شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 1:52 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع لجنة دعاوي النسب وتصحيح الأسماء بوزارة العدل بدولة الكويت # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/03/2024

اعلانات

لجنة دعاوي النسب وتصحيح الأسماء بوزارة العدل بدولة الكويت # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 22 يوم و 14 ساعة
6 مشاهدة

لجنة دعاوي النسب وتصحيح الأسماء
- تم تشكيل لجنة دعاوي النسب وتصحيح الأسماء طبقا للقرار الوزارى رقم 17 لسنة 1990 وتتبع حاليا وكيل الوزارة المساعد للشئون القانونية .
- وتتشكل من مكتب فني وجهاز للتحقيقات وأمانة السر .
- المكتب الفي يتشكل من عدد من القضاة وأعضاء النيابة العامة يندبون بقرار من وزير العدل ويختص باعداد الدراسات والبحوث القانونية والشرعية وبحث الطلبات وابداء الرأي في الامور التي تحال اليه .
- جهاز التحقيقات يعاون اللجنة في أداء عملها ويضم عددا من أعضاء النيابة العامة يندبون بقرار من وزير العدل ويقوم بأجراء التحقيقات في الطلبات المعروضة والتي تحال من رئيس اللجنة .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع لجنة دعاوي النسب وتصحيح الأسماء بوزارة العدل بدولة الكويت # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1