شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 2:58 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع عمليات ترقيع غشاء البكارة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/03/2024

اعلانات

عمليات ترقيع غشاء البكارة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 15 يوم و 12 ساعة
4 مشاهدة

تعرفت على فتاة تبلغ 18 سنة وبعد فترة علمت أنها ليست آنسة حيث حدث لها اغتصاب من إنسان كانت تحبه وكانت تميل إلى الانتحار فما كان مني إلا أن أعطيتها أملا في الحياة حتى تواصل حياتها وبحثنا عن طبيب لكي يعيد إليها عذريتها مرة أخرى عند طريق التدخل الجراحي، وفي تلك الأثناء شعرت هذه الفتاة بأنها تحبني جدا وكنت قد تعودت عليها وقد استطاع الشيطان أن يجعلنا نقع في الرذيلة بدافع الحب وأنا الآن تبت إلى الله وعزمت ألا أعود إلى تلك الأفعال وقررت أن أقطع علاقتي بتلك الفتاة، عندما حاولت حدث لها إغماء في الشارع وأصبحت فكرة الانتحار تراودها مرة أخرى فأصبح هناك شبه تهديد مستمر منها (فلو ابتعدت عنها فهذا يعني عندها نهاية الحياة) رغم أني قلت لها أني لن أتزوجها. والآن أنا أحاول أن أجعلها تقترب من ربنا وتحبه وتخلص له حتى يحبها ويهديها إلى الطريق المستقيم.
أما ما أريد أن أسأل عنه هو:
1- هل إذا ساعدتها في البحث عن طبيب يجري لها العملية (عملية ترقيع) يكون ذلك حراما أم حلالا مع العلم أن لا أحد يعلم أنها فقدت عذريتها غيري؟
2- هي غير قادرة على تجميع مبلغ العملية في الوقت الحالي حتى أنها أرادت أن تعمل عاملة نظافة كي تستطيع جمع المبلغ إلا أن هناك صعوبة في تجميع المبلغ....
هل أقوم بدفع المبلغ عنها كي تستطيع إجراء العملية ويتم إغلاق هذا الباب المؤدي إلى الرذيلة؟
3- هل من الممكن اعتبار مبلغ العملية هو من زكاة المال؟




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فإجراء عملية ترقيع للبكارة لا يجوز لما يشتمل عليه من المحاذير الشرعية. ولك أن تراجع في ذلك فتوانا رقم: 5047.
ثم اعلم أن ما ذكرت أنك أعطيته لتلك الفتاة من الأمل في الحياة حتي تواصل حياتها، والبحث لها عن طبيب يعيد إليها عذريتها، وغير ذلك من الاحتكاك بها حتى حدث بينكما ما ذكرته من الوقوع في الفاحشة، إنما هو من استدراج الشيطان. والله جل وعلا يقول: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ. {النور: 21}. وقد حرم الله تعالى الزنا وحرم الطرق الموصلة إليه، فقال عز من قائل: وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا {الإسراء:32}.
وينبغي أن تفكر في كلمة "لا تقربوا"، فإنها أمر بغض البصر وعدم الخلوة بالأجنبية وأن لا تخضع المرأة بالقول ولا تخرج متبرجة...
ولا شك أن الانفراد بالفتاة والحديث معها في أمورها الخاصة إلى أن يصل الأمر إلى ذكر العذارة هو اقتراب شديد من الزنا، وأقل ما يتوقع منه هو ما حدث بينك وبين تلك الفتاة.
أما الآن، فإذا كنت -حقا- قد شعرت بالذنب وتريد التوبة منه، فاعلم أن من شروط التوبة الإقلاع عن المعصية والندم عليها والعزم على أن لا يعاد إليها.
واعلم أن الذي أوقعك أولا في الفاحشة هو ادعاؤك أنك تحاول مساعدة تلك الفتاة وإعادة الأمل إليها، وأنك في معصية ما لم تقطع الصلة بها. وأن ما ذكرته عن نفسك من التوبة غير صحيح ما دمت مستمرا على تلك الصلة والمساعدة.
والخلاصة أنه لا يجوز لك السعي مع تلك الفتاة فيما تريده، وأنك مستمر في الإثم ما لم تقطع صلتك بها، وأنه لا يجوز لك دفع المال عنها فيما تريد القيام به ولو كان تطوعا منك فما بالك إذا كنت تدفعه على أنه زكاة مال ..هذا أمر عجيب.
والله أعلم.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع عمليات ترقيع غشاء البكارة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1