شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 11:00 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دواء جرثومة المعدة هيليكيور، هل له أضرار على القلب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/03/2024

اعلانات

دواء جرثومة المعدة هيليكيور، هل له أضرار على القلب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 8 يوم و 19 ساعة
4 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بتحليل جرثومة المعدة -تحليل النفخ- واتضح وجود الجرثومة بنسبة كبيرة جدا، والطبيب المعالج قام بإعطائي هيليكيور، وعند قراءة النشرة الخاصة بالعلاج وجد أنه يقوم بتطويل فترة qt وعند بحثي بالنت وجدت أنه من الخطر تطويل هذه الفترة، ومدة العلاج ١٤ يوما، فهل له ضرر على القلب؟

شيء آخر: هل يوجد ربط بين انخفاض الضغط الدموي وزيادة ضربات القلب مع هذه الجرثومة؟ حيث أني قمت بعمل إيكو ورسومات قلب، وتحاليل عدة، وتم ثبوت أنه لا يوجد بها أي خطأ.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ osama حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فبالنسبة للتأثيرات الجانبية للأدوية, فإن هذه التأثيرات لا تظهر إلا عند نسبة بسيطة من الناس, فلا داع للقلق من هذه الناحية، خاصة وأنك قد أجريت الدراسة الطبية القلبية الخاصة بهذا ال وكانت النتائج سليمة -والحمد لله-؛ لذا يمكنك اتباع التعليمات الطبية, وتناول العلاج المصروف من قبل طبيبك المعالج.

وانخفاض الضغط عادة يؤدي لتسرع في القلب، وذلك كردة فعل, ولكن هذا الأمر لا علاقة له بجرثومة المعدة.

نرجو لك من الله دوام الصحة والعافية.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دواء جرثومة المعدة هيليكيور، هل له أضرار على القلب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1