها: احتقان الأجهزة التناسلية كالبروستات، وهي حالة شائعة، تصيب الذكور البالغين في سن النشاط الجنسي، تؤدي إلى توذم وتورم بالبروستات، وتوتر في محفظة البروستات، وهذا يؤدي إلى ألم أو عدم الراحة في الخصيتين والعجان (المنطقة بين الصفن والشرج)، ويعطي أعراض مثل ضعف وتقطع في البول، وخروج قطرات من البول في نهاية التبويل، وأحيانا يخرج السائل المنوي في نهاية التبويل، إذا كانت البروستات محتقنة، وأن الإثارة الجنسية بدون قذف، يؤدي إلى احتقان البروستات.

علاج هذه الحالة يكون بإفراغ المثانة، وعدم حبس البول، وتناول إحدى المكملات الغذائية التي تحوي: Saw Palmetto- Pygeum Africanum، مثل PROSTAGUARD حبة مرتين يوميا لمدة شهر، أو تناول (Sereona repens (Permixon حبة مرتين يوميا لمدة شهر.

أنصحك بالتوقف عن ممارسة العادة السرية، والابتعاد عن كل ما يشجع لممارستها من المثيرات الجنسية بكافة أشكالها وألوانها، وذلك لكي تتجنب الآثار السلبية لهذه العادة السيئة، وعند التوقف النهائي عن ممارسة هذه العادة السيئة سوف تتراجع الأعراض التي تعاني منها تتدريجيا إلى أن تختفي نهائيا مع مرور الوقت -بإذن الله تعالى-.

حفظك الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من تنميل في الخصية اليسرى، فهل هو بسبب العادة السرية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1